انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 12 من 44 الأولىالأولى ... 2891011121314151622 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 111 الى 120 من 438

الموضوع: تجمعنا فى أمريكا على محبة الله ورسوله - 4 -

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يسعدك يا ام يوسف يا ام الاخبار الحلوه الله يشفيكي ويخفف عليكي يارب ويبدل مرضك وتعبك الي فرح
    الحمد الله انه ريان طلع بالسلامه والله انشغل بالنا عليه المسكين
    والست توتا مادام هي بخير وغيابها خير احنا ارتحنا لانهم والله زي خواتنا هون واذا غاب حدي بنحس حالنا ضايعينين
    مثل متسننه ما بعرف وين اخبارها وليش هي مختفيه كمان ان شاء الله المانع خير بس ما يكون الغياب زعل او شئ واذا حدي زعلان من حدي قولي لي وبخلي مسوكه تجيب العصا ومروه ام التاء المربوطه تشد شعر وانا اقعد حكم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الحمدلله بنات شطرا لكل بنت دعتلي وسالت عني وعن ابني هو بخير بالبيت اله يومين بتمام الصحه والعافيه بده اهتمام لان وزنه قليل بس كونه بيرضع وبيتنفس طبيعي كله بيهون

الحمدلله وربي ما بحرمني منكم ابدن ويخليلكم وماتشوفوا اللي مر علي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ابني بخير بنات اسفه اقلقتكم معي
    هلا رجعت اقرا ما تشوفوا شر بغالي اتطمنوا ابني ما بين معه اي سبب للي كان معه سبحان الله تعب بدون سبب وعافاه الله وردلي اياه هو كمان ماكان اندر ريسك بمعنا حالته مش خطيره بس كانوا محتفظين فيه بالعنايه الحثيثه او اي سي يو الانتنسف كير يونيت
    المهم انعملوا فحوصات كامله شو بيخطر ببالكم عملوله اياه كان ممنوع علي المسه او اقرب كتير بس بحكيلكم الطاف الله الحمدلله لما كنت اسال مال ابني يقولولي اي دونت نو افري ثنق از نورمال بت هي اكت نوت نورمال

المهم هو بخير حبيت اعطيكم تفاصيل اللي صار طبعا مافيه سبب معروف او شي عملته ولدت بعد موعدي بعشر ايام بمعنا انه مكتمل انا نفسي ايوا تعبت بالولاده وبنفس الوقت ولد بسرعه يعني التوسع اتاخر بس نفس الولاده كانت ميسره لله الحمد

ان شاء الله اني اقدر ارجع اشارط متل اول بس ما اخبي عليكم فيه ضغط دراست البنات والبيبي وابني رجع يعملها علا حاله لان زوجي رجعه عالدايبر وانا تعبانه فجد بدي اقعد ارقع ليوم الترقيع

دعواتكم

الردود
    155
    مشكورة حبيبتي بوادي عالرد وفعلا انا عملته يوم الجمعة لاني كنت محضرة المكونات وعقلي قالي ادهني الصينية بالزيت يا بنت والحمدلله مشيت الامور وكان بيشهي تسلمي عالطريقة
    والله يطمن قلبك يا رب ويعطيكي الصحة والعافية متل ما طمنتي قلوبنا على اخواتنا توتة ومايا

الردود
    155
    ايوه هاي الاخبار اللي بتفرح الف الحمدلله على السلامة والحمدلله ربي طمن قلوبكم على ريان وبعد هيك كله بيهون ان شالله وخدي وقتك ارتاحي واهتمي بصحتك تراكي لسة نفاس
    الا صحيح وينها متسننة حدا بيعرف اخبارها ؟ ان شالله تكون بخير هي وعائلتها يا رب ونطمئن عليها هي وتالا والعزيزة وعنقودة وكل الغايبات

الردود
    1,307
    يا حبايب ..
    الله لا يشغلكن علي غالي
    توته بتعرفوا عندا مشكله ان لازم تدخل بس من الجوال و عمليه المشاركه صعبه عندا ..
    متسننه ...
    يا عمري عليها ..
    نقلت ..ومشغوله بترتيب البيت الجديد
    ربي يجعله عتبه خير ورزق باذن الله
    وانا بنشغل شويه هون و هون ..
    بس بحاول قدر الامكان اجي طل علي عالمي

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Woohooo
    انا جيت
    سلام حبوباتي كيفكم و شو اخر اخباركم
    و الله يا حلوات ما كنت اعرف انه غيابي راح ينفقد لهالدرجه، الملف من اول مهجور و كل اسبوع ليبان فيه سووال مهم، قلت بدخل كل اسبوع مره مرتين و لما ادخل بدي ارد جوال بيعلق و بيعطيني فورس كلوز بيروح ردي هدر الله وكيلكم و الايباد تحت الاحتلال من اولادي انا اسفه اللي سببت لكم القلق فوق قلقكم و خوفكم على مايا و ريان الله يحفظه من كل شي و يقعر عين ابويه و اخواته فيه يا رب،
    بيني و بينكم فوق مشاغل اهل بيتي اكتشفت سيريز ميه و عشرين حلقه على نيتفليكس و لازقه فيهم ليل نهار خخخخخخ

نجي للمختصر المفيد يلا بينا يلا

تعقيب كتبت بواسطة حنة33 عرض الرد
    مايا ..حمد لله على السلامة ياقمر

ربنا يرزقك بره ويجعله من عباد الله الصالحين

امانى ..مرحب بيكى

يابنتى انا بسال علشان "لمااااا" اروح امريكا

انما عنا الحلاقة رخيصة فى السعودية

حتقومى توتا عليا دلوقتى وتقولى ماتساليش عن حاجات تتعبى روحك بيها على الفاضى !!

هههههههه تصدقي عمال اقراا و اقول في نفسي نفس الكلام هههشوفي يا حلوه اذا ما بتعرفيش تقصي شعر بنصحكيش بالمواكن و الله لتجيبي ماكينه بالف دلر اذا ما بتعرفي تقصي مش راح تنفعك جربت قبلك اتفرجت على كليبات و اوه واو كتير سهل و حملت حالي شريت ماكينه و جيت اقص لابني صار راسه شوارع بعيد عنك و لما اخذه زوجي للحلاق ضحك علي ضحك يووووه لا تذكريني، الحلاقين العرب بيحلقوا بثمنيه دلر للطفل و الامريكان ما بين سبعه لخمستعشر دلر هاد بشيكاجوا و ان شاء الله باقي المناطق ما تختلف او تفرق كثير بالسعر، شو اسمهنست بقيه كلامي ترى قاعده ارضع ابني و بتفرج و برد بنفس الوقت، مش لاقيه النقطه بدكم تقبلوا الفاصله نهايه لجملي اوكي،

تعقيب كتبت بواسطة تعبت من الغربة عرض الرد
    السلام عليكم
    بنات مين تعرف أي نوع سكر للرجيم بليييز اللي تعرف تقولي محتاجتة اليومين ذي

هلا توتو بيقولو سكر الدايت خصوصا الاسبارتيم بيسبب الزهايمر فما بنصحكيش فيه، اذا للمشربات الغي السكر منها و اشربيها ساده اولها وعع و بعدين بتتعودي و و اذا للحلويات و كدا حطي سكر عادي اسلم لك بس خففي الجرعه الله يقويكي،

تعقيب كتبت بواسطة @خلود عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم يابناااات وحشتني سوالفكم
    يارب كلكم بخير ونعمه..
    من زمان مادخلت ..انشغلت بالعيال والحيره ادرس ولا اضل مع ابني الكتوت مو قادره ادخله الدي كير وهو لسه اقل من سنه
    وبنفس الوقت ما ابي اضيع فرصه الدراسه هنا بالذات انه وجودنا مؤقت!! شرايكم يابنات قولي لي لو مكان وش بتقررون!!
    سؤالي الثاني: في وحده متابعه على اليتيوب واشوفها حطت هـذا الشامبو وقالت انه يطول الشعر! لمن رحت امازون وقرأت الريت كثير يشكرون فيه!
    Amazon.com: Rene Furterer Forticea Stimulating Shampoo Set: Beauty

وهـذا برضوا يكثف الشعر

Amazon.com: Rene Furterer RF 80 Hair Loss Treatment: Beauty
    و الله ما بعرف يا عمري ما جربت بس اول التغيير يبداا من الداخل حاولي اكلك يكون صحي و اذا بحاجه لفيتامينات اشربيها و ان شاء الله يفيدوكي بالنسبه للشامبوهات

تعقيب كتبت بواسطة الذكرى عرض الرد
    الحمدلله على سلامتك أختي مايا

والله يشفي ابنك ويمتعه بالصحة والعافية

ويطلع من المستشفى بالسلامة ويجعله قرة عين لك ولابوه ...

بسألكم يا بنات

كيف استخدم الكريسكو نفس الصورة؟؟
    مكتوب بتر فليفور ..!

يعني زبدة ولا شئ ثاني ..؟؟

ما قصرت بوادي الله يجزيها الخير، ترى اقتبست سوالك و لقيتها مجاوبه بس الايباد مش متعاون معي اللي اقدر امسح حتى الطباعه بتبان بعد شهر فاطبع اسل ما امسح سوالك، فهمتوا شي،،،،هدول الفواصل علامات سوال هههههههً

تعقيب كتبت بواسطة ام مرام 22 عرض الرد
    اهلين بنات كيفكم انش الله طيبين ... مايا الله يشفيه ابنك ويرجع لحضنك انش الله وهو في احسن حال يارب.... بنات بسالكم كيف بعرف عندي نقص كالسيوم او فيتامين د او هشاشة العضام ؟ لان في حملي ببنتي اسناني ضروسي تسوست وغلفتها مع اني منت اشرب حليب بس مش عارفة السبب .. وش اسم التحليل هد متع النقص او اسمه بالنجليش؟
    هلا حبيبتي الفحص بيكون فحص دم شامل اطلبي فول بلود ورك و قولي للدكتوره عندك خوف من نقص فيتامين دي و بقيه الفيتامينات و حابه تتاكدي منها اسفه مش عارفه اكتب انجليزي بس هو يلفظ كدا فول بلود ورك ، موفقه،

تعقيب كتبت بواسطة noors عرض الرد
    اخواتى حد يعرف مدرسة بس اون لاين لدراسة GED
    بس تكون اون لاين ومعتمده ... لانى شوفت مواقع كتيييييير بس خايفة تكون نصب
    و الله ما بعرف مدارس اونلاين و بوادي ما قصرت بردها و اضيف عليه انه بعض الكوميونيتي كوليدجز بيعطوا فيها دروس للجي اي دي و غالبا بتكون ببلاش مدتها ثلال شهور على حسب علمي و بيمتحنوكي و بيعطوكي الشهاده و خلصت فكت،

يييي شو مح بالي هالايباد شكلي بطفيه و برجع اشغله، ، ، بنات اللي عندها ايباد حطيتوا عليه حمايه هل بحاجه لحمايه اساسا اذا بحاجه شو حطيتوا عليه،،،،،،،،،،، برضه علامات استفهام يلا ان شاء الله يضبط الرد،

كان خالد بن الوليد يمسك القرآن ويقول: شغلنا عنك الجهاد ..فما موقع القرآن في قلوبنا ؟؟
    الردود
    5,583

الردود
    180
    السلام عليكم

اللهم انى أسالك رضاك والجنة وأعوذ بك من سخطك والنار

ألف سلامة يابوادى

الدنيا مشاغل

مايا حمد لله لى سلامة ريان باشا المتعب ده ..ربنا يحفظه لك

هو بس حب يدينا حسنات بالدعاء له ويقربك الى الله أكتر

أكيد الله حب يسمع رجاءك ..

توتا ..أحب اطمنك أنا ممكن اعمل راس الواد مدينة ملاهى ..وبعدها اموت من الضحك وهو يعيط ويقوللى ..مااااااامااا ..

المهم حمد لله على السلامة ..الحلاقة فى نيوجيرسى ب15 ..مش مهم بلا وجع قلب يا شيخة ..ستات فاضية صحيح

متسننة بتنقل ..الله يكون فى عونها ..وربنا يجعل عتبة البيت الجديد عتبة السعد ليها ولأسرتها

الردود
    112
    ألف الحمدلله على سلامتك يامايا أنتي والكتكوت الله يحفظة ويخلية لك
    الله يعينك على الضغط والمسؤلية ويسهل أمرك

آهليين توتا نورتينا بعد طول غياب الحمدلله على السلامة ومشكورة حبيبتي على المعلومة والله خوفتيني من السكر الدايت شكلي ببطلة كذا
    باقي البنات كيفكم كلكم يارب تكونو بالف خير

مواضيع مشابهه

1. الردود: 20
    اخر موضوع: 05-02-2010, 02:00 AM
  2. ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ (محبة الله ورسوله )موضوع الأسبوع الأول للمسابقة ¤؛°`°؛¤ّ,نسخ
    بواسطة yasmine_ 2006 في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 05-02-2010, 02:00 AM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 16-01-2010, 07:45 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 16-01-2010, 07:45 PM
  5. محبة الله ورسوله
    بواسطة مرفأ الأمان في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-01-2010, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ