انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 20 من 20

الموضوع: هل هذا هو الذل ام الصبر على مانكره

الردود
    354
    اخر المستجدات
    ان زوجي عاد من اليوم الثاني لغرفته ولكنه حتى وان كان في البيت يقضي كل الوقت على الانترنت ومع اولاده ثم يدخل للنوم دون ان يكلمني
    انا لم احكي قصتي لاهلي ولكن زوجه اخوه ركزت على ايقونات الواتس اب وسالتني ماذا هناك قلت لها خلاص ضاق الحال وانشاء الله بعد امتحاني ساغادر دون رجعه فترجتني ان اكلم اخوه واستشيرها فاعتذرت لها وقالت هي ستتحدث معه ولن تسمح لبيتي ان ينهار
    قلت لها لن يغير من قراري شيئا وهانا على نفس الحال مع هذا المخلوق العجيب

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    بسم الله

حياك الله اختي..

عزيزتي فكره دخول طرف ثالث يمكن بها الوصول الى حل لمشكلتك... اخ زوجك ان شاء الله وسيط خير

ويوصل لنتيجه معه..

الله المستعان

الردود
    354
    لست ادري يااختي فجر ليبيا ان كان ادخال طرف ثالث هو الحل في جو تسوده الكراهيه لم اعد اهتم واحس بدافع الانتقام اكثر من الصلح الله يكتب اللي فيه الخير ويفتح لي ابواب الفرج يارب

الردود
    473
    التكريم
    (أوسمة)
    أختي ممكن تلغي فكرة الطلاق
    طب عيشي حياتك كأنوا غير موجود اهتمي بنفسك ودراستك واوﻻدك
    روحتك بيت أهلك ماتزيدك اﻻ هم

Sent from my GT-I9505 using منتديات لكي mobile app

الردود
    354
    ممكن مثل ماقلتي اختي ان عودتي لبيت اهلي في الوقت الحاضر لن تزيدني سوى الهم لذلك يجب ان اقف على قدمي وانتقل لبيت لي ولاولادي فقط سواء تطلقت ام لا
    الجديد بحياتي انني قدمت على وظيفه اليوم وانشاء الله غدا ابدا في فترة العصر واتمنى ان يرزقني الله ويسخرني لشفاء امراضي ويسهل لي كل عسير
    واما القديم فكله على حاله لاتغيير وحسبنا الله ونعم الوكيل

الردود
    473
    التكريم
    (أوسمة)
    هل بإمكانك البقاء في بيت مستقل دون مضايقة من أهلك أو من أبو عيالك في مجتمعنا هذا شيء مستحيل
    ابقي في بيتك وتجاهلي وحوده وعيشي حياتك واهتمي بدراستك وابنائك

Sent from my GT-I9505 using منتديات لكي mobile app

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    اللهم آمين يارب العالمين

الله كريم..يهونها من فوق سابع سماء..

الردود
    666
    الله يعينك و عين كل مسلمة على بلواها.
    فعلا الرجال هالايام صارو ابتلاء بفرعنتهم و غرورهم. لا تطلبي الطلاق ابداااااا لو ايش ماصار. املئي فراغك العاطفي بحب الله ورسوله صلى الله عليه و سلم و باولادك فرغي طاقتك في الدراسة و اثبات الذات. اطلعي من قوقعتك و من الدوامة اللي انت عايشة فيها. كوني قوية بانجازاتك. و لا تتحسري على وقتك الذي قالرستيه لتربية اولاده فهم بمثابة ايتام.
    تعايشي مع مشاكل زوجك لا توقعي في فخ استفزازه و التحطيم بك. عادي تصرفي معه كانه كل شي على ما يرام و ليس هناك مشاكل لا تطلبي منه شئ و لا تشتكي من اولاده خلي مجودك معهم اجر انت بتسويه و احتسبي الاجر. و تذكري ان فعل الخير ليس سهلا و طريق الجنة ليست بطريقة معبدة فهي طريق صعبة لانه الغاية و الفوز عظيم. قومي بواجباتك على اكمل وجه و ابتغي في كل شي وجه الله. كما قال القدماء ارضاء الناس غاية لا تدرك و ارضاء الله غاية لا تترك. و كما قرات مرة في هذا المنتدى ان الزوج اضافة جميلة على حياة كل وحدة و لكن ليس كل حياتها. علقي قلبك بالله وحده و الله المتسعان.
    ما اخبي عليكي انا كمان عندي مشاكل للسما مع زوجي لكن ما اخبي عليكي بدي شملي يضل ملموم مهما صار عشان ما اشمت فيا حدا و عشان اولادي ما يتاثرو و يعيشو حياة حلوة. و انا عشان ما تجيني جلطة خليت عندي اهتمامات تانية و صرت دائمة الانشغال في العبادة في الدراسة باولادي في اني ادور على شغل اقوم بواجباتي اتجاه زوجي الين ربنا يهديه استغفر الله. صرت مرتاحة نسبيا في حياتي مع اني احيانا بخاف من المستقبل. لكن بعد ما فكرت كويس عرفت انو المستقبل مو بيدي هو بيد رب العالمين و انه الواحد مسؤول على اللحظة اللي هو عايشها.

الردود
    354
    اااااه اخر المستجدات التي تبدو لوهله انها عن اخبار اليهود والمسلمين
    امس ذهبت انا واولادي لبيت ابي زياره وتركتهم مع ابوهم بالبيت
    في فتره المربيه التي احضرتها انا وكانت تهتم بي قديما قبل ان اتزوج ذهبت لزياره اهلها في مدينه اخرى
    وعدت الى المنزل لارى كانه قد حدث في بيتي انفجار من كثر القذاره وابوهم متفرج لااكثر
    وصحوت الصباح قمت بترتيب غرفتي والمطبخ وتركت المنزل كماهو لانه ليس لدي الوقت الكافي للتنظيف والطبخ ورعايه اطفالي الاثنان
    وهو اخذ اجازه من العمل وقضى وقته كله بالسهر حتى الفجر والنوم حتى الظهر ولااعلم مع من
    وانا قمت بطبخ الغداء وتركت المنزل كماهو
    لانني جدا تعبت انهم يستغلو مرضي الشديد باللنظافه ويقولون ستقوم بالتنظيف ولوبعد حين
    انا على ابواب امتحانات ولااجد من يساندني لابالوقت ولابالاهتمام لن اطلب منه الطلاق وانما سانجح امامه ولو اضطرني الامر ان ابيع الماكولات حتى ادفع قسط دراستي واحتياجاتي الشخصيه الى ان اصبح قادره على الوقوف على قدمي وانا متاكده ان الله سيوفقني وسيرزقني الرزق الكثير انشاء الله وحسبي الله فيه هو واولاده وادعو الله ان ياخذ بحقي منه واستغلاله لطيبتي وسذاجتي

الردود
    3,948
    انسيه واهتمي بدراستك لان زوجك من النوع الاناني
    هو يبعد عنك لانه متكبر عارف نفسه ادا شافك متجملة سيصعب عليه التكبر
    الله يعينك ركزي في دراستك ولما تنتهي ساعتها يبق كلام تاني

مواضيع مشابهه

1. هل الصبر على الابتلاء اشد ام الصبر على الطاعة
    بواسطة اميرة بالاسلام في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-05-2014, 04:27 PM
  2. الردود: 16
    اخر موضوع: 28-04-2013, 01:40 AM
  3. الصبر.......***.الصبر في السنه:-معناه*أنواعه*مراتبه****
    بواسطة ~لؤلؤة~الإسلام~ في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-02-2006, 07:29 PM
  4. ضريبة الذل
    بواسطة ayah_sky في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-07-2002, 08:04 PM
  5. ما أعظم هذا الذل والخضوع..
    بواسطة أم همام في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-09-2001, 05:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ