انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 41 الى 50 من 650

الموضوع: الى كل من تشتكي من الكرش والأرداف الحل الأكيد بأذن الله **وسام افضل تجربه**

Threaded View

الرد السابق الرد السابق   الرد التالي الرد التالي
    الردود
    192

المواضيع المتميزة الى كل من تشتكي من الكرش والأرداف الحل الأكيد بأذن الله **وسام افضل تجربه**

االسلام عليكم اخواتي
    انا عندي الحل الأكيد بأذن الله تعالى لكن يحتاج الصبر وطولت البال وانا مجربتة بنفسي والله ولي تقريباَ شهر واستخدمة على مناطق معينه الأفخاذ والبطن والظهر واليدين من الأعلى والنتائج مبهرة جداَ وكل من شافني قال مو معقول اكيد مسوية رجيم او على السير وماتنزلى منه ابد لكن لو اقولكم ما تصدقو استخدم ( الجنزبيل الأخضر )

والطريقة اني اخذ من الجنزبيل الأخضر قد نصف كفي واقطعة شرائح واضيف علية مقدار فنجان شاى ماء واحطة في الخلاط واخلطة الى ان يصبح مثل العجين واحطة على جسمي وثم الف سفرة او نايلون التغليف تبع الأكل واجلس فية لمدة ساعتين او ساعة وبعدين اغسل بماء بارد والنتيجة بياض وجلد غير مترهل ويذيب الدهون وانا سمعت الطريقة من الطبيبة جاءت في القناة الأولى السعودية في برنامج مكسرات وصديقتى قالتي انها تعرف وحدة سوت الطريقة نفسها وكانت النتائج مبهرة ( وعلى فكرة وزني صار في السبعينات وهو كان في ثمانين شوفتو كيف النتائج)
    آخر مرة عدل بواسطة چيهان أبو الغيط : 06-07-2007 في 12:23 AM السبب: اضافه صوره

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 23-02-2010, 10:43 PM
  2. تجربتي مع خل التفاح** وسام افضل تجربه **
    بواسطة ام اسيد البابا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 36
    اخر موضوع: 30-09-2009, 09:39 PM
  3. تجربتى مع خل التفاح ** وسام افضل تجربه **
    بواسطة دبدوبة الحبوبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 10-06-2009, 09:49 PM
  4. الردود: 33
    اخر موضوع: 26-03-2009, 08:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ