انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 142021222324
عرض النتائج 231 الى 236 من 236

الموضوع: ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 28

في بقعة من بقاع أراضينا العربية الإسلامية
    الردود
    1,024

alfatina22
    انا راهن الاشاره وحتي انا كانعاني من نفس المشكل والا لقيت الحل اكيد غادي نقولو لاي وحده محتاجع ليه ولهلا يخطيك علينا ولكن اختي مافيها باس تقولي هديك الوصفه اللي بغات ايمان خخخخخخخخ حتي ختك محتاجه ليها
    وبغيت نسولك علي الوصفه ديال المرارة للشعر واش قالت الاميره الانيقه نخليها اسبوع من بعد ماتشرب الزيت ولا نديرها علي طول؟؟
    زين لاباس؟ أنا ألحبيبة راكي عارفاني منقدر نبخل باللي كنعرف لأي أخت معانا راه غير ضيق لوقت فسيبير ؤصافي راك مجرباه هههههه
    لمهم هادي هي لوصفة ديال الغلض لي فات لي كتبتها هنا فشحال من ركن

خودي كيلو حلبة ، نقيها ؤغسليها ؤشمشيها حتى تكرم ؤطحنيها في مولينكس ، وغربليها وحتافظي بيها في قرعة زاج
    شري سيرو من فرماسيان اسمو برفيتال (ثمن 30 د)

طريقة الإستعمال (البرنامج)
    في الصباح مع 9 ، ديري 3 معالق صغيرة من الحلبة في كاس فيه نصف ماء ساخن ، نخليه جانبا 3 ساعات غيولي مافيهش حس الما ؤغيضاعف حيت غتشربو الحلبة ،
    ؤملي تجي 11 صباح ، سخني كاس الحليب ؤ حطي 2 معالق ديال الحلبة لي شربات هاداك الما (الليحضرتي سابقا ) ، ؤزيدي شوية سكر ؤشربي بالصحة والهنا ، ؤنفس العملية ديريها مع 8 ديال الليل
    أما السيرو برفيتال غتشربيه عادي 3 مرات في اليوم ، أي ملعقة كبيرة قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء
    ملاحظة : ملي يسالي ليك السيرو ممكن تكملي الوصفة بلا بيه ، ونتوما عارفين الحلبة راها مزيانة للذات أما ريحتها تقدرو دوشو كل يوم ودابا راه الصيف تندوشو بلا حلبة ولا والو ، ؤ عطرو طوابك مزيان ؤصافي (ولي بغا الزين يصبر لخيك الوذنين

مشورة
    الركن فكرته حلوة بس معاك حق كل ما ادخل القاه دردشة وكلام بلييز لو سمحتي واذا ممكن تنزلي موضوع خاص تجمعي به افضل الخلطات التي ذكرت واذا لزم الامر اكتبي اسم صاحبة الخلطة لاني بصراحة ما افهم كلامكم يالمغاربة ولا تزعلي بس لو سمحتي اكتبي بالفصحى وجزاك الله خيرا
    مرحبا بيك معانا حبيبتي ، وصراحة إقتراحك حلو وعجبني وإن شاء الله أنفدو في القريب العاجل بإذن الله

الردود
    1,024
    فجرالليالي
    ربوبة
    لغزالات إن شاء الله نرجع لدار نقلبل لكم عليهم

lalla11
    غادة تمشي لحي الالفة لمارشي ديال الالفة واصلا الالفة راه ما فيها حتى حاجة لي تلفك غير داك المارشي واحسن حاجة الدخلي من الباب لي مقابل مع yatoo وحتى الا مدخلتيش من هداك الباب غير سولي عليه راك عارفة الما رشيات راهم صغار وهو في الجهة ديال الدهيبية يعني مغداش التلفي
    و كنتمنى نكون عرفت نعتو ليكوغير بقاي على خاطرك قولي ليا امتى غادة ترجعي كملتو الصباغة
    شكرا بزاف بزاااف على الرد والإهتمام ألغزالة ديالنا
    وبالنسبة للصباغة ي خليها على الله على ديك روينة لي تابعاها مغنبقاش نبان غنوي بحال حراق سوس ههههههه

fattin
    اما انت اختي سهام انا جبتليك رقم:0021261388943كلميهم وهما يعطيوك العنوان هو بالمناسبة كاين في casa بس

كنشكرك بزاااف أزين ديالي على الإهتمام ها واحد البوسة كبييييرة مووووواح
    fayza90 شكرا عزيزتي على المعلومات الي استافدنا منها جميع الله يجعلها فميزان حسناتك

الردود
    1,024
    fayza90
    سمحوليا شكون فيكم كتعرف هضرة ديال السعوديين حنت وحدة قالت ليهم على هاد الطريقة نيت ديال المرة والطحينة وقالت ليهم :تكون طحينة سايلة "حقت التمر "لمفهمتش انا هي حقت التمر بلييز فهمولي شنو هي
    حبيبة غي كتبي ي مفهمتيش فأي لغة خواتاتك راه مغربيات هههههه
    هاديك لكليمة ديال حقت ، هي بالمغربية ديال

luna2007
    ماكاين مشكل أختي ...و سماحلي تعبتك معايا....شكرا أحبيبة بزااف
    تحياتي
    لا متقوليش هاكا راه حنا لبعضياتنا والله غي لوقت هو لي ممخليني أنا لي نقلب فبلاصتك غي سمحيلي وإن شاء الله غي نرجع لدار نقلب لختي مزيان

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    شو في اختي لوجين راه فايت واقع لختي نفس المشكل و مشات عند الطبيب تقوله متافق مع مول الفرماسيان المهم نختصر هانتي شري هاد البومادا راها سميتها ديبروزون نيو ميسن diprosone
    هانتي خودي البومادا ماشي لكريم وراني حتى انا كنديرها بعد لمرات عندي لبشرة حساسة الا كان لحبوب جديد خدوها دابا راها متخليش الاثار والا كان قديم عوني بالبومادا ديال السيكاطريس
    اختي لالا زعما هاد البومادا ايفيكاس؟؟

دانو الحبيبة راني مفهمتش الوصفة مزيان
    معلش فسري لي الله يخليك

الردود
    795
    أختي لوجين الوصفة عي نفسها اللي كتبات سهام سامي راها مفسراها مزيان

ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055
    عذرا لغلق الموضوع حيث انه تعدى الحد المسموح له به

اللهم احفظ زوجي وبناتي واحفظني من كل مكروه ومن عين كل حاسد ووسع رزقنا

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 29
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 16-10-2007, 10:52 PM
  2. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 27
    بواسطة bitiscool في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 289
    اخر موضوع: 11-08-2007, 11:07 AM
  3. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 26
    الردود: 225
    اخر موضوع: 02-08-2007, 03:49 AM
  4. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 25
    الردود: 260
    اخر موضوع: 27-07-2007, 01:30 AM
  5. ركن الجمال المغربي.. للمغربيات و لكل الاخوات.. الجزء 23
    بواسطة الاميرة الانيقة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 556
    اخر موضوع: 17-07-2007, 03:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ