انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: عمل فني ...... رائـــــــــــــــع...لا....وباالصوره بعد...

الردود
    151

عمل فني ...... رائـــــــــــــــع...لا....وباالصوره بعد...

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    هذه الصوره سهلة العمل جداً ...
    خوذي كاس من النوع الجميل الفاخر جداً ...
    و حطي فيه مجموعه من الخرز أو من الفواكه المعموله بالسيراميك أو لو ما عندكِ خوذي بعض ألعاب طفلكِ لكن الصغيره جداً إللي تشابه الفواكه ،و لو ما عندكِ بعد الأحسن إنكِ تحطي ورد مجفف وحطيها في الكاس، و بعدين صبي عليهاعلبه كامله من زيت معطر (( الصغير )) ، و بعدها صبي عليه كميه من الزيت لكن مهوب زيت الأكل ..لاّ ... خوذي الزيت الخاص وهو زي الزيت المعطر ... و بعدها حطي على أعلى الكاس قطع الشموع الجاهزه إللي قطرها بنفس قطر الكاس .. يعني مهوب اصغر منها علشان ما تطيح داخل الزيت طيب ، خليها زي حجم قطر الكاس .. و بس ..!
    ممكن تربطين على الكاس شريطه حلوه أو تلصقي عليها ورد مجفف أو كيفكِ إنتِ وذوقكِ

ها ايش رايكم مـــــــــــــش رئــــــــــع ولا ....لا؟؟؟؟

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

Wink

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير يا ام سارة بس ايش فائدة كل الزيت هذا ما اقدر احط ماء وشوية زيت عطري .

الردود
    114
    فكره حلوه وسهله يا ام سارا إن شاء الله نسويها. وإن كان عندك زيها فزيدينا.

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

...

أختي أم سارا ... أشكركِ على مشاركتكِ الجميلة ... ..
    و لكن لي رأي خاص أود أن تقومي به ...
    و هو ..
    مارأيكِ أن تقومي بزيارة خاطفة إلى هذا الرابط ...!
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=10598

و سأكون لكِ شاكرة جداً ....

ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    151
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي العزيزه انا متأسفه جــــــــــــــــــــــــدا لااني لم ارى هذي المشاركه كل الي حصل اني شفتها في احد المنتديات وحبيت انكم تستفيدون منها مثل مافدتني ومعليش ياالغاليه العتب على النظر وتقبلي اسفي واحترامي....اختي زوزو.....

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزه أم سارا ..

أنا لم أزعل منكِ أبداً والله الشاهد على هذا ...
    و لكنني فقط إستغربت الأمر في بدايته ...!
    و أحببت أن أوضح أمراً .. وقد فعلت ... و أنا متأسفة إن كنت قد جرحت مشاعركِ في أمرٍ ما .. دون قصد مني ...

ولكن جميل أن أعرف بأن بعض مشاركاتي ذهبت إلى منتديات أخرى ..! و لكن الغير جميل في الموضوع أنه لم يتم ذكر المصدر الذي أٌخذ منه الموضوع ...

نحن في إنتظار مشاركاتكِ الجميله بإذن الله ...

و تقبلي مني خالص دعواتي ...

ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    151
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي الغاليه زوزو اولا حبيت اقوالك انها فرصه سعيده اللي اجمعتني وعرفتني بواحده مبداعه مثلك الله يكثر من امثالك يالغاليه...............
    لواعرف اني راح اتعرف عليك بهذي الطريقه كان من زمان سويتها .عملك رئع بل اكثر من رائع وتسلم لنا هاالانامل المبدعه وانا اقوالك الله لا يجيب الزعل بيني وبين الحابيب وعلى فكره انا من زمان مسجله بس توني مشتركه معاكم بس من ا سبوعين يعني جديده في الكار يعني انا عندك تلميذه يااستاذه زوزو وتقبلي تحياتي..................
    اختــــــــــــــــك ام ســـــــــــارا

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

و لو أختي الكريمة فيكم الخير والبركة ..
    و أنا أسعد دائماً بوجود أخوات كريمات مثلكن .. الله يجمعنا في الجنه اللهم آمين ..

و يالله عاد عساكِ على القوة ...

ولكم تحياتي .

الردود
    918

وروحكما الاثنين رياضية وجميلة

العمل عموماً جميل

وانتما سبب جماله

اختكم فاهمةصح
    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

مواضيع مشابهه

1. كبسة الدجاج من مطبخي وباالصوره
    بواسطة جوهره الياسر في الأطباق الرئيسة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-09-2006, 08:51 PM
  2. من درر أبن القيم رحمه الله.رائـــــــــــــــع
    بواسطة سندس الشرق في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-06-2004, 01:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ