اختي الكريمة ايثار الشام ..جزاكِ الله خيرا على ردك

بالنسبة لما ذكرت في موضوعي انني لم ارد عليه كما بدأ هو بسبب انني لااستطيع الصفح بسهولة اشعر باهانته لي وجرحه لي الذي لم يشفى بعد وهذه ليست اول مرة بل قد حدث منه هذا الشيء كثيرا واحس احيانا بأنني السبب في انني في كل مرة اصفح واسامح واناقش ولكن لاحياة لمن تنادي بل قد حصل منه اننا تناقشنا في هذا الموضوع وفي نفس اليوم وجدته ينظر للنساء امامي كأنه يوصل لي رسالة بأن كلامك لامعنى له ولم يؤثر في.

اما بالنسبة للرسالة انا لم ارسل له الرسالة التي كتبتيها (مع تقديري لك على جهدك) ولكننا تحدثنا على الايميل وللاسف هو لايزال مصرا على ان هذا الايميل غريب عنه وانه قد جاءه طلب اضافة عنده من ايميلات كثرة وكان يرفضها كثيرا ..لكن هو من قال بنفسه ان هذا الايميل هو ايميل صاحبه عندما سألته . واعتذر مني وقال بأن هذه زلة وانها لن تتكرر بعدما سألته عن سبب هذا التصرف لكي اعرف ماالذي دفعه لهذا التصرف وهل هناك نقص معين او خلل اجابني بالنفي وانها مجرد زلة.ولكن كيف لي ان اعيد ثقتي به مجددا وكيف لي ان اعرف بأنه صادق فيما يقول ..احب ان اضيف انه طلب مني ان اصدقه فيما يقوله ولكن كلامه يناقض بعضه بعضا .

اريد ان اسأل سؤالا عندما يقولون تغيري او غيري في مثل هذه المواقف كيف لي ان اغير مثلا شي اصلا موجود بجسمي منذ الولادة وقد وضحته له قبل الزواج.؟ وكيف لي ان اثق به وبتعامله بعد ذلك وكيف لي ان اتعامل معه بشكل طبيعي واعيش وانا مرتاحة معه .؟