انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 140 الأولىالأولى 123456781454104 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1398

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات الجـ 4ـزء

الردود
    7,245

heart2

تعقيب كتبت بواسطة أفكار إبداعية عرض الرد
    بنااااااااااااااات..

أنا رحت عملت السونار الأول اليووووووووم... وكنت متلهفة ومش قادرة انتظر حتى الدقائق القليلة لحتى تناديني الممرضة وزوجي معاي، ولو أنه يبدو ثابت وهاديء لكن أعرف أن قلبه على نااار مثلي...
    وانا استغليت هاللحظات اني اقول له كل الوساوس اللي في خاطري..هههههه.. بس يمكن مفيش حمل وانا بتخيل ويمكن بس الدورة تأخرت..
    لا يمكن صار الحمل بس خارج الرحم.. والدكتور يقول لي خلاص لازم نوقفه ما ينفعش...

واخييييرا نادو اسميييييي... ودخلنا على الدكتور وحسب لي موعد الولادة ، أزيد شوي من التاريخ اللي حسبته بالانترنت، وسألني عن العملية وتاريخها وكيف كانت وكم رجعو لي.. (لأني عملتها بالأردن مثلما انتو عارفين ، مو عنده)...

وبعدين ارسلني ادخل غرفة السونار... وقلت له .. دكتوووور... زوجي بعد معاي... احنا ننتظر هاليوم!!
    ضحك علي وقال لي أكيد..

وحطوا لي الجهاز يا بنات.. وما تصدقوا اللحظة اللي شفت الكيس فيها... بقعة سوداء.. وداخلها كائن صغيرررر... وشفت القلب يولع ... عشان جسمه شفاف وببين نبضات قلبه ، وصرت ابكي من الفرحة.. وانا اشوف الدموع في عين زوجي...والممرضات والدكتور يباركون لنا وفرحانيييين عشانا..

وصرنا نقول للدكتور.. طيب دكتور أكيد ما في واحد ثاني.. شوف .. دور كل مكان... هههههه.. ضحك علينا الدكتور، وصار يقول ادينا دورنااااا كلللل مكااان.. واحد بس.. حلو وقلبه بينبض... الحمدلله..

بعدين اصريت عليه ان ابي اسمع النبضات، فقال لي انها قد ما تبين كثير واضحة لأن توي 7 اسابيع... لكن بنحاول... وصار يحاول يقرب الجهاز داخلي.. فسمعنا نبضااااااته... ضربات سريعة وفعلا مثل ما قريت على النت ، بتشبه صوت ركض الخيل .. تمم.. تممم.. تممم.. تممم... هههههه..

والله يا بنات شعووووور راااائع، ياااااااااااارب يرزقكم ويكرمكم بهاللحظة وتشوفوا فيها مش بس الجنين.. راح تشوفوا كرم رب العالمين قبالكم... وراح تشوفوا استجابة الدعاء... وراح تشوفوا صبر الأيام والليالي... وراح تشوفوا ان الله سبحانه أحن علينا واشفق من أمهاتنا .....

ثقوا بالله يا بنات... ثقوا بالله.... ثقوا بالله...

الحين محتفظة بالصور جنب سريري وما بنام الا وأنا أتأملها....
    ياربي تخليه لي يارب.. وتمن علي بشوفته بين أحضاني......
    حبيبتي,,,,,,,,,,,,,

ألف مبرووووووووووووووووووك والله يبارك لج فيه ياااااااااارب.... ويتمم لج على خير حاسبي عليه..... وعن الحركه والجهد الزايد والله يقر عينج بشوفه فاحضانج يااااااااااارب.........

الردود
    7,245

beatheart

وينكم وحشتونا مالكم وجوووووووووووووووووود؟؟؟؟؟

الردود
    422
    والله يا أفكار عيوني دمعت , الله يكملك على خير ياارب و يرزقني علشان انا كمان اشيل صور السونار جنب السرير

الردود
    8,842

flower3

تعقيب كتبت بواسطة أفكار إبداعية عرض الرد
    بنااااااااااااااات..

أنا رحت عملت السونار الأول اليووووووووم... وكنت متلهفة ومش قادرة انتظر حتى الدقائق القليلة لحتى تناديني الممرضة وزوجي معاي، ولو أنه يبدو ثابت وهاديء لكن أعرف أن قلبه على نااار مثلي...
    وانا استغليت هاللحظات اني اقول له كل الوساوس اللي في خاطري..هههههه.. بس يمكن مفيش حمل وانا بتخيل ويمكن بس الدورة تأخرت..
    لا يمكن صار الحمل بس خارج الرحم.. والدكتور يقول لي خلاص لازم نوقفه ما ينفعش...

واخييييرا نادو اسميييييي... ودخلنا على الدكتور وحسب لي موعد الولادة ، أزيد شوي من التاريخ اللي حسبته بالانترنت، وسألني عن العملية وتاريخها وكيف كانت وكم رجعو لي.. (لأني عملتها بالأردن مثلما انتو عارفين ، مو عنده)...

وبعدين ارسلني ادخل غرفة السونار... وقلت له .. دكتوووور... زوجي بعد معاي... احنا ننتظر هاليوم!!
    ضحك علي وقال لي أكيد..

وحطوا لي الجهاز يا بنات.. وما تصدقوا اللحظة اللي شفت الكيس فيها... بقعة سوداء.. وداخلها كائن صغيرررر... وشفت القلب يولع ... عشان جسمه شفاف وببين نبضات قلبه ، وصرت ابكي من الفرحة.. وانا اشوف الدموع في عين زوجي...والممرضات والدكتور يباركون لنا وفرحانيييين عشانا..

وصرنا نقول للدكتور.. طيب دكتور أكيد ما في واحد ثاني.. شوف .. دور كل مكان... هههههه.. ضحك علينا الدكتور، وصار يقول ادينا دورنااااا كلللل مكااان.. واحد بس.. حلو وقلبه بينبض... الحمدلله..

بعدين اصريت عليه ان ابي اسمع النبضات، فقال لي انها قد ما تبين كثير واضحة لأن توي 7 اسابيع... لكن بنحاول... وصار يحاول يقرب الجهاز داخلي.. فسمعنا نبضااااااته... ضربات سريعة وفعلا مثل ما قريت على النت ، بتشبه صوت ركض الخيل .. تمم.. تممم.. تممم.. تممم... هههههه..

والله يا بنات شعووووور راااائع، ياااااااااااارب يرزقكم ويكرمكم بهاللحظة وتشوفوا فيها مش بس الجنين.. راح تشوفوا كرم رب العالمين قبالكم... وراح تشوفوا استجابة الدعاء... وراح تشوفوا صبر الأيام والليالي... وراح تشوفوا ان الله سبحانه أحن علينا واشفق من أمهاتنا .....

ثقوا بالله يا بنات... ثقوا بالله.... ثقوا بالله...

الحين محتفظة بالصور جنب سريري وما بنام الا وأنا أتأملها....
    ياربي تخليه لي يارب.. وتمن علي بشوفته بين أحضاني......
    الف الف مبروووك حبيبتي والله انبسطلك من كل قلبي
    يا رب عقبال ما تشوفي بحضنك يا رب
    الحمدلله والشكر لله
    الله يتمملك على خير حبيبتي

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

الردود
    8,842
    جد البنات مالهم وجووود
    والملف صاير مو متل اول وين الحماس يا حلوين

حبيبي احمد الله يرحمك يا روح ماما

الردود
    7,245

heart2

تعقيب كتبت بواسطة BonBona عرض الرد
    والله يا أفكار عيوني دمعت , الله يكملك على خير ياارب و يرزقني علشان انا كمان اشيل صور السونار جنب السرير

عقبااااااااااااااااااااااااالج ياااااااااااااااااااااااااااااااارب........

الردود
    7,245
    استعديتي للعمره حبيبتي تمتومه.... وهل هذه اول مره....

الردود
    289
    مساء الخير
    الف مبروك الجزء الرابع
    وان شاء الله كله حمل وخير يارب
    افكار الف مبروك شوفتك له وان شاء الله تشوفينه بحضنك يارب بعد 9 شهووووووووور

حتى انا رحت لموعدي الثلاثاء والحمدلله سمعت النبض
    بس ودي اسألك افكاااااااارووو متى تسوييين تحاليل الفحوصات للحمل
    انا قالي الدكتور بعد شهر ليش ممممماااااادري؟
    وانا الي 6 اسابيع؟

الردود
    1,458
    افكار ابداعية
    الف الف مبروك حبيبتى
    ربي يحفظهولك وعقبال اماتشوفيه بين احضانك يارب

الردود
    7,245

flower1

تعقيب كتبت بواسطة الله الرازق عرض الرد
    حتى انا رحت لموعدي الثلاثاء والحمدلله سمعت النبض
    بس ودي اسألك افكاااااااارووو متى تسوييين تحاليل الفحوصات للحمل
    انا قالي الدكتور بعد شهر ليش ممممماااااادري؟
    وانا الي 6 اسابيع؟
    الف مبرووووووك حبيبتي.........

حبيبتي انا سويتهم باول الثالث.... لما استقر الحمل.....

فلا تحاتين ما عليج شر ان شا الله.......

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1028
    اخر موضوع: 07-11-2008, 06:39 PM
  2. الردود: 1389
    اخر موضوع: 20-10-2008, 11:29 AM
  3. الردود: 2334
    اخر موضوع: 16-09-2008, 02:26 PM
  4. الردود: 2161
    اخر موضوع: 08-08-2008, 01:02 PM
  5. الردود: 1559
    اخر موضوع: 23-04-2008, 06:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ