انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين um almajd و الشفاعة

24 رسائل الزوار

1. شفوووعتي يا قمر شكلها الشغله مطوله عنا .. احنا المكان اللي ساكنين فيه جديد شوي وعم ببنوا بنايات حوالينا
    وكل شوي بفتحوا وبمدوا بخطوط تلفونات وانترنت .. واحنا بيفصل عنا .. المهم بدها وقت الشغله لحد ما يستقروا
    فما راح اقدر ادخل عندكم يا عسل .. بس انا ماشيه على النظام .. وان شاء الله على الميزان الجاي اكون نازله كمان
    وما تزعلي مني ها .. ما بحوووشني عنكم غير الشديد القوي مووووووووووووووووووووووووووواه
  2. يسعدلي ياكي يا قمر .. ما تقلقي حبيبتي .. فصل النت عنا يومين .. ابصر شو بخبصوا بالتوصيلات
    المهم الحمدلله رجع قبل شوي ... والله عم احس حالي هالفتره وجودي في المنتدى متل قلته
    يعني ماعم فوت متل العالم صارلي فتره .. سواء كان مرض او شغله خارجه عن ارادتي
    ربي ما يحرمني قلبك الحنوووووووووووووووووووووووووووون يا قمر واحلى مووووووووووووواه للعسل
    وان شاء الله دقائق بس وافوت على المجموعه هناك اسلم على الصبايا اشتقتلكم يا عسل
  3. مرحبا ياقمر

كيفك فتوووووووش شو اخبارك؟؟؟؟؟؟؟

بس فوتي طمنيني عنك قلقت عليكي الي مدة ماشفتك طمنيني بلييييييييز
  4. ههههههههههههه سلامة قلبك ياقمر

اي و الله بقولوا وجع السنان مافي متلو الله لا يبلا حدا

الحمد لله على كل الحال المهم انتي تمام و كل شي بهون باذن الله

ماشي فوتي طمنيني عنك ياقمر

مووووووووواه بحبك في الله
  5. نوووووووووووور الملف
    لا اسكتي رحت عالدكتور .. وطلعت الفضايح هههههه .. طلعوا فيه 3 ضروس مكسوره ولانه مافي عصب فيهم
    مش حاسه بوجع .. بس التهبوا .. بدل واحد التلاته ههههه .. المهم مبارح عاود اعطاني كمان مضاد حيوي حكالي
    لسه فيه صديد .. وان شاء الله على الاسبوع الجاي يكون رايح عشان يبدى يشتغل فيهم .. بحكيلي كيف ساكته على حالك
    آآآآخ اللي ما بعرف بقول كف عدس هههه .. يلا الحمدلله على كل شي .. المهم اليوم ما قدرت فوت بكير على مقرنا خخخ
    هلا رايحه ابصم هناك .. واحلى مووووووووووووووووووووووووووووواه وصبااااح لأحلى شفووعه
  6. يسعدلي ياكي يارب
    و الحمد لله على سلامتك ان شاء لله نبسطتوا بالروحة ؟؟

لمهم انو رجعتيلنا كنت قلقاة عليكي كتير كتير ياقمر و ان شاء الله بتروحي للدكتور و مابكون في شي بسنك يارب

و عم استناكي بالمقر الرسمي مع يومياتك ههههههههههه
  7. صبااااااااااحك قشطه وعسل وخبزتين وعليييي النسكافيه ههههه
    يسعدلي صباحك حبيبة قلبي .. لا الحمدلله خف النفخ كتير عن قبل ورجع نظري الحمدلله
    قبل مع النفخ ما كنت اقدر شوووف وااااع .. اليوم عندي موعد مع دكتور الاسنان عندي احساس رح يطردني لما يشوف
    الكوارث الطبيعيه في تمي خخخخخخخخ ..
    لالا آآآخر الاسبوع كنا في ابوظبي قعدنا كم يوم عند دار اخي .. ورجعنا مبارح بالليل واليوم بس دخلت المنتدى وكلييي شوق
    واول شي دخلت عليه طبعا موضوعك يا قمر ... صبحت عليكي هناك وما قدرت ما صبح عليكي هون
    مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووواه يا عسل
  8. فتوش كيفك ياقلبي ؟؟

شو صار معك خير ليش الك يومين لا حس ولا خبر و الله قلقت عليكي فوتي طمنيني عنك ماشي

الله يستر بس لايكون سنك
  9. ياهلا و الله ملفي اللي نور

الحمد لله انك صرتي احسن هي اهم شغلة ان شاء الله بيمضي هالموعد على خير

و ابقي خبريني شو بصير معك ياقمر ماشي

موووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااه فتوشية خخخخخخخخخخ
  10. يسعدلي القمر انا ... يا بنت والله ملفي نووور .. كان زمان دخلتيه هههههه
    لا حبيبتي وين كنت ووين صرت الحمدلله ... هلا احسن ودخلت وسجلت مرور في الجزء الجديد كمان
    والله وانا كمان افتقدتكم كتير .. وصدقيني اول ناس دخلت عندهم وحكيت مهم اليوم هو انتم ... فعلا صارلي
    كم يوم ما دخلت المنتدى .. لانه مع وجع راسي واسناني ما كنت اقدر اتطلع في شاشة الكمبيوتر كتير
    الحمدلله الحمدلله هلا احسن والالتهاب خف عن قبل ... وللاسبوع الجاي موعدي مع الدكتور .. خليتي اخلص من مشاكل الاسنان تبعتي ههه
    ربي ما يحرمني هالصحبه الحلوه حبيبتي ويسعدك دائما وين ما كنت واحلى موووووووووووووووووواه فتوشيه لشفوعتي الحلوه
يتم عرض رسائل الزوار 11 إلى 20 من 24
لكِ | مطبخ لكِ