انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: أين أنتمــ عني ..؟؟!!

الردود
    59

أين أنتمــ عني ..؟؟!!

قصة سأنقلها لكن من موقع آخر للعظة والعبره ...وصاحبة الموضوع لم تمانع في نقلها ...

هيا اختبئوا جاء دوري لأبحث عنكم ...انتشروا هيا.. الآن سوف أبدأ...تسابقت الأرجل ..وضحكات تعلوا وتنخفض وأنا بدوري…أضحك وأعلوا صراخي فأنا طفله مثلهم..من حقي ان العب وأمرح وأعيش طفولتي وأجعل الحياة حلوة ضاحكة مبتسمة لي .. من حقي أن أجعل طفولتي مجرد ذكريات جميله اقصها على ابنائي في المستقبل...أليس كذلك ..؟هل أنتم متأكدين أم تشكون بالأمر مثلي !!!..ولما لا وأنا لم أرتكب جرم ما ..أنا لست مذنبه هو الذي فعل بي ..هو الذي بدأ معي...هو المتوحش ..هو المجرم ..هو الحقير. هو لكن من يصدقني !!!..كنت أتوقع هذا ردت فعلهم إن اخبرتهم بما جرى لي !!!..نعم كنت اخشى انهم لن يصدقونني!! ..واخشى كثيرا ان يقتولوني !!..فأعلم

هذا عيب!! وأن الله لايرضى بهذا!! ..وأمي وأبي أيضاً لايرضون !!سيغضبون مني !!…وليس أمي وأبي فقط !!الكل !!والجميع !!اخوتي! جدي! جدتي !عماتي! أعمامي !…كلهم سيضربوني حتى الموت!!…كلهم سينظرونني بنظرة احتقار وشمئزاز!!..هو كبير أيعقل إنه لايعلم مايفعله لي

عيب !! أيعقل انه شخص كبير حقا ً.. الكبار لايفعلون هكذا !! …أيعقل انه لايعلم هذا لايرضى الله !!..تساؤلات تأتي وتذهب الي عقلي الصغير .!!.حتى اعتقدت مايعمله معي لايغضب الله!! لكــن عادات المجتمع وتقاليده لايسمح بذلك!! ..وان كان حقا هذا يغضب الله فمن المستحيل يعمل معي كل هذا..!! ...أترون أين وصلت بأفكــاري ..!!؟

جسمي هزيل جداً ..من شدة نحافتي كادت العظام تخرج من جسمي …كنت في الثامنه من عمري.. هادئة جداً,…بيضاء البشرة أمتلك ملامح جميلة…لم اعد طفله كما كنت سابقا..فالمرض بدأ يتسلسل الي جسمي خلسة أعاني اكثر من مرض ..حتى أصبحت بشرتي الصفراء غلبت على بشرتي البيضاء ..اتذكر آتي من الطبيب وامي تحمل بيدها كيس من الادويه .. وحينها جلست اعد ادويتي ..وكان عددها 12 دواء مرة واحده..تخيلوا!! …

حالتي المرضية في ذلك الفترة متقلبة بين الحين والاخر ..مرات أكون بصحه جيدة وأحيانا ً يخشون علي من أن أفارق الحياة ..مهلا لاأريد ان تقولي عني بأني يائسة من الحياة ..لكن لو الموت أخذني ..سيكون أهون علي..؟؟ أليس ماقلته صواب ..؟؟!!..استغفر الله استغفر الله لكن هذه الحقيقه أليس كذلك !!!؟؟اللهم لاتؤاخذني بما أقول ..

الردود
    59
    وما أن احسست إني بصحة ممتازة حتى استعيد قوتي ونشاطي ..وابدا مثل أي طفل في اللعب ..من منا في الصغر لايحب اللعب والضحك والشقاوه ...لكن اعتقد كنت اقل منكم في هذا كله ..كنت ارى صديقاتي من حولي يتمتمعون ويحسون بلذة اللعب اكثر مني لا اعلم لماذا ..فكان شئ ما ينقصني لااعرف ماهو ..؟؟!!

ولكن هذا لايهم الاهم من ذلك هناك ألعاب واريد ان استمتع ..بيت عمتي هو المكان الاكثر المخصص للعب ..واكثر المكان الذي يحبه صغار العائلة بأن يجتمعوا فيه ..يمتلكون في بيتهم حديقة واسعه والعاب كثيره و مراجييح وغيرها ..ههه كنت اشعر بالغيره لان ابنتا عمي يفضلون الذهاب الى بيت عمتي اكثر من بيتنا ..وهذا الشيء يضايقني كثيرا ...مع ان المسافه بين بيت عمتي وبيتنا ليست مسافة طويلة ..واتذكر حصلت مشاجرة بيني وبين بنت عمي لهذا السبب ..ولكن الا دقايق اطفأنا المشاجرة بعد ان قالت لي ..اليوم زوج عمتي سيحضر لنا شريط فيديوا فلم رعب ..وكلنا سنحضر لمتابعته ..

حين سمعت مأذن معلنا لقدوم العصر ..ذهبت لاصلي صلاة العصر ..وابدلت ملابسي ....سرحت شعري..ومررت لامي لآخذ منها النقود ..وذهبت مشيا على الأقدام إلي بيت عمتي ..حيث هناك موعدنا مع الأطفال ...مر هذا اليوم مثل باقي الايام التي مرت ..

نذهب الي البقاله ونقوم بشراء الحلويات والبطاط والايسكريم ..ونتمتع بأكلهم خارج المنزل ..

اتذكر ذلك اليوم طرأت في بالنا فكره ..بأن نلعب اليوم خارج المنزل ..وكانت حقا فكره جميلة ...ابنة عمتي دورها تقوم بالبحث عنا ..وركضت انا مع بنت عمي الي البقاله وطلبنا من راع البقاله بأن يخبئنا تحت طاولته ..

وبالفعل استبعدت ابنة عمتي الفكرة بان نختبأ بهذا المكان ..وطلبت العون من باقي الاطفال لمساعدتها في البحث عنا ..بعد ان تعبت من الحصول علينا ولكنهم لم يجدونا ...حتى كادو ان ينفجروا بكاء ..

ظنا منهم بأن (الحرامي ) اختطفنا .

ههه ياله من يوم ممتع ..بعد قليل سوف يحين موعد أذان المغرب ..يجب الجميع أن يكون متواجد في البيت ..

ذهبنا جميعنا الي بيت عمتي وصلينا صلاة المغرب ..فأهلي جميعهم حريصين بأشد الحرص بان نقوم بأداء الصلوات جميعها وبوقتها..ويسألوننا بين الحين والآخر ...ههه حتى بعض مرات نتعاجز في اداء الصلاة ونتفق بأن نقول لهم صلينا ونتهينا ..لكن ابنة عمتي الكبرى بذكائها تكشفنا ..تقولنا اعرف إذا صليتوا ولا لاء من نظرة عيونكم خخ..قما وتوضينا وصلينا ..بعد ان انتهينا جهزت لنا ابنة عمتي الفلم لمتابعته ..لم نكن نفهم قصة الفلم جيدا لكن الاهم نرى المصارعة والنزاع بينهم ..ههه

اقترب موعد رحيلي ..ابنتا عمي رحلا منذ قليل ..حسنا سوف اذهب الان ...

لحظه بتروحين بروحج ..

نعم المنزل قريب ..

لا الدنيا مب امان ..انتظري انادي لج فلان يوصلج ..

نعم فلان بيوصلني ..وقفت في مكاني ماذا اقول لااريد فلان يوصلني لانه .............

هذه عمتي الكبيره ..سمعا وطاعا ..حتى اذا رفضت أي عذر سيكون مقبول ..!!!

خرج ووجهه كله خبث ...لايستطيع ان يفعل بي شيء ..فنحن في الخارج ...وما ان خرجنا رأيت طريق التي نتبعه ليس طريقنا الي منزلي ..فلان وين ؟؟!!!

لاتخافين براويج شي حلو ..؟؟

ابي اروح البيت ...؟؟

تعالي تعالي اهني لاتخافين عادي والله شي حلو ..

لا الله يخليك فيني نوم خله بعدين ابي اروح البيت ..

شوي بس ..مابنتأخر برجعج للبيت بسرعه امسك بيدي و

اخذ يجرني الي مكان لم يكن له في الحسبان ..؟؟..

الردود
    59
    مكان موحش ماذا يخبأ لي هذا الوحش

أول مره أرى هذا المكان مع أن المكان لايبعد كثيرًا عن منزلنا ...وأنا أتأمل المكان برعب ..الوحوش لايستطيعون السكن هنا من وحشة المكان....

شو هذا ليش يبتني اهني ....؟؟!!

تعالي داخل تعالي..!

.مكان مظلم محوط بسور من الطابوق القديم وبعض من أشجار الكثيفة التي تغطي المكان.. تباً له هذا الحقير خطط لهذا المكان من قبل ... ...بعض مرور من الوقت ..لا أتذكر كم استغرقنا من الساعات ونحن هنا ..

بس خلاص رجعني بسرعة ...أرجوك ..

خلاص خلاص لاتصيحين ...يالله نقوم

شوفي لاتخبرين احد وبييبلج حلويات وبطاط المرة اليايه..

هززت رأسي بمعنى حاضر ..

أمسحت دموعي ..

و أعدلت من هيئتي ...

هرولت مسرعة إلى اتجاه البيت ..و هو. يتبعني من خلف ..قبل دخولي إلى البيت أمسك بكتفي بشده شوفي لا تخبرين حد ها ترى إذا خبرتي بيهاشونج و بيهاوشوني ..ويمكن يقتلونج بعد ...لن اخبر احد هكذا أخبرته ..من سابع المستحيلات أن اخبر احد ....لن اخبر احد....دعني أدخل الآن..و..ارحل أنت أرحل

...لم أفعل شي لا والله لم أفعل شي ..

هو القذر الذي اخذني الي ذاك المكان ..ها انا عدت امي...من جديد تابعت

نظرات أمي وإخوتي لعلهم كشفوا أمري ...وأنا موقنة إنهم لم يروونا ...لكن أريد أن اطمئن أخشى بأن أموت ..

ذهبت مسرعه الي خزانتي وارى مالدي من ملابس ..لأبدل ملابسي القذرة وارميها بعيدا ...أخوتي الصغار يلعبون ويمرحون في البيت ..وقهقهاتهم تعلوا ...رمقتهم بنظره من بعيد ....أتمنى لو كنت مكانهم ...لا يأتيهم السوء ...وأعيش مثلهم بسعادة وحرية ...

أمي: شمس تعالي تعشي ..

أنا : ماريد

امي تابعت نظراتي قليلاًَ...

موب يوعانه ...

لا اريد أنام..

اصبحت تدقق بملامحي وتركز على عيني ..لا أعرف ماترى لكن اعتقد إنها ترى بريق عيني والدمع المتلأ لئ ..أظن كنت ابكي وأدمع بصمت.. .. ..

شمس تعبانه فيج شي ..

لا لا

وامي وهي خارجه ..بروح ايب لج عصير ..يمكن حاسه تعبانه من اللعب بذلتي مجهود اليوم ...لاتنامين

امي ارجوك اتركيني استوعب مايحدث لي مجدداً ...لماذا يفعل بي هكذا .. لماذا أنا بذات ...أمي انه يؤلمني كثيرا ...لا أحبه اكره اكره..يؤذيني أمي أنا خائفة...يفعل معي أشياء قذرة انتمــ لا ترضونه

امي ايقظيني الان قولي انتي تحلمين ... افيقيني من الصدمة يــا أمي ..أنا مرهقه أمي..

أمسكت لحافي يقوه . ...وكأني خائفه من شي قادم لي من جديد ...أريد ان احس بأمان ..أريد الراحة ..

مجرد ثواني استغرقته في التفكيرعلى حالي الذي اعيشه اليوم .....حتى اخذني النوم الى عالمه ..لعلي أنسى هول الصدمة والفجع ولو بقليل .

أخواتي دعواتكمــ لها ...

أنتظر الردود ثم سأكمل ..

الردود
    3,059
    لا حول ولا قوه الا بالله
    للاسف في مجتمعنا الخليجي حتى لو تحرش فيك
    احد البنت مذنبه..
    وفكره الانتقام للشرف تخيف الفتاه
    فهي تخاف ان يقتلونها وهي لاذنب لها
    ولو كان عندنا وعي حيث الام تكون صديقه لبنتها
    ولكن تبقى الحواجز مشيده
    الى مالا نهايه
    ومع ازدياد جرائم الشرف في الدول العربيه
    اصبحت الفتاه خائفه سواء كانت مظلومه او مشتركه بالجريمه
    وهذا الذي جعل شمس خائفه من رده فعل اهلها
    وثقه هذا المجرم بأنه لن ينفضح بسبب خوف تلك الطفله المسكينه..
    ......................................
    انا بأنتظارك اختي اكملي...
    جزاك الله خيرا

الردود
    489
    والله قلبي بيوجعني ياريت ما قريتها باقي اليوم كله حيفضل يوجعني اااااااااه ااااااااااه ليه بس في كده في الدنيا

الردود
    59
    جزاكم الله خير خووواتي....

الله يــكون في عـــونها ..يارب ..

الردود
    2,627
    فعلا دعوة عندها حق في مجتمعنا البنت دايما مظلومة رغم انها ملهاش اي ذنب ربنا يرحمها ويحميها

الردود
    7,888
    حسبى الله ونعم الوكيل
    الله ينتقم من كل ظالم يارب

الردود
    65
    للأسف هذا الواقع الذي نعيشه ، هناك الكثيرين من البنات والأولاد يتعرضون للتحرش الجنسي ولاكن الخوف يمنعهم من الأعتراف ، يا أمهات ياأباء أنتبهوا على أولادكم لاتقولوا لا ولدنا بأمان مع هالشخص لأنه من الأهل وما راح يؤذيه ،الأذى ما يجي إلا من الأهل الله يحمي الجميع يارب

الردود
    1,905
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    اينك ايتة الأم ؟
    اتمني لو كل ام في الدنيا تقرأ لتتعلم وتنتبة لأطفالها .
    وشكرا عزيزتي علي هذا النقل المفيد جدا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 32
    اخر موضوع: 08-12-2010, 06:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ