انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 56

الموضوع: مبروك العودة00صفي مشاعرك اول يوم دراسة(طالبة أو موظفة أو أم)00دعـــــــــــوة للجميـع

الردود
    1,098
    أختي في الله الريم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رغم قلة مشاركتي في هذا المنتدى الرائع لفت نظري لموضوعك الحساس الذي يعبر عن مشاعر مضطربه ببدأ أول يوم دراسي ..فأنا لست موظفة (إنشاءالله) ولست طالبة (يا ليت قد راحت علي لأنني كنت مغتربة ) فأنا أم لثلاثة ولد وبنتين أعيش في دولة أروبية فأبني البكر في الصف الثالث إبتدائي وإبنتي في الصف الأول فهنا المشاعر تختلف لأنه لو كانت في السعودية في المشاعر تكون قلقة وخائفة بما تواجهه إبنتي لكن في الدولة التي أعيش فيها أخوها يدرس معها في نفس المدرسة وأولاد الجيران نفسي الشء يعني الحمدلله تعديت أزمة كنت قلقة منها صحيح ابني البكر رافض فكرة اختلاط ومعلمة تدرسه لكن ماذا نفعل ؟ فهذا القلق بعينه تجدين احرص عليهما وأوجههما فالله يعينني ويعين الأمهات اللاتي مثلي
    أما بالنسبة لردود الأخوات لقد ردت لشفتي البسمة وإلى القلب الفرح فأنا هنا في ديار الغربة نحس بالمرارة فشكراً لكِ يالريم على هذا الموضوع الذي جعلني اتفاعل مع كاتبته وأعضاءه بردودهم المسلية والمبكية والمفرحة حيث التواصل والمشاعر الجميلة ..
    وأما أنت يالريم أعانكِ الله على مهمتكِ وأسأل الله أن يوفقك لما يحبه ويرضاه ....
    أما الأخوات الأعضاء الجميع بدون استثناء اتمنى لهم التوفيق والنجاح ..

أختكم في الله
    الغيورة المسلمة

الردود
    1,982

هلا بالريم(ريم الفلا) و........هلا بكم جميع,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: في البداية اعتذر عن قلة مشاركاتي فأنها والله لأسباب تواجهني (فياليت تعذروني)؛ وبعدين أقول للأخت الـــريم اللة يعينك ماعليك الا انك تعطينهم دروس عن مواعيد الزواجات وعناوين قصور الأفراح وتسوين دعايه على بعض البنات علشان يرضون عليك وممكن ترقصين لهم علشان تضمنين أنهم يحترمونت والا .......... الله يعينك انشأللة واللة دعواتي لك بالسلامة من كل شر باذنه سبحانه.
    اما اختي في الله الغيورة المسلمة ففعلا انا حاسه بشعورك فلا بد انك تواجهين مشاكل تترى في التربيه والله ان قلبي معاك صدق لأني مقدره الظروف اللي تمرين فيها بس لاتنسين اللة معـــــــاك اينما كنت ولا تنسي الدعـــا ء الدعــــــــاء لعل الله يحفظ ابنائك من كل شر وبــلاء.
    اللهم آآآآآمين ؛اللهم آآآآآمين؛ اللهم آآآآمين

الردود
    739
    هاآآآآآآآآآآآآآآآآآي بنات
    مشكوره الريم على الموضوع الحلو
    وش اقول مشاعري زهقانهزهق ماله اول ولاتالي
    اقوللك ليه لاني جا لسه لاشغله ولا مشغله
    متخرجه من الجامعه الحين السنه الخامسه وهذاني طق عصي نبي وظيفه انا وربيعاتي مافيه
    بعد اشوي محفف الزهق العيال ولا كان الله لايوريكم
    واحنا من النوع اللي لايروح ولايجي خللنا من كثر جلسة البيت
    واقول حق اي وحده زهقانه من الدراسه خيرتها بتزهق من جلسة البيت
    يالله باآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    يحفظكم ربي

الردود
    2,660
    جزاك الله خير اختي الريم على موضوعك الرائع
    وردود الاخوات اللي تخلي الواحد كأنه عايش معهم
    الله يعين الجميع...
    بالنسبة للكلام اللي قلتوه عن جو الجامعة او الكلية فهو صحيح
    والفرق شاسع جدا بينه وبين ايام الثانوي ....واسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    لكن الحمد لله على كل حال

لنصرة الحبيب عليه الصلاة والسلام .. نفعل ونفعل
    ما شرح الله صدر عبد بالدعاء إلا أعطاه مسألته
    حتى قال بعض السلف: إني لأعرف متى يجيب الله دعائي، إذا شرح صدري لدعائه.

الردود
    1,966
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة عطاء
      • مبدعة الصوتيات
      • وهج العطاء
      • لمسة إبداع
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

السلام عليكم يا بنات00

كيف حالك يا الريم ؟؟ وكيف حال بنات المنتدى كلهم ؟؟ عساكم بخير إن شاء الله0
    بصراحة عجبني موضوعك وحبيت أشارك معاكم وأقول مشكلتي إن شاء الله تساعدوني0
    أنا من فترة ما فتحت الإنترنت وكمان جالسة أفكر وأبكي على حالي00 تدرون وش السبب؟؟
    هذي أول سنة في الكلية وطبعاً تعرفون شعور كل طالبة خصوصاً لو انتقلت الى الكلية وهي ناجحة من الثانوية وجايبة تقدير ممتاز ونسبة 91.86%
    المهم 00رحت للكلية عشان أشوف اسمي بين قوائم الاسماء المعلقة بقسم اللغة الانجليزية
    تدرون إيش حصل؟؟ ما لقيت اسمي بين الاسماء وحولوني لقسم الكيمياء 00 رحت أسأل العميدة عن السبب خصوصاً حتى اللي جايبين نسب في 80 و70 أسمائهم موجودة0
    وكان السبب أن كل البنات اللي جايبين نسب فوق 90 من القسم العلمي حولوهم أقسام علمية كيمياء وفيزياء .. وأنا بصراحة ما أبغى كيمياء وفيزياء وما أقدر أدخل قسم الانجليزي إلا بخطاب رسمي من العمادة والقبول بأني طالبة بقسم علمي وأبغى أدخل قسم أدبي وهذا النظام ما صار إلا على دفعتي00 قولولي إيش أسوي00 لأني للحين ما داومت بقسم الكيمياء وصار لهم اسبوع يأخذون محاضرات0 sid sid sid
    آسفة لأني طولت عليكم00
    تحياتي لكم 00 روائع0

يَا رَبْ : رَحْمَتُكَ أَرْجُو .. ~

الردود
    3,002
    اللي اثلج صدري000

ويشهد الله اني حاسة بمشاعركم00ومعاناتكم00 الله يعينكم00هذي هي الحياة00

من قال انها سهلة ويمكن تجاوزها بسهولة00أيامها أصعب من بعضها00

00000000000000

الله يعين أولياء الأمور على دروس الرياضيات والفيرزياء والكيمياء00 لأولادهم في الثانوية العامة000
    في السعودية أصبحنا مثل مصر00 نستعد من أول العام بالدروس00عشان المجموع000

الله يوفقكم جميعا يا بنات 00وشدو الهمة والعزيمة0

000000000
    اللي زهقانة ،،، واللي ما داومت ،، واللي متذمرة من الفصل حقها ، واللي تقول المعلمة الفلانية ما

أبيها تدرسني ، واللي نفسيتها متأزمة جداً جداً لأن صديقتها مو معها بالفصل00

أقول لكم عيشي أيامك بالطول والعرض وارضي بحالك ، لأنك سنة ولا سنتين وتبكين على أحلى أيام الدراسة،، حتى أيام خصامك وزعلك مع صديقتك تبكين عليها00
    لأنك راح تواجهين الحياة غصباً عنك00 تبين المصروف وتبين الوظيفة وتبين الكلية وتبين 00وتبين 00وما راح تلاقين إلا القليل00
    يعني راح تتفاجأين أنك كبرتي وصرتي مسئولة عن نفسك000الا من رحم ربي وجاها الزوج الصالح اللي يرعاها وما يحسسها بمرارة الحياة00

كلامي قاسي بس هذي الحقيقة0
    --------

اختي الغيورة المسلمة000
    وعليكم السلام والرحمة00حياك الله0
    والله يعينك00وهذي الحياة وهذي احلى ايام تعيشهيا مع اولادك بحلوها ومرها0

الله يعينك ويثبتك0
    ---------

لحن الحياة 000
    لا جيتي متأخرة ولا شي 00
    وانا سعيدة لكِ ،، وانشاء الله تكون سنة كلها نجاحات وانجازات0
    ----------
    منولة 000 استعدي للسنة بالجد والاجتهاد وما راح تلاقين الا الخير00

بالتوفيق والنجاح الى احلى منولة00 بس لا تبكين0

----------

بعض دول الخليج ما بدت الدراسة عندهم وبانتظار كتاباتهم لما يبدون0
    ---------

الردود
    3,002
    قدي0
    هلا وحياك الله000
    معذورة00
    بس نصيحتك اخاف انفصل فيها من المدرسة0 00بيقولون انت جاية تربين البنات ولا0 00

بس ما تكلمت عن نفسك في الدراسة 00بانتظارك0

فجر الليل0
    الله يجزيك خير00
    الحمدلله على كل حال00 اذا عندك زوج وعيال 00فأنت عندك رسالة ثانية تحملين همها00
    من قال لازم الوظيفة00صحيح تشغل الوقت00
    وبالنسبة لي عن تجربة تخفف من المشاكل مع الزوج000
    بس صدقين انك في نعيم ومرتاحة000الله يعين ويعينك0

الأمل0
    الله يجزيك خير0000 معروف بنات الثانوي00يبون الجامعة عشان اللبس00والماكياج0
    بس اذا دخلوها قال وينك يا أيام الثانوي الله يذكرك بالخير00

روائع0
    حبيبتي000 بما أن الدراسة ابتدأت ما راح ينفع البكا00
    أولا انت 00تخصص علمي لازم يكون عندك خطاب من الأول انك تبين تخصص من تخصصات الأدبي00يعني واسطة عشان تدخلين انجليزي00وان كان مجموعك اكثر0

ثانياً 00ما كل ما يتمناه المرء يدركه00 انظري لغيرك من البنات اللي ما هي قادرة تدخل اي قسم على قائمة الانتظار وبكاها يحرق القلب00ويمكن تكون الشهادة هي أملها الوحيد00
    لا أب ولا أم000 يعني يالشهادة يالشارع لاسمح الله00

ثالثاً :: الحمدلله انت علمي وعارفة الكيمياء00ما هو تخصص صعب (انا تخصصي كيمياء)00
    أجمل وامتع قسم بالكلية ومعامله روعة في التجارب00والاهم اقل قسم في عدد المواد للتخصص
    يعني ما توصلين سنة رابعة الا عندك اربع مواد تخصص0
    توكلي على الله واستخيري وادعي ربك انه يكون لك الخير في الكيمياء00واحمديه على كل حال0
    اتمنى لك التوفيق والنجاح0

الردود
    172
    الموضوع ياأخت الريم يخلي الوحدة تصف مشاعرها حتى لو كانت مشاعرها ماتوصف مثل حلاتي
    أنا ليلة المدرسة حاملة هموم الدنيا فوق راسي وما أبغى الإجازة تخلص لاني أيام المدرسة وخصوصاً في الليل أكون في حالة مايعلم بها إلا الله
    قلق وهم ومادة مابعد أذاكرها ودرس بعدي ماكتبته وطبعاً شيء طبيعي ماراح أفكر في النوم إلا إذا أغلقت الشنطة لا واللي زاد الطين بلّة إني السنة الماضية كنت في مدرسة أرامكو يعني متدللين فيها آخر دلال والسنة أقبلت على مرحلة جديدة ورحت مدرسة حكومية الله لايوريكم كل حاجة خربانة كراسي على طاولات شي فضيع وطبعا أنا تعبانة نفسياً وجسمياً وعقلياً عارفين أول اسبوع في الدراسة جا وجاب الهم معاه
    وأختي اللي في ثالث ثانوي مهمومه قدي مرتين أسئلة رئاسة الفصل الثاني وضروري تاخذ مجموع يدخلها الجامعة وما أدري حنا ليه نكره المدرسة بهالشكل مع العلم إنا في جميع السنوات ماخذين امتياز ومن الأوائل
    بس حنا عارفين ليه لان ماراح يصيرعندنا وقت ندخل على المنتدى مثل الإجازة ، مع السلامة بروح أذاكر

الردود
    13
    انا بصراحه كنت مررررررررررره فرحانه لاني بشوف صديقاتي حبيباتي مش عشان راجعه للمدرسه والواجبات والملل يوووووووووووووووووووه من جد قرف استغفر الله لكن مبسوطه عشان بشوف حبيبة قلبي

الردود
    3,002
    حياك الله000000
    الله يعينك هذا حال البنات سهر للفجر حتى تنهي مذاكرتها00خلاص صارت المسألة تعود أن المذاكرة ما تبدأ الا بوقت متأخر000 بس نصيحة لازم أقولها00
    صحيح الليل اهدأ للمذاكرة 00بس الكثير من البنات صارت تروح للمدرسة من غير نوم تواصل الليل بالنهار00 لكن هذا ما يكون فيه تفريط لبعض فروض الصلاة تفوتك وانت نابمة مثل العصر والمغرب000 لازم نحاول ننظم نومنا اذا الاجازة قضيناها بالطريقة هذي ممكن بس ايام الدراسة حاولي00 خاصة انه في الشتاء يطول الليل وراح تتعبين000
    عموما الله يعينك اذا انت متعودة على مدرسة ارامكو راح تتعبين من مدارس 0000 ليه ما سجلتي في الثانوية العاشرة هي ارامكو ؟
    عموما اللي ما جرب مدارس ارامكو اريح له لأنه راح يتأزم بأي مدرسة ثانية0
    تحية لك0

الدلوعة000
    أحلى ما في المدرسة هي لقاء الأصدقاء000

لكن فيه شي ثاني أهم000 تنشيط عقولنا النايمة طوال الاجازة0
    صح0

تحية لك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 24-01-2010, 01:34 PM
  2. مبروك .. مبروك ..مبروك ..العمدة ولدت بالسلامة
    بواسطة بونيا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 15-05-2008, 12:43 PM
  3. مبروك مبروك مبروك أختنا سماهر
    بواسطة الخنساء في الملتقى الحواري
    الردود: 15
    اخر موضوع: 06-03-2002, 04:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ