انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 40 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 400

الموضوع: تعالي تعلمي معي الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح في سبعة أيام فقط

الردود
    1
    فانا سريعة جدا بالكتابة ولكن انظر الى لوحة المفاتيح اثناء الكتابه

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093

beatheart

سلام حار من مني عاشقة الحلويات إلى عاشقة الفراشات والحمد لله لانضمامك معنا والحمد لله أنك مبسوطة معنا ونحن دايماً معك وتأكدي أن الدروس سهلة وما بدها شيء يعني خلال ساعتين بتكوني مخلصة كل الدروس وعيديها لحتى تتمكني من الكتابة أسرع وتحفظي الحروف أسرع

وسلامي لأهلك بمكة أحر السلام ومن كلامك كاني استنتجت بأنك سورية وبالذات من كلمة (فلللللللللللتة) على كل حال هلا بك من اي بلد كنت

والله يحميك يا رب أسعدتيني بقولك لن تنسيني من الدعاء وهذا ما أرجوه أجراً من جميع الأخوات على هذا الموضوع وكلي أمل بأن تتمتعوا وتتعلموا من هذا الموضوع ، أرجو أن لا تنسيني كما قلت من دعوة بجوار الحرم المكي لعل الله تعالى ييسر لي أموري ويرزقني بحمل يا رب العالمين

هلا بالأخت الموت ياتى بغته باسمك ذكرتينا بهادم اللذات هونه الله علينا عندما يأتينا
    ونحن صار لنا على ما أظن خمس أيام مبلشين بس ولا يهمك بتقدري تلحقينا بسرعة بالتدريب المتواصل ولمدة ساعتين أتعهد لك بذلك
    وطبعاً نقبلك أخت عزيزة على قلوبنا في هذا الموضوع ، وشرفتينا أصلاً هالموضوع وضع لك ولجميع الأخوات للاستفادة

هلا بالأخت GalB o5taha الله يجزيك الخير أنت كمان والحمد لله لانضمامك معنا وإن شاء الله تكوني أسرع عندما لا تنظرين للكي بورد وبدها همة ونشاط وإن شاء الله تلحقينا بسرعة ولا يهمك وأنا متأكدة حتصيري أسرع مني على الأكيد بما أنك سريعة وأنت تنظرين فستكونين أيضاً سريعة عندما لا تنظرين للوحة المفاتيح
    وجزاك الله خيراً على دعوتك لي واللهم آمين أفرحت قلبي بها كثيراً الله يفرحك مثل ما فرحتيني

هلا بالأخت مجد 16 هلا بيك وبانضمامك لنا أسعدني انضمامك إلينا وإن شاء الله تحلقينا وتطيري معنا وتستمتعي معنا بالتمارين وتصيري مثلنا سريعة بإذن الله وجزاك الله خيراً على دعوتك لي

هلا بوردة سلام والحمد لله أيضاً على انضمامك معنا ضيفة وأخت عزيزة ، ومعلم الطباعة هذا آخر درس لي عندما أضع لكم رابطاً تستطيعين من خلاله نسخ معلم الطباعة من موقع وتتدربي عليه عندما أنتهي من جميع الدروس

هلا بالأخت bsmlaeslam ضيفة جديدة معنا وأسعدني انضمامك لصفنا المتواضع وصدقيني مع تعلم الطباعة بدون نظر ستصبحين أسرع بدون شك يكفي بأنك لن تخطئي في الحروف وهذه أكبر نعمة

الردود
    414

flower2

بسم الله الرحمن الرحيم

الله اعطيك العافيه
    والله كلمت شكرن شويه عليكي
    بصراحى شفت الموضوع من اول ومشيت معاكىوكل يوم ادرب من غير ما اكتب لك
    قلت لمى اتعلم اكتبلك دحين باكتب ذي ما علمتينى
    ماشاء الله عليكى الله اجزيكي با الخير وانا متا بعه معا كي الا ان اتقنها
    على فكره ولدى ما شا ء الله عليه لبلب في الكتابه وبل يدين وكنت اخلي يكتبلى الا ان قال لي يا ماما خدى الجريده
    واكتبى منها وانتى تكتبى بسرعه بس شفت طريقتك اسهل
    علمتنى مكان الحروف واحفظه
    ولكي منى كل الشكر والتقدير

الردود
    77
    عاشقة الحلويات والله أحببتك في الله بدون علمي من تكوني ومن أين أنت بس عالعموم ياستي بأبعت لك سلامي من أي مكان أنا فيه, وعلى فكرة كتير بيفكروني سورية أو مصرية من كلامي بس أنا لاهيك ولاهيك بس إللي ماكنت متخيلته إنه حتى من كتابتي حيفكروا في كدا (يشرفني طبعاً) أنا زي ماقلت لك أصلي من مكه الله يعمرها ,وروحي ربنا يرزقك الذرية الصالحة يارب(خذي من قلبي وصري على قول المصريين)
    وأبشرك فعلاً بدأت أتحسن كتير وبدأت في الدرس الرابع قلت أستغل الفرصة لحين موعد الرحلة ها كيف أنا بس مش فلللللته ولا إيه ...........

وسلامي للجميع
    آخر مرة عدل بواسطة عاشقة الفراشات : 05-01-2006 في 10:26 PM

الردود
    9

ما شاء الله يا أختى

يا رب يجعلة فى ميزان حسناتك

جددى النية و أخلصيها لله

بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    هلا بالأخت mmjh1 مشكورة أخيتي على انضمامك معنا وسرني جداً بأنك تستمتعين وتتعلمين من هذا الموضوع، وإن شاء الله بكره تطلعي أسرع من ابنك بكثير، (بس ما تخبريه بالدروس عشان تفاجئيه بأنك أسرع منه) وخليكي على تواصل معنا عشان أتطمن عليك دايماً وتفرحيني بتدريبك معنا ولك الشكر أيضاً أختي

هلا وغلا بالأخت عاشقة الفراشات حياك الله تعالى، والله يجبر بخاطرك مثل ما بتجبري بخاطري بدعواتك، أنا من سورية تحديداً من الشام بقصد دمشق، واللهم آمين ، وأنت من وين ما كنت فأنت أخت عزيزة على قلبي، وأحبك الله الذي أحببتني فيه، وأسعدتيني كثيراً عندما قلت لي بأنك تحسنت في الكتابة، بذمتك مو عم تستمتعي قبل أن تتعلمي ، طبعاً نحن بدنا نتعلم ولكن صدقيني متعة أن يكتب الإنسان بدون أن يرى لوحة المفاتيح تساوي ثقلها ذهب، بيصير عند الواحد ثقة بالنفس أكثر ، وهيدا الكلام عن تجربة، بانتظار ردك علي عندما تعودين من إجازتك بالسلامة بعون الله تعالى.

هلا بالأخت أمة الله جزاك الله خيراً على مرورك وردك على أمل أن تنضمي إلينا في صفنا المتواضع

الردود
    236

السلام عليكم

الاخت الفاضلة عاشقة الحلويات تسلم ايدك على هذا الموضوع الحلو والمفيد وتعرفي انا اليوم الا شفت هذا الموضوع لان ابني مخليني متاخرة دائما ماخذ وقتي كله
    ما تعرفي مدى اهمية هذا الموضوع عندي لاني اطبع بيد واحدة واصبع واحد صحيح سريعة لكن طباعتي كلهة اغلاط ولازم كل مرة ارجع واصحح لذلك لما شفت درسك الرائع دخلت على السريع لان اكيد راح استفيد كثير
    وبعد اذنك واذن التلميذات السابقات ياريت تقبلوني معكم وراح ابدأ من اليوم اتدرب من البداية واتواصل معكم واعلمكم شو الاخبار معي
    جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك وتقبل منكم ومنا
    اختكم ام نوجي

الردود
    5,380
    التدوينات
    4
    موضوع راائع .. رغم أنني لا أحتاجه فأنا أستطيع الكتابة بسرعة دون النظر للكيبورد ذلك لأنني اعتدت الكتابة طويلاً .. أحياناً للمنتدى .. أو للبحوث المدرسية .. أو لحل الواجبات .. الخ ..

مشكورة أخت عاشقة الحلويات على الموضوع الرائع و المفيد ..

سلامي .. خولة

...

وداعاً .. هكذا الدنيا ؛ لقاءٌ ثم نفترق ... !!

الردود
    7
    معااااااااااااااااااكم وبكلتا يدي معاكم..

ممتع جداً هذا الموضوع.. وبداية جداً طيبة من الكاتبة ومشاركيها..

الدروس السابقة رائعة وتم تطبيقها بتفاؤل كبير أن القادم أروع..

في الإنتظااااااااااااااااار..

لك خالص الدعوات..

الردود
    4,017
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة الحلويات
    كل عام والجميع والأمة الاسلامية بألف خير

هلا بالأخت زهر النسرين والحمد لله على أنك تتقنين هذه المهارة وفقك الله دائماً ، وإن كنت ارغب منك أن تشاركينا في شرحك للأخوات كم هو من الممتع أن يمتلك الفرد منا هذه المهارة في السرعة بالكتابة على لوحة المفاتيح

كل عام وأنت إلى الله أقرب عزيزتي عاشقة الحلويات

بصراحة أنا تعلمت الكتابة باللغة العربية بفضل الله سبحانه وتعالى وبعدها بفضل مشاركاتي في منتدى لكِ
    والحمد لله

السرعة في الكتابة تعطيك حرية كبيرة و تربحك الكثير من الوقت

ومما زادني شرفـاً وتيــهًا***وكدت بأخمصي أطأ الثريا

دخولي تحت قولك ياعبادي***وأن صيّرت أحمد لي نبيـًا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 46
    اخر موضوع: 19-03-2011, 02:22 PM
  2. زر خفي في لوحة المفاتيح ..!!
    بواسطة سماهر الليل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-04-2010, 11:43 PM
  3. الردود: 132
    اخر موضوع: 08-08-2008, 02:26 AM
  4. ممكن برنامج لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح.
    بواسطة دمعة الاسلام في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-09-2007, 10:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ