انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 55 الأولىالأولى 12345671353 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 541

الموضوع: مدارس مدارس مدارس......البحث عن مدرسة

الردود
    208
    لا ابدا رودى اصل مشكلة المدارس دى مشكلة عامة بس انشاء اللة تعجبك وياريت لما تنزلى مصر تقوليلى وبالمناسبة اختك مش تعرف حد فى مصر2000 اصلى حاولت اقدم فيها وقالولى مفيش اماكن لكجى 2 عشان العدد مكتمل ياريت لو عرفتى تبلغينى وشكرا

الردود
    208
    ابدا رودى اصل مشكلة المدرسة اصبحت عامة بس يا ريت تقوليلى لو اختك تعرف حد فى المدرسة لانى قدمت لبنتى بس قالولى مفيش اماكن لكجى 2 وشكرا

الردود
    455
    Hi n3sa there is a german school fi 6th of October it's name is Beverlly Hills it's very good and reasanable

الردود
    455
    Merehan fi 3ala tari2 esmailia Nefertari it's one of the best schools MES and MSE are fully booked

الردود
    455
    Rody 7abebty fi el Haram fi Pyramids , Elwy but Elwy is more expensive fi kaman Sakkara and in 6th of October 3andek Manor House we tab3an Misr language School but masarefha not less than 10000 fi madrasa gedida 2smaha elmassa wahda sa7bety 7awelet men Elwy 3leha webetoshkor fiha awi 3alshan Elwy 3'alet elmasarif we rabena ma3aky

الردود
    208
    واللة يا ايموانا بدور وفية مصر 2000 الدولية لنرمين اسماعيل سمعت عنها ياريت لو تعرفى اى معلومة عنها قوليلى بليز

الردود
    202
    انا اسفة على التأخير بس بنتي كانت عيانة و ما دخلتش بقى لي يومين
    شكرا لك اخت ايمو كثيرا و ان شاء الله الواحد ياخد له لفة لما ينزل مصر
    ميريهان انا اول ما اكلم اختي ان شاء الله هاسألها بس هي عندها مشكلة في النت اليومين دول اول ما تصلحها راح اسألها و ابلغك بالنتيجة ان شاء الله

الردود
    131
    عزيزتي رودي..السلام عليكم
    أنا مدرسة في مدرسة من أفضل مدارس مصر حقيقي ،وهي مدرسة جرين لاند الدولية..ولكني للأسف لاأستطيع أن أنصحك بها لأنها تزيد على الثلاثين ألفاً،وذلك لأنها تتبع ال Ib وهو أقوى برنامج تعليمي ظهر حتى الآن،كما أنها تهتم باللغة العربية والدين الإسلامي والهوية العربية اهتماما بالغا .
    .ولكني كما قلت لك لاأستطيع أن أنصحك بها لسعرها المرتفع.
    أنا كنت مدخلة ابني النايل كانجرو لأنها كانت ممتازة إلى أن حولوا كل ااهتمامهم للقسم الأمريكي فيها فأصبحت سيئة للغاية فعلاً وانحدر مستواها كثيرا.. والآن أبحث بدوري على مدرسة تانية،وأسأل زميلاتي في الوسط التعليمي..
    طولت عليكِ معلش..لكن عايزة أقولك إن فيه مدارس كثيرة من التي ذكرت لك هي فعلا كاااااااااااااااااااااااااااااانت كويسة.. ولكن الحال تغيرالآن ولم تعد كذلك..منها مثلا الملكة في فيصل رغم أنه كان بيطلع منها بعض الأوائل ،ولكنها الآن ليست كذلك (أعتذر بشدة لباقي الأخوات،فهذا مجرد رأيي الشخصي)..
    بصي أنا قرأت أسماء كل المدارس التي رشحت لك ، وأستطيع أن أخبرك أن (علوي) مدرسة لها اسمها ، وعندي زميلة لبنانية كانت تعمل بها (وهي حاصلة على الماجستير في الرياضيات من أمريكا)ولم تتركها إلا لأسباب مادية، وهي ليست غالية جدا وأستطيع أن أسأل لك عليها.. وهناك مدرسة البشائر ..أيضا أعرف من كانت تعمل بها مدرسة انجليش وتركتها لأنها غيرت مسكنها بعد زواجها،، ولكنها فعلا تشكر فيها.
    على فكرة .. أنا شخصيا وضعت قائمة بالمدارس التي أرى أنها تستحقأن أفكر فيها بالنسبة لابني ..
    ومنها إيجبت دريم..بصراحة لم يذم فيها أحد.. وقد زرتها فوجدت أنها مدرسة جميلة ،ودرجة الاهتمام بالأولاد ممتازة، ولها باصات متوفرة، كما أن مصاريفها تقريبا6000 آلاف.
    وفي مدرسة العروبة ولكن التي في المعادي لأن فرعها في الدقي مش حلو،ومصاريفها تقريبا6000 آلاف أيضاً ..ومدرسة نارمر المعادي كذلكولكن مصاريفها في حدود 10000 آلاف.. أرجو ألا أكون قد أثقلت عليك.. ،

الردود
    373

موقع : www.schools-in-egypt.com

وموقع :دليل المدارس المصرية حسب المنطقة التعليمية

وموقع : دليل المدارس حسب المحافظة

يارب اكون قدرت افيدك

وربنا يحفظ لك بنتك ويااارب اشوف بنتى ادها ياااااااااااااااارب

شكراااا

الردود
    208
    شكرا جنة العباد انتى فعلا افدتينا لكن ياريت تقوليلى رايك فى مدرس مصر 2000 الدولية للدكتورة نرمين اسماعيل اللى فى القاهرة الجديدة لانى حقدم لبنتى وعايزة اعرف حد ممكن يكون سمع عنها او لية حد فيها وازا كنتى تعرفى مدارس تانى كويسة فى القاهرة الجديدة وشكرا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 825
    اخر موضوع: 19-06-2011, 05:07 AM
  2. مدارس مدارس مدارس... فيصل هرم جيزة
    بواسطة rody786 في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 28
    اخر موضوع: 16-04-2010, 03:00 AM
  3. مدارس...مدارس...مدارس...الجزء الثالث عشر***
    بواسطة sadina في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2024
    اخر موضوع: 23-02-2010, 09:52 PM
  4. نتائج البحث عن مدرسة ( مدارس الهرم )
    بواسطة rony_83 في المجلس العام
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2009, 03:20 AM
  5. مدارس مدارس مدارس ..الجزء التاني
    بواسطة ام مريم 2008 في المجلس العام
    الردود: 292
    اخر موضوع: 20-02-2009, 02:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ