انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 23 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 222

الموضوع: تجمع أمهات أحلى بيبيهات في الكون كله وربنا يجمعنا في الخير

الردود
    1,900
    لولا
    كيفك ياقمر
    أحنا الحمد لله بخير وسمسمة كمان بتبوسكوا كتير

الردود
    981
    تعقيب كتبت بواسطة aljazairia عرض الرد
    صباح الخير يا مامات كيفكم اليوم؟

سوسو حياتى انتى مشاء الله عليكى ما قلتلك ما بينخاف عليكى طلعتى شطورة كثير و رهوفتى بتجنن الله يحميها من العين كانت مثل الاميرة انا مشكلتى مع ندون انها بكل الصور كانت بتيكى عملتنا فضيحة و كمان اضريت انى اغيرلها 3 مرات لانها سكبت عصير عليها و على جدتها كانت مو على بعضها هداك اليوم حبيبتى لانها كانت تعبانة

اما عن اخبارى فالبارح غبت عنكم لانه تحاليل ندونتى طلعت الاحد المساء و رحنا جبناها من المخبر طلعت سلبية الحمد لله ما بها شىء و البارح اخدتها للدكتور ثانى مرة لحتى يشوف التحاليل مع انى قريتهم ما بها شىء بس ابوها قالى لازم ناخدها مرة ثانية و رجعنا عنده ندونة بتخاف منه كثير كل ما تشوفو بتصير تعيط و تصرخ خوفها للمسكينة شعراته منفوشين بالسما ههههههه المهم قلتله انها لسه ما ارتاحت من الامساك و ببتالم قالى لانه الكولون تبعها متورم و راح ياخد وقت لحتى يطيب قلتله طيب و الدوا اللى عطيتنى اياها للامساك ما جاب نتيجة غيرلى اياه فعطانى دوا ثانى بس هو للكبار اسمهduphalac الحمد لله المبارح جاب معها نتيجة و ارتاحت و ارتحت انا كمان لانها المسكينة بتتعذب و ما عرفت شو اعمل معها.
    لولو كيفك حبيبتي وكيفها ندونة ان شاء الله تكون اتحسنت؟طمنينا شو حكالكم الدكتور؟؟
    يلا لساتني بستنى صور ندونة هههههههه

تعقيب كتبت بواسطة ماريا ميمي 2009 عرض الرد
    راني مسافره الي جزائر بعد يومين
    راح نتوحشكم
    نحبكم
    اتهلو في روحكم
    توصلي بالسلامة الله معك انتبهي على حالك والصغار حبيبتي

تعقيب كتبت بواسطة semsma عرض الرد
    والله رفعتي معنوياتي بخصوص البطن الفظيعة وحاسة حالي أو باقنع نفسي اني رشيقة بس ليا كروش صغنون ههههههههه يلا الصيف ابتدا بس أخف شوي وننزل نتمشى كل يوم ع البحر ربنا ييسر
    مو غلط والله سمسمة حلو المشي منه رياضة ومنه بتتسلي وبتغيري جو
    كيفك وكيف الصغار؟

تعقيب كتبت بواسطة om-rama عرض الرد
    هاي
    صبااااااااااح الخير
    كيفكم
    وكيف الكتاكيت
    سروره حبيبتبي
    كل سنه ورهوفه سالمه يااااااااارب
    والكيكه كثيير حلوه ماشاء الله عليكي طلعتي فنانه

طبعا انا زعلااااانه منكم كثيييير والله غبت وماحدا افتقدني ولاسأل عني غير حبيبتي سروره
    اخباري الحمد لله بس رمروم الله يهديها جرحت عيني بالنظاره بعد ماكسرتها
    ورمروم بتسلم عليكم وبتبوس كتاكيتكم
    وكثيير صايره مشااااااغبه
    اهلا ام رمرومة وانتي بألف خير حبيبتي وعقبال رمرومة يارب
    سلامة عينك والله هالرمرومة صايرة مشاغبة ماشاء الله ههههههههه بس تكبر شوي شو رح تعملك بوسيلي ياها

تعقيب كتبت بواسطة hala118 عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم ياقمرات
    انتوا والبيبيهات
    اهلا هالة كيفك وكيفها ياسمين احنا تمام ومشتاقين

تعقيب كتبت بواسطة lolla80 عرض الرد
    مساء الخير ياحلوين
    ايش عاملين...انا الحمدلله انا وابني بخير,جوزي سافر اليوم على مصر ونفسيتي محطمه على الاخررررررررررررررررررررررر,عيطت شوي وسكتت عشان ابني.ربنا يوصلو بالسلامه ويرجع بالسلامه يارب هوا مش حيطول يومين بس.

ساره كيكه البسبوسه انا مره دقتها عند صاحبتي وحبيتها,ان شاء الله اقدر اعملها مع النفسيه اللي عندي هاليومين.اي نوع حلويات بمشي معي المهم اشي يعبي هالمعده اللي مابتسكت هههههههه.
    صحيح مبروك نزول وزنك ماشاء الله كويس خليكي على الرجيم لغايه ماتتنزلي اجازه
    لولا كيفك حبيبتي وكيف سفسوف؟
    ان شاء الله بيرجع زوجك بالسلامة ياارب هونيها بتهون حبيبتي ان شاء الله بيمر الوقت بسرعة وما بتلاقيه الا على وصول
    معك حق الواحد داينا بيجي عبالو الحلو بعد الغدا خصوصا ههههههههه
    الله يبارك فيكي يارب وان شاء الله اني اضل صامدة وما ايئس لازم انزل كمان 14 كيلو عالاقل عشان اوصل لوزني قبل الحمل الله بيهونها ياااااارب

اما عني مافي شي جديد الا انه رهوفة الحمدلله خطت خطوتيييييييييين امبارح
    كانت بدها اللعبة وكانت بعيدة عنها ومافي شي حواليها تسند عليه مشيت خطوتين وبعدين رجعت تحبي هههههه بس اتفائلت كتير حسيت انه فيه امل تمشي خلال هالشهر ان شاء الله
    هي وكمان بتحاول انها تمشي لما ما حدا يكون منتبه عليها يعني لو شفتها وقلتلها برافو او تعالي على طول بتقعد كانها عاملة شي غلط هههههههه
    وامبارح ما نيمتني طول الليل وهي تزن وتبكي وانا كنت نعسانة وتعبانة ومو قادرة اعرف مالها والله ربنا بس عالم بحالي اليوم الله يهونها يارب

الردود
    117
    صباااااااااااااح الخير على أحلى أمهات وعلى الكتاكيت المشااااااااااغبين
    سروره كيفك حبيبتي ومبروك الخطوتين لرهوف وان شاء الله تمشي هالشهر يارب وتجري وتكسرلك البيت
    ام ندون كيفك ياعسل وكيف ندون الاموره
    طمنينا عنها ان شاء الله تحسنت
    هاله كيفك ياعمري وكيف ياسمين الأموره
    لولا كيفك وكيف سيفو
    وان شاء الله زوجك يرجع بالسلامه بتصدقي انا زوجي كل مره بيسافر بضل ابكي مع انوا اسبوع بيسافر واسبوع بيكون عندي بس لسى ببكي ههههههههههه
    أما عن اخباري فمبارح زوجي فاجأني واجا من الشغل مخصوص ليحتفل بعيد ميلادي مع انوا كان في 29 مايو بس ماقدر ينزل لانوا كان عندو ضغط بالشغل فمبارح بعد محاولات عديده قدر انوا ياخذ اجازه فاتصل في وقلي جهز حالي ورمروم اعطيها امك قلتلوا نو مابقدر لانوا هي مابدها المااما بتضل تبكي فقلي براحتك
    طلعنا واخذني عامطعم عالبحر وصاير رومانسي كثيير هههههههههه
    وطلبنا عشاء وتعشينا بس رمروم الله يهديها ماتترك فرصه خربت الرومانسيه كلها نكدت وبعدها كسرت صحن ودفعنا فاتورة العشا والصحن
    وبعد محاولات نامت شوي واعطاني هديتي بوكيه ورد وطقم عطر
    وطلعنا تمشينا عالبحر واخذنا رمروم لمدينة الألعاب وبس سمعت صوت الالعاب والصريخ وفضحتنا ماعطتنا مجال وطلعنا بسرعه
    ورجعت عالساعه 3 الصبح هلكانه بدي نام والست رمروم فضت نومها بالسياره ومارضيت تنام الا الساعه 7 الصبح
    وجلستني عالساعه 11

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    ساره مبروك الخطوتييييييين,يلا شويه مابتلاقيها غير بتمشي لحالها بس انتي راقبيها من بعيد..الله يحميها يارب.

ام راما كل عام وانتي بخير..يلا حلو انك غيرتي جو وانبسطي مع انو الصغار مابهنو الواحد على طلعه...انتي وين ساكنه؟

الردود
    117
    اهلا
    كيفك لولا
    وكيفو سيفوا الامور
    والله صدقتي الاطفال مابيخلونا نتهنى بشي
    وأنا ساكنه بالمنطقه الشرقيه البحر قريب من عندنا ساعتين
    بالطريق
    بس الجو حر ورطووووووووبه لاتطااااااااااااااااااااق
    اليوم لماطلعت الظهر مشان روح بيت أهلي السياره نااااااااااااااار لو بحط بيضه راح تبطبخ لوحدها بتصير اللي بدك ياه مسلوق وكل شي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله جلست واحترقت لماسندت ظهري وشغل التكييف بس بدون فايده بيطلع نار

د.سوسن's صورة
    د.سوسن غير متواجد كبار الشخصيات - نجمة إبداع
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ- طبيبة أسنان "نبض وعطاء " ذوقي راقي
    الردود
    10,221
    التدوينات
    1
    صباح الخيرات

اسفه للغياب بس جنى وقعت و كسرت ايدها
    و عمه زوجي كانت مريضه كتير و تعبانه

كل عام و رهوف و ندون بالف خير يا رب
    وو كل عام و انتي بخير يا ام راما

ام سيف انا متلك كل ما يسافر زوجي بقعد ابكي
    بس نصيحتي اشغلي حالك
    اعزمي صديقاتك او اطلعي معهم مشوار
    غيري جو

سروره انا دورت على الاسئله اللي سالتيني اياها ما لقيتها
    ممكن تكتبيلي اياها كمان مره؟

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    السلام عليكم...جمعه مباركه

د.سوسن الف سلامه على جنى حبيبتي الله يعينها...يارب تكون احسن هلأ
    الف سلامه على عمه جوزك بروح الشر عنها...يارب اشفيها واشفي مرضى المسلمين.
    صح معك حق الواحد لازم يشغل نفسو باي اشي,,انا حاولت ارتب شويه اغراض بالبيت وعملت كيكه وانحرقت,شكلو مزاجي ما كان رايق وانا بعملها....ربنا يهونها علينا يارب.

بوسيلي جنى وبرهومه.

ام راما والله الجو كتتير رطوبه خصوصا الشرقيه عشانها ع البحرر...انا كنت عايشه هناك واهلي هناك.
    كيف الكتكوته راما يارب تكون بخيير.

باقي البنات وينكووو التجع صار فاضي كتيييييييييييييييييييييييييييييير.

الردود
    1,457
    سلام
    د. وزسن ألف سلامة على جنى و سلامتها لعمة زوجك....ما تشوف شر...تعالي هون اعنا أكتر..
    لولا..انشاءالله يرجع زوجك بالسلامة...بالعكس حاولي تنبسطي و تجددي الشوق لزوجك...مرات كويس البعد كل فترة و فترة بجدد مشاعر حلوة..أنا هيك بشوف

أم راما...كويس انك طلعتي بس عن جد الصغار ما بخلونا نتهنى بإشي الله يخليهم...
    سلمى ماشاءالله عليها بتقبل الناس بسرعة حتى لما أطلع مشوار بتركها عند جارتي م في مشكلة و بالنهار عند الشغالة. مع انو ما بكون مرتاحة بس عند الحاجة بتركها

سرورة..ماشاءالله على صور رهوفة بتجنن...و انتي ماشاءالله عليكي شاطرة و معدلة

باقي المامات الجزائرية,هالة,كيوتست مام,ماريا, اشتقنالكم

الردود
    117
    د\سوسن
    سلامتها الاموره جنى ان شاء الله تحسنت
    والله يشفي عمتك يارب
    لولا
    كيفك وكيف سيفو
    والله كثيييير حر كنت راح موووووووت
    انجل
    كيفك وكيف سلومه
    ولحمد لله انها بتتقبل الناس انا بنتي بتعمل فضيحه لوبس اتحرك من قدامها اذا بدي اطلع ضروري نومها بالأول مشان ماتشوفني
    واليوم وقعت من عالسير مع اني كنت قدامها بس نطت من فوقي ووقعت وانا فزيت من نومي شفتها تحت السرير ورفعتها وضربها السرير براسها وضلت تبكي طول الوقت
    ام ندون هاله كيوتست موم وماريا سروره طلي علينا ياقمر
    اتصلت فيكي مبارح ومارديتي

الردود
    981
    صباااااااااااااح الخير على أحلى أمهات وعلى الكتاكيت المشااااااااااغبين
    سروره كيفك حبيبتي ومبروك الخطوتين لرهوف وان شاء الله تمشي هالشهر يارب وتجري وتكسرلك البيت
    ام ندون كيفك ياعسل وكيف ندون الاموره
    طمنينا عنها ان شاء الله تحسنت
    هاله كيفك ياعمري وكيف ياسمين الأموره
    لولا كيفك وكيف سيفو
    وان شاء الله زوجك يرجع بالسلامه بتصدقي انا زوجي كل مره بيسافر بضل ابكي مع انوا اسبوع بيسافر واسبوع بيكون عندي بس لسى ببكي ههههههههههه
    أما عن اخباري فمبارح زوجي فاجأني واجا من الشغل مخصوص ليحتفل بعيد ميلادي مع انوا كان في 29 مايو بس ماقدر ينزل لانوا كان عندو ضغط بالشغل فمبارح بعد محاولات عديده قدر انوا ياخذ اجازه فاتصل في وقلي جهز حالي ورمروم اعطيها امك قلتلوا نو مابقدر لانوا هي مابدها المااما بتضل تبكي فقلي براحتك
    طلعنا واخذني عامطعم عالبحر وصاير رومانسي كثيير هههههههههه
    وطلبنا عشاء وتعشينا بس رمروم الله يهديها ماتترك فرصه خربت الرومانسيه كلها نكدت وبعدها كسرت صحن ودفعنا فاتورة العشا والصحن
    وبعد محاولات نامت شوي واعطاني هديتي بوكيه ورد وطقم عطر
    وطلعنا تمشينا عالبحر واخذنا رمروم لمدينة الألعاب وبس سمعت صوت الالعاب والصريخ وفضحتنا ماعطتنا مجال وطلعنا بسرعه
    ورجعت عالساعه 3 الصبح هلكانه بدي نام والست رمروم فضت نومها بالسياره ومارضيت تنام الا الساعه 7 الصبح
    وجلستني عالساعه 11
    الله يبارك فيكي ام رمرومة وكل عام وانتي بألف خير وعقبال 100 سنة يارب
    معك حق الواحد بطل يقدر يروح على كل مكان متل زمان هههههههه الله يحميهم يارب بكرة ان شاء الله بيكبروا وبيصيروا يحبوا الطلعات اكتر منا

تعقيب كتبت بواسطة د.سوسن عرض الرد
    صباح الخيرات

اسفه للغياب بس جنى وقعت و كسرت ايدها
    و عمه زوجي كانت مريضه كتير و تعبانه

كل عام و رهوف و ندون بالف خير يا رب
    وو كل عام و انتي بخير يا ام راما

ام سيف انا متلك كل ما يسافر زوجي بقعد ابكي
    بس نصيحتي اشغلي حالك
    اعزمي صديقاتك او اطلعي معهم مشوار
    غيري جو

سروره انا دورت على الاسئله اللي سالتيني اياها ما لقيتها
    ممكن تكتبيلي اياها كمان مره؟
    سوسو الف سلامة عليها جنى ان شاء الله ما تشوف شر كيفها هلا؟
    انا لما كنت بالصف الاول انكسرت ايدي اليمين مرتين وصرت اكتب بالشمال ولهلا وانا بكتب بالايدتين ههههههههههه كل عام وبيبو بألف خير وعقبال 100 سنة يارب
    عملتيلو حفلة؟
    الف سلامة على عمة زوجك الله يشفيها ويشفي الكل يارب
    بالنسبة لسؤالي كان عن ضرس العقل !!!
    انا لما طلع عندي ضرس العقل كان يلتهب ويوجعني رحت عند دكتور حكالي انا رح اريحك واشقلك اللثة وخلي السن يطلع براحته هيك رح يبطل يوجعك!!! انا حاسة انه هو خربلي اسناني لانه السن ما طل كتير يعني بعده لهلا داخل لجوا وكمان شغلة اسناني كانت صف واحد وكتيييييييير حلوين بس مع الوقت صرت احسهم بيفرقوا وبيبعدوا عن بعض وهلا بطلوا على صف واحد يعني صرت احس انه فيه واحدقدام التاني هما لسة مو مبينين بس لما انا احسهم بيبين معي وكمان صار فيه مسافة بين كل سن والتاني شكلهم بطل حلو متل الاول هو هيك السبب و خربلي ياهم ولا في شي تاني صار ؟؟وانا هلا لازم اعمل تقويم؟

تسلميلنا يارب يا دكتورتنا بعرف اني غلبتك بالاسئلة

تعقيب كتبت بواسطة lolla80 عرض الرد
    السلام عليكم...جمعه مباركه

د.سوسن الف سلامه على جنى حبيبتي الله يعينها...يارب تكون احسن هلأ
    الف سلامه على عمه جوزك بروح الشر عنها...يارب اشفيها واشفي مرضى المسلمين.
    صح معك حق الواحد لازم يشغل نفسو باي اشي,,انا حاولت ارتب شويه اغراض بالبيت وعملت كيكه وانحرقت,شكلو مزاجي ما كان رايق وانا بعملها....ربنا يهونها علينا يارب.

بوسيلي جنى وبرهومه.

ام راما والله الجو كتتير رطوبه خصوصا الشرقيه عشانها ع البحرر...انا كنت عايشه هناك واهلي هناك.
    كيف الكتكوته راما يارب تكون بخيير.

باقي البنات وينكووو التجع صار فاضي كتيييييييييييييييييييييييييييييير.
    لولا كيفك؟معلش طولي بالك ان شاء الله ما بتلاقي الا زوجك رجع بوسيلي سفسوف

تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    سلام
    سرورة..ماشاءالله على صور رهوفة بتجنن...و انتي ماشاءالله عليكي شاطرة و معدلة

باقي المامات الجزائرية,هالة,كيوتست مام,ماريا, اشتقنالكم
    ام سلومة كيفك وكيف سلومة؟
    تسلمي حبيبتي عيونك الحلوين
    بوسيلي سلومة

د\سوسن
    سلامتها الاموره جنى ان شاء الله تحسنت
    والله يشفي عمتك يارب
    لولا
    كيفك وكيف سيفو
    والله كثيييير حر كنت راح موووووووت
    انجل
    كيفك وكيف سلومه
    ولحمد لله انها بتتقبل الناس انا بنتي بتعمل فضيحه لوبس اتحرك من قدامها اذا بدي اطلع ضروري نومها بالأول مشان ماتشوفني
    واليوم وقعت من عالسير مع اني كنت قدامها بس نطت من فوقي ووقعت وانا فزيت من نومي شفتها تحت السرير ورفعتها وضربها السرير براسها وضلت تبكي طول الوقت
    ام ندون هاله كيوتست موم وماريا سروره طلي علينا ياقمر
    اتصلت فيكي مبارح ومارديتي
    اهلا ام رمرومة معك حق الدنيا كتيييييييييييييييييير حر ولسة الصيف بأوله هديك اليوم كانت الخرارة 48 وقت الظهر الله يعين الناس الي بيكون شغلها بالشارع طول النهار الله يهونها
    اسفة ام رمروم امبارح كنت نايمة لانه كان مكسوووووووووووووووووووور علي نوم بشكل مو طبيعي هددت زوجي وقلتله يا بتاخدها يا رح تتسجل اليوم اول جريمة بالتاريخ انه واحدة تقتل حاالها عشان تنام ههههههههههههه طبعا هو ارتعب وما شفت حدا قبل الليل ونمت من ال 5 ل 9.30 ههههههههههههه
    وطبعا لما صحيت كانت رهوفة قاضية عالرصيد ان شاء الله بشحن وبكلمك اليوم

رهوفة كمان كانت نايمة جنبي لانه كان عليها حرارة بليل نيمتها جنبي شكلها صحيت وحبت تنط ما سمعت الا صراخها وقت الفجر طبعا صحينا متل المصروعين ولقيتها عالارض شكلها نطت ونزلت سقوط حر ههههههه الحمدلله الي اجت على هيك

باقي المامات وينكمممممم؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 9
    اخر موضوع: 27-09-2011, 10:45 PM
  2. الردود: 396
    اخر موضوع: 13-06-2011, 11:55 PM
  3. الردود: 398
    اخر موضوع: 08-06-2011, 02:47 PM
  4. الردود: 401
    اخر موضوع: 22-05-2011, 09:19 PM
  5. الردود: 394
    اخر موضوع: 16-12-2010, 02:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ