انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 40 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 400

الموضوع: تعالي تعلمي معي الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح في سبعة أيام فقط

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093

beatheart

هلا بأشطر طالبة في صف تعليم الكتابة على لوحة المفاتيح أم الولاء الغالية الحمد لله أنك مستأنسة من تعلمك الكتابة على لوحة المفاتيح بس شو كان قصدك بقولك: وكنت بنزل التطبيق

بس قلت ما يحتاج لأنه كله كلام مو مفهوم

أنا قلت بأن التمارين هو كلام ليس له معنى ولكن الغاية من التمارين هو تدريب الأصابع على موضع كل حرف مهما كانت الكلمة ومهما كان موقع الحرف في الكلمة ، والأصل في التمارين هو كتابة كل حرف من قبلك تحت نفس الحرف في التمرين لذلك كنت أترك سطوراً بين كل سطر من سطور التمرين حتى يتم نسخها للوورد والتدريب تحت كل سطر حرفاً بحرف فراغاً بفراغ ، وإن حصل أي خطأ فامحي الخطأ واكتبي الصح ولكن احذري النظر للوحة المفاتيح لأنك حينها ستغشين نفسك ولن تستفيدي أبداً مما تتعلمينه وجزاك الله خيراً أيضاً

هلا بأختي عبير الزهور الله لا يحرمنا أجمعين من رائحة الجنة
    أسعدني جداً متابعتك للدرس وأقول لك نعم هذا طبيعي جداً وجود ألم في أول درسين لأن الأصابع تكون غير مرنة ولكن معك معك يعني بمرور الوقت بتلاقي أصابيعك عم تطير من دون ما تلحقيها ولا يهمك وصار منظرها حلو كمان ، عم أحكي جد إذا لاحظت أصابع من يكتبون بسرعة وصار لهم زمان حتشوفي شلون أصابيعهم لها تكوين مميز جميل ينم عن الرشاقة والانسيابية، بالنسبة لي صار لي 10سنة بكتب بسرعة من لما كان عمري 20 سنة سجلت بدورة لتعليم السرعة في الكتابة ومن يومها للأن ما نسيت شيء، رغم تعرضي لعدة فترات خمول أولها الزواج انقطعت عن الكتابة بسرعة لمدة ثلاث سنوات ولكن عندما اشترى لي زوجي جهاز رجعت مثل ما كنت وأحسن مع إحساس بوخز بالأصابع لانقطاعي عن الكتابة بسرعة لفترة طويلة
    وأحب أن أشجعك لأن النتيجة ستكون رائعة جداً فاستمري يا عزيزتي وحتشوفي شلون حتكوني مبسوطة بتعلم السرعة في الكتابة

هلا بالأخت oumouhind جزاك الله خيراً على مرورك والشكر لك أنت على دعائك لي

هلا وغلا بالأخت شذى الربيع جزاك الله ألف ألف خير على دعائك وإن شاء الله يكون لك الخير بالمثل وييسر لك أمورك ، عن جد تأثرت كتير لدعائك لي الله يجبر خاطرك يا رب ، (ادعي لي كمان أرجوك في هذه الأيام بالذات لعل الله يسعدنا بأخ أو أخت لابني ) وأسعدني جداً ما عبرت عنه بمتعتك في التدريب على لوحة المفاتيح وصدقيني المتعة حتكون أكثر لما تستمري وتصري على النجاح وأن تصلي لمرحلة الكتابة بسرعة فائقة جداً (محسوبتك وصلت مرة من المرات سرعتي لـ 50 كلمة بالدقيقة بعد سنة واحدة من التعلم على سرعة الطباعة) وهيدا مثال فلا تستسلمي واستمري وجاهدي نفسك فالنتيجة ستكون رائعة جداً وإن شاء الله تنجحي وتتوفقي وتتابعي معنا الدروس

الردود
    184
    وإن شاء الله بأستمر في التطبيق .

لاتنسوا التكبير إحياء للسنة :
    الله أكبر , الله أكبر , لاإله إلا الله
    الله أكبر , الله أكبر , و لله الحمد

.

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    هلا بعبير الزهور والحمد لله أنك قد أحببت الموضوع وستستمرين معنا في متابعةالدروس

الردود
    1,950
    شكرا لك اخيه على هذا الموضوع الرائع
    ممكن تقبليني تلميذه معاك

بس حبه حبه
    بلاش تنطي للدرس اللي بعده لسانا بالاول

الردود
    394
    رائع جدا بارك الله فيكِ ، كتبت هذا الرد بدون النظر إلى لوحة المفاتيح ، لكن ببطء نوعاً ما على عكس عادتي ،

إن شاء الله أتابع معكِ

الردود
    2,379
    نا عاوزه اجي معاكم بس ممكن ابدا رغم ان الموضوع دخل في الدرس التاني

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    جزاك الله خيرا وبارك فيك

الله اكبر الله اكبر الله اكبر لااله الا الله ..الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

الردود
    12,093
    هلا بصدى الأمل الأمر ما بده كل هالخوف الدروس كلها سهلة وحتشوفي شلون وصدقيني أكثر من ساعة بالدروس الثلاثة لن تحتاجي فشدي الهمة ولا يهمك حتلحقي وحتلاقي حالك المرة الجابة بتقولي لي وين الدرس اللي بعده

هلا برزان بارك الله بك أنت أيضاً وهالمرة بتكتبي ببطئ بس المرة اللي بعدها أسرع وهكذا حتى تطير أصابعك أمامك إن شاء الله تعالى

hoba essam هلا فيك وممكن تبدأي بأي وقت لأن الدورس لا زالت في أولها وصدقي أنك حتستمعتي معنا

هلا بسيدة وبارك الله فيك أنت أيضاً

معلش يا أخوات اعذروني لم أستطع سوى الرد على الأخوات المشاركات ولكن غداً بفضل الله تعالى وقوته سأنزل الدرس الرابع على أمل أن تتدربوا على الدروس السابقة

الردود
    1,528
    ياحظكم ماشاء الله ودي ومنى عيني اتقن المهارة الرائعه هذه
    لكن بإذن الله بعد ماارجع من الحج
    تكفون يااخوت العرب والاسلام تثبتو الموضوع لانه رائئئئئع وسهل
    وبارك الله فيك يااخيه

اعيش في فرنسا بلاد الشرك وانا جزائرية الاصل اللهم احفظ بلادي من كل الشر ورزقني الهجرة الى بلادي بي رظاك وحفظك سبحان الله الخير في ما إختاره الله
    الردود
    536
    flower2 في قمة الروعة

ياعشقة الحلويات تستاهلين كيكة على الدرس مو حلوى امزح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك والله رائع انا اتبع الخطوات وان شاء الله انجح الف شكر على موظوع المفيد بي معنى الكلمة الله يسر لك كل امورك اللهم امين
    آخر مرة عدل بواسطة oumouhind : 04-01-2006 في 12:26 AM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 46
    اخر موضوع: 19-03-2011, 02:22 PM
  2. زر خفي في لوحة المفاتيح ..!!
    بواسطة سماهر الليل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-04-2010, 11:43 PM
  3. الردود: 132
    اخر موضوع: 08-08-2008, 02:26 AM
  4. ممكن برنامج لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح.
    بواسطة دمعة الاسلام في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-09-2007, 10:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ