انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 13 من 13

الموضوع: الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله ملك الاردن

الردود
    2,003
    السلام عليكم..
    أولا انا قرأت هذه المقالة التي لم يذكر صاحبها انها منقولة من جريدة عرب تايمز، قرأتها من اكثر من سته اشهر و اثارت جدلا هنا في الاردن كمان في كل منتدى و انتهى الموضوع .. الى ان فتحه الاخ جزاه الله خيرا..
    أولا يقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنو اذا جاءكم فاسق بنبإ فتبينو" .. و لا اعتقد ان هناك جريدة لها سوابق في الكذب و التبلي اكثر من عرب تايمز.. و لا يعني هذا انني انفي "كل ما جاء" في المقال.. انما قسم التعليق هذا لا اساس له من الصحة طبعا و هذا واضح الا انه لم يكن واضحا للكثيرين الذين صدقو ان الاردن الغى سورة النور من القرآن و غير ذلك من التعليقات لساخرة

لست في موقف الدفاع عن الملكة رانيا لكن ارجو من جميع من هاجم ان يراجع بقية الاعداد السابقة التالية ليتبين كم هاجمت ملوكا و حكاما و شخصيات .. الا اذا كان يصدق هذه المقالات جميعها . و معظمها عن اميرات سعوديات و حكام خليجيين و مسؤولين فلسطينيين فلا نكن انتقائيين و نصدق ما يحلو لنا و ما يكون على مزاجنا ..

بالنسبة الى برنامج اوبرا فلم اشاهد الحلقة و لا اعرف ما الذي حصل لكن احببت ان انوه بخصوص بقية الخبر..

و الى من قال انها لا تتكلم لعربية و طول عمرها بالهاي وو الباي و سوري هل هذا يصمها بالفسق و يعني انها لا يمكن ان تحكم ?? لا اجادل في اهليتها للحكم من عدمها الحمد لله (ما بوجع راسي بهيك امور) لكن يا اخي او اختي كلنا نقول هذه الكلمات و نستعملها و لا يعني هذا البته اننا فاسقين ا غير ملتزمين ??

مرة اخرى ارجو الا يفهم اني مع او ضد اي الاراء لكن وجهة نظري و حبيت احكيها

الردود
    1,560

إذ هالكلام كذب وافتراء اقول حسبي الله على من كذب وافترا والله يشل يده ولسانه الي تجراءت على الله وعلى احكامه sid

اما إذ فعلا ً هذا الكلام صادر منهاا

ادعوا الله الي رفع السبع السماوات يوريها في ابنائها الي ماشافته عين بشر من بدء الخليقه

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين ارها في نفسها واولادها وزوجها عجائب قدرتك

صلوعالنبي

الردود
    73
    لا حول و لا قوة الا بالله الله يخزيها و يلصنا منها و من امثالها
    بصراحة انا سمعت بهذا الشىء و قلت لحالي من ايمتن هذه اصبحت تفتي و هي لا تعلم شىء عن الدين
    i am jordanian but i hate that that woman talk about islam and she doesnt know anything and she and her husband dont even speak arabic properly

مواضيع مشابهه

1. الردود: 2
    اخر موضوع: 22-07-2011, 10:57 AM
  2. الردود: 1
    اخر موضوع: 23-01-2010, 03:56 AM
  3. الملك عبدالله يشد من أزر غزة
    بواسطة محمد عجاج في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-01-2009, 01:32 PM
  4. لعبة الملك أو الملكة
    بواسطة marina في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 05-11-2004, 04:17 PM
  5. رانيا زوجة الملك عبدالله
    بواسطة همس الخواطر في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-10-2004, 11:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ