انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 14 من 22 الأولىالأولى ... 4101112131415161718 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 131 الى 140 من 212

الموضوع: لمن تبحث عن الرشاقة!!!,,تفضلي شاركينا وتحدي السمنة...

الردود
    274
    جزاك الله خيرا ووفقك الله لما يحب ويرضى

الردود
    1,297
    ممتاز حبيبتي روجان,,,بس بدنا رياضة أكتر حتى نشجع اللي دخلوا معنا جديد ويوصلوا لهدفهم بإذن الله ويدعولنا بالخير ,,,
    بالتوفيق حبيبتي ,,

الردود
    1,297
    تعقيب كتبت بواسطة دنيا نواف عرض الرد
    حبيباتى-اليوم ماشى معاي حلو مع انى بوجبة الفطور غيرت الجدول لاسباب بس والله مستمره وباصرار--- الرياضه لم استطيع سابتدا من الغد صباحا باذن الله---تمنياتى للجميع بتحقيق الهدف- بس نصيحه يالغاليات--- لا تتكلون ع جهدكم وتنسون تتوكلون ع الله- ولا تنسون الدعاااااء ترى والله عجيييييب--يارب ارزقنا من فضلك جسما رشيقا معافى-آمين

اهلا حبيبتي وكتيـــــــــر انبسطت انك مستمرة معنا ,, ويارب الله يوفقك وتوصلي لهدفك ...
    حبيبتي طبعا كل اعتمادنا على الله لأنه اللي بعتمد على علمه ضل صح ولا لأ ,,,,
    الف شكر الك على النصيحة ,, وان شاء الله ربنا يوفقنا ,,,,

الردود
    1,297
    تعقيب كتبت بواسطة لوحة معقدة عرض الرد
    مشكوره اختي على هال النظام الجيد يارب اقدر انحف واانا وزني يمكن 95 وكان وزني 65 ياريت انزل لهاد الوزن بس بدي اسال بصير اشرب مع الحليب نسكافيه لاني ما بحخب الحليب وبعدين شو هي سلطة التونه وبصير لشوربه الخضار اجيب ماجي بالخضار او اي شي يعوض عن الشوربه لانو ما بحب الخضار المسلوقه شكرا اختي ازعجتك بأسألتي
    اول شي حبيبتي بحب أرحب فيكي وبكل وحدة مشتركة معنا وان شاء الله كلنا نوصل للهدف ,,
    اهم شي حبيبتي تتواصلي معنا دائما حتى تبقي متحمسة وتشجعينا كمان,,,ننتظر يومياتك وردودك ,,
    اكتر شي بساعدك على خسارة الوزن هو الرياضة والماء والله جد وعن تجربة ...
    *بالنسبة للشوربة استعملت مكعب ماجي بس ما عجبني الطعم ,,ممكن في فكرة تانية للطبخ ,, هو بنفس يوم شوربة الخضار فيه دجاج ,, في هاد اليوم اسلقيه منيح وبلا جلد حتى يكون اخف دسم,,واستعملي المرقة لأكتر من مرة مع شوربة الخضار بتكون أزكى وبنفس الوقت احسن من مكعب ماجي ,,,
    *النسكافيه اذا انتبهتي في التعليمات انه شرب المشروبات الساخنة بس بدون سكر ,,يعني وجود النسكافيه ما رح يضر ,,
    واذا انتي ما بتحبي الحليب في عندك خيار تاني هو العصير ,,,

اما الازعاج >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    ههههههه طبعا ما بتزعجيني ولا شي كلنا نتنور مع بعض ,, نسأل بعض حتى ما نخطيء ,,ونستفيد من تجارب بعض ,,,
    بالتوفيق حبيبتي ,,,....

الردود
    1,297
    تعقيب كتبت بواسطة مراهقة24 عرض الرد
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا بنات انا مشتركة جديده وبصراحةشدني موضوعكم وحمسني بالمره وحابة اكون معاكم انا عارفة اني متأخره بس عجبني جو الجروب المتحمس وتمنياتي بالتوفيق للجميع وشكرا

و عليكم السلام ورحمة الله ,,,
    فرصة كتير حلوة حبيبتي ,, اكيد احنا الاسعد بوجودك معنا وان شاء الله نساعد بعض حتى نوصل لهدفنا ,,,
    أن تصل متأخر خير من ان لا تصل أبدا ..
    اهم شي حبيبتي انك تلتزمي بالرجيم والرياضة ,, وان شاء الله رح توصلي لهدفك ,, ورح نكون معك دائما ,, بس تواجدي باستمرار ..,,
    موفقة حبيتي ..,,,,

الردود
    1,297
    تعقيب كتبت بواسطة دنيا نواف عرض الرد
    ياي مستانسه اليوم رابع وانا ماشيه ع الرجيم بفضل الله
    وابشركم اليوم بعد ما وديت اعيالي للمدرسه مشيت 40 دقيقه- صج مشيي بسيط بس نعمه
    (حبيبتى كيوت و روجين) ابى منكم طلب
    - بحكم انى اميه بالكمبيوتر- ابي نفس توقيعكم لانه حيل يشجع- بس ما اعرف كلش للتواقيع
    حبيتي انا بعملك واحد وبعطيكي اياه تحطيه في توقيعك ,, اعطيني وزنك والهدف اللي حابه توصليه ,,,,
    واذا ما حبيتي في في المنتدى شرح كيف تعملي التوقيع ,,,,,

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=282539&highlight=%D4%D1%ED%D8+%C7 %E1%E6%D2%E4

اما عن طريقة وضعه في المنتدى هو كالتالي تكرم عيونكم ,,,
    اول شي بتروحي على لوحة التحكم العضوبتلاقيها بالخيارات اللي بتبحثي فيها عن أركان المنتدى,,,بعدين على اليمين بتلاقي خيارات من ضمنها تعديل التوقيع,,,,
    اذا بدك تنقلي صورة من موقع تاني وتحطيها ,, بتعملي على الصورة بالماوس right click وبعديها بتختاري properties او خصائص وبتعملي نسخ ل العنوان ماشي وعند التوقيع بتعملي ادراج صورة وبتلصقي اللي نسختيه وبتعملي حفظ...

الردود
    1,297
    رجيمي الحمد لله ماشي والرياضة كمان تمام ,,
    اليوم مشيت ساعة او أكتر شوي ,,
    الله يوفقكم جميعا ....

الردود
    450
    السلام عليكم
    الحمد لله ريجيمي اليوم تمام
    و الرياضة مشيت نص ساعة + تمارين رياضية 20دقيقة= 50 دقيقة باقي 10 دقايق و اوصل للساعة لازم احاول..
    كيوووت كيفك حبيبتي عندك حق لازم اكون نشيطة اكثر انشاء الله احاول التزم برياضة يومية لمدة ساعة و ربنا معانا

الردود
    450
    تعقيب كتبت بواسطة مراهقة24 عرض الرد
    مشكور ه حبيبتي روجين وان شاء الله راح اتواصل معكم بس كنت حابة با بنات النتدى تعلموني كيف اسولي توقيع مره ما ني عارفة اسوي لي توقيع ابدا وشكرا
    حبيبتي المراهقة الاخت كيووت سوت شرح مفصل لكيفية وضع التواقيع فوق للاخت دنيا نواف تقدرين تستفيدين منها و اذا حبيتي انتي كمان حطي الهدف و الوزن مالتك حتى نساعدك في عمل التوقيع
    و هذي رابط تعلمك كيف تحطين التوقيع

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=282539&highlight=%D4%D1%ED%D8+%C7 %E1%E6%D2%E4

الردود
    1,297
    موفقة حبيبتي روجان 50 دقيقة ممتاز,, في أمل أكتر ,,الحمد لله انه عم نعمل رياضة ...
    لي عودة في المساء ان شاء الله ...

مواضيع مشابهه

1. رابطة لنودع السمنة و ننطلق نحو الرشاقة
    بواسطة الفراشة البراقة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 31-05-2007, 12:10 PM
  2. طريقك من السمنة إلى الرشاقة ملف متكامل
    بواسطة لـــــــــــنا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-08-2006, 08:21 PM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 08-08-2003, 09:22 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 06-08-2003, 01:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ