انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 48

الموضوع: خبيرات الخياطة ,,,,,,,,, رأيكم لو سمحتم فى شراء ماكينة خياطة

الردود
    10
    انا صحيح عضوة من زمان .... بس اول مرة اشارك
    والسبب اني قاعدة اخيط بس المشكلة عندي ان الخيط ينقطع كل شوية واذا زدت قوة العجلة المدورة يصير الخيط متقطع يعني شي مخيط وشي لا
    ارجوكم ساعدوني بسرعة خل اخلص اللحاف اللي قاعدة اشتغل عليه للعيد
    دمت جميعا

الردود
    750
    مساءات الندى .........ممكن نوعية الخيط موكويسه واكتر اسباب هاي المشكله هي بمنظم شد الخيط لا تشديه كتير ولا ترخيه كتير وعبي المكوك كويس لا تخليه مخربش يعني خليه منتظم تعبايته وتوكلي على الله وجربي ..

الردود
    750
    شهرزاد العرب .........تتعلمي يعني تعباية الماكينه بالخيط؟؟او شو حتى افيدك ان شاء الله..

الردود
    207
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي بوسي أنا رأيي من رأي جميع الأخوات إنك تشتري مكنة سنجر وانا عندي المكينة دي وهي كويسة جدا وبقالها مدة طويلة عندي وأنا بخيط عليها حاجات كتيرة جدا

الردود
    17
    أختي وجهة نظري أن تشتري ماركة brother فهي غير معقدة وبسيط التعامل معها ولاتتشابك فيها الخيوط من أسفل أو أعلىونصيحتي اشتري الماكينة ذات الغرز والاشكال المتعددة لأنها تساعدك في تشطيب مفارش الطاولات البسيطة لكن هذا لا يعني أن تشتري ماكينة كمبيوتر وأنت في بداية مشوار الخياطة

الردود
    2
    تعلم مبادئ الخياطة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    الموضوع فعلا مهم و شيق جدا
    اولا اريد ان اشكر الاخوة و الاخوات الاعضاء الذين اهتموا بالموضوع
    اما بالنسبه للاخت التى تريد ان تستفسر عن الخياطة والتعلم و الشراء و الخ من استفسارات
    ودت ان ارد عليه بما يوفقنى ربي اليه
    1-حينما نبدأ تعلم اي شيئ في حياتنا نبدأ بالاساسيات
    2- ثم الفنيات الدقيقه و التى تتلخص في ( المسار الذي تعمل به الالة وهذا بالنسبة للموضوع المطروح النقاش فيه - ثم معرفت الاعطال - ثم معرفة صيانت تلك الاعطال )
    3- و هذه المرحلة هيه مرحلة اتقان كافة شيء في الالة ( يعني نشكل علاقة صداقة بيننا و بين الالة ) و هذا شيئ حقيق . لان الانسان في بداة الامر يكون في مرحلة فهم الشيئ و بعد ذلك مرحلة الحفظ و بعد ذلك مرحلة الاتقان و هذه المرحلة الاخيرة هي اخطر مرحلة في اي عمل . حيث يكون الانسان و صل فيها لمرحلة العمل بشكل عمياني . بمعني انه ممكن و هو مغلق عينيه ان يعمل علي تلك الاله في هذه اللحظ تكون الالة صديقة تفهم الشخص الذي يعمل عليها جيدا حيث تعلم ان هيه موجه و تكمل هيه العمل .
    4- المرحلة التاليه و هيه مرحلة التطور بمعني انى ابدأ العمل بالالات التقليديه التي هيه متوفرة و التي من خلالها اتعلم الاساسيات و من ثم يمكنني التطوير بالابتكار في هذه الماكيني او اوكب التكنولوجيا التى في السوق و استبدل الماكينة التى معي بالفضل .
    و ذلك كان الملخص .

الردود
    2
    تعلم مبادئ الخياطة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    تحية طيبة
    الموضوع فعلا مهم و شيق جدا
    اولا اريد ان اشكر الاخوة و الاخوات الاعضاء الذين اهتموا بالموضوع
    اما بالنسبه للاخت التى تريد ان تستفسر عن الخياطة والتعلم و الشراء و الخ من استفسارات
    ودت ان ارد عليه بما يوفقنى ربي اليه
    1-حينما نبدأ تعلم اي شيئ في حياتنا نبدأ بالاساسيات
    2- ثم الفنيات الدقيقه و التى تتلخص في ( المسار الذي تعمل به الالة وهذا بالنسبة للموضوع المطروح النقاش فيه - ثم معرفت الاعطال - ثم معرفة صيانت تلك الاعطال )
    3- و هذه المرحلة هيه مرحلة اتقان كافة شيء في الالة ( يعني نشكل علاقة صداقة بيننا و بين الالة ) و هذا شيئ حقيق . لان الانسان في بداة الامر يكون في مرحلة فهم الشيئ و بعد ذلك مرحلة الحفظ و بعد ذلك مرحلة الاتقان و هذه المرحلة الاخيرة هي اخطر مرحلة في اي عمل . حيث يكون الانسان و صل فيها لمرحلة العمل بشكل عمياني . بمعني انه ممكن و هو مغلق عينيه ان يعمل علي تلك الاله في هذه اللحظ تكون الالة صديقة تفهم الشخص الذي يعمل عليها جيدا حيث تعلم ان هيه موجه و تكمل هيه العمل .
    4- المرحلة التاليه و هيه مرحلة التطور بمعني انى ابدأ العمل بالالات التقليديه التي هيه متوفرة و التي من خلالها اتعلم الاساسيات و من ثم يمكنني التطوير بالابتكار في هذه الماكيني او اوكب التكنولوجيا التى في السوق و استبدل الماكينة التى معي بالفضل .
    و ذلك كان الملخص .

وليكي اختي التفصيل
    1- حينما نبدأ عمل معين لابد من معرة الشيء هذا عن الطريق النظري بمعن لا بد من اخذ فكرة بالقرائة و الاطلاع و لابد ان يكون من مصادر موثوق فيها . و يستحسن ان تكون تلك المصادر مرفقة بشرائط فيديوا لان القرائة وحده فقط احيانا لا تغني من جوع . وبعد الوصول للمصدر الموثوق منه ، نقرء جزء جز و نبدء بتنفيذ كل جزء علي حدى حتي نتمكن منه ثم بعد الانتهاء الكلي نوصل هذه الخطوات بعضها ببعض حيث تصبح سلسلة متناغمه .

2- بعد ذلك يتم معرف المشاكل التى ممكن ان تعطل سير العمل و ذلك يأتى من العمل المستمر الذي يظهر منه المشكلة و مرة و ري التانيه سوف تتعلمين كيف تعالجين هذه المشكلة . و هذه المرحلة تأتي بعد مرحلة تعلم صيانت الالة . و هذا فيه امرين الامر الاول ان تعلمي نفسك بنفسك وذلك الامر سوف يكلف علي الاقل تخريب ما كينه علي الاقل لان في ذالك يتم فك و تركيب الاجزاء و لا بد من ان يفوتكى شيء فتطري لان ترجعي الى فنى لتسأليه عن التصليح و رأيت كيف يصلح هذا الجزء مما يكلفك المال . الامر الثانى ان تأخذي دورة صيانة . بالنسبة للدورات في بلادنا العربية تهتم بالجزء النظري بنسة عالية ، اما بالجزء العملي فهو ضعيف فلذالك انصحك ان تمارسي الامر الاول وهو ان تعلمي نفسك بنفسك .
    3-بعد ذلك مرحلة الاتقان و هذه المرحلة التى ان بلغتيها تنتقلي بعدها لممارسة العمل الحقيقي و هوه الخياطة او بمعنى ادق الوصول لمرحة استعمال المكينة لأداء العمل المراد من هذه الالة و هيه الخياطة .
    4- بعد ذلك تجدين نفسك تعلمتي كافة شيئ عن الالة (ماكينة الخياطة ) لدرجة انكى من الممكن ان تطوري هذه الالة (ماكينة الخياطة) باضافة الجديد لها
    ثم بعد ذلك تبدأين بتعلم الخياطة و طرق التعليم ايضا شبه قريبه لتلك المراحل السابقة والتي سوف اوافيكي بها انشاء الله في القريب بعد انا اري ردك علي هذا الكلام
    و اتمنى ان اكون قد قدمت شيئ اثاب عليه
    و تقبلوا بفائق الاحترام
    و لكم جزيل الشكر
    احمد

الردود
    8
    كنت عايزة اعرف ماكينة الخياطة السبعاوية كويسة ولا لأ ونفسي اعرف شركة ايه اللي بتعلن عنها ورقم تليفونها ايه؟

الردود
    8
    ردوا علي من فضلكم انتوا ما عدتوش بتدخلوا المنتدى ليه؟

الردود
    50
    على فكرة أنا كمان عندى نفس الفكرة انى عايزة اخيط بس لسة هاتعلم واستفدت من ارائكم كتييير

مواضيع مشابهه

1. مساعدة .. ماكينة خياطة ..
    بواسطة أسماء زكي الدين في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-02-2011, 01:55 AM
  2. ماكينة خياطة
    بواسطة حلوى العائلة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-01-2010, 09:30 PM
  3. ماكينة الخياطة
    بواسطة ملاك المصريه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 23-07-2008, 01:30 PM
  4. تعليم خياطة- ماكينة خياطة
    بواسطة nonyeg333 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 10-05-2008, 05:40 PM
  5. الردود: 4
    اخر موضوع: 12-11-2005, 11:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ