انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 101 من 101 الأولىالأولى ... 5191979899100101
عرض النتائج 1,001 الى 1,010 من 1010

الموضوع: أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

الردود
    303
    حبيبتي قوت نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه .. الله يسهل عليك سفرك ويطوي عنك بعده ويسرك بشوفه اهلك يارب

لاتنسينا من دعواتك

مايا .. اكيد لازم يعذر ويقدر الحمدلله لما كنت اتوحم الفترة اللي فاتت كثير اهتم فيني وكان يراعي اني تعبانة ومالي نفس اسوي شي حتى الغدا بياكل برا وبالليل يدبر نفسه

بس انا طبعي ملولة ودايما مستعجلة وابي اخلص خخخخخ

اجل لو تشوفيني عالسفرة ماراح تلومين بنتك .. كرتون المنديل عندي وكل شوي بسحب وحدة امسح فيها كثير بنستهلك مناديل

والبيبر تاول للحمام والكتشن بجيب الحجم الكبير ابو 18 دولار يكفينا شهر ونص الى شهرين

لاني بالمطبخ احب استخدم الفوط او المناشف اللي بتكون من الشاش الخفيف ترسلها لي امي من السعودية حلوة بتنشيف المواعين وكاسات الشاهي وناعمه وعملية ومخصصه وحدة لايديني كل ماغسلت وانا بشتغل بمسح فيها .. وحدة لتجفيف الورقيات لما بغسلهم ووحدة للمواعين ووحدة عند الفرن لما اكون اطبخ وبينقط شي بمسح على طول وبنهاية الاسبوع اغسلهم .. تعودت على هالطريقة تلاقيني المطبخ كله علاقات المناشف .. لما يدخل زوجي للمطبخ يقول يانتي ناشره غسيلك والا وش السالفه هههههههههههه

مايا انتي ومتسننة ازواجكم قنوعين جدا ويحبون يخدمون انفسهم بعكس زوجي هههههههههه كسول ومايقول لا لو احد بيقطع له .. مرات احط الفواكه بعد مايطلبها واشوفه ماقرب منها

بقوله الفواكه بيقول شايفها ماودك تقطعين لي ؟؟

هلا والله ابوي نظر عيني وين الغيبات ؟؟

الردود
    238
    بنوكه ....الله يسلمك ويبقيك يارب والله انا موجودة لكن النت عندي الفتره هااذي يفصل كثيير ماعرف ليش !!انتي طمنيني عنك ان شاءالله بخيير....

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻜﺎﺏ ﻓﻲ ﺭﺩ و ﻃﺎﺭ ﻃﺎﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻨﻲ.
    ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻛﻴﻔﻜﻢ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻜﻢ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺎﺭﺩﺕ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻟﻆﻬﺮ و ﻫﻠﺄ ﺻﺤﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻠﺎة ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎ ﻳﺤﺮﻡ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺎﺫﺍﻥ. .
    ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻣﺎ ﺻﺤﺖ ﻟﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﻟﻠﺎﻗﺼﻰ ﺍﻟﺘﺼﺎﺭﻳﺢ ﺑﺘﺠﻬﺰ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﻠﺎﺛﺎﺀ و ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺎﻓﺮﺓ ﻫﺎﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻨت ﻛﺎﺗﺒﺔ ﺷﺮﺡ ﻃﻮﻳﻞ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﺴﺮ ﺑﺲ ﺧﻠﺎﺹ ﻃﺎﺭ و ﻫﺎﻱ ﺻﻮﺭﻩ ﺣﺼﺮﻡ ﺍﻟﺘﻘﺘﺘﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻣﻊ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﺮﻗﻮﻕ ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻣﺴﺘﻮي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺧﺮ ﺟﺎﻫﺰ ﻟﻌﻤﻞ ﻣﺮﺑﻰ ﻣﻴﻦ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻠﻘﻄ ﺍﻟﺒﺮﻗﻮﻕ و ﺗﻌﻤﻠﻪ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﻳﻨﺰﻝ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺸﺠﺮ و ﻳﺮﻭﺡ ﺣﻴﺎﻧﻪ??

الإسم:  uploadfromtaptalk1342315081282.jpg
المشاهدات: 243
الحجم:  75.2 كيلوبايتالإسم:  uploadfromtaptalk1342315108561.jpg
المشاهدات: 228
الحجم:  111.0 كيلوبايتالإسم:  uploadfromtaptalk1342315151834.jpg
المشاهدات: 223
الحجم:  77.4 كيلوبايتالإسم:  uploadfromtaptalk1342315171454.jpg
المشاهدات: 233
الحجم:  97.7 كيلوبايتالإسم:  uploadfromtaptalk1342315190021.jpg
المشاهدات: 231
الحجم:  95.4 كيلوبايت

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    OH thats right we are over the 1000 answer in our subject someone talk to the mushrifat in open a new one for us cs i xant do it from here.

الردود
    247
    بدوره
    استودعناك الله ياقمر
    الله يهون عليكم سفركم ويطوي عنكم بعده وتوصلون بالسلامه يارب
    راح توحشينا كثيييير ياقمر..

ميوش
    انا مثلك اموت فالنابكن الورقي يا انها احلى اختراع فالكون خخخخ
    ياناس ولدي الصغير عيا يتعلم الاتكيت هو بسم الله عليه يحب ياكل فياكل بكل فجاعه خخخخ والوجه واليدين وكل شي حواليه مأساه بصراحه حاولت بكل الطرق وكلها بائت بالفشل لان طبعه مصرقع الله يهديه هل من حل شلون علمتوا اولادكم اشوف اطفال ياكلون زي الكبار ماشا الله..
    * مصرقع = سريع الحركه خخخخخ

الردود
    247
    ياهلا بك يا توتا نورتي وتنور امريكا بجيتك
    وخيرها بغيرها روحة الاقصى ان شا الله

ايه من جد صرنا فوق الالف يلا بنات مين الاموره الي تفتح لنا تجمع؟

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا انا شايفه اسكادنيا كمان بالصور صح؟ وماشاء الله حاكورة دار عمك هاي؟ بتجنن ببيت اهلي شجر برقوق وبيشيل من عيونه مناكله وهو يادوب منور واخضر ونص مستوي ومناكله ذايب والشجر بيحت تحته على قولتك احنا والجيران ما منلحق عليه ماشاء الله لاقوة الا بالله والله شي بيفتح النفس كنت اقعد القط وما بطلع من تحت الشجر وان كل راسي عنكبوتات وبعاعي غير الغبره هههههههههههه
    بعاعي جمع بعيه BUGS حشرات

اخلا العنقود همه لالاولاد مشاكسين كم عمره ؟ بدي اقولك بناتي 3سنين كانت بتاكل كويس وما بتكب لا على حالها ولا حولين الصحن بضل امدحها وانظف حواليها يعني لما بتكب حبة رز بشيلهم مابخيلهم تا نخلص اكل بحسسها انه هاد مش صح ولا يطاق مره تانيه انتبهي ماما بس طبعا ما بعنفها بس بحسسها باهمية الموضوع ..ملابسهم اذا نقطوا عليها على طول بشلحهم وبغسل البقعه وبحسسهم انه هاد اشي بيستلزم التصرف مو شي عادي يضل لاخر اليوم وبعدين منغير فيه امهات عادي الولد بيجمع اكبرعدد من البقع وباخر اليوم مثلا بتغيرله انا لأ نقطه وحده خلص هاتي البلوزه والبسي غيرها فهمه اذا البلوزه جديده بيكونوا عارفين نقطه وحده وبينحرموا منها لبعد الغسيل فبيكونوا حريصين ........وكمان لو انا مش شايفه البقعه بيجوا بيخبروني ولازم اغسلها قدامهم عشان يتطمنوا انها راحت هيك مريحه راسي الملابس ما بتتعبى اشكال الوان بقع وثاني شي همه بيحرصوا وبيعرفوا اهمية انه ملابسنا تكون نظيفه
    بس بدي اقولك معك للاربع سنين اعملي اللي قلت عليه بيتعلم وكمان اعطيه فرصه ياكل لحاله بس علميه يعني لو ماسك المعلقه غلط صححيله اياها ولا تخليه يوكل بايده خليه يسشتعمل الشوك للفواكه قطعيها صغير وياكل بالشوكه عشان ما يقعد يعصر فيها ويمسح ايديه هون وهناك والاكل بيكون عالسفره انا اولادي ما بيعقدوا معنا الهم طاوله وكراسي صغار حاطيتها بجنب طاوليتنا وبيقعدوا ياكلوا على طاولتهم بتكون على مستوى تمهم وما بيعقدوا يكبوا العصاير بتكون بالسبي كب صراحه لحتى تحسي انه متمكن انا بطلتهم من السبي كوب يمكن 5سنين وبلشت احطلهم بكاسات ملونه بس ايش احط يادوب اونصه عشان اذا انكب ما يعمل مأساه واللي بيخلص بحطله كمان لبين ما صاروا بتحكموا بالكاس
    هلأ كمان فهميه انه ما يحكي وهو ياكل ممكن يشرق لا سمح الله وعشان هو ولد حلو وشاطر والمسلم الشاطر ما بياكل وبيحكي وبيسمي وبياكل بأدب ولاب بلاب لاب لاب........
    شجعيه بس انا بقول لما يستعمل المعلقه الصغيره وشوكه صغيره هدول ما بيطلعوا اكل كثير فبيضطر انه ياكل شوي شوي ولا تخليه يلمس الاكل بايده والساندويش اعطيه معاه صحن عشان يلقي للسندويشه مو هيك ياكل ويمشي لا بيقعد وبياكل عالسفره وبيلقيلها صحن عشان فتفيت الخبز انا كلشي بعطيهم معاه صحن الكوكيز الكب كيك لانه الا يفتفتوا غصب عنهم فالصحن بيتلقى الفتفيت مو مهم بجلي كوم جلي بس لا يفتوا عالارض والاكل ممنوع اثناء اللعب او بالغرف جوا هل مرات بيكونوا يتفرجوا وبدهم يوكلوا ويتفرجوا مع بعض طاولتهم صغيره بحطلهم اياها وين ما بدهم اهم اشي كلوا عالطاوله بس هلأ الحمدلله ابني مش مقصر عمره 20 شهر بياخذ حبة الدراق وبيملعس ملعسه اشي مش طبيعي بتلاقينا انا وخواته لاحقيه بالمناديل والشرايط نمسح وراه احيانا وانا امسح بتمه وهيك بروح بحطه بالشاور وخلص بعطيه شاور اريحلي لاني شو امسح وشو اترك متحمم بالفواكه والا بالاكل تبعه بيرضاش يعقد بالهاي تشير فيمكن الاولاد مشاكسين صعب السيطره عليهم
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 15-07-2012 في 08:26 AM

الردود
    247
    ميوش
    يا حبي لك والله لو تدرين كم عمر ولدي بتنصدمين خخخخخخ شكلي ما بقول لك ههههههه
    والله انا كنت اوكله لفتره طويله ما تعلم من صغره لاني كنت ادرس وابغى اوكل واخلص وافتك والحين ابتلشت مع ان اخوه الكبير ماشا الله ياكل كأنه كبير بس هذا طلعن خل براسي احيانا اقول لازم يجي احد بعده يدق خشمه خخخ عشان يبطل دلع..

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود يادبه شكل ابنك كبير صح؟ يا قلبي محلوله مشكلته اذا كبير بالشلوت ايش ياكل على كيفه هو شوفي لما الام بتكون تعبانه بس بدها تخلص لكن كلشي بيتعدل مدامه طفل بيكون قابل للتعديل هلأ شو الاسلوب انتي شكلي بالمنيح والباعاطل بالهديه وبالضربات الترجيحيه ......انا ما بضرب بالمره بس لما بعطيهم النظره الشيطانيه وبقرص خد الوحده كاني مقطعها نفس التأثير.....الاهم بالتربيه انك ما تتنازليله وتخليه يفوز عليكي وكانه هو رباكي عندي معاه بقراراتك وبيتعدل خصوصا لما يكون فاهم خمس يسنين وفوق فاهم الكلام وبيعرف المطلوب بس اعطيه وقت يمكل اكله لان اذا مش متعود عالاكل الهادي بيجوز ما يلحق يشبع بسرعه وكمان انتوا كلوا بنفسس الطريقه اللي بتطلبيها منه يعني لا تقوليله لا تحكي عالاكل وانتي وابوه قرقر طول القعده عالاقل قوليله ابلع اول وبعدين احكي فانتبهي وبقولك استغلي وجودك معهم هون اذا تعلموا من صغر خلص مين ما غيرهم طالما انتي لحالك هون معهم استغلي الفرصه وبرمجيهم على كيفك انا الحمدلله فاضيتلهم عالاخر وكله حسب المانيوال الحمدلله مربيتهم على كيف كيفك بس بقولك البنات اسهل من الاولاد بكثير وانا متفرغه كل وقتي الهم والاب عندي بيمشي عالقوانين اللي بحطها قدامهم لما بطلع قانون هو اول واحد بيطبقه انا واياه والله الاب اله دور عالاقل ما يخرب وراكي
    رح افتح موضوع جديد ان شاء الله وراي الحقوني بالاكل الزاكي والورد والفواحات >>>>>>>>>>>>هاته عليكوا

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    حياكن الله ياغاليات وألف مرحب بكن في ملتقى المغتربات
    تمّ غلق البيت القديم لوصول ردوده للـ 1000

وإن شاء الله فتحت الغالية مايا لكن بيت جديد
    ربي يبارك لكن فيه ويجعله بيت ذكر وطاعة يارب

هنا

حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا )

مرحبا بالجميع
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

مواضيع مشابهه

1. حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1019
    اخر موضوع: 26-08-2012, 02:08 AM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 29-05-2012, 10:38 PM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ