انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

تربية اطفالنا

1. ملكةالرومانسيه
    ملكةالرومانسيه
    ياليت نتناقشوا ونستفيدو ا ونفيدوا بعض

وبالاخص تربيه اولادنا بالغربه صعب

لي عودة
  2. ام ادير
    ام ادير
    موضوع مهم جدا
  3. gudona
    gudona
    ياريت وين باقي الحبايب مفيش حد وينكم نبو تفاعل
  4. ملكةالرومانسيه
    ملكةالرومانسيه
    سلام عليكم
    عندى اربع اطفال
    الاول خمس سنين ونص
    التانى اربع سنينوخمس شهور
    التالت سنتين وتلات شهور
    والرابع سبع شعور

حاليا الحمد لله متعلمين فى الاكل يقولوا بسم الله واانا لمانتغدى معاهم نقول بسم الله بصوت عالى عشان اللى ناسي يتذكرواذا نسوا
    االاول والتانى يعرفوا يقولو بسم الله اوله واخره
    معلمتهم لما يخشوا لاى مكان حتى فاضى يقولوا السلام عليكم
    وكلمة صباح الخير وصباح النور
    القران مش حافظين هلبه الفاتحه والناس والفلق بس صعب عندى التحفيظ لانه كلامهم رزين فى العربي وشئ اخر اهمال منى
    نبي نعلمهم الكتابه واللغه العربيه كويس فى هالصيف ان شاء الله دخلتهم مدرسة عربيه بتبدا فى شهر سبعه ان شاء الله
    وان شاء الله لى عودة للتكملة
  5. gudona
    gudona
    السلام عليكم
    وعليكم السلام
    ربي يحفظهم ملوكه صغارك بسم الله ماشاء الله وصدقيني الصغار يتعودو بالشويه
    بالنسبه ليا صغاري اكبر عندي بنيه ووليد
    البنيه عمرها داخله علي 11 السنه
    والوليد داخل ل9 سنين
    الحمد الله علي هلنعمه
    بالنسبه لبنتي واصله في سوره الاعلي
    وولدي الفجر
    يومين في الاسبوع يمشو
    الحمد الله هاديين قدام الناس بس عندي مشكله ومش عارف كيف انعالجها علي قد مفهمت مفيش فايده
    انهم ميعرفوش يتصرفو لما يطلب منهم حد طلب مش مناسب ومش وقته يعني لازم يفضحوني قدامه ههههههههه
    مش عارف هل قعدين صغار او انهم ميسمعوش في الكلام ندكر مامتي اياماتنا من نظره نفهم اعليها توا اعيوني بيطلعو مفيش فايده
  6. دموع مـهـ جرــا
    دموع مـهـ جرــا
    السلام عليكم
    موضوع في غايه الاهميه وبدات احنى اللي في الغربه ويكون اصعب مع اختلاط الاطفال بالمدارس الاجنبيه..
    اني عندي بنيه و وليد تؤامه عمرهم 4 سنين يمشوا لروضه
    امعلمتهم ان لما ناكلوا لاازم انسموا باش الشيطان مايكلش معانه..ولما نعطسوا بقولوا الحمد لله,,,القران مش هلبه بس سوره الفاتحه والاخلاص والفلق لكن مش حفظ تام يعني يتبعوا معاي ويقولوا الاياه اللي بعدها بروحهم
    الحمد لله بنسبه للغه العربيه او لهجتنا اللبيبه يتكلموا كويس حتى لما امشينا لليبيا الحق اتفاجوا بيهم,,,
  7. دموع مـهـ جرــا
    دموع مـهـ جرــا
    عندي سؤال يابنات
    صغاري في شهر 9 الجاي ان شاء الله بيخشوا للمدرسه...المهم المدرسه كلموني يسالوا فيا تبيهم الزوز في فصل واحد او كل واحد بروحه؟
    طبعا اني جاوبتهم الزوز مع بعض...هما توا في الروضه ايكعمزوا فيهم في نفس الطاوله
    وهما الاتنين الحق متعلقين ببعض لدرجه كبيره
    مدرستهم توا نصحت بوهم ان في المدرسه كل واحد في فصل احسن ليهم
    اني قاعده محتاره ويوم الاربعاء الجاي عندنا اجتماع في المدرسه ياريت تعطوني اقتراحكم
  8. gudona
    gudona
    دموع ربي يحفظهم ليك يارب قداش انحب التوامه
    المهم بالنسبه لسؤالك اني من رائيي زي مقالتلكم مدرستهم كل واحد في فصل افضل لانه اولا انت مشاء الله جبتيهم جنس مختلف وكل واحد تتنمي شخصيته بروحه يعني تصرف البنت مش شرط اكون زي الولد والعكس صحيح حتي ميتاتروش هلبه في المستقبل علي الاقل في المدرسه وانت وراحتك حبيبه لك ودي ومحبتي
  9. مغتربة 7
    مغتربة 7
    السلام عليكم
    الله يبارك فيك ملوكة على ها الموضوع الهام جدااااااااااااااا

دموع انى نفس راي غيدونا خلى كل واحد فى فصل بش يعتمدوا على انفسهم من البداية وكل واحد تكون ليه شخصيته المستقلة عن الاخر وحتى ما يكونش فى تنافس فى نفس الفصل يعني المعلمة مرات تفضل حد على التانى وهذه مشكلة
    وطبعا شوفى راي البنات وان شاء الله من المتفوقين يارب العالمين

لي عودة بإدن الله
  10. ام ادير
    ام ادير
    السلام عليكم ماشاء الله ربي يحفظلكم صغاركم

اني نفس رأيهم لأني أختي وخوي عندهم توائم اختي في الاول بناتها ما فصلتهمش تعبت هلبة فيهم
    ونصيحة مني ليكم لاني صغاري كبار بنتي الكبيرة عمرها 14 أي شئ ملتقولوش صغار يفهمو
    تبي تعلميهلهم هما اصغار ما تأجليش وتقولي لين يكبرو الصلاة الادكارحتي حاجات بسيطة القرآن
    يوميا حتي كان جت فترة وهمتك كانت نازلة هما بروحهم يطلبو منك تعلميهم خصصي حتى 10 دقائق إنشاء الله
عرض النتائج 1 الى 10 من 32
لكِ | مطبخ لكِ