انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: تعالي نسمع ردود فعلك( وافحصي اعصابك)

الردود
    2,973

تعالي نسمع ردود فعلك( وافحصي اعصابك)

في مواقف تحصل معنا غصب عنا طبعا ومش بوقتها .
    مثلا لو اشتريتي فستان جديد أو دشداشه جديده وانت تكويها انحرق جزء مرأي منها .شششششششو رد فعلك

وانت تسيرين على حافة الطريق بيوم ماطر اد بسياره مسرعه ترشقك بالمياه المتسخه على الشارع .شووووووو رد فعلك؟

بعد ما مسحتي وخلصتي شغل الغساله كبت المي على الأرض والدار والسجاد ملان مياه شششو رد فعلك؟؟؟؟

اتفقتي على موعد انت واقاربك وانت بتسكر ي الباب فأد بجارتك جاي وبدها تقعد وما اهتمت انك خارجه ششششششو رد فعلك ؟

جهزتي نفسك وغيرتي لطفلك ووقت خروجك من الباب الرائحه شنيعه فالطفل عاملها ييييييييييييييييييي شو بتعملي؟
    بعد ما خلصتي شغلل ومرالحه تاتي طفلتك وتكسر 10 بيضات على الأرض عند الثلاجه ششوو رد فعلك
    قولولي هل هنالك من تقول ما صار شي بنظفه وخلص؟؟؟؟؟؟

ابن الجاره وهم عندك كسر تحفه رائعه غاليه عليكي وتحبينه شو رد فعلك (معلش انكسر الشر وبدك كسر ايديك)

الردود
    2,973
    شو بنات الهده الدرجه مش عاجبكم موضوعي
    ولا رد واحد ...........

الردود
    1,398
    بالبدايه مساء الخير ، انا مستعجله وحرد عليكي وممكن اجاباتي تكون ملخبطه ماعليه اقبليها مني ج 1اجيب المكوى وابقع الفستان كله كل شوي احرق مكان هههههههههه لا بس اكيد وقتها اكون انا انحرقت معاه من القهر وج2ماعندي غير اني اصيح وحدخن كمان وبيصير زي افلام الكرتون لمن الدخان يطلع من اذانهم ،، اكيد وقتها بتحسر واقول اخ لوكان عندي بس غساله اتوماتيك اتصدقين عادانا امس صارلي هذا الموقف وبغى يغمى علي بس ربك ستر وقتها حكون كذا ج5،6 لسه ماجربت وقتها لمن ربنا يرزقني حخبرك ،،ج7 طبعا اذا كان الجاره احبها واحب ولدها اكيد بكنم غيضي واكيد ماحتكلم عشان محرجها بس اكيد بحوشلها الموقف لوقت اخر هههههههههههههه افهميها انتي وسلااام ياعسل

الردود
    6,397
    كل اللى ذكرتيه بيفور البدن بس
    يعنى كلها مواقف بتقهر يا الفتاة الطويلة .
    بعدنى جاية من الدوام و راسى عم بلف فقلت ألف عالركن و أفش خلقى .

تحياتى غاليتى,,,,
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

الردود
    5,106
    يعني بتعرفي شو أنا مابتحمل لأني كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير عصبية وخلقي ضيق .. وبعرف حالي ماعندي طولة بال ولما بضغط على أعصابي بمرض ...

الردود
    61
    من كم يوم كنت معزومه عند ناس
    وناديت الشغالة عشان تكويلي الملفع وكان جديد وغالي جدا (من شوارفسكي)
    ومالقيت الشغاله وعصبت وتنرفزت
    وقلت في نفسي بس تجي راح اسمعها وابل من الشتائم
    وكويته بنفسي بعصبيه وحرقته
    سكت لمدة خمس دقايق تذكرت قدرة الله علي
    فاستغفرت واسترجعت
    وتبت الي الله

الردود
    5,106
    تعقيب كتبت بواسطة أم أيموني
    يعني بتعرفي شو أنا مابتحمل لأني كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير عصبية وخلقي ضيق .. وبعرف حالي ماعندي طولة بال ولما بضغط على أعصابي بمرض ...
    ولأنو صارت معي بعض هاي المواقف وماتحملت..!

الردود
    2,973
    اهلا صبايا ...علشان هده المواقف تعصبن حبيت اعرف شو بيكون تصرفكم وقتها لأنه في عديد منها حصلت معي فعلا وكنت راح افقع بس الله ستر وبناتي بيساعدوا وقتها بس الحقيقه بيعصبنننننننننننننننننننننننن
    واستغربت انه ولا واحده راده عالموضوع ولو شو متجاهليني ها .................ما تعودت منكم هيك ولا مره
    اشكركم على المرور هونتوا شوي على يعني مش بس انا بنقهر وقتها..........

الردود
    5,537
    لا يا ام يوسف ... انا رح ارد على موضوعك الحلو وحدة وحدة ولا تزعلي .... بس هالله هالله فيي فى التحليل لا تطلعيني ترررلللللي

مثلا لو اشتريتي فستان جديد أو دشداشه جديده وانت تكويها انحرق جزء مرأي منها .شششو رد فعلك؟؟

مع اني كواءة ممتازة .. بس طبعاً ممكن انقهر فيها اسبوع هذي .. لا والمصيبة انك تقولي جديد يعني ما انلبس وممكن اعاقب نفسي بعدم شراء اي شي الى ان انسى القصة

وانت تسيرين على حافة الطريق بيوم ماطر اد بسياره مسرعه ترشقك بالمياه المتسخه على الشارع .شووووووو رد فعلك؟

هذي لو حرمة يا وييييلها مني رح اسب واشتم سلسفيل اللى عطاها الرخصة وسلسفيل اللى شرالها سيارة خخخخخ ... بس لو رجال الله كريم بأنطم واقعد اغمغم بصوت واطي لين اوصل البيت....

بعد ما مسحتي وخلصتي شغل الغساله كبت المي على الأرض والدار والسجاد ملان مياه شششو رد فعلك؟؟؟؟

آآآآآآه يا القهر!! انتي من وين جايبة هالامثلة ؟؟؟ الله يسامحك يا ام يوسف ... اتصور سااعتها من الغضب رح يطلع مني كلام صومالي موزمبيقي .. ورح اجلس نص ساعة احاول استوعب الموضوع وبعدين بقوم للي لا بد منه وانتِ عارفاه .. لا حد يقول لي ليش ما لحقتي على السجاد ؟ لاني ساعتها باقول لحالى : ايه تضرب .. او ضربوا الاعور على عينه قال لهم خربانة خربانة .

اتفقتي على موعد انت واقاربك وانت بتسكر ي الباب فأد بجارتك جاي وبدها تقعد وما اهتمت انك خارجه ششششششو رد فعلك ؟

بآخذها معي ... بقوللها تعالي معي ولو وافقت ( بتكون تنحة) بس معليش باخذها

جهزتي نفسك وغيرتي لطفلك ووقت خروجك من الباب الرائحه شنيعه فالطفل عاملها ييييييييييييييييييي شو بتعملي؟

لا هاذي عاد حكم القوي على الضعيف ... شو بعمل ... بغير له

بعد ما خلصتي شغلل ومرالحه تاتي طفلتك وتكسر 10 بيضات على الأرض عند الثلاجه ششوو رد فعلك
    قولولي هل هنالك من تقول ما صار شي بنظفه وخلص؟؟؟؟؟؟

10 بيضات مرة وحدة .. ساعتها اضيف طحين وسكر واخبز الارضية

لالالالالالا امزح معك شوفي هذا يتوقف على سن الطفلة لو هي 4 سنين فما فوق الله وكيلك ما بينظفها غيرها ،،، بس طبعاً كده وكده عشان تركز فى المرة الجاية .. وبعدين بعيد انا على النظافة .. بس برضه عشان الامانة لازم تسمع لها كلمنتين ....

..
    ابن الجاره وهم عندك كسر تحفه رائعه غاليه عليكي وتحبينه شو رد فعلك (معلش انكسر الشر وبدك كسر ايديك

شوفي اكثر موقف ممكن اكون فيه مجاملة او منافقة ان صح التعبير ... لان ساعتها طبعاً رح اغصب على نفسي واقول عشان امه ما تزعل معلش انكسر الشر ... لكن انا من جواتي رح اكون ميتة من الغيظ والمشكلة فعلا اني احب كل التحف اللى عندي ولها في نفسي مكانة وذكريات وسفرات تنقيب عنها ...لذلك الله لا يوريك قديش بكون الوضع صعب عليي وبيكون اصعب لو الست امه للولدمن النوع اللى ما بتفرق معه ساعتها بنقهر

لكن تصدقي على كل التأثر ما ممكن اسمح ابداً لأي ام تضرب ابنها قدام عيني فى اي موقف تصدقي اني لو شفت طفل بيبكي ممكن ابكي انا كمان

يللا الحقيني بالتحليل

الردود
    2,973
    زي ما بيقولو بتحطي نفسك بمواقف بايخهههههههههههه هو احنا هيك بننحط لمواقف بايخه ما بنحط يعني الظروف واولادنا هم اللي بيسببوها.انا مره بنتي كسرت 12 بيضه عالأرض شو اخبز تا اخبز ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جارتي حكت انه ابنها سكب بالغساله كميه من السكر ...............شوفي الأولاد
    كلامك كله عسل بس بدي لما تتعصبني تموني هيك (ممكن)
    بدي احكيلك هالموقف صار معي اكيد بيصير مع كثار انه تمر عنك وحده تسلم وتكلمك وانتي مش متدكرها منيح صارت معي بس امام المراه وهي لسا سامعه بنتي تسالني مين هاي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين اروح والأرض ما بتنشق وما تبلع حدا

مواضيع مشابهه

1. امسك اعصابك
    بواسطة الرائدf في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-02-2010, 07:33 PM
  2. قبل أن تأكل ارح اعصابك
    بواسطة rimaaaaa012 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-10-2008, 12:34 AM
  3. اختبري اعصابك ولا تزعلي :))
    بواسطة طالبة رضى الله في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 19
    اخر موضوع: 01-06-2007, 04:25 AM
  4. الردود: 23
    اخر موضوع: 10-08-2006, 09:44 PM
  5. امسك اعصابك
    بواسطة ابن عربي في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-05-2002, 01:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ