انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات منو عندها برنامج العناية بالجسم في النفاس

الردود
    1,324

flower1 بنات منو عندها برنامج العناية بالجسم في النفاس

السلام عليكم

بنات طلبتكم ابي برنامج كامل لما بعد الولادة للعناية بالجيم و الشعر و كل شي

اذا في وحدة ممكن تساعدني اكون لها شاكرة

الردود
    1,324
    معقووووووووووووووووووووولة؟؟؟؟

يومين و محد رد علي ؟؟؟؟

عالاقل قولوا ما نعرف

الردود
    616
    وصفات الي تستخدم كل يوم وبرنا مجها المسائي والصباحي اما عني بقولكم طريقة تنظيفي //////////
    افضل صوابين عندي البابايا والكركم
    وافضل خلطة للجسم الخلطة الصابونية ونتيجتها خخخخخيال فوق الخيال
    واما وجهي استخدم قناع بياض البيض والشوفان لمرتين في الاسبوع لأنارة البشرة ومحافظة على لونها وشدها
    من ناحية العناية بالكريمات الصبح اغسل وجهي بحليب تنظيف من اللوز طبي بدون كحول وكمان تونيك باللوز
    وزهرة البيلسان والكاميليا بعدين بحط واقي شمسي HELIOCARE رهيب في المحافظة على البشرة
    صدق انا بيضا مرة بس مجنونة في المحافظة على بشرتي واستخدم المرة والطحنية بشكل يومي نتيجتها خيال بجد اما تنظيفي في الاسبوع عملية بخار للوجة وعندي جهاز بخار وكمان جهاز التنظيف معة من اكسترا
    انظف وجهي بالحليب والتونيك بعدين اسوي بخار للوجة 10 دقايق بعدين امسح وجهي بالفوطة بخفيف ازيل السموم ثم استخدم جهاز تنظيف الوجة من الحبوب والزواوين السود ولدهون ويخلي بشؤتك مراية ثم اغسلة بالماء البارد وامسحة بقطعة ثلج لشد البشرة وغفل المسام واستخدم قناع النشا والحليب او الزبادي الخربان
    وقطعة تفاحة مهروسة لنظارة البشرة وتبيضها وجعلها كاالبيبي
    واما الفتيامينات مااخذ اي حبوب بس مدمنة سلطات وخضار وتبولة وطماطم وخيار وبقدونس بالذات والخس
    وكمان العصيرات الي تجيب نتايج ررررررررررررررهيبة للبشرة انا استخدم عصير البرتقال بالشمر الي بخللون فيها الطرشي يعني الملون الأحمر هو مماز للبشرة واللة جنان اسمة اللفت الأحمر مرة جنان
    يورد البشرة ويبيضها من الداخل وينقي لبشرة من السموم وكمان عصير الليمون والنعناع منعش وعصير
    الفراولة واللسكرواللبن فوق الخيال للبشرة ومفيده
    اما تقشيري للبشرة استخدمت في البيت مقشر المشمش حلو واما تقشيري في الدكتور عملت الصنفرة والتقشير الكرستالي حلو ونتيجتها رهيبة بيلمع البشرة ويخليهامرمر سويتها في عيادة الدكتور جميل خطاب خواتي ترا انا أموت في الماء غراش رايحة وغراش جاية كثرو منها للبشر انا اشرب 4 غراس المتوسطة يوميا لمحافظة علىبشرتي أما خلطتي لجسمي اسوي خلطة خيالية ونتيجتها من المرة الأولى تبان واللة على مااقول شهيد وهي خلطتي الصابونية تحافظ علىبياضي وتزيدني تورد في البشرة ونضارة رررررهيبة جربوها الكل الي يجربها يمدحها بجد واللة وبعد السبوح بستمرار أدهن بزيت اللوز الحلو والليمون والجلسرين لترطيب وتنظيف البشرة وتألقها أما العناية بالأظافر استخدم يوميا عصير الليمون لمدة 8 دق بعدها امسحة بالثوم لمدة ربع ساعة واغسلة واطريه بدهانة بزيت الزيتون مممممممممرةحلو يبيض ويقوي الظفر ويوردة
    اما القدمين اخذ 3 مرات في الاسبوع الجهاز مال البخار للقدمين وكمان التدليك وواضيف لة ورود طبيعية
    بعدين احط ماسك ورجولي رطبة مانشفت مكون من جلسرين وليمون وزيت اللوز وحليب نيدو بودرة لمد نصف ساعة ثلاث مرات في الاسبوع بس اغطي رجولي بكيس نايلون علشان تحتفظ بالخلطة ويتشربة الجلد وتبان النتيجة المطلوبة نعومة ونضارة فوق الوصف بعد الغسل تدهني رجليكي بفازلين ورجولك رطبة وتلبسي جوارب ونامي بالهنا واليدين بستمرار ادهنيها بزيت الجوجوبا تحافظ على البشرة من التجاعيد وتنورها وتطريها

ام الشعر استخدم زيت عافية بالثوم والمسمار ررررررررروعة للشعر وجنان قليل علية وكمان استخدم ماسك الشكولاتة البودرة مع حمام الزيت بالثوم الفاشكول ينخلطو وبينحطو على الشعر 45 دق
    جنان اترطيب وتلميع الشعر واتمنى أفدتك ياقلبي
    آخر مرة عدل بواسطة حور الجنان 1 : 19-08-2007 في 09:15 PM

الردود
    1,324
    اهلا نورة العراقية مشكورة حبيبتي

حور الجنان برنامجج جنان بس انا اخاف اسوي تقشير كرستالي فترة النفاس و يقولون يبهذل الوجه و اشلون بقابل الناس؟.

الردود
    95
    اختي اهلا بك بالنسبة لفترة الحمل عند بعض النساء تصبح بشرة الوجه والجسم بها بقع سوداء وكلف وعند فترة النفاس يعني بعد الولادة يبقى الاثر ولا يزيل ولكن عندي وصفة طبيعية اعطتني اياها خبيرة تجميل وهي: تاخدي 2 معالق شاي ورد مطحون حتى يصير بودرة + بياض بيضة + 2 معالق ماء ورد وانصح الكل باستعمال هده الوصفة في فترة الحمل باستمرار مرتين او3 في الاسبوع وسترى الفرق بالشفاء انشاء الله وشكرا

الردود
    95
    احب ااكد لك ان هده الوصفة ليست للوجه فقط بل حتى للجسم وشكرا اخواتي

الردود
    317
    حبيبتي مبروك النونو الجديد

انا مالي في السوالف ذي يس حبيت اقولك اشتري كتاب <<اسرار الحريم>> وانشاءالله تلاقي اللي يعجبك...

وباااااااااايووووووو

الردود
    3,378
    للأسف حبيبتي ماعندي فكرة
    إن شاء الله تستفيدي من البنات

الردود
    616
    اختي انا مسويتها مع اختي والله انها تخلي البشرة مرمر وتقفل المسمات وتزيل مع الجلسات
    يعني عمليها وانتي مطمئنة ياقلبي واذا صارلك شي أنا المسئولة ياقلبي بس لازم تسوي القشير دكتورة شاطرة ومتخصصة في التقشير الكرستالي علشان مو اي واحد يلعب في بشرتك وتفتح بشرتك مع الجلسات يعني خيال وثاني شي أمنة ماتضرر البشرة اوتبهد لها بالعكس تصقلها صقال وهذا تجربتي وأختي

مواضيع مشابهه

1. الردود: 24
    اخر موضوع: 11-09-2009, 01:18 AM
  2. لهواة التجديد : برنامج العناية بعد النفاس(مكرر)
    بواسطة زهرة الجنة في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 09-06-2009, 05:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ