انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: تعبت نفسيا ساعدوني

الردود
    1,335
    يا رب يفرج همج و هم كل مكروب
    عزيزتي كأني اعرفج لكن راح اخلي الاسم بيني و بينج
    انتي طرحتي الموضوع من قبل بالمنتدى يوم كان متعرف على الاخرى
    الظاهر انه ريلج يبغي هذه السيدة فما لكي الىن بعد محاولات الا الصبر
    و ترين ماذا أراد الله به امرا ......مثل ما شفتي آراء البنات متباينة
    فمنها من تؤيد بان تواجهينه ومنهن من تفضل السكوت لكن انت ادرى بزوجك
    لا بد انك تلبسين و تهتمين ببيتك سواء كمظهر أو أو اشياء اخرى
    عزيزتي بعض الازواج خصوصا اللي متزوجين زواج تقليدي بعد فترة يحس بحالة مراهقة
    ويحس كانه لم يعش حياته على حد قولهم فما هي الا فترة وراح تعدي تتطلب منك الصبر احيانا و المواجهة احيانا اخرى
    الرجل اذا تساهلتي معاه فلا يستبعد ان يتزوج من اخرى و راح يقول زوجتي طيبة و راح ترضى بالنهاية من بعد شوية مشادات ...و اذا عاندتيه راح يتحداكي و يتزوج فقط عشان يكسر راسج
    يا عزيزتي ادرسي الموضوع من كل نواحيه و اول شي اعرفي هو مع يطلع و منو هذه السيدة
    في هذه الحالة لازم تمسكين اعصابج و تقلدينها اذا تقدرين في لبسها و كلامها و تصرفاتها لانه ريلج حاليا ينظر لها على أساس أنها اجمل و أحسن منك فلم لا تكونين نفس الشي و بالتالي راح تكون المقارنة ا بينك و بينها بالنسبة له متساوية يعني راح يفكر و يقول انا ليش اتزوجها و هي تشبه زوجتي في كل شي شو راح اضيف على نفسي مجرد صاريف زايدة فقط
    عزيزتي هنا يكمن ذكاء المراة لا تقولين كيف اقلدها لنها بالنسبة له الاحسن والا ما كان مرتبط فيها لغاية الحين
    و أحب ان أضيف شيء اهم لا تحاولين تبعيد عنها تدرين ليش ؟؟؟؟؟؟؟
    الانسان لما تحرميه من شي يحبه اكثر و يتعلق فيه خليه لربما ربك ينصرك و يكتشف انها ما تناسبه ابدا صدقيني الرجال عندهم عقول العصافير و خصوصا في هذه الامور .....
    على سبيل الامثلة اللي طرحت بعض الأخوات انا راح اقولج شي من الواقع و اللي كان العكس تماما عن اللي تفضلت الاخوات و طرحت كأمثلة ........
    من قريباتي حاولت وحاولت ان تصلح من زوجها و تبعده عن الاخرى لكن كل المحاولات باءت بالفشل مرة يقول انا بتزوج و مرة يقول لا و كله كان يجس نبض زوجته و يعرف شنو ردة فعلها
    ىخر شي لا ه تزوج ولا هو طلق و قعدت فترة على بلاويه وتصيح و تنوح آخر شي يا ليت تزوج و فكها .قام اتهمها في شرفها عسبة بس يطلقها و على طول طلقها عشان ما يطلع العيب فيه
    لنا ىخر شي قالت تزوج بس لا تعيشني فالخوف كل يوم ......
    تطلقت الحرمة ومعاها ولد و آخر شي لا تزوج ولا هم يحزنون و الحين يبغي يردها لكن طلع فيه عيب و هو سبب في كل هذا يطلب ما حرم الله و مسوي فيها مظلوم
    الله يعينج و يفرج همج و أتمنى اكون افدتج و أتمنى تكونين عرفتيني

الردود
    87
    تعقيب كتبت بواسطة #يارب فرج همي# عرض الرد
    السلام عليكم انا ابغى اسمع ارائكم فمشكلتي انا كانت بيني وبين زوجي مشكله وهي انه كان بيتزوج علي بدون اي اسباب ورحت عند اهلي وجلست عندهم شهر وانحلت المشكله هذي والحمد لله وانتهى الموضوع بس الحين عرفت انه يراسلها وماقطع علاقته معاها وانا مارجعت له الا بعد ماتركها بس ماني عارفه ايش اسوي الحين اواجهه او اسكت الله يسعدكم ايش اسوي معاه
    من اختك دعاء
    انا اقول لكى لا تتركى المنزل وحاولى تعلم بعض الاشياء عن الحياه الزوجيه الرومانسيه وحاولى لاحظى افعالك وتصرفاتك وحاولى التجديد والتغيير ولا تتركى زوجك وتتركى لها فرصة تدميرك

الردود
    24
    حبيبتي منطقيه ولكن انا اول مره اشارك فلمنتدى مااعرفك بس تشرفت بمعرفتك انا اراء البنات افادتني الله يسعدهم و انا مو منقصه شي على زوجي لافي اللبس والشكل ولا الليالي الرومانسيه بس طيبتي هي الي خلتني اوصل لهذي الحاله وهو لما رجعني قال تركها بس انا عرفت انه ماسار هذا الشي لكن الله يفرجها علي ان شاء الله ويهديه
    آخر مرة عدل بواسطة #يارب فرج همي# : 17-09-2008 في 06:22 AM

الردود
    1,335
    الله يفرج همك يا اختي

الردود
    10
    salam alikom
    okti fi lah ana law makanek awajeh lakine kable ma awajeh lazem a3ref iche li nakisseni wa li teharam mino 3andi 3alachane ichouf waheda rir
    min fadelek wajihih bi 3akle takalami ma3o 3ala maida mostadira bila za3af wa narfaza
    enchalah rebi yefarje wa yobki 3alikom sater

الردود
    445
    اجل حبيبتي الله يحفظ لك البنوتات انشالله ويسخر لك ابوهم ويصرف قلبه عن فكرة الزواج
    يارب يارب يارب في هذا الشهر الفضيل ادعو الله ان يسخره لكي ولبناتك انشالله ويكرهه بالزواج الثاني انشالله ويصرف فكره وقلبه عنه ياااااااااااااارب

الردود
    24
    تعقيب كتبت بواسطة كمبوش عرض الرد
    اجل حبيبتي الله يحفظ لك البنوتات انشالله ويسخر لك ابوهم ويصرف قلبه عن فكرة الزواج
    يارب يارب يارب في هذا الشهر الفضيل ادعو الله ان يسخره لكي ولبناتك انشالله ويكرهه بالزواج الثاني انشالله ويصرف فكره وقلبه عنه ياااااااااااااارب
    شكرا لك اختي وربي يستجيب منك يارررررررررررب

مواضيع مشابهه

1. أنا على حافة الجنون من ابني .... تعبت تعبت تعبت منه.....ساعدوني
    بواسطة عاشقة الحلويات في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-05-2010, 08:53 PM
  2. حد يقول لي اعميل ايه عشان والله تعبت نفسيا
    بواسطة أم منارالمغربيه في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-05-2008, 03:14 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 07-04-2008, 08:21 PM
  4. تعبت نفسيا من النحافه الزائده
    بواسطة حياةالروح في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 11-01-2008, 10:59 AM
  5. شو الحل ويا بنتي ... تعبت نفسيا وجسديا ساعدوني
    بواسطة الحائره2007 في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-07-2007, 03:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ