انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 23 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 222

الموضوع: تجمع أمهات أحلى بيبيهات في الكون كله وربنا يجمعنا في الخير

الردود
    981
    ام رمرومة ان شاء الله بتلاقي منه هو صناعته سويسرية واكيد فيه منه عندكم اانا امبارح جبت منه وحطيت لرهف والحمدلله اليوم حسيتها احسن شوي يعني صارت بس تعطس ما بيطلع من انفها شي وصار نفسها احسن الحمدلله

لولو الله يعينك والله معك حق وانا حااااااااااااااسة فيكي واااااااااااااع
    الله يهونها يارب انا نفسي اخد اجازة مفتوووحة بس اتوقع لو اقترحت الفكرة رح يطردوني هههههههه
    الله يهونها يارب وان شاء الله بيجي شهر 7 على خير وبنعطل انا ويياكي وبننااااااااااااام
    احنا عنا جيل بس مو متل الي حطيتي صورته بيكون متل المعجون وريحته متل العسل بس ما بحسه بيعمل اي نتيجة معها مابعرف ليه...!!!
    لا تعطيها منوم حرام يتعود جسمها عليه من هلا جربي شربيها يانسون او بابونج انا اليوم رح اجيب واجرب مع رهف ورح اجيب سائل الاستحمام الي بالبابونج او اللافندر من جونسون واجرب احممها فيه قبل النوم عل وعسى يعمل نتيجة!!! بس ابعديها عن المنوم والادوية والله حرام بعدها صغيرة وما بتعرفي كيف ممكن يأثر عليها بالمستقبل بيكفيها ادوية الزكام والامساك
    الله يشفيها ويعافيها يااااااااارب

الردود
    460
    شفتى سوسو و الله اشتقت للنوم و راسي راح ينفجر و خصوصا انه شغلى كله بالكمبيوتر يعنى بيوجعنى اكثر و اكثر الله يعينا و يعينك يلا هانت كلها كم يوم و نطلع اجازة انا وياكى انا اجازتى يوم 1 شهر 7 و انتى ايمت اجازتك بتبلش ؟
    بالنسبة للجيل يمكن تلاقيه انتى دورى على الاسم اللى عطيتك اياه يمكن يكون موجود عندكم هو صناعته فرنسية
    بالنسبة للمنوم مو انا اللى عطيتها اياه الدكتور عطاها اياه بس مفعوله ضعيف كثير ما باثر عليها و ما عنده اى اثر جانبي انا جربت معها و ما نفع البابونج و لا الينسون كانت بتصحصح على الاخر كانه كان يعطيها نشاط اكثر

مع زوجـــــــي وابنـــــي وبنتي الله يحميهم يــارب
    الردود
    627
    السلام عليكم......عليكم جميــــــــعا
    يارب تكونو بخير..انا وابني الحمدلله بخير وجوزي رجع من السفر الحمدلله,بس ماحكتلو ع الكيكه اللي انحرقت هههههههه,بس جاب معو من مصر بسبوسه رائعه طبعا خلصناها انا واياه

ابني مغلبني في الاكل والله مش عارفه ايش اعملو,بعطي موز ومرات تفاح بقطعو صغير,بس فترات العصر والصبح مابعرف ايش ياكول عن جد مشكله لاني انا باكول الاكل اللي بعملو الو بعد مايرفضو طبعا,اشتريت افوكادو بس مش عارفه كيف اعملو !!!.

الجزائريه الله يعطيكي العافيه يارب والله شغل وبيت وصغار كتير متعب,انا قاعده في البيت وحاسه حالي كتيييييييير مقصره ..ربنا يعين يارب ويشفيلك ندون حبيبتي,والله الاسنان بوجعو ومع امساك كمان مشكله.

ساره كيفيك وكيف رهوفه..قربت اجازتك يلا هيصي,كم يوم حتروحي ع الاردن؟..اخر مره نزلت فيها ع الاردن سنه 2005 والله زمان الي خمس سنين,الايام بتجري والله

ام راما كيفيك وكيف رمروم,اسنان الاطفال زي ارنوبي بجننو,وبضحكو.

د.سوسن كيفيك وكيف جنى وبرهومه,كيف صارت ايد جنا ,امتى حتفك الجبس؟

باقي المامات نداء الكووو وينكووو

الردود
    117
    صباح الخير
    كيفكم وكيف الكتاكيت اللي مابيناموا وبيعشقوا السهر

سروره كيفك وكيف رهوفه
    ام ندون
    كيفك وكيف ندونه والله يشفيها يارب
    وان شاء الله بلاقي منو

لولا
    كيفك وكيف سيفوا الامور

الردود
    460
    صباح الخير ريمو كيفها رمروم ان شاء الله بتلاقي منه و بترتاح راما
    لولا حبيبتي الحمد لله على سلامة زوجك بالنسبة للاكل عند العصرية انا باعطى ندونتى حليب و بسكويت صغير بالشوكولا بتفتفه و بحطه بالكاس تبعها و باعطيها اياه بالملعقة و هى بتحبه كثير الساعة 10 الصبح بتاكل زبادي + جبن انتى جربي معه هيك و ان شاء الله بتعجبه

سوسو وينك مو مبينة اليوم طمنينا عنك و عن رهف
    باقي المامات وينكم شو بطلتوا تدخلوا ؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,457
    سلاام
    كيفكم مامت؟
    اشتقتلكم...
    الأيام الماضية كان نوم سلمى أزفت من الزفت مع انو من اول ما ولدت نومها صعب كتيير و خفيف و السبب أنا و أبوها عودناها عالحمل و الهز حتى بطلوا يجيبوا معها نتيجة هلأ و كمان لانو برضعها طبيعي بتصحي بالليل ترضع كتييير....جد اكتأبت و نفسيتي صارت زفت...بغار من اللي بيباتهم بناموا بسرعو بدون واااع ويييع و بدون حمل و هزهزة طول الليل...
    نفسي أفطمها عن رضاعة الليل بس مو عارفة كيف لإنها بتصحى تبكي....

لولا أنا بهرس الافوكادو مع نص موزة و شوية عصير برتقال فريش و بتحبو كتير بس لا تكتري لسيفو منو لإنو الأفوكادو دهني كتير يعني مرتين أو تلاتة بالأسبوع...
    سرورة بلكي اذا نزلتي على عمان بالصيف شفتك انتي و تاما..و شفت الكتاكيت الحلوين...

الردود
    117
    هاي
    كيفكم وكيف الكتاكيت
    أم ندون كيفك وكيف ندون
    ان شاء الله تحسنت وخف الامساك الله يشفيها يارب ويحميها

لولا كيفك وكيف سيفو وبالنسبه للاكل انا راما مجننتي بالاكل بتعتمد عالرضاعه اكثر شي بس انا بعممل مثل ام ندون وبعطيعا بسكويت بالحليب وبالصبح بعطيها جبنة كيري وبشربها عصير اوحليب بس مابتاكل الا شي بسيط من الجبنه وبتشرب العصير
    وعالغدا اذا كنت عامله رز بأكلها وبعطيها زبادي بالفواكه

انجل
    كيفك وكيف سلومه
    وان شاء الله بيتنظم نومها انا رمروم باللبدايه كانت ماتنام الا لما تنهز وتنحمل بس هلأ بتنام الها ساعتين بالليل وبتضل صاحيه الى الساعه 7 او 8الصبح
    وبتنام معي الا الساعه 4او 5 المغرب ماشاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة om-rama : 08-06-2010 في 11:14 PM

الردود
    117
    اما اخباري الحمد لله منيحه بس بحس بشوية ارق ارهاق بجسمي مبارح ضليت مواصله الى الساعه 2 الظهر ماقدرت نام ونمت تقريبا عالساعه 2ونص وصحيت 6 المغرب
    ورحت السوق اشتريت لرمروم ملابس جننتني طبعا مابترضى تضل بالعربه تبعها فاضطرريت اني احملها وتعبت ونزلتها من ايدي بالمحل واخذت فستان راح شوف اذا مقاسوا مضبوط عليها وماشفتها الافايته بين رفوف الملابس هههههههه ومش راضيه تطلع كمان

تعبتني

الردود
    460
    تعقيب كتبت بواسطة angel85 عرض الرد
    سلاام
    كيفكم مامت؟
    اشتقتلكم...
    الأيام الماضية كان نوم سلمى أزفت من الزفت مع انو من اول ما ولدت نومها صعب كتيير و خفيف و السبب أنا و أبوها عودناها عالحمل و الهز حتى بطلوا يجيبوا معها نتيجة هلأ و كمان لانو برضعها طبيعي بتصحي بالليل ترضع كتييير....جد اكتأبت و نفسيتي صارت زفت...بغار من اللي بيباتهم بناموا بسرعو بدون واااع ويييع و بدون حمل و هزهزة طول الليل...
    نفسي أفطمها عن رضاعة الليل بس مو عارفة كيف لإنها بتصحى تبكي....

لولا أنا بهرس الافوكادو مع نص موزة و شوية عصير برتقال فريش و بتحبو كتير بس لا تكتري لسيفو منو لإنو الأفوكادو دهني كتير يعني مرتين أو تلاتة بالأسبوع...
    سرورة بلكي اذا نزلتي على عمان بالصيف شفتك انتي و تاما..و شفت الكتاكيت الحلوين...
    ايناس حبيبتى كيفك و الله انا كمان نادين مغلبتني كثير معها بالنوم و انا صايرة زفت و نفسيتي تعبانة خصوصا مع الشغل و الاجازة لسه عليها كم يوم لانها بشهر 7 يعنى مستنية 1 يوم من شهر 7 على نار على الاقل بنام لما تنام هى ههههههه بالنسبة لليل انا باعطى نادين حليب اصطناعى بالليل لانه بيشبعها اكثر و ما بتفيق الا الساعة 04.00 الصبح لانها جيعانة بس مو قبل هالوقت هذا قبل ما تتعب بس هلا ما بدها تاكل و لا تشرب حليب بتظل تبكي طول الوقت من الامساك

تعقيب كتبت بواسطة om-rama عرض الرد
    هاي
    كيفكم وكيف الكتاكيت
    أم ندون كيفك وكيف ندون
    ان شاء الله تحسنت وخف الامساك الله يشفيها يارب ويحميها

لولا كيفك وكيف سيفو وبالنسبه للاكل انا راما مجننتي بالاكل بتعتمد عالرضاعه اكثر شي بس انا بعممل مثل ام ندون وبعطيعا بسكويت بالحليب وبالصبح بعطيها جبنة كيري وبشربها عصير اوحليب بس مابتاكل الا شي بسيط من الجبنه وبتشرب العصير
    وعالغدا اذا كنت عامله رز بأكلها وبعطيها زبادي بالفواكه

انجل
    كيفك وكيف سلومه
    وان شاء الله بيتنظم نومها انا رمروم باللبدايه كانت ماتنام الا لما تنهز وتنحمل بس هلأ بتنام الها ساعتين بالليل وبتضل صاحيه الى الساعه 7 او 8الصبح
    وبتنام معي الا الساعه 4او 5 المغرب ماشاء الله
    ريمو كيفك و كيفها راما و الله حبيبتي ندون لساتها عما تعانى اليوم الصبح بس كانت مو قدرانة و بتبكي و الله احترنا نعمل معها شو لاننا جربنا كل شىء و ما فاد معها و لا شىء

تعقيب كتبت بواسطة om-rama عرض الرد
    اما اخباري الحمد لله منيحه بس بحس بشوية ارق ارهاق بجسمي مبارح ضليت مواصله الى الساعه 2 الظهر ماقدرت نام ونمت تقريبا عالساعه 2ونص وصحيت 6 المغرب
    ورحت السوق اشتريت لرمروم ملابس جننتني طبعا مابترضى تضل بالعربه تبعها فاضطرريت اني احملها وتعبت ونزلتها من ايدي بالمحل واخذت فستان راح شوف اذا مقاسوا مضبوط عليها وماشفتها الافايته بين رفوف الملابس هههههههه ومش راضيه تطلع كمان

تعبتني

الله يخليلك ايها يا ريمو و تتهنى باللبس الجديد ان شاء الله بوسيلي اياها

عن اخبارى انا جيت الشغل و عما اكتبلكم و عنييا مقفلين بدي نام يا ناس واااااااااااااااع و كمان نفسيتي راح تتدمر كل ما عما اشوف نادين ببتوجع و موعرفانة اعملها شيء و كمان ما بدها تاكل و لا تشرب حليب بتشرب مي و عصير بس و الاكل ما بتاكل الا بالعافية

الردود
    117
    ام ندون
    الله يشفيها يارب طيب ولادكتور عرف شوالسبب
    حرام كل يوم بتتئألم
    انا رمروم صاير معها اسهال وعم ترجع من مبارح وطلع الها السن الخامس
    ومافي بوادر مشي لهلأ يعني بس بتوقف شوي وبتوقع بتخاف تمشي اذا مسكتها لحتى مشيها بتصرخ وبتبكي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 9
    اخر موضوع: 27-09-2011, 10:45 PM
  2. الردود: 396
    اخر موضوع: 13-06-2011, 11:55 PM
  3. الردود: 398
    اخر موضوع: 08-06-2011, 02:47 PM
  4. الردود: 401
    اخر موضوع: 22-05-2011, 09:19 PM
  5. الردود: 394
    اخر موضوع: 16-12-2010, 02:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ