انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 40 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 400

الموضوع: تعالي تعلمي معي الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح في سبعة أيام فقط

الردود
    4,017
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي عاشقة الحلويات
    الحمد لله
    انا سريعة في الكتابة وفي الاشهر الاخيرة تمكنت من الكتابة من دون النظر الى لوحة المفاتيح والحمد لله

الله يوفق الجميع

كل عام و انتم بخير

الله اكبر الله اكبر الله اكبر لااله الا الله ..الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

ومما زادني شرفـاً وتيــهًا***وكدت بأخمصي أطأ الثريا

دخولي تحت قولك ياعبادي***وأن صيّرت أحمد لي نبيـًا

الردود
    302

crazy مشكووووووووووووورة

بسم الله الرحمن الرحيم

يا لخجلي اذا انا الكسلانه
    لا اعرف كيف اعبر لك عن سعادتي عندما عرفت حلك لازمتي
    جزاكي الله الف الف خير ويا ربي يفتحها عليك من اوسع ابوابها
    واشكرك يا قطعه الحلوى

الردود
    505
    مشكووورة اختي على هالموضوع الرائع

انا سريعة بالكتابة بس عيبي اني انظر للكيبورد

راح اتابع معك ان شاء الله لحد ما اتقن الدروس كلها

وبانتظار الدرس التالي

تحياتي

لحن الحروف

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093

كل عام والجميع والأمة الاسلامية بألف خير

هلا والله بالأخت رعشة أهداب وموضوعنا مفتوح لك ولجميع الأخوات الطيبات ومنتظرينكم لبعد الحج الله يرجعك بالسلامة وحج مبرور إن شاء الله تعالى ولا تنسيني من دعوة خاصة بأن يرزقني الله بأخ أو أخت لابني
    كما أضم صوتي لصوتك بتثبيت الموضوع والله لا لأجل شي ولكن فقط لإفادة جميع الأخوات لأنه جميعنا يجب أن نتقن هذه المهارة البسيطة جداً

هلا وغلا بالأخت oumouhind وتعليقك وردك لحالهم عندي بألف كيكة وبألف حلوى، بارك الله بك أيضاً واستمري معنا أختي وستنجحين بدون شك بعون الله تعالى وأشكرك من كل قلبي على دعوتك لي بتيسير جميع الأمور لأنني في أمس الحاجة لها في هذه الأيام بالذات.

هلا بالأخت زهر النسرين والحمد لله على أنك تتقنين هذه المهارة وفقك الله دائماً ، وإن كنت ارغب منك أن تشاركينا في شرحك للأخوات كم هو من الممتع أن يمتلك الفرد منا هذه المهارة في السرعة بالكتابة على لوحة المفاتيح

هلا وسهلا بسمسم العراق الله لا يحطك في أزمة مهما عشت يا رب
    ومين اللي قلك بأنك كسلانة (فشر) تكوني كسلانة يلاااا أختي شمري سواعدك وتعلمي معنا لسانا في أول الطريق ونحن سعيدات بانضمامك لنا والتعلم معنا ، كما أشكرك أيضاً على دعوتك لي أشكرك من كل قلبي

هلا وغلا بلحن الحروف سرني انضمامك إلينا، وصدقيني عزيزتي ولا تزعلي مني مهما كنت سريعة وأنت تنظرين للكيبورد فلن تكوني بنفس السرعة عندما لا تنظرين إليها بل أسرع بألف مرة وسترين ذلك بعون الله تعالى عندما لا تنظري إليها وتكتبي من دون النظر إليها، بانتظار ردودك على الدروس على أمل أن تعجبك

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الدرس الرابع

الدرس اليوم كتير حلو وبسيط سنأخذ فيه استعمال كل من اليدين معاً طبعاً بقصد اصبع من هاليد واصبع من اليد الثانية

سنتعلم كيفية ضغط حرف الألف مع همزة فوقه (أ) وهذا شيء مهم جداً لأن كتابة حرف ألف فوقه همزة من أصول لغتنا العربية وعدم استعماله يؤدي بنا إلى استهجان النص
    (عندما خطبني زوجي وعاد لعمله بالسعودية، كان يرسل لي رسائل ايميل وكانت كل رسائله لا يستعمل بها حرف الألف بالهمزة في الكلمات التي يجب عليه أن يستعمل بها ذلك الحرف وكنت دائماً أعده بتعليمه كيف يكتب بسرعة وبالذات حرف الألف بالهمزة، وحتى الآن ماله فاضي يتعلم سرعة الكتابة تصوروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! عجايب الله يحميه

لن أطيل عليكم السيرة وسندخل بالدرس مباشرة
    حين نستعمل حرف (ا) نرفع اصبع السبابة اليمنى بخفة ونضغط عليه ولكن عند استعمالنا لحرف (أ) أيضاً نرفع اصبع السبابة الأيمن ونضغط عليه بخفة ولكن في نفس الوقت تكون اصبع يدنا اليسرى الخنصر يضغط على زر SHIFT الأيسر ونستمر بالضغط إلى أن يظهر لدينا حرف أ

لنجرب معاً نضغط حرف ا وبنفس الوقت نضغط زر SHIFT الأيسر فيظهر لدينا حرف أ

وهيدي تمارين جديدة للتدرب على هالحرف المهم جداً واللي نستعمله كثيراً وليس كذلك فقط بل التدرب على ما أخذناه من حروف في الدروس السابقة وخلطها مع هذا الحرف
    وعلى فكرة هيدي التمارين منقولة من مصدر يعلم الآلة الكاتبة لذا التدرب عليها مهم جداً حتى لا نبدأ في شيء جديد بدون أن نركز القديم

تمرين (1)

أين لنا كتاب، نسيم شاب بطل يبطش أين لنا كتاب، نسيم شاب بطل يبطش

تمرين (2)

يأتينا الشاب سلمان الطيب كل سبت، يأتينا الشاب سلمان الطيب كل سبت

تمرين (3)

ليس من شك أن السكن مناسب ليس من شك أن السكن مناسب ليس من شك أن السكن مناسب

تمرين (4)

أتم بني سلمان السكن أتم بني سلمان السكن أتم بني سلمان السكن أتم بني سلمان السكن

تمرين (5)

بين الطبيب أسباب ألم لبيب بين الطبيب أسباب ألم لبيب بين الطبيب أسباب ألم لبيب

تمرين (6)

يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال

يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال يسلك سبيل الكمال

ولا تكتفوا بالتمرن على هذه التمارين مرة واحدة فكلما تكرر التمرين عليها كلما ازدادت رشاقة أصابعكم وسهلت عليكم استعمال بقية الحروف التي لم نأخذها وكما أعيد وأكرر بأن ما أخذناه حتى الآن أعتبره شخصياً نصف المعلومات لأن الأساس هو خط الارتكاز وما يأتي بعده هو حاصل تحصيل والدليل على ذلك أنا أصابعنا كلما انطلقت من خط الارتكاز لتضرب أي حرف خارج خط الارتكاز تعود أصابعنا لمكانها المعلوم على خط الارتكاز
    لذا أرجو منكن اخواتي التركيز على خط الارتكاز لأنه هو مفتاح النجاج في التعلم بسرعة

الردود
    77

heart2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي عاشقة الحلويات فعلاً موضوع رائع وممتاز ومميز بمعنى الكلمة الله يجزاك عننا خير يارب أنا للأسف الشديد ما شفت الموضوع إلا اليوم وبدأت معاكم من الأن بس للأسف ماراح أقدر أكمل اليوم أكثر من درسين لأني بكرة مسافرة لأهلي في مكة عشان أقضي معاهم الإجازة بس أول ما أرجع راح أكمل يعني مش راح أسيب الموضوع قبل ما أتقن الدروس إن شاء الله وأصير فلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـته في الكتابة وراح أدعي لك كل مرة أكتب فيها بسرعة إن شاءالله لا ومش راح أنساك من الدعاء في مكة إن شاءالله إنت ماتتخيلي من متى وأنا نفسي أتعلم الكتابه السحرية أقصد السريعة بس للأسف ضغط العمل والبيت واللازي منه ماكان مخليني أقدر وهاذي إنت تقدمي لي الفرصة على طبق من ذهب الله يسعدك يارب ولا تحرمونا من الدروس الحلوة هاذي

الردود
    5
    byebye

بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاك الله خيرا
    انتو بداتو من بدرى
    ممكن تقبلونى معاكماخت جديده فى المنتدى

GalB o5taha's صورة
    GalB o5taha غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""ريحانة الحوار"
    يارب رحمتك وسعت كل شيء (وأنا شيء) فأدخلني في رحمتك ..
    الردود
    2,849
    جزاك الله كل خير ويسرلك كل أمووورك يارب ..

صح أنا سريعة في الكتابة لكني أنظر للكيبورد ،وأنا من زمان وأنا أحاول أدرّب نفسي على عدم النظر!!
    فمرررة انبسطت لما شفت موضوعك ..
    بس ماشفته غير الآن!! وانتوا بدأتوا من 4 دروس .. إن شاءالله ألحقكم وأطير طيران، صح؟!

الله يرزقك بأخ وأخت لإبنك ويصلحهم لك يارب
    { ولم أكن بدعآئك،ربِ شقيًا} ..

الردود
    11
    جزاك الله كل خير أختي الفاضلة "عاشقة الحلويات"

وأنا أول مرة أدخل الموضوع اليوم...جزاك الله كل خير ولا حرمك الأجر..

وبإذن الله سأبدأ في التطبيق..

أختكم في الله

مجد16

الردود
    519

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة مجد16
    جزاك الله كل خير أختي الفاضلة "عاشقة الحلويات"

وأنا أول مرة أدخل الموضوع اليوم...جزاك الله كل خير ولا حرمك الأجر..

وبإذن الله سأبدأ في التطبيق..

أختكم في الله

مجد16
    انا كذلك فرحت لما شفته ...(الظاهر انه اسهل من معلم الطباعه اللي عجزت وانا احمله مايركب عندي)

جزاك الله خيرا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 46
    اخر موضوع: 19-03-2011, 02:22 PM
  2. زر خفي في لوحة المفاتيح ..!!
    بواسطة سماهر الليل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-04-2010, 11:43 PM
  3. الردود: 132
    اخر موضوع: 08-08-2008, 02:26 AM
  4. ممكن برنامج لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح.
    بواسطة دمعة الاسلام في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-09-2007, 10:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ