انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

الموضوع: أريد المساعدة يا أخواتي على مشكلتي وهي فعلا مشكله كبيرة ..لو سمحتم((( الثانية))))

الردود
    1,986

أريد المساعدة يا أخواتي على مشكلتي وهي فعلا مشكله كبيرة ..لو سمحتم((( الثانية))))

يا اخواتي جزاكم الله خير والله شكرا على نصائح الي كتبتموها لي وانا والله ما ادري اش اسوي البنت لا تريد ان تكذب على اهلها بل انا الي سوف اكذب اذا سئلوني اهلها من اين عرفتنا ..... و اريد ان اقول رايتها تدخل هذا البيت في اليوم كذا و الساعه كذا و فعلا هي سوف تخرج الى البقال و تشتري شيء و ترجع و يكون في هذا الوقت انا رايتها و هي تدخل البيت ............ لا ادري هذة كذبه او تنفيذ خطة .......... افيدوني افادكم الله و لا تنسوني من الدعاء .... وانا لن انسى كل من دعا لي في هذا المنتدى وربي يوفقني و يوفقكم الى خير

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته :

أنا أنسان ملتزم الحمدلله و لا اريد ان أدخل في محرمات و أطلب العلم عن طريق الانترنت و الحمدلله و لكن لدي مشكله .... مره من المرات و جدت موقع أسمه قبول و دخلت هذا الموقع و كان موقع زواج و رايت طريقه الموقع و مزاياه و شفت انه جيد لانه لا يستطيع الذكر ان يراسل فتاه و لا الفتاه ايضا الا بعد الانطمام الى هذا الموقع يعني يجب ان يكون عضو في هذا الموقع .... أستخرت الله و صرت عضو فيه بعدها يجب عليك ان تكتب مواصفات الفتاه التي تريدها ..... وانا كتب انه يجب ان تكون ملتزمه في دينها و محجبه و عمرها كذا و بكرا و من هذه المواصفات التي يريدها الرجل الملتزم .... و أنا استطيع أن ارى الاشخاص الذين هم عضو في الموقع و سواء كانو فتيات او رجال و كنت ابحث و عندما ابحث طبعا لكل فتاه لها موصفات الرجال الذين تحتاجهم وو جدت فتاه و كان مواصفاتها مثل المواصفات الذي اريدها أنا ..... اذا كنت تريد هذه الفتاه يجب عليك ان تظغط زر لكي تكون من القائمه قبول التي تناسبني و فعلا و ظعتها على قائمه قبول ...... و هي ايضا تعرف من من الرجال فتح صفحتها و هي عرفت اني فتحت وقرات صفحتها و اظن هي اعجبت بمواصفاتي وو ظعتني على قائمه قبول ..... و الان يجب علينا الانتظار من مشرفي الموقع يوافقو على ان نتعارف و نتخاطب عن موضوع الزواج ......و مشرفي الموقع اعطونا الامكانيات لكي نتخاطب ..... و فعلا بعدها بكم يوم و جدت رساله في البريد انه تم القبول بيني و هذه الفتاه التي اريد .... و راسلتها و راسلتني ...... و نحن متفقان على كل مطالب الزواج ...... و هناك نقطه لم اقوله لكم .... هو لا نتحدث كثير مجرد رساله او رسالتان في الاسبوع فقط بعد ما اتفقنا على مطالب الزواج ..... و هي من المغرب و موجوده في المغرب ..... وانا في الرياض و انا ليس لدي مشكله اذهب الى المغرب ..... المشكله يا اخوتي في اهل الفتاه .... الفتاه لا تريد ان يعلم اهلها اني تعرفت عليها عن طريق هذا الموقع و أنا كلمت اهلي و قلت لهم اني و جدت الفتاه التي اريد ان اتزوجها و اهلي موافقون لكن لا يدرون من هي الفتاه ومن اين تعرفت عليها قلت لهم سأخبركم عندما نذهب اليهم و اهلي ليس لديهم مشكله ...... المشكله يا اخواني ان الفتاه لا تريد ان يعرفو اهلها اني تعرفت عليها من عن طريق الانترنت و اذا ذهبت و قابلت اهل الفتاه سيقولون من اين عرفت عنا او كيف عرفت اننا لدينا فتاه ملتزمه ....... مارايكم يا اخواني اذا كذبت انا على اهل الفتاه ؟؟؟؟؟
    أنا أعرف أنه لا يجوز مخاطبه الفتاه بدون علم أهلها و لكن عرفت هذا بعد ما تعرفت عليها و بعد ما اتفقنا على مطالب الزواج و انا لا اراسلها الا مره او مرتنا في الاسبوع ارجو منك المساعده و شكرا ......

الردود
    66
    Thumbs up

انا راح انصحك يا اخي الكريم ان تتركها وان تبحث زوجه لك من بنات بلدك حتى انت راح ترتاح

لان الموضوع معقد ولا تقولي احبها ما اقدر اتركها والله راح تقدر تتركها وتتزوج غيرها وتحبها وصدقني

والله راح تنسها ان _ما بني على باطل فهو باطل_ واللي فهمته انك حبيتها عن طريق النت ..

مثل ما قلت لك انسى وافتح صفحه جديده في حياتك ولاتتمسك بشئ بعيد او خيال وكن واقعي ولن تقف الحياة عند

هذا الحد بل الحياه مليئه بالاشياء الجميله وذلك اذا كنا متفائلين...

والله يكون في عونك والله انصحك من قلبي اتمنى ان تقبل نصيحتي بصدر رحب

الردود
    1,986
    شكرا لكي يا اختي ..... انا لا احبها .... انا اريدها لانها لا تريد مهر انما تريد الستر و عيش السعداء في طاعة الله و شكرا مرة ثانيه

الردود
    66
    Thumbs up

اذا كنت سعودي والله فيه بنات يبون الستر وما يبون المهر وكثر كذا بس انت شد حيلك

وتوكل على الله ..ابي اسألك ليش ما تخلي اهلك يدورون لك عن طريقهم بنت حلال

الردود
    1,986
    طيب يا اختي انا لست سعودي و انا من اليمن و لا اعرف اليمن ولم يسبق ان زرتها لاني لا اعرف احد هناك و انا عايش في السعوديه و مولود في السعوديه .... لا اظن ان هناك سعوديات يقبلني بسبب جنسيتي ..... واذا كان هناك فتيات فانا مستعد

الردود
    1,986
    اهلي ليسو ملتزمين انا واخي فقط ملتزمين و اهلي لا يعرفون بنات ملتزمات

الردود
    1,986
    هذا ليس يعني ان اهلي طايشين او خربانين لا لا ابدا انما هم يسمعون اغاني و يناظرون المسلسلات ومن هذة الاشياء انتم اهلم بها انما هم يصلون و يصومون والحمدلله فيهم خير ..

الردود
    15
    أخي أولا شكرا لصراحتك والله يثبتك علي دينك ويرزقك ببنت الحلال.
    ثانيا أنا لاأرى أي مشكله في الموضوع كيف يعرف الناس بعضهم بعضا ..وكيف تتزوج النساء..؟؟ عن طريق السؤال ..وأنابرأيي عدم الدخول في الكذب وانما اللعب بالالفاظ وأسلوب التوريه وهو أن تقول سمعنا عنكم وعن عائلتكم وأن لديكم ابنه ملتزمه وحاولوا أن تكثروا السؤال عنها مثلا ان كانت ملتزمه أو كم عمرها حتى لايشكوا بمعرفتك لها..
    وان كانت البنت فعلا ملتزمه فلا تتردد أخي لعلها تكون من نصيبك.
    وان وجدت ذلك صعبا جدا جدا فليكون أهلك هم الوسطاء لك في البحث عن بنت الحلال والله يوفقك لما يحب ويرضى..
    وقبل كل شيء أرجو منك أن تستخير وتكثر من الدعاء والاستغفار لعلهما يعينانك على بلوغ مرادك..والله يوفقك لما يحب ويرضى

الردود
    1,986
    تعقيب كتبت بواسطة *التائهه*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي أولا شكرا لصراحتك والله يثبتك علي دينك ويرزقك ببنت الحلال.
    ثانيا أنا لاأرى أي مشكله في الموضوع كيف يعرف الناس بعضهم بعضا ..وكيف تتزوج النساء..؟؟ عن طريق السؤال ..وأنابرأيي عدم الدخول في الكذب وانما اللعب بالالفاظ وأسلوب التوريه وهو أن تقول سمعنا عنكم وعن عائلتكم وأن لديكم ابنه ملتزمه وحاولوا أن تكثروا السؤال عنها مثلا ان كانت ملتزمه أو كم عمرها حتى لايشكوا بمعرفتك لها..
    وان كانت البنت فعلا ملتزمه فلا تتردد أخي لعلها تكون من نصيبك.
    وان وجدت ذلك صعبا جدا جدا فليكون أهلك هم الوسطاء لك في البحث عن بنت الحلال والله يوفقك لما يحب ويرضى..
    وقبل كل شيء أرجو منك أن تستخير وتكثر من الدعاء والاستغفار لعلهما يعينانك على بلوغ مرادك..والله يوفقك لما يحب ويرضى

شكرا لكي يا اختي و جزاكي الله خير انا لا ادري الان اذا هذا الكلام الي كتبته في البدايه هل هو صواب ام لا اتمنى ان تفيدوني و كلامك جيد لكن اهل البنت سيقولون من اين عرفت البنت هذا هو المشكله

الردود
    2,639
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي الفاضل
    اشكرك على الثقة التي وضعتها بنا
    ونسال الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

اخي الكريم انا ايضا من المغرب ومتزوجة ولدي ابنة والحمد لله

اخي الفاضل

انا ساقول لك شيء واحد فقط

عليك اولا ان تتاكد ممن ترغب بالزواج منها سواء كانت مغربية او غيرها
    لان التعارف عن طريق النت لا يسمح لك بمعرفة الشخص كما يمكن معرفته عن كتب وخاصة في امر كهذا

الزواج يا اخي قبل ان يكون رغبة للاستقرار يجب ان نعلم انه سيكون اول لبنة لتاسيس اسرة تضم زوج وزوجة واطفال باذن الله كما يشمل علاقات اسرية جديدة
    وقد تكون فيها صدامات او مشادات او عدم فهم للاراء
    لهذا يجب معرفة كل طرف للطرف الاخر عن كتب وفي حدود التقاليد والدين

انا لا اؤيد الاخت التي قالت عليك ان تتزوج من بنات بلدك لسبب بسيط وهو ان الله خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف
    ونحن لن ولن نعترض على ما قاله الله عز وجل

اخي الفاضل انا اقترح ان تذهب في رحلة الى المغرب وتسال عن اهل الفتاة وعنها
    وتتاكد من كل كلامها لك
    وبعد ذلك ان وجدت فيها خير فتقبل بطلب يدها من اهلها واخبرهم بانك قمت برحلة الى المغرب ورايتها وسالت عنها وعنهم وتاكدت من حسن اخلاقهم ودينهم واخبرهم بانك فقط تريد ربط كلام معهم الى حين ان تعود لبلدك وتخبر اهلك وتحضرهم معك لاتمام ما يجب اتمامه

والله يعينك(بس نصيحة اخرى تشبت بالله واستخره قبل اي خطوة تقوم بها)

مواضيع مشابهه

1. أريد المساعدة أخواتي لا تبخلو علي
    بواسطة أنسي بربي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 16-06-2009, 11:30 PM
  2. أخواتي من دمشق أريد المساعدة ارجووووووكم
    بواسطة ابنة الشام في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 04-01-2008, 07:12 PM
  3. أخواتي أرجوكم أريد المساعدة ضروري
    بواسطة أم أسلم في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-12-2007, 12:53 PM
  4. الردود: 16
    اخر موضوع: 15-10-2005, 12:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ