انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 30 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 297

الموضوع: اي عروسه فرحها قريب تدخل

الردود
    6,860
    بنات انا هلا مروحة من الدوام ان شاء الله نتواصل بكرة دوامي من 8-4.. لا تنسوا نتواصل ..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    غزالة....
    هاهاهاهاهاهاها لاااااااااااا طلع رقم بدلتي 374 شوفيها اذا بدك واحكيلي رأيك المفروض اروح عند بركات هاليومين عشان بدي افصل جاكيت قصير للبدلة لأنه كمان عرسي اوله بنات وبعدين بفوتوا الاقارب..

كونتيسة...
    أكيد معزومة ونص حبيبتي حياك الله وشكرا كتييييييير على معلوماتك وافادتك لنا نحن امهات المستقبل هاهاهاهاهاها

وأكيد بنات لازم نضل نتواصل مع بعض... انا موجودة طول اليوم باذن الله.. وكل يوم..
    سلامي الحار حاليا

الردود
    5
    اهلا بكل العرايس من كل مكان.احب اعرفكم بنفسي انا ميرو من مصر وفرحي ان شاء الله 3/8 يعني كلها ايام والله انا لسه مخلصتش العفش المفروض هاستلمه يوم 20/7 ان شاء الله. وبعدها ب5 ايام هانجد وطبعا كدة الوقت خلص المفروض اعمل سويت وبصراحة انا نفسي اعمل الحمام المغربي جدا بس للاسف مينفعش. علشان حرام اني اخلع ملابسي بالخارج وكمان مش عارفة اعمله ازاي في البيت.ارجو افادتي من فضلكن. علي فكرة انا حجزت الفستان خلاص علي فكرة انا لاقيت اني ممكن ادخل عليه الوان تانية انا كان نفسي يكون شغله كله فضي بس في الاخراخترته عليه شغل فضي وفيه فصوص لبني معلقة بها بعض الاكسسوارات . للاسف انا لسه ما اخترتش الكوافير والله في كتير ممتازين بس انا محتارة بينهم ومش عارفة اختار مين فيهم ادعولي . وفقكم الله......

الردود
    6,860
    يا هلا بكيرلي والغزاله ومبروك لميرو.. بصراحة صرت اول ما افتح النت والمنتدى اتطلع على موضوعنا عشان اشوف اخباركم والله وحشتوني كثير

الردود
    315

flower2

صبااااااااااااااااااح الخير بنات

مبروووووووووووووووووك Mero بالرفاه والبنين إن شاء الله، حبيبتي كان نفسي أساعدك بس للأسف ماعندي معلومات كيف تعملي الحمام المغربي بالبيت وياريت إذا عرفت تخبرينا لأني كمان نفسي أعمله بالبيت. مبروك الفستان شكله كتير حلو، بسألك إذا في حدا بعرف كوافيرة منيحة بمصر وإذا بتحبي أنا حطيت موضوع اسمه إلى بنات مصر الحبيبة.... فيه بنات من مصر يبعتولي عليه اذا بتحبي ادخلي عليه وقوليلهم يدلوكي على صالون منيح أكيد بعرفوا. والله يوفقك ويسعدك

الردود
    315

heart2

حبيبتي كونتيسة أكيد انت أول المعازيم وأنا كمان صرت أول ماأدخل الشغل وافتح كمبيوتري أدخل المنتدى أتابع أخباركم وشو بعتولي ونصائحكم البتجنن وأتابع شو صار مع كيرلي.
    شكرا كتير إلك عمبنغلبك معنا كتير
    كونتيسة أنا محتارة أحط مايحرمنيش منك وله وماله لل slow
    شكرا كتير على النصائح الحلوة وإن شاء الله بعمل فيها
    أكيد رح أحط دبكات لأنه عيلتي بيفيعوا عليها وخطيبي أصلا كركي فما بنستغني عن الدبكات خاصة جيشنا وماتركتك لأنهم بجننوا.
    بالنسبة للمستلزمات والبياضات وال lingerie خلصته من شهرين.
    خلينا نتابع أخبارك أنا بالشغل للساعة 4 بستنى ردك وجديدك.
    سلااااااااااااااااااااااااااام
    ادعيلنا
    آخر مرة عدل بواسطة الغزالة2 : 26-06-2006 في 09:51 AM

الردود
    6,860
    هلا بالغزاله..
    شو بتشتغلي ؟
    حطي وماله بتضل رومنسي اكثر واحلى

الردود
    315

هاهاها يعني مو نفس البدلة بس أكيد بتجنن لأنه ذوقك بجنن
    حبيبتي كيرلي إن شاء الله أنا كمان رايحة على بركات هاليومين كمان بس أول بدي أروح على الصالون أعرف كيف بدهم يعملولي الإشارب بالعرس لأني بدي أشوف وحدة من البنات تيجيلي على الفندق بعد العشاء حتى تعملي تسريحة بالإشارب وتركزه حتى مايسحل لأني مو شاطرة بهاي الأشياء وجنني الإشارب بالخطبة وهوه يسحل والصور مع الناس طلعت مو حلوة بسببه فبدي أشوف شو رح يعمللوا تسريحة فيه حتى يعملولي بركات الطرحة ويفصولي قطعة اشارب مناسبة للتسريحة وبدي كمان أفصل جاكيت للبدلة.
    بشوف بدلتك إن شاء الله وانت كمان شوفي بدلتي وأعطيني رأيك .

الله يوفقك وإن شاء الله يطلع عرسك بجنن

الردود
    315
    حبيبتي كونتيسة أنا درست محاسبة بالجامعة الهاشمية وتخرجت بشهر 2. هلأ بشتغل بالرابية محاسبة برضه شفتي الصدفة درست محاسبة وبشتغل محاسبة يامحاسن الصدف هاهاها
    انت شو بتشتغلي؟

الردود
    6,860
    انا خلصت ماجستير ادارة الاعمال من اليرموك في 2004 وبشتغل ب Cozmo

مواضيع مشابهه

1. الردود: 2
    اخر موضوع: 03-10-2006, 08:32 AM
  2. كل عروسه فرحها قرب تيجى بسرعه
    بواسطة norhmn في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-11-2005, 05:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ