انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: المحجبة في أوروبا. ..... منبوذة ومنتقدة في نظر العرب

الردود
    17
    الموضوع اللي فتحتي صحيح .. انا كمان بأوروبا وأول ما وصلت ما عرفت شو اتوقع .. بس الحمدلله كان الامر عادي وما بخوف
    ما في عنصرية او نظرات الا بالحالات النادرة...بالعكس منضحك سوا بسألهم بالدراسة وبيساعدوني
    بس المشكلة فينا نحنا انو مثل ما حكيتي حضرتك الدين عنا صار عادة متوارثة .. لو فهمنا الدين صح لا يمكن تنهز مبادئنا تحت اي ضغط كان
    بحس الاجانب بيحترموا ديننا اكثر من بعض المسلمين

بالنسبة للي بيحكولك احكي لبناني او سوري ههههههه شو هالهبل! .. انا سورية وعندي رفقاتي اليمنيات بحكي معهم باليمني وفلسطينيات بحكي معهم بالفلسطيني
    ومصريات وسعوديات وكل واحد بيحكي بلهجتو هيك حلوين ومتفاهمين ومنتعرف على لهجات بعض واحيانا منضحك على بعض لا تردي على حدا واحكي بالطريقة اللي بتريحك

أخت بوادي اميريكا كلامك عجبني جدا جدا ... أحييكي

الردود
    266
    التدوينات
    1
    مبروك زواجك أختي والله يرزقك الذرية الطيبة يا رب أنا مثلك أعاني من هذا الأمر من زمان
    في الأول لم أكون اكترث لارائهن لكن مع الوقت
    أصبحت فتاة غير مناسبة لانشاء أسرة
    ومثل ما ذكرت علي أن أساير المجتمع الدي أنا عليه

وينصحونني إذا لم تودي أن تنزعي الحجاب فعلى الأقل ضعي حجاب موديلزالحجاب
    الدي عبارة عن ربطة وباقي عنقك كله ظاهر ومكياج معه والملابس
    تظهر أنك عارية وليست ساترة بكثرة ما هي لاصقة جداً على الجسم
    وبسبب الوضع هذا تأزمت نفسيتي اقرأ موضوعك ألان واذا بالدموع تهطل

معقول لا يوجد أي أسرة أو شباب صالحين يودون فتاة محجبة ؟؟!!
    افقد الأمل كثيراً لكن أقول استغفر الله ،، الله موجود واكيد الله لا ينساني واكيد في امل
    دعواتكم لي اخواتي

الردود
    14
    مشكورة على مجهودك الكبير
    الذي تقدمينه لكافة الأعضاء دون إستثناء

الردود
    83
    السلام عليكم..

خيتي أنا ادرس بامريكا صار لي سنه & تعاملهم راقي مع المسلمين وأيد يحترمون الاسلام وما حسيت بنظره استهزاء. وللعلم وأيد أجنبيات محجبات ، ولمن اسرائيل احتلت غزه ماكانوا راضين والأجانب كأنو مع فلسطين ضد اسرائيل وكتبو بالمواقع التواصل الاجتماعي والله اكو إجانب احسن من العرب بتعاملهم ، اسلوبهم تواضعهم وأيَّد أشياء ..

الردود
    520
    اهلا اختي elegance- soosy كلامك هذا انا اتفق معك به ... اقرئي ما كتبته جيداً انا أشكو من انتقاد العرب والمسلمين بل أبناء وطني ... وليس الاوروبيين بالعكس انا وجدت منهم كل احترام ولم اتعرض لاي نظرات غريبة .... لكن ان ينتقدوكي العربيات فالامر صعب

الردود
    16

غربتي سبب توبتي

سلام عليكم اختي انا أيضا تزوجت واعيش في بلد غير مسلم وصديقني اختي لم اعرف بقمة ديني الا لما اخدني القدرللعيش هنا لم أكون ملتزمة مقصرة لكن لا انكر اني كنت اذكر الله واحبه بدات أرى فساد كبير واشياء كثيرة غريبة عني وعندما أتساءل يأتي رد عادي انهم لا يسو مسلمين وللأسف رايت فئة كبيرة من العرب لاعلاقة لهم بلاسلام ولا انسى مرة خرجت اشتري شوية أشياء فرايت طفلة صغيرة جميلة بدات افرح بها وابوسها لحظة جاءت أمها فتكرتها اجنبية شوية بدات تحكي بالعربية سالتها انت عربية قلتلي اه قلت الحمدلله فرحت كثيرا لاني كنت جديدة في ايامي الأولى في بلد و وحيدة لان زوجي كان دائما مسافر المهم تبادلنا تلفون وبدانا نحكي ونطلع وفي يوم رحنا نتسوق من سوبيرمركيت وشترينا حاجات شوية طلعت شفت عندها لحم ودجاج استغربت حكتلى ليش تخدين هد لحم ودجاج منوحلال هدا حرام حكتلي لا هد طري وارخص لانو حلال غالي الصراحة تفجات الله لماوصلت بيتي عملتلى بلوك على تلفون لانو لما نرى شغلات سيئة بتحزن من غير مسلمين لانتفجا لكن تاتين من عند مسلمين ما فينا نتحملها وسبحان الله بسبب هذه الأشياء التي كنت اراها جعتني اتمسك بالديني اكثر وحجابي وافتخر اني مسلمة وبدات اطلع بحجابي واتلقى جميع اشكال نظرات ولا ابالي لان ربي رضي عني وهدا مايهمني وسبحان الله يااخوات حتى صحبة عندها دور كبير في حياتنا الحمدالله تعرفت على الأصدقاء من جميع اجناس فسطين مغرب مصرلكن ديننا جمعنا على محبة الله واكتروحدة تاثرت بها جعلتني اتغير كثر وصرت أتمنى أكون مثلى ماشاء الله عليها دائما تذكر الله ما كنت في مجلس الا وترها تتكلم عن الله نكون نحكي في موضوع تغير الموضوع بالتي هي وتعطر مجلس وتحليه بالكلام رب العالمين ودائما تاتي بااكل الى مسجد عندها يومين مخصصين للمسجد تاخد الاكل في سبيل الله للمسجد وكثير من اجنبيات اسلمو على يدها وكل مااروح عندها اراها في مطبخ تطبخ وتذكر الله وتسمع درس يخلص درس تحط درس مشاءالله عليها لا تمل حياتها كلها مع رب العالمين تاثرت بهذا الجو كثيرا فالله ماجعلنا من الصالحات تائبات فكما اناهناك الناس راحو اروبا نسو دينهم وتاثربالثقافة الكفار هناك العكس عرفو بالنعمة دينهم وتمسكو بهf

الردود
    520
    عليكم السلام ورحمة الله .. ما شاء الله عليكي اختي فاطيمة ربنا يثبتك يارب ويرضى عنك يارب ... ما شاء الله عليكي أعجبتيني ... كلامك صحيح مائة بالمائة .. لموضوع اللحمة الحلال حكاية اخرى أيضاً فهناك مسلمين يجادلونك ويقولون كله واحد واللحمة الي هنا تعتبر من اهل الكتاب وهذا يجوز طبعا انا لا اقتنع بكلامهن نهائيا لانني بحثت في الامر فهم هنا ليس أهل كتاب كما أنهم يصعقون الذبيحة صعق وليس ذبح مثلنا ... الله يهدي الجميع يا اختي

الردود
    9
    الحجاب عفه للمرأه

مواضيع مشابهه

1. الفرق بين المحجبة وغير المحجبة....صورة..!!!!
    بواسطة *سهام الليل* في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-08-2008, 11:52 PM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 15-09-2006, 08:52 AM
  3. أشعر أنى منبوذة
    بواسطة شاطئ الأمل في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-07-2006, 12:32 AM
  4. أطفال العرب ليسوا أرخص من دجاج أوروبا
    بواسطة RAWAD في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-10-2005, 01:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ