انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 12 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 113

الموضوع: ابي الكل يقرا قصتي

الردود
    13

angry ابي الكل يقرا قصتي

انا ضيفه جديده في هذا المنتدى
    وابي الكل يعرف قصتي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أبداء قصتي هذه ومشاعري تفيض من الحزن
    بدات المرحله الثالث ثانوي 1426وانا في كامل صحتي ولله الحمد وبداء امنتحان النصف الاول ونجحت الحمدلله بتقدير ممتاز وانتقلت للفصل الثاني .
    (وهنا بدات قصتي)
    تقدم لي ابن عمي لخطبتي ووافقت عليه وكنت فرحه جدا جدا جدا وما كنت اقدر اوصف شعوري بهذه الفرحه واخبرت جميع صديقاتي وفرحو لي إلا واحده كانت دائما تسالني عن خطيبي وبكثره هل يكلمك ومتى وماذا تقولون ووو بدات ابتعد عنها وهي تلاحقني لتسالني .
    وبعدمرور 20 يوم تقريبا بدات احس بالم في مفاصلي وتغير لون البول الى اللون الاحمر وانتفاخ عيني بشكل دائم ذهبت للدكتور وقال لي لابد من تحليل وعملت له تحليل دم وبول وقال لي نتيجه التحليل تقول يوجد التهاب في البول ويوجد معه نسبه من دم و بدات اقلق ثم بعدها بمرور اسبوع بدا يظهر على جسمي بقع حمراء اللون تظهر وتختفي من دون اثر ولا ألم وبدات تظهر بكثره وراجعت الدكتور وقال اعملي تحليل دم وبول وعملته وظهرت النتيجه والدكاتره لايعلمو ماهو المرض وذهبت لدكتور اخر مختص بامراض الكله يدعى دكتور يوسف وقال لي هذا مرض روماتزم يدعى الذئبه الحمراء واستغربت من هذا المرض الذي لم اسمع به من قبل وقال لابد من علاج بالكرتوزون ليخمد المرض ووصف لي 12 حبه في اليوم وبداء اخذ العلاج وذهبت الالام والبقع وبدا جسمي بالانتفاخ وكان وقتها فتره لتجهيز حفله الملكه واشتريت الفستان بمبلغ وقدره وكان على قياس جسمي قبل علاج الكرتزون وبدا جسمي بالازدياد وكان وزن جسمي قبل الكرتزون 57وبعد ان اخذت الكرتزون ازداد الى ان و صل 67 يعني ازداد 10 كيلو وضاقت بي الدنيا . وبدات بالمشي كل يوم ساعه وساعتين لاكن دون جدوي ووزني يزداد وانا امشي كاني احاربه لاكن دون جدوى.
    وقتربت الاختبارات النهائيه وكنت في ثالث ثنوي يعني اختبار وزاره عامه لابد ان اضغط على نفسي لكي اجيب مجموع عالي لكي ارفع راس امي وابي وادخل الجامعه بتخصص هندسه حاسب كان هذا هو حلمي وبقي على الامتحانات اسبوع واحد وانا كل تفكيري بجسمي الذي ازداد حجمه والانتفاخ وجهي من السمنه وتجهيز حفله الملكه وفستاني الذي ضاق علي وبتداء الاسبوع الاخيربتنازل وبدات بمراجعه الرياضيات وكان يو الثلاثاء بقي على الامتحان 3 ايام فقط واعصابي مشدوده
    وانا اذاكر في غرفتي اغمي علي وطلبو اهلي سياره الاسعاف وحملوني الى المستشفى ونمت عندهم الى يوم الخميس ترجيت الدكتور ليخرجني من المستشفى لأذاكر الامتحان ووافق الدكتور وذهبت لاذاكر الرياضيات وكنت تعبانه لكني اصريت على ذلك وصار يوم الجمعه وتحممت ونمت لاستعد للامتحان.
    وبدات مأساتي
    وقمت في يوم السبت لاذهب الى الامتحان ولبست مريول المدرسه واغمي على ودخلت في غيبوبه تامه لمد3 ايام وذلك بسبب ارتفاع المناعه في جسمي بسبب الذئبه الحمراء
    ساروي مالم اكن اعرفه وانا في الغيبوبه لاكن اهلي هم الذين اخبروني
    ودخلت العنايه المركزه والاجهزه مركبه على جسمي من مقياس ضربات القلب ومقياس الضغط ووووووووو
    فال لهم الدكتور انها في حاله خطره خطره
    وقال يمكن اليوم العصرسوف تدفن والعلم عند الله
    فاسرع والدي واتى باكبر الشيوخ ليقرؤا علي ولما انتهى من القراءه قال الشيخ هذه عين لامحاله
    والشيوخ عند باب غرفتي شيخ يدخل وشيخ يخرج وكل شيخ يخرج يقول هذه عين
    وسحب الدكتور الكرتزون من جسمي
    واستيقضت بعد 3 ايام وامي وابي واهلي على راسي ولا ادري اين انا وماذا حل بي وكنت لااستطيع التحرك من الفراش حتى للصلاه كنت اصلي بتحريك الاصبع
    وقالت لي امي ان الاختبار فات وقمت كالمجنون وتذكرت الاختبار وضاقت بي الدنيا وفاضت دموعي كالبركان وقالت لى امي ان ابي اخذ ورقه من الوزاره لتاجيل الامتحان
    واخبر ابي خطيبي بالذي حل بي وتفهم الموضوع وجاء لزيارتي
    وكلما اتى ألي شيخ للقراءه على اتذكر واتخيل شكل البنت التي كانت تسالني عن خطيبي باستمرار وقلت للشيخ بهذا الشيئ وقال الحمد لله لقد سهل الطريق لأخذ من اثار البنت .
    وبعد مرور 8 ايام وانا في العنايه المركزه بدات اقدر على الحركه لاكن بصعوبه وعلى الصلاه وانا جالسه, وهزل جسمي وخسرت من جسمي 19 كيلو وبعد ان استقرت حالتي
    نقلني الدكتور الى جناح خاص وبدات اخذ كم كبير من الادويه منها للقلب ومنها للضغط ومنها للذئبه الحمراء وللمعده ووووووو
    وقال الدكتور كل شهر لابد ان اخذ ابره لتاكد من خمد الذئبه الحمراء
    وجلست في الجناح لمده اسبوعين وكل يوم تحاليل وادويه كثيره كثيره
    انا كل تفكيري بصحتي و اختباري الذي فات اه اه كم تحسرت عليه
    وجاؤا لزيارتي صديقاتي وكل منهم جابت بعض من الوضوء وانا لا اريد وضوئهم اريد وضوء البنت اللي كانت دائما تسالني
    ووصيت صديقتي ان تاتي بوضؤ البنت ووافقت
    وخرجت من المستشفى بعد مرور 3 اسابيع يعني بعد ما انتهت الاختبارات
    دخل المستشفى اول يوم اختبارات وخرجت من المستشفى اخر يوم اختبارات.
    ومعي كيس مليئ بالادويه ومواعيد طيله الاسبوع وكل شهر اذهب الى المستشفى لكي اخذ الابره وهكذا لمده 6 اشهر وكلما اخذت ابره يبدا شعري بالتساقط بسبب هذه الابره وبعدها استمر على الادويه وكلما ذهبت الى المستشفى ينقص لي الدكتور من الادويه وبداءت ترجع صحتي وعافيتي بفضل من الله سبحانه وبعد خروجي من المستشفى بفتره جابت لي صديقتي اثر البنت واخذته امي وصبته علي وانا احس ان شيئ يخرح من روحي وارتحت بعدها .
    ومرشهرين من خروجي من المستشفى وبدات اختبارات الدور الثاني واختبرت كل المواد ونجحت وتخرجت من الثانويه وقدمت شهادتي في اكاديمية التعلم وقبلوني
    وما ان مرت فتره من خروجي من المستشفى وانا احس اني لاارغب بالزواج من ابن عمي
    وكنت ساكته لم اخبر احد بهذا قلت يمكن هذه اوهام وبدات اقنع نفسي فيه واضغط على روحي لكي اقنع نفسي فيه لاكن لم استطع
    ومرت الشهور والدكتور كل فتره ينقص لي من الادويه وذهبت الى دكتور الجلديه ليعالج تساقط شعري وبفضل الله ثم الدكتور رجع شعري احسن من اول وانتهى علاج الابره الشهريه وبعد مرور سنه ونصف وبقى لي من الادويه التي اخذها علاج واحد فقط وتنتهي فتره علاجي بمشيه الله .
    وقررت ان اقول لاهلى اني لا اريد ان اتزوج ابن عمي
    وقلت لاهلي وتقبلو الموضوع وذهب ابي وانهى كل شئ وقال لي ان الموضوع انتهى وبعدها وحسيت كالجبل الذي انزاح من صدري .
    وانا الان بصحه ممتازه وادرس في اكاديميه التعلم ولله الحمد وهذا بفضل من الله ثم الدكتور ودعاء والداي واخواني جزاهم الله كل خير .

الردود
    1,785
    الحمد لله

ربنا يسعدك

الردود
    201
    لا أستطيع ان أقول لك أولا إلا الحمد لله علي سلامتك
    ثانيا حسبي الله ونعم الوكيل علي كل شخص يشعر بانه يحسد الناس ولا يقول ما شاء الله تبارك الله
    ثالثا صبر جميل والله المستعان
    رابعا نتمني لك داوم الصحة والعافيه والتوفيق
    واتمني ان تكوني تعلمت الدرس ويتعلم الاخوه والاخوات من هذا الدرس
    وشكرا

الردود
    1,773
    الحمد لله على سلامتك

الردود
    2,669
    اولا هنيئا لك اختى صبرك على ما ابتليتى به اللهم اجعله بمزان حسناتك
    ثانيا اختى قصتك اثرت بى جدا الله يتم شفاؤك ويحميكى انتى والمسلمين من شر الحسد واعين
    فعلا اختى العين ان صابت لا منجا ولا ملجأ منها الا الله سبحانه وتعالى كفانا الله واياكى شر هؤالاء الناس وشر اذاهم

الردود
    1,672
    يا اختي الحبيبة الحمد لله على سلامتك و الله يوفقك حبيبتي و يبعد عنك كل شر
    اوصيك بعدم التفريط في صلاتك و بذكر الله كل وقت

الردود
    578
    الحمد لله على سلامتك

الردود
    2,014
    وحسبي الله على كل وحدة حسودة

الردود
    65
    والله يعوضك بالزوج الصالح إن شاء الله

الردود
    7,495
    الحمدلله على سلامتك ....

وعـتليك بقراءة الأوراد في الصباح والمغرب وعند الخروج من المنزل ...

الله خير حافظ ...ويسر لك أسباب الشفاء ....أشكريه ليلا ونهارا

وشكر الله يكون بالمواظبة على الفروض والتقرب اليه بالطاعات ...والإبتعاد عما يغضبه...

أدام الله لك السعادة دنيا واخرة ...

مواضيع مشابهه

1. شيخ يقرا في الامارات
    بواسطة strang في ساعدوني
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-08-2011, 11:43 PM
  2. ارجو الاستشارة و الدعاء لكل من يقرا قصتي
    بواسطة sarfi في نافذة إجتماعية
    الردود: 38
    اخر موضوع: 15-12-2010, 05:36 PM
  3. شخص يقرا وهو ميت
    بواسطة a7la bnt في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-03-2006, 07:37 PM
  4. شخص يقرا وهو ميت
    بواسطة a7la bnt في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-03-2006, 04:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ