انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 19 من 20 الأولىالأولى ... 9151617181920 الأخيرالأخير
عرض النتائج 181 الى 190 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

الردود
    915

ليا عودة ليكو المسا إن شاء الله

الردود
    915

هاااااااه
    مش معقولة من ساعة ما خليت المنتدى من الظهر ولا وحدة من الشلة .....................هو في إيه يا جماعة برضو ثاني أما أدخل أنا عالشلة ألاقي الدنيا فاضية .ولما أطفش تحاسبوني زي زمان..............
    أنا بصراحة مخصماكو ومن الأول كمان إلا إذا كان عذر النت في دي مش إشكال بس لو أعرف أنكو متكاسلين أبقى لي حساب معاكو بعدين

إنتي فين يا ماما سالميتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعالي نسوي وضعية الغياب دي

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بناااااااااااااااااات ...........
    معلمة خير ان شاء الله ...........
    يومي تمام ....
    يارب نكمل هكدا طول السبوووووووووووع طلة يا عري الغايب عدرو معه الله يعين الغالياااات
    ماهو الانضباااط مش ساااااهل للدرجة
    الله يعييييييييييييييييييييييينا ونصحصح ......موفقااات وتصبحو على الف خيييير وغدا لنا لقااااااااااااااااء

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

سلام بنات اعدروني اتأخرت عليكن بس عن جد بارجع مهلوكة من الشغل برتاح شوي وباكل وبعمل شوية توضيبات للبيت وألعب رياضة واعمل دوش وبلاقي عيوني مش مستحملين عاوزين ينامو

الردود
    1,318

طلة وحشتيني كثير ياقمر ياريت المرة دي تكوني جدية أكثر وماتتنازلي عن هدفك والله يشفيك وكل مرضى المسلمين يارب وياريت تحطي طولك ووزنك الحالي وهدفك وألف مرحبا بك ياقمر واعدريني ياقمر دخولي مرات بيتأخر بس أنا موجودة على طول
    أم علاوي حبيبتي ياريت تحددي نوع الرياضة وكم الوقت لي مارستيها وكمان ياريت لو تقرإي ردي وتجاوبيني على أسألتي ليكي ياعسل
    والبنسبة ليوم الميزان هو بكرة الصبح أنا مش حغصبكن بس أنا حوزن بكرة
    زهورة أكي لي تحبي ياقمر إوزني بعد 15 يوم ودا حنخليه يوم الميزان الجاي بس إنتي حددي التاريخ أكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لا يحرمنا من دعواتك ياغالية ولا تخافي أنا عزمت المرة دي ومش حلخبط ثاني حتى لو تأخرت في الدخول لا تخافي مش متنازلة عن 64 قبل العيد بإذن الله
    إلهام أيوة يا قمر لا تتركينا مرة أخرى ماشاء الردود بتاعك بتزيدنا نشاط وياريت تجاوبيني لو تحبي تحطي وزنك بكرة أو إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,318

byebye

تعقيب كتبت بواسطة الدلع؟؟؟ عرض الرد
    سلام على احلاء البنات
    انا جديده في المنتدى واعجبني الموضوع احس فيه تشجيع او تحدي
    مين تنزل وزن اكثرر
    وحبيت ادخل معاكن في المجموعه
    بس عندي استفسار 2لتر ماء \\ يعادل كم كوب من الماء
    ومتى الميزان في اي يوم نازن نبي يوم محدد ؟ ونظيف كم نزلناء في السبوع؟؟
    طولي الله اعلم 164
    وزني الحالي 88
    والهدف 75
    ومدت الرجيم يعني مو رجيم تخفيف وزن 3شهوور
    الرياضه انا 30 دقيقه او ساعه بس مافي ازود نهائي واللقب من عندي متنازله الى خواتي ماابيه بس ابي اشاركن ال رجيم
    انا على نظام الاكل وباذن الله ماخرب النظام الاكل جاده مع نفسي
    1-مقليات لا
    2-حلويات لا
    3=و الكبسه لا افف احاول واذا واذا بسبوع مره او مرتين بس بعدها رياضه قويه
    واتمنى ترحبواا فيني بالجموعه معاكن
    أهلا بيكي يا قمر بيناتنا

الردود
    1,318

Talking

بنات أنا ماشية تمام ومن غير أي ممنوعات خالص وبلعب رياضة كمان
    والصبح حوزن وأدخل أبشركم
    سلام
    تصبحو بألف خير

الردود
    709
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوااااتي الغاااااليات احلى صبااااااااااااح والي يدكر الله يبرا ويرتاااااح
    خلووووووووووو اكلكم خفيف و والشاااي +الماء احلى صحبة ووكولو فواكه واحلااااها على قلبي التفاااااح........
    يومي 6/11 ماشاء الله تمام ولله الحمد والمنة
    اخدنا الاولاد للمدرسة ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يحميهم مع اولادكم والي ما عندها الله يرزقها عاجلاااا
    مااء بليمون على الريق
    بيضتين +100غ خبز +جبنة قليلة الدسم شوية بس +تفاحة +شااااي +شوية خضاااار وشبعنا ولله الحمد الدي رزقنيه من غير حول مني ولا قوة
    يارب نكمل بنفس الريتم سمسمة هايلة يابت كملي ماشاء الله عليك وعليا وعلى الكل المجتهداااااات شوفو في الاول نكون كسوووولات لكن بفضل الله والدعاء نتجدعن ونبقى ناشطات واحلى الحلوااااات بس الصبروالاستمرار
    انا الحمد لله ماشية صح وفرحانة رغم انني اقاوم الاغراءات اولادي راحين جايين يغروووووووا فيا وانا اصرخ واقول لزوجي حرام عاوزة انضبط خلوني في حالي ههههه
    وهو ماشاء الله رايح بالشكولا ويقول انا ولا على بااااالي الرجييييم الي يحب يبقى رشيييييييييق يدفع الثمن ةاهئ اهئ اهئ شايفين ...بس انا ولله الحمد تماام بفضل الله يارب ننزل الوزن المتلتل ولو كيلو واحد ما اصله كيلو يجييييييييييييب اصحابه هههههه يالله خلونا شاطرات والمقسات الحلوة نتهنى بها والله لما دخلت بلدي الكل تفاجىء بالرشاقة والبطن الممسوحة يعني داخلة وقالو براااافو عليك بس صعب مقاومة الاغراااءاات كيف عملتي ورايحة جاية اعطي ارشادات ومغامراتي بس ايييه ماشاء الله كل بثمنه لا للحلو الا مرة مرة مش رايحة جاية شوكولا ايس كريم غلبني بس اييه شوية شوية وكثيييييييير خضار +سلطات +تفااح +شااااي 3/4 كوبيات كبيرة في اليوم +مااااااااااااااااااء+ هز البدن باي طريقة حتى لو مسح البيت وتسيقيييييه مرتين باليوم لما تنزلي وتطلعي وانت تشتغلي بالبيت احلى للرياضة للجنس اللطيف دكتوووور قالها مرة فالنبتعد عن الرياضاااات العنيفة اللطيف والخفيف حلو لنا مش عارفة حبيت اشحنكم لوجه الله ما تنسو اليوم الجمعة تقرئو سورة الكهف وتصلو على حبيبنا النبي عليه افضل صلاة وسلااام كثيروتدعو قبل المغرب وما تنسوني من صالح دعائكم يا حلوات ما تلخبطو حطوالماء امامكم وجهزو الشاي بس اه من غير سكر هتتعودو عليه حبة حبة ..........واتنططو وامشو والله المشي حلو كثيييييييير +الصيام الاثنين والخميس والايام البيض
    على فكرة يوم 16او17نوفمبر اعظم ايااام عند الله واجرها كبير اكثروووا من فعل الخيرااات والصدقاات وقراءة القران اقرئو عن فضلها في قوقل تبدا اول ايام دي الحجة ايه رايكم نصومها مع بعض وناخد اجر الجماعة ونطيييييع ربنا مع بعض ونقوم ولو ركعتين باليل حتى ربنا ياخد يادينا وندعي فرصة في وقت ما قبل الفجر ثمين جدا ويارب يحقق دعائنا ويعفو عنا ويرضى عنا ونكون من اهله وخاصته وينصر اخوتنا في الاقصى وغزة وفلسطين والعراق وكل بلااااد الاسلام بس انتو ادعوووو ما تقنطوو واجتهدووووووو وبادن الله الله يحقق دعائنا ويفتح على كل واحد فينا ويرحمنا برضاه ويرزقنا من حيث لا نحتسب
    اشوفكم المسااااء سمسمة موفقة الهام ....ام علاوي ...طلة....دلوعة...راجو..... مزئططة في الفرح الله يهني اخوها وكل العرسان وعقبال للكل الي ما اتخطبو وعقبال اولادنا يارب .............طولت عليكم ااااااااااسفة بس حبيت افضفض شوية واحمسكم اخواااتي .............معا للرشااقة لا ترجعو وراااااء كملو وخلونا جدعااات واحلى صديقات رشيقاااات..........
    يالله بناات الويك اند عادة نرخرخ فيه ونعمل المادبااات لا تلخبطو وخلوووونا صارمات واراااادتنا اقوى مع بعض يالله خلوووووووووونا مع بعض وماتغبووووووووووكثير نورووووووووووونا وشقروووووووووو علينا بس
    موضووووع حلو اقرئووه واشحنو البطرياااات اكثر هما احسن مننا في ايييه يالله بلااااش كسل الله معنا جميعا موفقات يا جدعاااات ورشيققققات الموسم
    ملابس العام الماضي وريجيم البطاطس المسلوق
    شوووووووووفوووو ماشااااء الله الاخت بسبوسة من منتدانا الغالي الله اكبرلا حول وقوة الا بالله شايفين الاراااادة تعااااااااالو مع بعض نعمل مثلها ونجرب والله فكرتها هااااااااااااااااااااااايلة نجربها ما رايكم بناااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوووووووووووووووفووو الي كتبته الغاااالية بسبووووووسة الله يحمي اولادها واولادنا مااشاء الله تبارك الرحمان عليها وعليهم......

****وزني صاااااااااااااااااااااااااااااااار

65.9
    ياهووووووووووووووووووووو
    لما تركتكم كان 67.5

وبهالفترة وصل لل 69.5 لانا لما كنا ننقل للبيت الجديد كنا ناكل جاهز يومي بس آخر اسبوع قررت اني اغلب الاكل الزاكي
    صرت بوجبة الغدا اكل بس دجاج ولبن ومي بدون رز او خبز
    وامشي عالجهاز ساعة كاملة وتمارين بطن وايدين نص ساعة

تعالو شوفوني
    جسم مشدود وكرش ممسوح رغم اني ام ل 5 ماشالله الله يحميهم بس الرياضة والمشي وتقليل الاكل وعدم العشا بعمل عمايل

هلأ خطتي الجاية: مشي يومي ساعة جهاز وتمارين نص ساعة وشرب 3 لترات مي يوميا ويا اكل***
    فطور يشبع واضل عليه طول اليوم او بس وجبة الغدا بدون خبز او رز؟؟؟؟؟؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 06-11-2009 في 11:28 AM

الردود
    709
    يالله همتكم معنا يالله
    استعدووووووووووووووووووووووو
    افضل الاياااااام جاية يالله ياهوااااااااااااانم استعدووووووووووووووووووو
    الخييييييييييير جااااااااااي
    ₪♥₪محاضرة (( أيام لا تعوض )) للدكتور/ حازم شومان₪♥₪بلا اكل بلا لخبطة يالله مع الله الصحة والرشاااااقة دنيا وااااخرة يالله ادعووووولنا بالخير حبيبااتي

الردود
    2,420
    يا ريت يا سالميتا اوزن الجمعه الجايه لان ده اليوم السادس لسه فى ريجيمى

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ