انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 46 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 453

الموضوع: عنايتك بشعرك ونتائج مبهره

الردود
    24
    مرحبا يالغاليه ابشري ان شاء الله من عيوني بس ابيك تتبعي التعليمات اللي ذكرتها فوق بدقه
    والخلطه هذي كويسه مرررررررررره بس اختاري حلبه نوعيه جيده يعني حلبه القصيم احسن شي
    ابيك تاخذي سمسم ملعقه كل يوم وتسلكيها بالماء وتشربي عصير طماطم وتبتعد عن اي شي يكدرك
    استخدمي شامبوطبيعي واخذي جوز هندي يعني كوكنت واخذي المويه اللي فيه وحطيه على شعرك يوم وراء يوم
    اخذي 3فصوص ثوم وكوب زيت زيتون اصلي وضعيهم على شعرك لمده 3ساعات واغسليهم بمنقوع البقدونس
    وذلك 3 ايام بالاسبوع
    اعجني الحناء بمنقوع البابونج وزيت اللوز وضعيه على شعرك لمده4ساعات ثم اغسلي بمنقوع البقدونس لاتغسليه بالشامبو ضعي الخلطه السابقه ثم اغسليه بشامبو يحتوي على الافكادواو الصبار ولاتستخدمي بلسم ولاتنسي المساج اليومي والماء اللي تغسيلين به يكون حلو والكورس هذا لمده 15 يوم وبعد مايخلص بلغيني عشان اعطيك اللي بعده

هلابك يا الغاليه

وربي اني مني عااارفه شقل مشكوووووووووووره مره حبيبتي
    وادري بتعبك معايا

ياقلبووووووو انا اللحين يوم بخحط زيت عافيه واللحلبه ويوم بحط الثوم وزيت الزيتون
    بس عندي استفسار بسيط
    الزيوت مع بعض تظر الشعر
    وكثير قالولي على زيت الخروع استخدمه ولا لا
    والشامبو اللي استخدمه هيد اند شولدرز>>>>زين ولا لا
    استخدم الوردي

الردود
    17
    أولا انا مشكلتي شعري مايطول ومو ناعم مرة وهو جاف فيه تقصف واغسل شعري بماء عادي
    بس تكفي أبغى شي مافيه الحناء لاني أحب أصبغ شعري

الردود
    135
    مشكورة أختي ( أحب الله ورسوله ) فرحتيني بهذا الرد
    بس ممكن استفسار
    هل القرنفل هو نفس المسمار ؟؟ و السؤال الثاني أنا أخاف استخدم الشامبو يومياً على الأقل يوم ورا يوم لأنهم قالولي هو أن أستخدامي اليومي له هو الي أثر على شعري فما رأيك ؟ !
    أعتذر على إزعاجك
    اللهم فرج هم وغم أختنا الحبيبة ( أحب الله ورسوله ) و هبها مما تتمناه في الدنيا و الآخرة ..

الردود
    159
    مشكوووووووووووورة اختي ع مساعدتك لنا وانا استفدت من ردك للاخوات عن نوعية شعري...

وبالتوفيق اختي ...

الردود
    804
    عزيزتي أنا مشكلة شعري ليست مشكلة واحدة فقط بل عدة مشاكل إذا ما كانت كلها موجودة بشعري والحمدلله على كل حال...
    أولا شعري طويل، جاف بشكل عام ولكن من الجذور أحسه دهني لوجود القشرة ولونه مابين البني الغامق إلى الأسود،متقصف،خفيف،باهت نوعاً ما ...
    وحاليا أنا ناوية أسوي خصل ملونة في شعري عشان تغيير اللوك علما أن هذه أول مرة أغير لون شعري،ولأني صار لي سنين على نفس اللوك حتى بعدما تخرجت من الثانوي ما غيرته ،وصارأكثر من سنة ما سويت حنة لشعري وحالياً ما أبغى أسوي حنة عشان يضبط لون الخصل...وأخيراً بالرغم من كل هذه المشاكل في شعري إلا إني أحسه ليس سيء جدا لأني لم أصبغه من قبل ولن أفعل بإذن الله ولم أستخدم الاستشوار إلا فترة بسيطة في حياتي منذ سنين...

الردود
    18
    مشكورة اختي على روح المساعدة هذه ... وبالنسبة لشعري
    هو قصير للرقبة ... نوعه دهني ... وحاليا صاير خشن كلش مثل الاشعث او محروق
    ولست من النوع اللي الف بسبب الحجاب
    لكن انا اترك مهدود تقريبا ومرات اشله بالقراصة
    وكما قلت لك انه خشن وتقريبا يتساقط

الردود
    18
    اضافة اني استخدم شامبو هيدنشولدر باستمرار

الردود
    434
    thanxxxxxxxxxxxxxxxxx

الردود
    135
    أنا داريه أني ثقلت عليك بس منك العذر والسموحة لما قرأت مرت أخوي الموضوع عجبها كثثببببببر واكتبت حالة شعرها كل شكري لك
    أنا شعري خفيف ومتقصف وفيه قشره بعد فتره صبغته وتحسن وبعدها تقريبا أربع شهور بدء يتساقط وخف بشكل مش طبيعي أنا قبل لأصبغ كنت والد وفي حملي ماكثر .....أنا أستخدمت شمبو سلفكرين بالنعناع وشمبو صنسلك بجوز الهند والآن شمبو دوف لجميع أنواع الشعروالماء الي استخدمه حلو

الردود
    804
    تعقيب كتبت بواسطة بنوالخجولة
    عزيزتي أنا مشكلة شعري ليست مشكلة واحدة فقط بل عدة مشاكل إذا ما كانت كلها موجودة بشعري والحمدلله على كل حال...
    أولا شعري طويل، جاف بشكل عام ولكن من الجذور أحسه دهني لوجود القشرة ولونه مابين البني الغامق إلى الأسود،متقصف،خفيف،باهت نوعاً ما ...
    وحاليا أنا ناوية أسوي خصل ملونة في شعري عشان تغيير اللوك علما أن هذه أول مرة أغير لون شعري،ولأني صار لي سنين على نفس اللوك حتى بعدما تخرجت من الثانوي ما غيرته ،وصارأكثر من سنة ما سويت حنة لشعري وحالياً ما أبغى أسوي حنة عشان يضبط لون الخصل...وأخيراً بالرغم من كل هذه المشاكل في شعري إلا إني أحسه ليس سيء جدا لأني لم أصبغه من قبل ولن أفعل بإذن الله ولم أستخدم الاستشوار إلا فترة بسيطة في حياتي منذ سنين...
    علماً بأني أستخدم شامبو هيدأندشولدرزمنذ حوالي 3 سنوات...وماني ناوية أغير لون شعري كله بس مجرد خصل...
    واستخدامي للاستشوار قليل يعني في المناسبات فقط ،يعني يمكن 2-3مرات في السنة بالكثيرلأني ماأعرف أسويه بنفسي لكني أروح لكوافير...
    وأتمنى أنك تردي علي و"مشكورة"..
    آخر مرة عدل بواسطة بنوالخجولة : 17-08-2006 في 02:13 PM

مواضيع مشابهه

1. جلدك......يحتاج عنايتك
    بواسطة joso في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-09-2007, 12:57 PM
  2. نداء خاص وعاجل الى احب الله ورسوله في عنايتك بشعرك ونتائج مبهره
    بواسطة الحليوة 100 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-12-2006, 11:07 AM
  3. ضاعفي عنايتك بمنطقة الابط
    بواسطة الاخت المسالمة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-03-2006, 04:30 PM
  4. جلدك... يحتاج عنايتك
    بواسطة لموس في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-08-2004, 08:49 PM
  5. أزهار منزلك تحتاج عنايتك
    بواسطة حناين في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-06-2003, 08:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ