انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 25 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 242

الموضوع: صور بعض المطابخ ومطبخ لحل مشكلة المساحات الصغيرة

الردود
    435
    الف شكر لك اخوي 00لكن احس ان المطبخ صاير حوسه 00مع ان فكرة الثلاجة في الزاويه حلوة

ابقول لك فكرتي في التصميم وانت شوف ان كنت تقدر تضبطها لي او لا0000

هذي واجهة المطبخ اللي فيها الشباك واسوي شفاط كبير فوق الفرن وجنبه على اليسار دالوب اذا ممكن (انا مارسمت الدولاب هنا)

وهذا على يمين المطبخ

وعلى يسار المطبخ 000شفت الدولاب اللي على يسار الفرن امد الرخام بحيث يقطع منتصف باب المستودع واذا وصل للمسافة اللي بين البابين يتقوس لليسار شوي ويكون عليها رخام دائري مثل الطاولة 000والرخام اللي منصف باب المستودع يفتح من جهه على فوق00علما ان المستودع ماله باب00اتمنى الفكرة واضحة 000مع ان الرسم اي كلام لكن هذا اللي قدرت عليه
    آخر مرة عدل بواسطة حــلا نــجــد : 23-03-2008 في 06:08 PM

الردود
    435
    مدري اذا هذا الرسم يوضح المقصود

الردود
    435
    ياليتك اخوي تحطه باللون البني الفاتح000

الردود
    139
    شكرا لكى اختى على ملاحظاتك
    ولكن سوف اقول لكى ملاحظات هى فنيات للشغل اصلا لو استغنيتى عنها اصبح المطبخ سيئا تحت اى ظرف
    اولا : فكرتك ان المطبخ زحمه وفيه لخبطه فى التصميم معك حق فيها ولكن دائما طبيعة المكان لها دور فى التصميم
    وانا مكنش عندى خلفية ان المستودع ملوش باب
    انتى قلتى انه له باب
    وده بيغير كتير من التصميم
    فارجو التاكيد على هذا المعلومة انتى قلتى ان المستودع له باب وان المسافه بين باب المستودع وباب استراحة الرجال 80 س
    على العموم مافى مشاكل
    اما عن ملاحظاتى
    فههى كالاتى:
    - لا يجوز ان الفرن يكون جانبه دولاب بيشوه المنظر ويشيل المساحة اللى جانب الفرن ودائما ست البيت تحتاج مساحة يمين ويسار الفرن المغسله اخدت جهة اليمين والدولاب اليسار افقد رونق منطقة الفرن
    - لا يجوز عمل دولابين بجانب بعض الا ديكور وظروف معينه مش متوفرة فى طبيعة المكان عندك وهم دولاب الثلاجه ودولاب مجاور ولكن لو فرضنا انه يمكن ذلك ظهرت مشكلة ضيق الماكن لان الجدار 4 م منها حوالى 120 سم مفقودة عشان فتحة الباب ومن المستحسن ان تكون جهه مفتوحة وبها دورين والرخام
    اما بالنسبه للطاولة فحيكون شكلها جميل جدا خاصة لو كانت خارجة من دور سفلى مش من دولاب بحيث تكون الرخامه حرف L وممكن تكملة دولاب ولكن بعمق صغير يربط الدور العلوى بالصفلى ولكنه ديكور مفتوح بعمق صغير امامه الرخامه
    وايضا ممكن تغيير موديل الزاوية لان الموديل هذا يحتاج 128 سم فى كل اتجاه بينما اقل مسافة لموديل زاوية 87 سم وتسمى الزاوية العادية مثل الزاوية فى التصميم الذى يسبق تصميمك رجعيه
    - ايضا اريد معلومات عن الجهة اللى انا حاطت فيها الثلاجة وهل تريدى ضمها للمطبخ ام لا
    على العموم جارى التصميم
    وارجو الرد

الردود
    435
    اسفه اخوي حسيت ان وصفي مو واضح 000انا ودي مثل كذا 00وتصميمك الاول انت الغيت الشباك

الفتحه اللي موجوده عند الشفاط هي لمكيف فريون لكن انا ابي استخدمها للشفاط ولا ودي يكون مايل من فوق000وش تقترح؟
    اما الجهه اللي فيها الثلاجة حبيت تكون فيه طاولة طعام صغيرة اذا امكن 000والزاويه اللي موجوده هنا مايلة مثل ماهو واضح في الصورة الاولى

وجزاك الله كل خير000
    ولا تنسى المستودع وش بيكون فيه 00انا حبيت يكون فيها بعض الدواليب عشان تخف الزحمة عن المطبخ
    آخر مرة عدل بواسطة حــلا نــجــد : 23-03-2008 في 07:38 PM

الردود
    139
    طيب هذين صورتين
    واحدة بشباك والاخرى بدون
    بالنسبه للطاوله موضوعها بسيط طاول رخام بارجل من الاسفل او تعمليها طاولاة ملاصقة للحائط مثل الجزيرة فى رسمى السابق
    اما بالنسبه للمستودع فلا يحتاج تصميم فهو عبارة عن صف ادارج على سبيل المثال ثلاثة ادارج فوق بعضهم ارتفاع فى خمسة ادراج بالعرض على حائط واثنين بعمق مناسب ويوضع داخلها بعض الاكسسوار لتخزين الاغذيه بطرق مختلفه ليس فيها ابداهات كبيره ولكن المهم اختيار خامه جيدة وعما جيد وابتكار طرق التخزين المختلفة وسأحاول ارسال نموذج واليكى المطبخين
    انظرى الى الجانب الذى به الثلاجه لا يتحمل اكثر من هذا اما بالنسبه للجانب الذى به الفرن لو صنعتى دولا ب سيفقد المكان رونقه
    الا اذا اخترتى زاويه عاديه صغيره بتفرق فى المساحه
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

الردود
    139
    دا مثال لمستودع ولكى اختيار الدرف واشكالها وخاماتها حس ما يترائى لكى
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    435
    راااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا جدا

جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

وفكرة اخفاء الشفاط خطيرة 000جزاك الله كل خير

الردود
    139
    شكرا على التشجيع المثمر

الردود
    627
    تعقيب كتبت بواسطة shisso عرض الرد
    انا سعيد جدا بالردود
    وحل موجود
    ممكن الجزيره اللى بالمنتصف تنعمل طاوله رخام على المطبخ
    او فكره افضل
    تنعمل مستويين
    مستوى تضعى عليه الاجهز اللى حددتها لو اردتى
    ومستوى من اتجاه واحد مع الجانبين تكون طاولة للطعام
    وبذلك يمكنك عمل بعض الوجبات اثناء تناول الطعام مثل تخسين بعض الاكل وعمل مشروب سريع
    واستعمال القلايه ونسبة الامان عاليه جدا لأن القلاية والشوايه غاطسين ولهم غطاء
    او تعملى المستويين دون عمل اجهزة
    او تبقى كما هى عليها
    او اعمدة رخام وفوقها طاوله
    اوطاوله منبثقة من المطبخ نفسه
    حددتى الاختيارات ( ماانا يااخي مش عارفه ايش الحل المناسب لمطبخي لذلك طلبت الاستشاره فياريت تساعدني بالصور وبافكار وايش ممكن اني اعمل قاطع بين المعيشه والمطبخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل اصنع جدار او اجعله كاونتر والله اني محتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟ )
    وسارسل لك رسم ثانى فيه فكره اخرى
    ولكنى احتاج المسافة بين الشباك والجدار(للاسف يااخي هذه المعلومه مش موجوده عندي ولكن انا اعلم بان المسافه من الارض الى السقف هي 3 متر و40 .......وهذه المعلومات الي عندي للاسف ومكتوب على المخطط من المجلى الى زاويه الحائط 2.00.......... وايضا من اخر الشباك لعند الزاويه مكتوب 0.87 ورح ابينلك اياها بالرسم كما هو موجود بالمخطط )
    مهمه
    جدا
    وايضا
    المسافة بين الخلاط والجدار
    (

تحياتي لك اخي الكريم وشكرا لمساعدتك مع اني غلبتك انا عارفه سامحني ارجوك ........الله يجزيك الخير ..............

مواضيع مشابهه

1. ღ♥ღ غرف اطفال لذوي المساحات الصغيرة ღ♥ღ
    بواسطة yomizo في مواضيع الديكور المتميزة
    الردود: 89
    اخر موضوع: 04-07-2009, 11:53 AM
  2. مشكلة الخطوط الصغيرة تحت العين.. كيف احلها
    بواسطة اسورة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-03-2008, 02:36 PM
  3. ---<<<(@ المساحات الصغيرة .... مشاكل و حلول @)>>>---
    بواسطة meto في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 62
    اخر موضوع: 23-10-2007, 12:34 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 10-12-2003, 09:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ