انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 102 الأولىالأولى 1234561252 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 1020

الموضوع: SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&a

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    سلامتك بوادي انا ماعندي حساسيه من الانتي بياتيك بس مابروح اطباء للفلو خلص بحس بتروح لحالها بنفس الوقت تبع الدوا بتعرفي ايمتا اتشاطرت واخذت دوا مره بالاردن وبعدين اكتشفت اني حامل ببنتي يو شو اتدايقت يعني ما اجيت اتشاطر الا اطلع حامل ومن وقتها خلص بطيب لحالي اللي بستعمله هو البريث رايف(breath right)هدول جد بيفتحوا الانف بس اذا الافقال بالقصبات الهوائيه بدكم زنجبيل وشغلات ساخنه لبين ما تطيبوا انا ما باخذ انتي بيوتيك بالمره

اليوم كنا بحفلة الجامع وبنتي ربحت بالالعاب فلوت (زميره بس هي رقته) ومنتن محلي قرقعت راسي فتحت براسي فتحه بالسقف ياربي ياني راسي هو انا بس شفته وماعينت خير ولا قال بدها تعزفلي سنفونيه وكل شوي مسميه معزوفه واسمعي يا ماما وانا مش راضيه اكسر بخاطرها مبسوطه كثير فيها اختها بتقولي يو كدنج ذيس از ذا انويست ثنق اي افر هير !! اي هو انا مسترجي اقول والا انطق اخوي شبك معي اليوم وسمعها وبيقولي خلص سكتيها بقوله ما بسترجي بيقولي عجيب خابرك شجاعه ما بتخافي (الا منها )

توتا شو بتساوي عشان النفخه بحاول اكل كمون هيك بالمعلقه وشربت ميرميه مش راضيه تروح شكلها من الفول اللي نازله فيه طحن خواصري طقت هاد غير اجري مبارح وانا اعزل دعست على حديده وانا اركب بالشلف والجرح بيوجعني لا ماسك فيه لزقه ولا دوا

بوادي ما بينفع نعمل بيت لحالنا بعرفكن ولا رح تفوتنه منضل نتشكون لبعض لا مابدي بدي اضل اتشكون عندك you want to get rid of us i knew it
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 26-08-2012 في 05:14 AM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه هي انتي شاهده مارح ابعت لبوادي كابي من الكوستشنير مابدها خخخخخخخخخ بس مش تطلبمنك من ورانا وتعطيها ؟ بعدين يو والله انتي بتقولي فيها والله بين اولادي وبين الحمل بجوز يصير البيبي الجديد سنتين ولسه ما سألتك >>>>>>>>بس يعني لا تريحيش عالاخر بجوز هسه اوديلك رساله ككككككككككك

الردود
    1,099
    ولج هومي تبغين تعيشيني بحرب اعصاب خخخخخ اعرف هالاسلوب وخابرتج كويس يالدوبة خخخخ ، الا انا الحين راسي صدع بس سمعت بالفلوت من جدك انتي يابنتي روحي كسريه ضيعيه خلي فيه حبة ولا شي حتى يبطل يشتغل هههه والله عن جد يصرع الراس .
    اقولك قد ايش اكلتي فول ههههه هو الصراحة ينفخ وماينهضم مادري ايش من حبة هذي ، الحمص اطيب واخف شوي منه ، انا اكل فول منا واخذ اجازة لثاني يوم من التسطيل خخخخ اروح الف راسي وانام

الردود
    1,099
    اي والله بوادي ذكية كيف انا مافكرت بهالفكرة الجهنمية خخخخ ليش ماتفتحون بيت خاص فيكم يالدبات حتى تفهمون على بعضكم كويس وانتي ياهولمز قصدي ياهومي خليكي بنفختك من الفول ابركلك من التحقيقات خخخخخ

الردود
    39
    ماشاءالله منزل مبارك

بالمناسبه هذي راح اعشيكم

الإسم:  عز.jpg
المشاهدات: 1552
الحجم:  30.0 كيلوبايت

الردود
    39
    سلامتك بوادي & متسننه ماتشوفون شر شكله فايروس اشوف اهلي كلهم
    وزوجي جايه هاليومين وبنتي معه بداية زكام الحمدلله على اجر ان شاءالله

مايا مااحب الشعر على الزيرو حلقته ولدي لما كان عمره سنه وكرهته

الردود
    74
    بنات بعرف كتير متاخر عندكم بس حبيت منكم دعوه بعد كم ساعه عندي عمليه حبيت استودعكم وتحليلوني. وادعولى انها تتوفق وارجع لاولادي قادر ربنا وكريم, السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الردود
    39
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    ههههههههههههه بيجنن توتا بدايه موفقه
    البيت حلو وبيتي نظيف شكرا والله اليوم ماكنت فاضيه اشطف بس نسيتي تجيبي القشاطه معك عالبيت هاد هههههههههه خلص انا خلصت فيها جبتها معي
    المرفق 128363

والله بوادي هادي مهم جدن نعرف شو صار معها تقلانه علينا عالاخر بوادي يختي وحشتيني مالك علينا ما تطلي علينا اشتقتلك يادبه

متسسنه والله شكلها لا بامريكا ولا بكندا هههههههههه ترى هديك اليوم وانا اشتغل وعقلي شغال بقصتك بس اتفضالك ببعتلك كوستشنير بتجاوبي عليه وبتبعتيه هههههههههه وانا ببعته للفضوليين التانيين ترى انا عاده مش فضوليه بس انتي غير بحب اتدخل فيكي ههههههههههه

مايا ارسلي لي انا انا فضوليه ههههههههه

الردود
    39
    تعقيب كتبت بواسطة I am alone عرض الرد
    بنات بعرف كتير متاخر عندكم بس حبيت منكم دعوه بعد كم ساعه عندي عمليه حبيت استودعكم وتحليلوني. وادعولى انها تتوفق وارجع لاولادي قادر ربنا وكريم, السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ماتشوفين شر يارب وان شاءالله ربي يسهل عليك العملية وتطلعين بالسلامه لبيتك واولادك يارب
    اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك

الردود
    772

ألحقي ياتوتا أحسن ما تكمل الكنافه والعصير ....اسرعي

بمناسبة عودة بوادي ورجوعها بالسلامه
    ولانها أعجبت بشارع الكنافه
    عازمتكم علي أكبر كوب ليمونادة في العالم

أذا شربتوه أحطلكم بقية الصور هع
    آخر مرة عدل بواسطة بنت فرج آدم : 26-08-2012 في 07:12 AM

مواضيع مشابهه

1. يـﺘﺄﻟﻢ ﺃﺣﺪﻧﺎ
    بواسطة *الــعطآء * في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-05-2012, 06:39 PM
  2. الردود: 16
    اخر موضوع: 09-01-2010, 09:26 PM
  3. ﺇﻄﺍﺭ ﻣﺭﺁﺓ ﻣن ﺼﻧﻊ ﻴﺪي
    بواسطة om amine في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 27
    اخر موضوع: 20-04-2008, 11:16 PM
  4. ﻓﻦ ﻨﺤت ﻋﻠﻰ ﺰﺠﺎﺝ
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 26-01-2007, 03:00 AM
  5. ﺍﺻﻧﻌﻲ ﺃﺛﺎﺛﻛ ﻤﻦ ﻛﺮتون
    بواسطة contacts_hasna في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 28-12-2006, 08:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ