انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 34 من 34

الموضوع: اكسسوارات البومة وتيشرت البومة للأهمية يابنات ادخلوا الموضوع

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اشكرك اختي عالموضوع والتنبيه لكن
    احنا المسلمين دايمن لما منيجي ننبه الناس على شغله مناخذ اسوا الاسباب وارعب القصص فبتتحول حجتنا من حجه لنا الى علينا

اختي المجموعه الماسونيه اللي حطيتيها عندهم رموز الها اول ما الها اخر همه مجموعه مستقله بيتعمقوا بالرموز الدينيه القديمه متل الفراعنه واخذوا المثلث او الهرم والعين والبومه وووووو عملوها رموز سريه وواجواء مرعبه وقربان وبيعبدوا الشيطان والا بيعبدوا الجاجه هاد مو اهتمامنا ولا شغلنا
    انا اتمنى اننا نكتفي بامر الله بعدم ارتداء المجسمات اللي فيها ارواح
    هل هاد سبب ضضعيف بيخلينا نضل ندور ورى اسباب ثانيه؟ هل امر الله مش بكفايه حاشا لله ....طيب مش الله ورسوله امرنا ان لا نلبس الصليب وان نفك اي شيء متصالب

الان لنفرض ان هدول عبدة الشيطان قرروا باجتماع سري للغايه ان يكون رمزهم الجديد شجره او شغله مش محرمه عنا زي الشمس مثلا وراحت الايام واجن الايام وعملوه اكسسوارات للكل يلبسوه ولاحظي الشمس ممكن ترمز لألاف المعاني والشجره نفس الشي هل رح نحرمها عالناس وهل الكل أثم بهديك الساعه ؟ اتوقع النوايا تلعب دورها بهديك الساعه لانه ما حكم من الله يحرمها

هل نرجع للبومه
    البومه في امريكا رمز الحكمه والعلم وهي راجعه لاثينا ألهة الاغريق اللي كانت تعتبر البومه رمز للحمكه والموعظه والعلم والغنى فكل اللي بتشوفيهم هدول منشوفهم رمز للمعرفه والعلم

هل المجموعه الماسونيه ماخذه البومه من الحضاره الفرعونيه حيث كانت حارسة الاموات وماتحت الارض يعني حارسة فرعون وشاكلته وترمز لحمايتهم ومع الوقت صارت تذير شؤم لعلاقتها فيهم وبهيك العرب القدماء كانوا يتشائموا منها فلو كانت فقط جالبه للشؤم بقولك احنا مسلمين ما منتشائم ولا منتطير ولو كان شكلها بدون عيون او شكل فيه تجسيم او روح فعادي ممكن نلبسها بس كون عاملينلها عيون وصارت مجسده لأ صارت تنافي الدين بغض النظر عن معناها لان المعنى تنوع كثير
    طيب نرجع للبومه بشكل تاني لو فرضنا اني بدي اجيب بومه للبيت اربيها حل حرام؟ كونها رمز للماسونيه؟ اكيد لأ

فابلنهايه انا معك بانه ما نلبس كلشي معروض ومانركض ورى العالم بس عشان موضه خلينا نشوف ايش الشرع بيقول السنه وكتاب الله بغض النظر هي رمز لشو اذا الدين حلل حلال علينا لو حرم طبعا نبعد عنها

لان انا قبل سنين شفت فيه طائفه يهوديه اسمهم كبالا رمزهم خيط احمر او اسواره حمرا رفيعه باليد هل هاد الرمز ياترى لشو بيرمز ؟ ولشي فقط بينباع عشان الفلوس تروح لهالمجموعه وبيبيعوا رموز تانيه طلعوها عشان يدعموا حالهم لو انا لبست اسواره حمرا هل اعتبر أثمه على انه ماحد درى عنهم ولا عن دينهم الجديد هون النيه بتدخل بالموضوع انا لابسيتها دعم الهم والا اشتريتها من مكان مالهوش دخل فيهم وببساطه هي اسواره حمرا ؟
    انا يمكن صارلي ساعه بتفلسف وبجيب من اخر الدنيا وبحط باولها بالنهايه حابه اقولك يمكن موضوع النخبه وعبدة الشيطان ما يكون حجه كافيه للكل وانا معهم مش حجه كافيه والصليب مش من ضمن الحجج لان منهي عنه لحالهيعني قضيه تانيه تماما برضه مو حجه

الحجه هي امر الله تعالى فقط صريح وواضح بالسنه النبويه

نسيت احطلكم مصدري بتعريف رمز البومه
    Symbolic Meanings Blog by Avia Venefica » Blog Archive » Owl Symbolism – Deeper Meaning of Owl

الردود
    25,653
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    لك كل الشكر
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

الردود
    100
    كلام جميل الله يهدينا

الردود
    13
    شكرا لك غاليتي ع هذه المعلومة..
    آخر مرة عدل بواسطة fattomalhashmia : 01-09-2013 في 11:31 PM

مواضيع مشابهه

1. قبعة كروشية انجري بيرد + البومة
    بواسطة snow rose في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 11
    اخر موضوع: 27-01-2012, 09:51 AM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 24-11-2011, 12:35 PM
  3. مين فيكم تعرف طريقة عمل صلصة التومة
    بواسطة BESAN في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-05-2010, 05:43 PM
  4. البنآت الملتحقآت في دار خديجة بنت خويلد في الخبر .. العقربيه ..
    بواسطة أم حور2011~ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-01-2010, 05:17 PM
  5. ما هو سحر التولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة معالجة سعودية في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 18-01-2008, 02:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ