انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

ملتقى رياض الاطفال

1. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    مرحبا ام سالم ابنك الله يشفيه ويعافيه لكن عزيزتي كما ذكرت لك سابقا ان الطفل التوحدي يصعب ادراته بسبب اناط سلوكه القابلة للتحديثث لكن اكيد باذن الله انه حيصير احسن بس استني عليه شوية الله يتابع له بالشفاء
  2. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    اتمنى اني اكون افدتكم جميعا وما طولت عليكم الكلام
  3. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    من لديها اي استفسار انا موجودة وبالخدمة فقط تتفضل بكتابة ماتريده وباذن الله حيوصلها الرد
    دمتم بود
  4. بوبوس ام يوسف
    بوبوس ام يوسف
    جزاك الله خيرا عبير الطفولة وساجرب والله المستعان.
    وعايزة اخد رايك هو اش الله رايح بلاى سكول السنادى فبفكر يروح حضانة من الان لانة مرتبط جدا بية .ولابلاش.اية رايك .
  5. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    مساء الخير عزيزتي ام يوسف انا راي انه لو كانت الحضانة اللي حبروحها فقظ مخصصة للنشاطات الحركية والتواصل الاجتماعي يكون افضل من انها تكون تعليمية لان اساس مفهوم الروضة هو اللعب والاتصال الاحتماعي مع اقرانه والتعود على الانفصال عن الام وليس التعليم
    فانا ارى انك تتدخلي وجربي وماحنخسري باذن الله
    دمتي بود عزيزتي ولتمنى اني افدتك
  6. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    وافضل يام يوسفقبل ماتتدخلي اي روضة تسأليهم اي اتجاه بيطبقوه للاطفال
  7. monydent
    سن ابنى سنة و 10 شهور......بس انا كنت عايزة اعرف امتى يلعب رياضة علشان استعد
  8. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    مساء الخير تقريبا من سن الرابعة تبدا برياضة بسيطة مجرد تمرينات للعضلات وتتدرج بالنسبة للتطور عمر الطفل .
  9. عبير الطفولة
    عبير الطفولة
    صباح الخير حبايبي
    طبعا انا جاتني فكرة فحبيت انكم تشاركوني بيها طالما اننا جميعا اخوات في مجموعة واحدة
    الفكرة :اي عضوة تتدخل بعدي تتطرح اي موضوع او مشكلة تتعلق بالاطفال ونناقشها جميعا مع بعض واتمنى من الجميع التفاعل اما بخصوص الوقت اللي يجمعنا فاتمنى من كل واحدة فيكم فضلا لاامرا "انها تكتب الوقت المناسب لها انا بالنسبة ليا الساعة ثمانية مناسب بنتظار ردودكم
  10. am salm
    am salm
    هلا عبير كيفك فكرة جميله فكرة الوقت وانا معاكي الثامنه مساء
    كيفكم ام المهندس وبوبوس وmonydent ارجو ان نلتقي سويا ونتبادل الخبرات وعبيردئما سباقه للخير الله يبارك فيها
عرض النتائج 21 الى 30 من 317
لكِ | مطبخ لكِ