انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 41 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 401

الموضوع: ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    الشيماء: اليوتيوب بتاعك ف التجمع القديم روعه ويعطيكي الف عافيه وانشالله ربي يرزقك عن قريب

د ايمي: انشالله تحملي طبيعي قبل موعد العمليه الي راح تكون بجانب اهلك

مروة شاهين: ربنا يريح بالك عن قريب وتحملي قبل موعد الدورة مدام بديتي تنزلي ف وزنك ومبروك ال5 كيلو عقبال ال15 الباقين باذن الله وابقي طمنينا عليكي لما تنزلي ف 10مايو ع مصر ولاتتاخري علينا

ام عبد الرحمن : يارب الله يرزقك بالذريه الصالحه ولايطولها عليكي وربنا يجعل تاخير موعد العمليه خيريارب والله يذكرك بالخير زي ماذكريتيني

يارا: الله يسهل ولادت البيبي ويجعلها ساعه سهله يارب واكيد متذكره لما نصحتك ف قراءه سورة البقره بس النفسيه عندي خلص صارت ضاربه وبطل الي نفس ف اي شي

عصفوره : تسلميلي ياقلبي وربي يفرج همك انشالله

سوسو15: يارب الله يفرج كربتك ويجعل انتظارك للحمل فقط ماضي باذن الله ويكون قريب الحمل يارب

ملكه الاحساس وانت الحياه وامتي : الله يوفقكم ف دراستكم وبشكر انكم ذكروتوني وانشالله تفرحوا فرحتين فرحه الحمل وفرحه التخرج باذن الله عن قريب

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    شيمه الحب واميره ورغد ودودو ومنى زوجه الحسن وانجيلينا وزوجه ميدو : ربنا يرزثكم بالذريه الصالحه عاجلا يارب

ميمي: انا شبه تركت منتدى لكي وذلك لانو ماعندي نت فمو عارفه ادخل اطمنهم ع يومياتي بس الحمد الله ماشيه الريجيم وهلأ بقيت 63ونص كيلو الحمد الله ولسه باقيلي 5كيلو ونص لادخل ضمن الوزن المثالي باذن الله

حكيمه ومام: ربنا يتمم حملكم ويجعل ساعه الولاده ساعه سهله انشالله

مروة نجيب: انا بخير والحمد الله المهم ابقي طمنينا عليكي قبل ماتسافري
    آخر مرة عدل بواسطة ورد الزيزفون : 30-04-2010 في 09:44 PM

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    بنات هلأ حان اني اخبركم عن اخر اخباري ف العلاج :

انتم اكيد عرفتوا انو من بعد اشعه الصبغه اكتشفت الدكتوره وجود التهابات شديد واصله لعنق الرحم ف طلبت مني انو اعالجها وطبعا ع طول رحت ع المركز الصحي وعملت تحليل خزعه المهبل ومزرعه بول للكشف عن وجود الالتهابات وبعدها رجعت بعد 4 ايام والحمد الله طلعت النتجيه ايجابيه مافيها شي الحمد الله طبعا سالتني الدكتور شو ف فقلت الها انو عندي حكخ وافرازات ف الدورة الماضيه فاعطتني كيس ادويه لاتعالج انا وزوجي منها المرهم للمهبل ومنها دوا لعلاج الفطريات وحاليا عم باخد فيهم ليخلص الادويه وبعدها برجع للدكتوره لتشوف كيف التحسن وطبعاف ه الاثناء لهلأ بعمل مغطس - غسول مهبلي - ماء وملح حتى يطهر عندي المهبل من الفطريات كما نصحتني دكتوره الاشعه قبل كل جماع بنص ساعه

اما مسحه عنق الرحم راح اعملها لما تجيني الدورة باذن الله حتى اعملها ف اليوم ال15 من نزول الدورة وذلك للتاكد من عدم وجود اي سرطان ف الجهاز التناسلي - المهبل او الرحم - طبعا انا طلبته افضلي وميشان اطمن اكتر

تانيا : صار عندي قبل اسبوع الالام ف منطقه الصدر فرحت فورا ع دكتوره عامه لأعرف سبب الالام الصدر فكشفت عليا الدكتوره وقالتلي انو عندي حليب متحجر ف صدري وموجود ف صدري وحاولت انو تعصر بس الحمد الله مانزل اي افراز او حليب وبعدها قالتلي لما اشوف دكتور الغدد ليشوف حالتي لانها شاكه انو تغيير كميه الدوا وهو دواء الديستونكس (اصبحت نص حبه كل اسبوعين ) انو هو الي عامل الي تحجر ف الصدر وطبعا طلع دكتوري الغدد مسافر فسألت صيدلي خاص قالي الموضوع كله والام الصدر كله من تغيير كميه الدوا وهاد شي طبيعي وراح يروح لما تجيني الدورة الجايه طبعا بستناها بفراغ الصبر لانو كتير مألمني كتير لدرجه اني مابقدر ازيل حماله الصدر عن صدري وكتير بتصيبني سخونه وقشعريره برد من ه الموضوع ف الله يريحني يارب
    للعلم انو صار مع ه الالام وانا بعد النص التاني من الدورة ومن بدء تغيير كميه الدوا

وبس هاد اخر اخباري واسهد ان لااله الا الله ولاحولو القوة الابالله
    آخر مرة عدل بواسطة ورد الزيزفون : 30-04-2010 في 10:05 PM

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    مبروك التجمع الجديد وانشاءالله يكون مليان اخبار حلوة يارب
    مايا
    ربنا يفرح قلبك عاجلا غير اجلا يارب
    بالنسبة لي انا
    بخير والحمدلله والبيبي كمان الحمدلله بخير
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

MUM's صورة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • ذوق مميز
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    مايا
    مشكووورة على الدعاء الحلو
    هلا بس شفتوا ربنا يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

MUM's صورة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • ذوق مميز
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    عصفوراية
    كيفك يا عصفورتي والله اشتقتلك
    كيفك وشو الاخبار؟

الشيماء
    هههههههههههه
    شو كل هالزغاريد؟
    انشاءالله ديما يا رب

لووووووووووووووووووليشانشاءالله نزغرد بخبر حملك انتي وكل البنات

لووووووووووووووووووليش

تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    2,379
    الشيماء
    لووووووووووووووووليش عقبال ماضهرك يوجعك من الحمل يارب هههههههههههه

مايا
    الف سلامه ليكى ياميوش ويارب يكون علاجك ده سبب وتحملى علطوووووووول يارب

مام
    داانتى اللى وحشانى جدا خالص فينك ياشيخه عامله ايه والنونو الحلو عامل ايه جوه ربنا يقومك بألف سلامه يارب

الردود
    794
    تعقيب كتبت بواسطة عصفورايه عرض الرد
    السلام عليكم
    مبروك علينا التجمع الجديد ان شا ء الله يكون فاتحة خير علينا يارب
    مايا
    حمدلله على سلامتك حبيبتى وحشتينى الحمدلله انك بخير يارب دايما
    كنزى ماتريحى نفسك شويه يا كنوزه متقعديش كتير قدام النت ربنا يتملك على خير يارب
    انجيلينا
    مش عارفه فيه حاجه غريبه ياانجلينا بتحصل معايا ومعاكى بقالى ٣ تجمعات كل ما اكتبلك رد يتقفل التجمع ومشوفش ردك على كلامى يعنى مش بتشوفى كلامى اظاهر الذمن مش عاوز يجمعنا ياانجلينا هههههههههه انتى اخبارك ايه

يا حبيبتي ... بصراحه ما انتبهت لهذا الشي؟؟ انا بتصير معاي حاجه تانبه و هي اني بقعد اكتب و اكتب و اكتب .. و بلاقي حالي كاتبه مقاله كبيره .. و لمن اجي اعمل اعتماد الرد ... فجاه يطفي النت .. و ما يوصل الرد... و بصراحه بكسل اني اعيد كل اللي كتبته تاني ..خخخخخخخخخخخ
    شكله النت عامل ضدنا انا و انتي .. بس كنت عايزه تقوليلي حاجه ؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة angelena : 01-05-2010 في 12:47 AM

الردود
    794
    و بعدين انتم مختفيين هنا و انا بقول محدش عاوز يدخل و يرد ...
    عالعموم كل تجمع و انتم حوامل ... قصدي و انتم بخير ... وحوامل كمان ... يارب التجمع ينتهي بحمل كل من في التجمع و يبقى فاضي .. لالا يتلغى احسن .. عشان احنا ان شاء الله راح نلم شنطنا و هدومنا و نلحق كنزي و الليبيه على مطار الحوامل .. قصدي على تجمع الحوامل ..

الردود
    794
    تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    بنات هلأ حان اني اخبركم عن اخر اخباري ف العلاج :

انتم اكيد عرفتوا انو من بعد اشعه الصبغه اكتشفت الدكتوره وجود التهابات شديد واصله لعنق الرحم ف طلبت مني انو اعالجها وطبعا ع طول رحت ع المركز الصحي وعملت تحليل خزعه المهبل ومزرعه بول للكشف عن وجود الالتهابات وبعدها رجعت بعد 4 ايام والحمد الله طلعت النتجيه ايجابيه مافيها شي الحمد الله طبعا سالتني الدكتور شو ف فقلت الها انو عندي حكخ وافرازات ف الدورة الماضيه فاعطتني كيس ادويه لاتعالج انا وزوجي منها المرهم للمهبل ومنها دوا لعلاج الفطريات وحاليا عم باخد فيهم ليخلص الادويه وبعدها برجع للدكتوره لتشوف كيف التحسن وطبعاف ه الاثناء لهلأ بعمل مغطس - غسول مهبلي - ماء وملح حتى يطهر عندي المهبل من الفطريات كما نصحتني دكتوره الاشعه قبل كل جماع بنص ساعه

اما مسحه عنق الرحم راح اعملها لما تجيني الدورة باذن الله حتى اعملها ف اليوم ال15 من نزول الدورة وذلك للتاكد من عدم وجود اي سرطان ف الجهاز التناسلي - المهبل او الرحم - طبعا انا طلبته افضلي وميشان اطمن اكتر

تانيا : صار عندي قبل اسبوع الالام ف منطقه الصدر فرحت فورا ع دكتوره عامه لأعرف سبب الالام الصدر فكشفت عليا الدكتوره وقالتلي انو عندي حليب متحجر ف صدري وموجود ف صدري وحاولت انو تعصر بس الحمد الله مانزل اي افراز او حليب وبعدها قالتلي لما اشوف دكتور الغدد ليشوف حالتي لانها شاكه انو تغيير كميه الدوا وهو دواء الديستونكس (اصبحت نص حبه كل اسبوعين ) انو هو الي عامل الي تحجر ف الصدر وطبعا طلع دكتوري الغدد مسافر فسألت صيدلي خاص قالي الموضوع كله والام الصدر كله من تغيير كميه الدوا وهاد شي طبيعي وراح يروح لما تجيني الدورة الجايه طبعا بستناها بفراغ الصبر لانو كتير مألمني كتير لدرجه اني مابقدر ازيل حماله الصدر عن صدري وكتير بتصيبني سخونه وقشعريره برد من ه الموضوع ف الله يريحني يارب
    للعلم انو صار مع ه الالام وانا بعد النص التاني من الدورة ومن بدء تغيير كميه الدوا

وبس هاد اخر اخباري واسهد ان لااله الا الله ولاحولو القوة الابالله

يارب يا مايا يشفيكي من الالتهاب .. انا اول اسبوع من زواجي ركبت لولب عشان كنت باخذ ادوية الذئبه الحمراء .. يعني ادوية المناعه اللي بتشوه الجنين .. و الله يسامحها الدكتوره ما قالتلي ان اللولب المفروض ما يتركب الا بعد ولادتين .. وصار معاي وجع شديد و كل يوم ينزل مني دم بعد الوجع ..و لمن اسأل يقولولي ان ده طبيعي و ان اللولب بيعمل كده .. و بعدين وصلت لمرحله مش قادره اتحمل فيها الوجع .. رحت عالدكتوره و قالتلي ان عندي التهاب واصل لعنق الرحم .. و اعطتني حبه اشربها انا وزوجي مره وحده .. و شالت اللولب و اعطتني بيتادين غسول مع مضخه .. و كريمات ادهنها متل فيوسيكورت وتحاميل مهبليه احطها قبل النوم و افضل نايمه و ما اروح الحمام لبعد 4 ساعات عشان تدوب .. و بعدها كمان كريم احطه بانبوب و اعصره جوه المهبل .. اعطتني حاجات كتيره .. بس بعد 3 اسابيع تقريبا رجعتلها و الحمدلله كان كل شي تمام و الالتهاب راح ..
    قصدي من القصه الطويله العريضه انك ما تخافي و كلها كم اسبوع و الالتهاب حيروح ان شاء الله ..

مواضيع مشابهه

1. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 396
    اخر موضوع: 10-08-2011, 12:10 AM
  2. ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 410
    اخر موضوع: 21-07-2011, 05:11 PM
  3. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 401
    اخر موضوع: 10-08-2010, 01:44 PM
  4. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 473
    اخر موضوع: 30-04-2010, 05:43 PM
  5. ! ஜ .¸¸ ﬗm تجمع أروع أمهات في المستقبل القريب إن شاء اللهmﬗ ¸¸. ஜ
    الردود: 407
    اخر موضوع: 07-03-2010, 05:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ