انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 35

الموضوع: عانس رغم عني !!!!!

الردود
    118
    اختي بعد ان هممت بالكتابة وجمعت افكاري قرأت ما كتبته الاخت اليازية وكان وافي وكافي
    وماقصرت نفس الرأي ونعم الرأي
    .
    ثم ان الزواج مسأله بيد الله عز وجل حيث ينادي منادي من السماء ان فلان لفلانة في يوم كدا
    ادا" كل شيء مقدر ومكتوب .
    وانا اعف واحدة حصل ان تعمقت مع من تحب ولكن دون الخط الاحمر وحصل هدا وهي كبيرة
    وقبل اسبوعين حضرت زواجها وكانت خائفة جدا ولكن الحمد لله طلع كل شيء تمام لانها تابت
    وخافت ربها فما بالك انت ان كل ما حصل ليس بيدك وحسبي الله على من لايخاف الله.

الردود
    538
    السلام عليكم
    اختي انا بعد رأيي من رأي البنات
    وعلى فكرة اللي حصل مع البنت هاذي حصل مع وحدة من العيلة وبصراحة الله امر بالستر وانا ما ودي اقول او احكي قصتها هنا بالمنتدى بس اذا تقدرين تراسليني على الخاص واحاول اقول لك ايش سوت واللع يستر عليكي ويرزقك بولد الحلال

الردود
    89
    الله يكون بعونك بصرحه صذي مشكله بس مومعقول انك الي الآن وانتي حاطه ايدك علي خدك مومسويه شي اولا كان المفروض تروحين لدكتورة امراض نساء تكشف عليك وتاكدين انه الغشاء موجود ولا لا يمكن ما انفض يمكن غشائك مطاطي حتي لو وقت الاغتصاب نزل دم هذا لا يعني انه سقط
    ليش مارحتي عند الحريم الي يداوووووووووون بالاعشاب تعطيك علاج كنتي داومتي عليه ا
    او انك تلجئين للعملية لانه لايد ولاذنب لك بالامر هذا قضاء الله وقدره لازم تتصرفين بسرعه عشان اذا انخطبتي باذن الله ماتحاتين شي ويرزقك الله بولد الحلال والذرية الصالحة يارب ياكريم ياسميع الدعاء واذكري الله كثيرا حتي يفرج همك باذنه تعااااااااااااااااالي.....

الردود
    3,436
    اختي الحبيبه

يعني اللي متزوج مرتاح لا والله

كله هم تزوجتي ولا ما تزوجتي

لكن قوي صلتك برب العالمين وساعتها بتشوفي كيف يكون وضعك

قلبي ودعواتي الممزوجه بالحب الاخوي بتفريج كربك

وازاحت همك

سلااااااااااااااااااامي

الردود
    980
    حبيبتي
    الكلام إللي قلوه البنات يكفي...

الردود
    41
    غاليتي ...
    الي راح مات انسي خلاص بعدين انتي كنتي صغيره يعني ان شاء الله ماعليك ذنب وأما الزواج فأنتي لم تخلقي لتتزوجي وياما بنات اعرفهم قمه في الاخلاق والجمال وماتزوجوا أوتزوجوا وتطلقوا في أقل من شهر يعني لاتحطين هدفك الزواج ولكن الهدف الاساسي الذي خلقنا من اجله وهو عباده الله عز وجل فاجتهدي في العباده والصلاه لاننا في الدنيا والدنيا طريق وليس دار قرار والله يجعلك في الفردوس (الغي فكره الانتحار واسعي للجنه )

الردود
    6
    اختي

اختي وردة وان كانت البكارة قدانفضت مالمانع من الزواج فهناك الكثير من الفتيات ليس لهم غشاء لاسباب كثيرة

الردود
    650
    كان الله في عونك وسترك في الدنيا والاخره.........
    والحل الأكيد اللوجوء إلى الله بالدعاء والخضوع والإنكسار.........
    بعدين إنت مالك ذنب مادام كنت صغيره يعنى هذا حادث’’ وهذا قضاء الله وقدره إنسي ترى الزواج موكل شي ترى المفروض تعيشي وتنسي همومك وزي ماقالو الأخوات روحي لطبيب وإذا ماتبي أكثري من الصلاة اخر الليل وبقرأة القران وبالدعاء ,, ترى لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه ...

الردود
    399
    اختى العزيه تاكدى انه مااصابك هو قدرك ومكتوب لك وانتى جنين ولا يجهلك مثل هذه الامور وتاكدى ماانتى فى نعمه من عند الله لان الله ارحم من الام على طفلها فاستغفرى الله وتوبى اليه وابعدى عن فكرة الانتحار لانه كفر وضعف وتوكلى على الله وادعى الله واطلبيه فانه لايرد يد مدت فى طلبه ليس كمثله شى وهو السميع البصير: انا لا اعزيك ولكن اغبطك فيما انتى عليه من نعمه وهل يوفو الصا برون اجورهم ولاتنسي قول الله تعالى ولا يلقنها الا الذين صبرو فاصبرى واحتسبى بكل رضا والله معاكى ومعنا: اختك عباده

الردود
    52
    اختي انصحك بسهام الليل فإنها لا تخطيء ادعي كثير وصلي واخشعي بصلاتك وكثري من قول "لا حول ولا قوة الا بالله" "الله ربي لا اشرك به شيئا" "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
    وكرري الدعاء "اللهم اني امتك بنت امتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَ حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي"
    وانصحك تروحي عند طبيبة نسائية وتقرر هل انفض غشاء البكارة أم لا اذا كان لا اسكتي ولا تقولي لاحد قصة اغتصابك اذا كان نعم قولي لأبوك لأمك لأحد اخوانك فقط فقط فقط هذول بس اللي نثق فيهم 100% انهم راح يستروا عليك وانتبهي تصارحي اي انسانه ثرثارة في العائلة وتخليك وجبة دسمة لجلساتها
    واللي يقول الزواج مو مهم غلطاااان ومليون غلطاااان الزواج نصف الدين الله سبحانه وتعالى يقول: "المال والبنون زينة الحياة الدنيا"
    الله قال البنون ما قال دورات الكمبيوتر والتجميل والخواطر هذي ماراح تنفعك بشي بكره لما تكبري وتبغي ولد يسندك ويوقف معاك
    اسألي نفسك مين بيتحملك بكره وين راح تعيشي وامك وابوك ماهم دايمين لك في الدنيا
    انصحك بمعاونة ولي أمرك ابوك او اخوك سجلي في جمعية بن باز الخيرية للزواج وهذه الجمعية ترى ما تزوج الا الكفو اللي يخاف الله وانا شخصيا اعرف وحده تزوجت عن طريقها بالرغم معارضة اهلها وصديقاتها وهي الله الآن سعيدة جدا مع زوجها واسعد ممن تزوجوا بالطرق التقليدية او عن حب وعندها بنت وولد الله يخليهم لها
    اعتذر لو اني قسيت عليك بس حسيتك مثل اختي وحبيت اساعدك ادعي لنفسك كثير وادعيلي معاك
    والله معانا

مواضيع مشابهه

1. فتاة عانس
    بواسطة مرشدة طالبات في نافذة إجتماعية
    الردود: 72
    اخر موضوع: 15-07-2009, 12:24 PM
  2. إلى كل عانس ، مع التحية !!!
    بواسطة عين التسنيم في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 09-10-2008, 12:12 AM
  3. مأساة عانس
    بواسطة يرخص لي الغالي في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-01-2008, 01:13 PM
  4. هذه عانس.........وهذا الرجل ايضا عانس؟؟
    بواسطة جورى في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 05-10-2002, 11:02 PM
  5. من أوراق عانس ..
    بواسطة قلم في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-10-2001, 08:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ