انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 24 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 236

الموضوع: ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 28

الردود
    550

حبيباتي السلام عليكم الخت لي سالت عن عشبة الداد انا سمعت خبير اعشاب لبناني سماها بالداد وهي فعلا عشبة سامة فلا تستعمليها كشراب

الردود
    550

beatheart

يا بنات احنا في المغرب عندنا شيء اسموالطين الاخضر وكتير منا ما يعرف فوائد وانا اليوم جايبالكم وصفة لترطيب خدي ملعقة من الطين واخلطيها بماء الورد ونصف ملعقة زيت الزيتون ربع ساعة حتى ينشف الخليط واغسلي وجهك لالماء الفاتر ثم امسحيه بمكعبات ماء الورد مثلجة وهدا كلو بعد ماتخرجي من الحمام لان البشرة تكون نظيفة وعندها الاستعداد للستفادة من الماسك وان شاء الله اكون فيدتكوم

الردود
    918
    شكرا فاتين علي الافاده وانا كاندير هاد الماسك ولكن بلا زيت الزيتون بعد مانبخر وجهي واللي كاتعاني من الرؤوس السوداء تستعمل هاد الطريقه وهاد الماسك ومن بعد بياض البيض والسنيده لمده 15 د كيساعد علي عدم ظهورها ادا عاودتي الوصفه كل اسبوع

اختي سهام كيف راك وخبار جداتك لاباس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والوليده امضرا الرجلين دابا مزيان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سلمي عليها

الردود
    540
    تعقيب كتبت بواسطة fattin عرض الرد
    يا بنات احنا في المغرب عندنا شيء اسموالطين الاخضر وكتير منا ما يعرف فوائد وانا اليوم جايبالكم وصفة لترطيب خدي ملعقة من الطين واخلطيها بماء الورد ونصف ملعقة زيت الزيتون ربع ساعة حتى ينشف الخليط واغسلي وجهك لالماء الفاتر ثم امسحيه بمكعبات ماء الورد مثلجة وهدا كلو بعد ماتخرجي من الحمام لان البشرة تكون نظيفة وعندها الاستعداد للستفادة من الماسك وان شاء الله اكون فيدتكوم
    شكرا بزاف على الوصفة ساهلة والوحدة تقدر ديرها

الردود
    181

Question

تعقيب كتبت بواسطة sihamsami عرض الرد
    وعليك السلام ألاللة و العفو أزين ، على حد علمي ممكن ينفع الماسك (الغاسول) الأخضر ، اللي كيتباع عند مول الماكياج ، وغسلي ديما ظهرك بصابونة ديال الكبريت حيت كيكرم الحبوب
    تعقيب كتبت بواسطة lalla11 عرض الرد
    سلام وعليكم البنات وشكرا بزاف على الموقع sihamsami وراني عندي واحد الطلب عافكم البنات لي تعرف شي حاجة لحبوب لي كيكون في الضهر عندي لحبوب في ضهري وراني درت ليه الحامض وما دار ليا والو
    اه حتى انا عندي نفس المشكل بالحق معرفتش هاد المسك كيداير

فارض الله وبلادي زينت البلادان... باينة راكم عرفتوها
    الردود
    6

السلام عليكم البنات شكرا على مجهوداتكم القيمة وافادتونا ببزاف ديال الحاجات لهلاا يخطيكم علينا ولهلا يخطينا على بعضياتنا الغزالات..... المهم انا بغيت نقوليكم على واحد الببوماضة سميتها vermogale هي بصراحة ديال القمل &خليوها بيناتنا ختكم راها مقملة ههههههههههههههههه) المهم انا درتها على ود تساقط الشعر والنتيجة مازال مابانت حيت خاص بزاف ديال الاستعمالات عاد تتبان ولكن اللي لاحطت هو هو هو ..........................هو انها حيدات ليا القشرة من اول استعمال و مابانتش ليا ملي غسلت هادي 4ايام كانت القشرة تتبان فيا من اول يوم من بعد الغسيل. وهاد البوماضة راه بزاف ديال البنات تيشكروها وكيقولو ان نتائجها مضمونة 100% سمحولي طولت عليكم بزاف يلاه خليتكم على خير ا الزين ديال المغرب
    آخر مرة عدل بواسطة nana87 : 21-08-2007 في 06:57 PM

الردود
    540
    [quote=nana87;[B]ههههههههههههههههه) المهم انا درتها على ود تساقط الشعر والنتيجة مازال مابانت حيت خاص بزاف ديال الاستعمالات عاد تتبان ولكن اللي لاحطت هو هو هو ..........................هو انها حيدات ليا القشرة من اول استعمال و مابانتش ليا ملي غسلت هادي 4ايام كانت القشرة تتبان فيا من اول يوم من بعد الغسيل. وهاد البوماضة راه بزاف ديال البنات تيشكروها وكيقولو ان نتائجها مضمونة 100%[/B]
    عرفتي من قريت كلامك قلبي وقف حيت انا كتجي عندنا واحد السيدة شعر بنتها زوين وشفتها كدير ليها هديك لبوماضة ونصحاتني بيها وانامع شعري ناشف ومبوكلي قلت نديرها ناري اختي غير درتها كملت بيها 15 ليوم اش غادة نقول ليك شعري كلو طاح ولا خفيف فوق لقياص لقشرة مكيناش والشعر حتى هو مشى مشيت قطعت شعري قصير وعاد راني باقية لحد الان والله من لعيد ديال رمضان لفات وراني باقية نجرب ولكن الحمد لله لقيت واحد الدوا وقف ليا التساقط

الردود
    540
    البنات الله يخليكم ممكن تشرحو ليا شنو هو الجرجير بالمغربية

الردود
    506
    اشكون عندها وصفه لتقيح اصابع الرجل عند مرضى السكري

الردود
    60
    banasba l okht nana87 ana kant sta3malt pommade vermogale walakin makadir walo ma3andha hata natija
    galina l farmacien raha kataatar 3la l 3inin min ba3d
    nasiha mani matsta3mlohach
    bayyyyyyyyy

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 29
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 16-10-2007, 10:52 PM
  2. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 27
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 289
    اخر موضوع: 11-08-2007, 11:07 AM
  3. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 26
    الردود: 225
    اخر موضوع: 02-08-2007, 03:49 AM
  4. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 25
    الردود: 260
    اخر موضوع: 27-07-2007, 01:30 AM
  5. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 23
    بواسطة الاميرة الانيقة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 556
    اخر موضوع: 17-07-2007, 03:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ