انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 104 الأولىالأولى 123456781454 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1035

الموضوع: تجمع للغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الردود
    573
    يالله بقيت اكتب اكتب شعر وكلام يا سلام لكل وحدة منكم حبيباتي...ولما جيت اعمل إضافة رد غلقت الصفحة هههههههههههههه اصلي الظهر وارجع اكتب لكن حبيباتي!

الردود
    968
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم حبيباتي وايش اخباركم
    انقطعت عن الدخول بسبب سفري والحمد لله كلو تمام
    يارب تكونو انتو و البيبيات بالف خير
    قبلاتي

الردود
    573
    لوبي لاتخافي من الكريم احبيبة...طبيب العائلة كان قال لامي حتى الدواء لي بيتخاذ عن طريق الفم او الحقنة...مابيضر بعد شهر من انتهاء الصلاحية...اما الكريم لا تخافي لا ترميه اعمليه فرجيلاتك ههههههههه هذا إن كان ثمنو يعني محرز هههههههههه لوبيكات الله يكمل فرحتك احبيبتي والله فرحتيني معاكي ونفسي آخذك بحضني...الله يعطيك إن شاء لله يولدة سهلة وتفحي بيه بين يدياتك!

ثواب الحبيبة شكرا على الرياضة لي حطيتي...الله يكمل فرحتك ويحفظ لك البنوتة ويفرحها هي كمان باخوان سليمين اذكياء يارب!
    والله يجعلهم ذخر لك في الدنيا والآخرة, حتى انا اعجبني السرير بالف صحة وهناء يارب! شكرا لمشاركتنا، الله يجيب اصحابو على خير يارب!

وردتي الله يحفظك ويحفظ اولادك من كل سوء يا خفيفة الظل! إيه الله انا كروشتي صارت باينة وكان عندي ست شهور هههههههههه ماشاء الله بس لي مش عاجبني هو زيادة الوزن عندي...لما بكون باستحمى بلاقي نفسي سمنت هههههههه جسمي متغير علي سبحان الله...بس يالله المهم هو الخلق الكامل والصخة والعافية والله لا يحرم مسلم منها نعمة.

مروتي ام عمر يا حبيبتي الله يرزقك باحلى عمر يارب!!! ويحفظ لك بنوتاتك ويجعلهم لك ذخرا في ادنيا والآخرة! هذا الاسم انا كمان بموت فيه وصار لي 5 سنوات بقول
    لزوجي ابو عمر ويقولي ام عمر هههههههه بحبها كثير شخصية عمر بن الخطاب، وعمر بن عبد العزيز...ودايما وانا صغيرة بول ياربي ارزقني بولد يكون مثل عمر بن عبد العزيز...الله يرزقنا بهم ويا الله امتنا محتاجة لعمر الله يوفقنا نجيبهم ونربيهم احسن تربية...المشكل هو إني ماعندي اسماء بنات كنت بحب اسم لينة بس زوجي ماحبو قالي هذا اسم ممثلة او مغنية هههههههه تفكير عجيب...حبيت روح الدعابة عندك ام عمر ( موقع نتائج الامتحانات هههههههههه)

مرحبا باختنا انفاس الصبا! الله يحفظ لك اولادك وبناتك والف مبرووووك الحمل الله يتمم بخير!
    آخر مرة عدل بواسطة حسن الظن : 21-04-2012 في 10:16 PM

الردود
    260
    بداية الحمل كان الوحم فظيع وبدا معي من ثاني اسبوع تعب وارهاق ورغبة غير طبيعيه في النوم معدتي صارت ماتتقبل اي شي غير الماء وعصير البرتقال واذا اكلت اي شي اتعب وكانت عندي الام مستمرة بعدها بشهر اكتشفت ان عندي التهابات في البول اعزكم لله وكان ينزل علي دم على خفيف ووقف بعدها جاني نزيف ووقف بس ضلت الافرازات البنيه معي صار لها اكثر من شهر ونفسيا هالشي متعب كثير

الردود
    1,442
    تعقيب كتبت بواسطة ندى2004 عرض الرد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم حبيباتي وايش اخباركم
    انقطعت عن الدخول بسبب سفري والحمد لله كلو تمام
    يارب تكونو انتو و البيبيات بالف خير
    قبلاتي

بالصحه و الراحه احبيبه السفره
    انشاء الله تكوني بدلت الجو و الله الى كلنا محتاجين سفره نبدلو الجو
    المهم كيف احوالك و كيف احوال بنوتك و البيبي

الردود
    968
    تعقيب كتبت بواسطة lobikate عرض الرد
    بالصحه و الراحه احبيبه السفره انشاء الله تكوني بدلت الجو و الله الى كلنا محتاجين سفره نبدلو الجو المهم كيف احوالك و كيف احوال بنوتك و البيبي
    الله يعطيك الصحة الزين و عقبالك بشي سفرة اناىالحمد لله بخير وحتى الكتكوتة و البيبي بخير ولله الحمدالف مبرو ك عزيزتي الامير الصغير والله يتمم الحمل على خير و يرزقك ولادة سهلة

الردود
    1,442
    تعقيب كتبت بواسطة حسن الظن عرض الرد
    لوبي لاتخافي من الكريم احبيبة...طبيب العائلة كان قال لامي حتى الدواء لي بيتخاذ عن طريق الفم او الحقنة...مابيضر بعد شهر من انتهاء الصلاحية...اما الكريم لا تخافي لا ترميه اعمليه فرجيلاتك ههههههههه هذا إن كان ثمنو يعني محرز هههههههههه لوبيكات الله يكمل فرحتك احبيبتي والله فرحتيني معاكي ونفسي آخذك بحضني...الله يعطيك إن شاء لله يولدة سهلة وتفحي بيه بين يدياتك!

لهلا يخطيك اختي و الله الا كنحسبك بحال اختي و كلكم الحقيقه متل اخواتي
    حنا مجموعين هنا غير باش نفرحو لبعدياتنا و نخافو على بعضياتنا
    يااااااااااااااربي تكمل لك بالخير احبيبه ديالي و تفرح قلبك بداكشي لتمنات خاطرك ياربي
    و يكمل لكل الاخوات بالخير و يفرحنا كميعا بشوفت اولادنا

الردود
    1,442
    تعقيب كتبت بواسطة انفاس الصبا عرض الرد
    بداية الحمل كان الوحم فظيع وبدا معي من ثاني اسبوع تعب وارهاق ورغبة غير طبيعيه في النوم معدتي صارت ماتتقبل اي شي غير الماء وعصير البرتقال واذا اكلت اي شي اتعب وكانت عندي الام مستمرة بعدها بشهر اكتشفت ان عندي التهابات في البول اعزكم لله وكان ينزل علي دم على خفيف ووقف بعدها جاني نزيف ووقف بس ضلت الافرازات البنيه معي صار لها اكثر من شهر ونفسيا هالشي متعب كثير

اختي عادي هدا هو الحمل انا باول حملي كنت حتى الماء ما اقدر اشربه لو شربت الماء استفرغ اعزك الله , و كمان كان ينزل علي دم و كتير اخوات معانا كان ينزل معاهم دم المهم الله يتبت حملك و حملنا ويفرحنا جميعا بشوفت اولادنا

الردود
    1,442
    تعقيب كتبت بواسطة ندى2004 عرض الرد
    الله يعطيك الصحة الزين و عقبالك بشي سفرة اناىالحمد لله بخير وحتى الكتكوتة و البيبي بخير ولله الحمدالف مبرو ك عزيزتي الامير الصغير والله يتمم الحمل على خير و يرزقك ولادة سهلة
    امين اختي الله يرزقنا جميعا ولاده سهله و يرزقنا تمام الخلقه و الخلق الصحه التامه هدا هو المهم
    و حتى انا ولله ماكرهت شي سفر ,الوحد يغير شويه الجو ,الروتين قتلنا
    و الحمد لله انكم جميعا بخير اللهم ادمها نعمه و حفضها من الزوال

الردود
    260
    امين يارب ومشكورة على هالدعوة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1006
    اخر موضوع: 20-04-2012, 06:27 AM
  2. الردود: 505
    اخر موضوع: 15-07-2011, 12:27 PM
  3. الردود: 424
    اخر موضوع: 31-05-2011, 09:17 AM
  4. الردود: 552
    اخر موضوع: 21-05-2011, 01:43 PM
  5. الردود: 445
    اخر موضوع: 29-08-2010, 01:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ