انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: عندي سؤال؟؟؟؟؟؟لو تكرمتوا......

الردود
    4,635
    عندي سؤال؟؟؟؟؟؟لو تكرمتوا......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    عندي مشكله في بيتي اللي في العزبه..........من اول ما تدخلين البيت الى آخره نوافذ مقوسه....
    يعني ممر طويل كله نوافذ زجاجيه مقوسه ومش عارفه كيف اضع الستائر ........بصراحه مشكله لأن بطول الممر سيكون ستائر حوالي 8 نوافذ.........كيف اختار الستائر وشكلها ...انا خايفه يكون شكلها مش حلو او كثيييييره........مع العلم انني لم اختار الستائر......
    هل سأجد لديكم الحل وياريت بالصوره.............
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    4,635
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    10,676
    كلش ولا زعل ام وديمه

هــلا بك اوديمه انتظري يمكن احد من الأخوات تعرف تجوبك
    تمنيت اعرف ولكن رحم الله امرى عرف قدر نفسه

الردود
    918

لاتزعلي الحل هو انك تركبي ستائر فقط للنافذتين اللي في الاطراف والباقية

احضري العامل المختص بالرسم على الزجاج واجعليه يرسم لك بالوان الزجاج واكثري من الالوان الغامقة لكي يتم تظليل الممر

هذا لانك في العزبة ودخول الشمس محبذ هناك اليس هذا صحيحا ؟؟؟؟

عجبك الفكرة ام لم تعجبك ؟؟؟؟؟؟؟خدي بردي على قلبك

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

الردود
    4,635
    مرحبا يا فاهمة صح ........بصراحه احس ان الممر طوييييييييييييييل وايد .....والرسم بيطلع كثييييير.......
    والرسم ما تعتقدين ان اللي في الخارج ممكن يشوفونا......وخاصة ان البيت مرتفع عن الارض شوي.......
    ما عندك فكرة ثانيه......
    صحيح البخاري

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مرحبا بالجميع
    انا جاتني فكرة يا أم وديمة ايش رايك تغطي نافذتين بالستائر وبينهم وحدة بدون ستارة
    والي بدون ستارة تبخيها ببخاخ خاص بدون لون يخلي النافذة غير شفافة وهو يباع في المحلات
    وتحطي فوق هذه النافذة زرع صناعي يعني اوراق خضراء متدليه وشجرة صغيرة من اسفل النافذة
    اتمنى تكون وصلتك الفكرة و إن شاء الله تعجبك
    شكرا لمتابعتك

الردود
    3,562
    ما في مجال لتركيب أباجور على الشبابيك , او ستائر المكاتب اللي تكون عبارة عن قطع ممكن تباعدي بينها بحيث يدخل النور وما ينكشف البيت من الخارج ؟؟ فهمت قصدي ؟ وفوقها ستائر من قماش الأورغنزا الشفاف , تعطي منظر ناعم...
    وفي حل آخر بس مكلف!!!ترجعوا تركبوا زجاج مرايا على الشبابيك , أقصد الزجاج اللي من الخارج يكون مرايه ومن الداخل زجاج عادي يكشف المنظر الخارجي ,
    او زجاج ملون !!!
    ما ادري والله يا أم وديمه آخر حلين فيهم تكلفة وكان الواجب أصلا التصميم يكون هكذا عند البناء !!
    آخر مرة عدل بواسطة أفنـ أم عمر ـان : 19-10-2001 في 01:22 PM
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    4,635
    مرحبا سيدة ......بصراحه ما فهمتك .......شوفي عندي يمكن ثمان او سبع والله ما اكر كم نافذه بس وايييييييييييد .......
    هلا قطر الندى ترين فكرت في هذه الفكره بس ممر طووووووووووووووووويل ما تحسين انه ممكن يكون كلها بهذا الشكل ما بيكون دفش......بصراحه ما اعرف الحل ..... ......
    وبعدين نحنا حاطين زجاج اللي مثل المرايه لكن تدرين في الليل وعندما نفتح النور اللي في الخارج ممكن يشوفونا........
    اشكركم جزيل الشكر.......
    صحيح البخاري

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

طيب ام وديمة أوضحلك
    النافذة الأولى اعملي لها ستارة ثم النافذة الثانية سيبيها بدون ستارة والنافذة الثالثة اعملي لها ستارة والرابعة بدون ستارة وهكذا ...الخ
    نجي للنوافذ اللي قلت لك تخليها بدون ستارة ..... ايش تعملي فيها !!!
    انا اقول لك ..... فيه بخاخ خاص بالزجاج لونه شفاف .... تبخي النوافذ اللي من غير ستارة
    عشان محد يشوفكم في الليل . وبعدين تحطي فوق النوافذ اللي بخيتيها واللي من غير ستارة
    تحطي فوقها نباتات صناعية تتعلق ( اوراق خضراء للزينة تكون طويلة ) عشان تعطي منظر حلو . وتحطي قدام هذه النافذة شجرة وبس .
    والسلام .

الردود
    4,635
    هلا سيدة وصلت الفكره ........مشكوره وجزاك الله خيراً........
    صحيح البخاري

مواضيع مشابهه

1. لو تكرمتوا عندي اسئله عن شحن اللاب توب ....
    بواسطة ام النجلاء في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-05-2009, 05:11 PM
  2. ممكن سؤال لو تكرمتوا
    بواسطة بنت جبل النار في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-08-2008, 12:01 AM
  3. سوال لو تكرمتوا
    بواسطة حليسه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    اخر موضوع: 29-10-2006, 11:38 AM
  4. يا أخوات عندي سؤال و أبي رد عاجل لو تكرمتوا
    بواسطة حفيدة خديجة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    اخر موضوع: 13-03-2005, 05:50 AM
  5. لو تكرمتوا ممكن سؤال!!
    بواسطة زير المنتديات في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-08-2001, 01:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ