انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: بدهم ولد

الردود
    666
    جزاكن الله خير حبيباتي على مساندتكن لي. انا فرحانة ببنتي الثانية و الاولى كمان كلها براءة و حلوة ما شاء الله الله يحفظهم لي و يقر عيني بالتانية سليمة معافات.لكن خربو عليا فرحتي خواتو و امو و هو كمان حسبي الله و نعم الوكيل. محسسيني اني مسوية جريمة و ما اخبي عليكم قلبي شال من جهتهم صايرين خواتو يتصلون فيه عشان يواسوه تصوري و الله بنتي صعبت علي المسكينة. عن جد بحتسب كلشي لله هو ادرى بحالي و اللي بيمرروني بيه هادولا المتخلفين.
    تصورو التخلف متصلة فيا حماتي و اول كلمة بتقولي ما تزعلي متخيلاني انا متخلفة زيها و هو زعلانة و بلكاد بالطلع كلمات من تمها من كتر الزعل. انا جاوبتها قلتلها مستحيل ازعل استغفر الله من اني ازعل من شي ربي رزقني اياه. بدها الطلعني زعلانة بالعافية. لا حول و لا قوة الا بالله.
    عن جد قيمتهم نزلت فنظري. و بتكولي انو الايمان اللي عندها راح يخليها تتخطا هالشي. طيب لو كان عندك ايمان اصلا ما كنت تكدرتي لما عرفتي اني راح اجيب بنت. زوجي بيسال اختو ليش ربنا ما بيستجيب الكم.
    بطل الهم وزن عندي ما كنت بتخيل انو في ناس بهالتخلف و بهالجحود. بيجحدو بنعمة من احسن النعم الحمد لله. انا من كتر الطاقة السلبية اللي صايرة عندي بالبيت صرت خايفة عبناتي و عحالي يصيرنا شي. حسبي الله و نعم الوكيل فهيك بشر.

الردود
    666
    حبيبتي رورو ورنوش ما بيفيد الكلام معك هيك بشر ما بيفهمو اذا حكيت من الجانب العلمي ماراح تعرف حتى تسمع. بالضلها تسمع و تقرا قران لكن ما بتفهموللاسف.
    مشكورة غاليتي.

الردود
    666
    حبيبتي سماء و الله بضلها بدها تقنعني انها بتقوا قران و تسمع قران لكن ما بيخش مخها و لا قلبها. لو كانت بتقراه بقلبها و بتدبر ما كانت حكت هيك. كلو نفاق ما في شي بيسووه لله.

الردود
    666
    دهوبة غاليتي انا مش بس مطنشة بل ما بفتح هالموضوع معهم و لا مع زوجي. ما بيقدرو مشاعري اني ام و اني حامل بيخربو عليا فرحتي ببنتي بالعافية معيشيني جو الجنازة بالبيت. كل اللي بايدي قوله هو حسبي الله و نعم الوكيل.

الردود
    666
    حبيبتي عيون لامعة اه لسا في ناس بالتخلف و بالعقليةالحجرية، انا كان ودي اخاوي بنتي ما كان يفرق معي بنت او ولد المهم انها تلاقي حدى يونسها يلعبو مع بعض يخافو على بعض. لكن الناس ما بتخلي حدا فحاله.
    اللي مجنني انهم امعنو في التخلف لحد لا يقارن حتى مع الجاهلية.
    نكدو عليا و خربو عليا فرحتي و مقتو بنتي و هي لساتها ملاك حسبي الله و نعم الوكيل.

الردود
    51
    أستغفر الله العظيم

الردود
    936
    التدوينات
    3
    ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله ..

للاسف كثيرين هم نفسالموال ..

بدهم ولد ....

مواضيع مشابهه

1. (قد تجهل فيني قوة قلبي و صمود إحساسي)
    بواسطة اميرة بذاتي في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-10-2009, 12:50 AM
  2. اهلى بدهم بيزوجو اخى
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-08-2008, 02:55 AM
  3. ايه الفرق بيهم؟؟؟؟؟
    بواسطة المعادله الصعبه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-04-2007, 12:27 PM
  4. كلمات قد تجهل معانيها...
    بواسطة jwanaa في الملتقى الحواري
    الردود: 23
    اخر موضوع: 30-10-2006, 03:51 PM
  5. راتوتيل *******امممممممممممممممممم تيهل
    بواسطة مشاعر90 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-10-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ