انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 57

الموضوع: لكل اللي يبي ينقص وزنه يدخل .....

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    حياك الله أختي انفال وانا ماني خبيرة تغذية بل الكلام الي اقوله من تجارب مريت فيها أو من حولي مرو فيها واعتقد اختي ان الرياضة واقلها المشي بتحل مشكلتك لأنها بتحرق الدهون المتكدسة في الجسم وبتشد الجسم ... صدقيني حنا دايم نغفل عن هالعلاج الفعال بس هي تحتاج لعزيمة وصبر ووقت وبإذن الله رايحة تصلين للوزن الذي تريدين ...
    وعلى فكرة سمعت من دكتور تغذية ان الرياضة ماتبدأ تعطي نتيجة إلا بعد مرور 20 دقيقة من ممارستها ... تمنياتي للجميع بوزن رشيق ...

الردود
    36,171
    اختي هذا رد الدكتور محمد بخصوص الرضاعه والريجيم.

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=16284

الردود
    74
    السلام عليكم ....يالله عشان خاطرك يا رائده ودموعك اللي تكسر القلب ......شلنا 100يعني بصراحه وزني.....68بس اللخبطه صارت بسبب الكيلو والباوند..كنت ناويه أكتب بالكيلو والميزان اللي عندي يطلع باوند وكيلو فكانت النتيجه 148باوند...أللي هي طبعا68
    سبحان الله يا جماعه من هالغلطه حسيت أني فعلا ضعفت.....في يوم واحد شلت 100....الله يكفينا شر الميات والا أنتو شرايكم يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟
    أختي أسيره عجبتيني ما شاء الله عليك صحيح عندك اراده قويه الله يرزقنا مثل اللي رزقك
    بس مو قويه شوي اكل بالغداء اللي أبيه وأنزل....بس مع 3ساعات رياضه معقوله برضك
    أختي أيمان جزاك الله خير علي هالمداخله لكن هناك فرق بيني وبين السائله ..عمر طفلها شهر وأنا بنتي عمرها تسعة شهور أظن استفادت كفايه من حليبي..بس حلوه سالفة السمك أنه مفيد للأم والطفل لأني اشتريت تونه كثير أمس مع الأناناس طبعا(التونه اللي اشتريتها مغطاه بالمياه النقيه وليس بالزيت ....أبعد عن الزيت وغنيله)........

وبعد النظر ألي نصائحكم المفيده لايحرمنا الله منها قررت الاّتي.................................
    اني أستمر في الرضاعه مع ادخال وجبات الحليب الصناعي لو مرتين علي الأقل...بس الحبيبه مو راضيه تطيع تتفل الرضاعه من أول ما أحطها بحلقها...ادعو الله يهديها...وينحف أمها بصحه وعافيه...وجميع من يعاني من الكيلوات الزائده اللهم اّمين.......
    فا_________ت_______ن.......................أين أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,207
    ياللـــــــــــــــــــــه اختي فاتنة كلنا و ياك

الردود
    748
    ما شاء الله عليك ياحفصه دمك خفيف واسلوبك حلو في الكتابه..
    حبه حبه علي البنوته وبإذن الله تتعود واهم شئ هو الرياضه فعلا ...
    ويا رب يعينا نفسي انقص 8 كيلو اقبل ما ارجع مصر يعني كمان شهر واسبوع وادعولي
    ما شاء الله عليك اختي أسيره ربنا يثبتك ويقويكي

الردود
    46
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكن على التشجيع و الله فرحتوني من قلبي .
    اسفه لأني لم أستطع الرد بسرعه و ذللك لمصادفة عطله نهاية الأسبوع .
    و الأن الخطه لمحاربه السمنه سوف تكون كالأتي :
    1- أن تسجل كل واحدة منا في دفتر خاص : الوزن .الطول . العمر . التاريخ . و الوزن المطلوب .
    2- مدة الريجيم تكون متغيرة بحسب الوزن المطلوب إنقاصه و لكن يجب أن تكون النسبه ثابته و هي 4-5 كغم في الشهر الواحد و ذلك حتى نضمن أن الوزن الذي نزل لا يعود بسرعة .
    3- إتباع نظام السعرات الحراريه في الغذاء و يجب أن يكون بالتدريج يعني في كل أسبوع نلتزم بإنقاص 200 سعر من الغذاء المتناول .
    4- ممارسه رياضة المشي يوميا لمدة ساعه +نصف ساعه تمارين رياضيه و الإلتزام بهذه الرياضه مهما كان الأمر
    5- يجب أخذ قياس الوزن أسبوعيا فقط و يسجل في دفتر الملاحظات الخاص لأن هذا سوف يشجعنا على الإستمرار
    الأن حتى ننجح إن شاء الله يجب أن نتحد لأن بالإتحاد قوة و دعم
    لذلك كل من توافقني الرأي تكتب لي رد بأنها موافقة و أنا سوف أسجل الأسماء عندي حتى نشكل فريق محاربة السمنه و يجب أن نخصص يوم الإثنين من كل أسبوع حتى نرى النتائج و نشجع بعضنا .و أيضا يجب أن نقى دائما و في أي و قت على إتصال دائم حتى نشد من أزر بعضنا
    الأن أنا سوف أبدأ و أنتظر منكم الردود و الله الموفق و المعين .

الردود
    74
    شكرا ياأم نهال علي المجامله.......................................... .........................
    بسم الله وعلي بركة الله ابتديت الريجيم اليوم............................................. .....
    أكلت علي الفطور قطعة خبزه مع شوية جبن مالح (قريش)+كوب حليب غير محلي مع قليل من النسكافيه...اشرايكم ؟؟؟؟؟؟صح ريجيم قاسي.............................................. ..... لأ والخبزه بارده كأني أعاقب نفسي يعني .................................................. ..
    والغدا ناويه علي التونه مع شوية بقدونس وبصل فرش+قطعة خبزه+تفاحه....................
    والعشا ياحبايب راح يكون عباره عن شوربة خضار..........وليس لنا غني عن كوب الحلبه في الختام............................................ .................يالله بشروني أنتو شخباركم؟
    علي فكره الأناناس طريقته اشلون بعد كل وجبهوالا بس اّخر شئ بالليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,600
    جزاكم الله خيرا
    وشكر خاص للغاليه أسيرة الغربه
    أختي حفصه والله طمنتيني نفسيتي تعبت عليك!!!
    ولكن الحمد لله ان شاء الله ترين النتائج قرييييييييبا
    أما عن باقي الأخوات فسؤالي عن الحامل والتي لاترين أن يزيد وزنها كثير ولكن
    معهااااااااا أنيميا ونقص حديد؟؟؟؟؟؟
    أنتظر جواااااابكم

الردود
    1,600
    عندما استعملت حبوب منع الحمل 00 قرأت الراشتا تماما 00 وكان قد كتب عليها أن ننسا شي
    اسمه رشاقه!!!
    فيمكن أن ييزيد الوزن أو يبقى كما هو0000
    هذا ما قرأته

الردود
    74
    أختى أم رائده اذا كنت تعديتي الشهر الرابع وأطمأنيتي علي البيبي أنه يتحرك زين لله الحمد فاخذيها مني سوي الريجيم اللي تبين ......بس ها ما أوصيك...حبوب الفيتامينات لا يكون لأي سبب تقطعينها...لا تقولين ما أحب طعمها والا أتنسي أبدا ابدا كل الأعذار مرفوضه....الله لا يوريكي اللي حصل في بنتي الثانيه بعدما أهملت الحبوب المقويه بسبب الوحم طلع عندها نقص كالسيوم من الولاده وتعالي وشوفي اللي صار فيها مسكينه صحيح اتبهدلت..ما كنت اتوقع كل هذا يصير من نقص الكالسيوم فقط....لكن الحمد لله عدت المسأله علي خير .
    الثلاث شهور الأولي من عمر الجنين هي المهمه في تكوينه والأشهر الباقيه تكون مهمه في تطورات النمو يعني مع الريجيم راح يكون وزن الطفل قليل ليس ألا لكن انشاء الله ماراح يكون فيه أي متاعب صحيه فيه..ولدت مرتين هنا في أمريكا وتعالي وشوفي الحوامل الأمريكيات
    اللي يراجعون معاي بالعياده أجسامهن رشيقه لأخر درجه بس هالكوره الصغيره جدا في بطنهم تدل علي حملهم ......علي فكره ما أدري ليش أنا لما أحمل كل ما فيني يحمل يعني سيقاني ذرعاني حتي خشمي يورم أي والله...ها ها ها...ياأختي مشكله الحمال الله يقومك بالسلامه.
    مرحبا أختي فاتن ...طولتي الغيبه حبيبتي أنا نقصت 100 وأنتوا للحين ما سويتوا شئ...
    .......علي فكره..أنا ....مــــــوافــــــــقـــــــــــــه.

مواضيع مشابهه

1. يلي بحب ينقص وزنه
    بواسطة زقزقة عصفور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-06-2009, 10:25 PM
  2. اللى مجربه نوع الحليب ده وطفلها زاد وزنه عليه يا ريت تطمنى
    بواسطة *شجوون الليل* في الأمومة والطفولة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 26-05-2009, 03:39 PM
  3. عدنا من جديد لاصحاب الهمم العليا لمن يريد ينقص وزنة اكثر من 40 كيلو يتفضل يدخل
    بواسطة فى رحاب الجنة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 227
    اخر موضوع: 27-01-2008, 01:39 AM
  4. الردود: 25
    اخر موضوع: 10-08-2007, 07:27 PM
  5. اللي وزنه فوق 100
    بواسطة خلوووود في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 15-07-2002, 08:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ