انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 103 الأولىالأولى 1234561252102 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 1024

الموضوع: الغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    573

L41

تعقيب كتبت بواسطة fatima_oujdia عرض الرد
    احبيبة حسناء اسم سفيان زوين بزاف يارب تكمل فرحتك وتحضني سفيان
    دندوش انا اتفرجت على احتفالات العيد الوطني كل عام وانتو بخير بالازدهار والنماء والسعودية بامان
    مروة الله عادي المخللات بتجمعنا صارت قاعدة ولا مفر من العاشر ههههههه الله يسهل علينا شكل الكتاكيت متفقين ضحكتيني لما قلتي عمورة عاجبو اوطيل 5نجوم الله فين راح يلاقي الامان الا برحم امه يخليك الو يارب
    فطومة حبيبة الله يبارك فيكي يجيب اميرتك بالف سلامة يارب!الحمد لله ملي عجبكم الاسم ههههههههههه

الردود
    573
    تعقيب كتبت بواسطة ندى2004 عرض الرد
    السلام عليكم حبيباتي و مبروك التجمع الجديد والله يجعله فاتحة خير على الجميع و نسمع المزيد من الاخبار الحلوة ان شاء الله
    انا اسفة ما اقدر ادخل كثير انا بصحى الليل كلو و في النهار ما اقدر انام كويس وحاسة انو جسمي منهوك من قلة النوم والاكل لاني بعمل ريجيم لاتفادى الامساك راح احكيلكم لما الاقي وقت
    انا هلا لازم نام شوية قبل ما تصحى ندوش ولاني لازم اصحى الصبح بكير علشان مدرسة عائشة و لازم اروح المستوصف لاول تلقيح لندى
    في امان الله
    سلامتك حبيبتي من الامساك والله يعينك على السهر ويقويكي....
    تعقيب كتبت بواسطة انفاس الصبا عرض الرد
    حسن الظن 140 كويس مااظن انها كثيرة لانو اذا كنتي ناوية ترضعي طبيعي مع كل رضعه البيبي رح يتبرز وتحتاجي تغيري يعني اقل شي كل ساعتين رح تغيري يعني احسهم رح يخلصوا معك قبل ماتحتاجي تغيري الرقم يعني مارح تخسريهم ،،،ندى الله يعينك حبيبتي فعلا البيبي الجديد بيعمل كركبة للنظام فالجسم يتعب من قل النوم
    ياسلام ههههههههههههه الرضاعة الطبيعيةسبحان الله...ياربي نقدرنرضع اولادنا طبيعي يارب....ومشكوووووورةعلى المعلومة حبيبتي
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    شوفي حسناء حبيبتي انا اخدت للنيوبورن كيس واحد بامبرز رقم ١ يعني اول قياس نيوبورن وعادة بعد أسبوعين بالكتير بحول لرقم اتنين وتلاتة
    كمان بحسب ابنك كم حفاض لح يوسخ باليوم
    هلق شوفي انتي اذا الدكتور قايلك البيبي حجمو كبير معناها جيبي رقم اتنين بوكس بيجي مكتوب عليه من حجم 4-7كيلو فغالبا بيكون ممتاز لحجم البيبي واحتياطا خدي كيس واحد تلاتين قطعة رقم واحد بيكون مكتوب عليه من 2,50 - 4 كيلو على ما اعتقد بتستعمليه للمشفى وبعدها بتستعملي رقم اتنين لعمر الشهر او الشهر ونص بيبقى عندك عادي
    ايه حبيبتي الله يرضى عليكي...معلومات مفيدة جزاك الله خيرا.
    تعقيب كتبت بواسطة fatima_oujdia عرض الرد
    احبيبة حسناء اسم سفيان زوين بزاف يارب تكمل فرحتك وتحضني سفيان
    دندوش انا اتفرجت على احتفالات العيد الوطني كل عام وانتو بخير بالازدهار والنماء والسعودية بامان
    مروة الله عادي المخللات بتجمعنا صارت قاعدة ولا مفر من العاشر ههههههه الله يسهل علينا شكل الكتاكيت متفقين ضحكتيني لما قلتي عمورة عاجبو اوطيل 5نجوم الله فين راح يلاقي الامان الا برحم امه يخليك الو يارب
    فطومة حبيبة الله يحفظك ويكمل فرحتك ببنوتك ... هاد الليلة صديقتي عاتبتني على اسم سفيان ههههههههههههه كان. خطيبها الاول اسمو سفيان وطلع بالاخر انسان مش كويس....ههههههههههههه يعني قالتلي ارجعي فكري بمروان و...

الردود
    12,856
    صباح الخير والبشاير
    كيفكم ؟
    مروى: طمنينا مافيه شي جديد تحسي بطلق ربي يقويك
    ندى: ياقلبي ربي يكون معاك وكل المرضعات هاذا اكثر شايل همو بعد الولاده السهر والامساك
    فطومي : ياقلبي وانتي بصحه وسلامه يارب بس ماقلتي لنا شو ناويه تسمي الكتكوته ؟
    حسناء: انا من راي صديقتك بشوف مروان احلى كان ولد بعمري واتوفى وتشائمت من هالاسم
    ورد: لانغيبي الدور علينا راح نكون تحت الانظار
    انفاس : ماشاء الله تجاربك مع الاطفال زودتك خبره الله يصلحهم
    ودعوووواتي للكل بولاده سهله وميسره

الردود
    12,856
    بنات توا اجاني خبر وحده من قريباتي ولدت وغرت منها هههههه خواتي اول ماسمعوا الخبر فكرروووني انا يلي ولدت

الردود
    573
    إيه دندوش انا كمان مرتاحة لمروان اكثر هههههههههه...مبروك على قريبتك وعقبالك !

نسيت اقولكم ان صديقتي لي كانت تتوجع من صباح السبت ولدت اخيرا قبل شي 4 ساعات!!!

الردود
    573
    بنات مالاحظتو علي شي جديد ههههههههههههه ولا لساتني مثل ما انا؟

الردود
    12,856
    يسلمووو قلبي حسناء والف مبروك لقريبتك
    لاحظت انك دخلتي التاسع من كم يوم الف مبروك
    قرب يشرف ولي العهد بالسلامه يااارب
    بنات بدي مساعدتكن اذا عندكم خلفيه بهالموضوع
    http://www.lakii.com/vb/a-9/a-786146/#post12974233

الردود
    1,442
    مبرووووك التجمع الجديد و ان شا الله نسمع فيه كل الاخبار الطيبه و الله يقومكم جميعا بالسلامه انتم و اولادكم يارب

الردود
    1,442
    مرره حبيبتي ان شا الله صرتي احسن بالنسبه للتخليل اضن لا مفر منه ههههه المهم الله يقومكم جميعا بالسلامه

الردود
    1,442
    دندوشه مبروووك لقريبتك و الحمد لله علي سلامتها و عقبالك يارب

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1017
    اخر موضوع: 23-09-2012, 09:16 PM
  2. الردود: 1050
    اخر موضوع: 27-08-2012, 06:22 PM
  3. الردود: 1019
    اخر موضوع: 09-08-2012, 01:35 AM
  4. الردود: 1034
    اخر موضوع: 25-06-2012, 12:13 AM
  5. الردود: 1006
    اخر موضوع: 20-04-2012, 06:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ