انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: اعمال اطفالى الخياليه مين يساعدني

الردود
    2,403
    انا عندي حل وهو انك تسوين جدول فية حسنات وفية سيئات مثال اللي ينظف الغرفة أويجيب لك أغراض أو اي شي تحطين له حسنة او حسنتين أهم شي وأن سوا سيئة تحطين سيئة وطبعا الحسنتين تمحي السيئة وقولي لهم
    اللي أكثر واحد يؤخذ حسنة له هدية طبعا كلهم تعطيهم هدية بس اكثر أحلى هدية كذا راح
    يتشجعون ويسمعون كلامك و جزاك الله خيرا وأ ن شاء الله عجبتك الفكرة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الردود
    50
    اشكركم على المرور اخواتي ااقولك يا الباشا المهندسه لو شفتي النشاط الي فيهم وهم ينظفون تقولين فرحانين بلي سوه والتنظيف سار تكمله على التخريب-- مع انهم بخافوا مني بس مشكلتهم بخافوا ماعرفتلهم اليوم الي بيعبثوا ما بكلمهم نهائي ولا اطلع لهم -- واشكرك على المرور

الردود
    50
    اشكرك يااخت الفراشه المضيئه على حلك لكنهم بيوقفون عن اللوحه وبتحاسبون وتبداءالمعارك وويحمق واحد فيهم ويمزق حق الثاني وببدا الصياح ويجي ابوهم وتكبر السالفه--------جزاك الله خير

الردود
    6,273
    التكريم
    يا اختي قطنة ناعمة لاحظت ان كل حل تقولي ما يصلح او جربتيه ومانفع ..

صدقيني لازم في حل ..مو معقول راح يستمر الوضع كدا الين متى ان شاء الله !!

حاولي تغيري اسلوبك وكوني حازمة وشديدة احرميهم من شي يحبوه واذا قلتي لا يعني لا ماتتغير ولو بعد الف سنة ..

صدقيني لما بدأت مع ولدي النظام الجديد كنت فاقدة الامل تماما من انه راح يتعدل لكن انقلب 180 درجة وفعلا صار احسن واحد في البيت بعد ماكان هو المخرب والمبهدل ..

ولما بدأت معاه كان قرب يكمل 4 سنين لاني خلاص ماقدرت اتحمل اكتر من 4 سنين على دا الحال.وانت ماشا الله ولدك 5 وبنتك 4 يعني فاهمين ايش يعني حرمان وايش يعني خطأ وايش يعني صح ..

خدي نفس عميق وجددي نيتك وابدأي وممكن تشوفي دورة الاخت إيمان علي : http://www.lakii.com/vb/showthread.p...t=%CF%E6%D1%C9 لازم يكون في حل مو معقول تضيع كمان سنين تانية على نفس الموال بعدين لايتهنو بطفولتهم ولا انت تتهني بطفولتهم..
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

الردود
    50
    اشكرك من كل قلبي يا حمره الوردعلى الموضوع الي عطيتيني اياه واكييد انه فيه حل بس وينه وهذي مشكلتي ما العب معاهم الادقائق وامل-----اخر شي صرت اطلعهم من البيت في الصباح مدرسه وفي العصر كمان مدرسه قران واذا مافي مدرسه في العصر وديتهم للنادي -- والله تصدقين وديتهم عند طبيب نفسي وقدام الطبيب نشرت غسيلهم ومع الشرح لقي عند ولدي الثاني مرض اسمه (إضطراب حركي ) وسار ياخذ ادويه وتعبت نفسيتي زيادة وان بنتي تقلدة علشان هو الاكبروتحسب ان كلامه صح ------------وتدرين ليش هذا المرض علشان وراه طفل مباشرة والام تكون نفسيتها ما تتحمله ويبدا هوه باستفزازات ---------- وانا والله كرهت الاطفال احب اطالعهم من بعيد بس ما اتولى رعايتهم -(العجيب الي اشتكي منه اني اذا كنت نائمه فقط وانا قائمه زي الساعه وانا ذكرتها في اول المشكله طريقتهم هذي ما يعطوني ثقه فيهم)والله يجزيك خير وكمان الاخواتكلهم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 50
    اخر موضوع: 28-05-2011, 12:08 AM
  2. الردود: 37
    اخر موضوع: 21-05-2011, 02:03 PM
  3. الردود: 29
    اخر موضوع: 18-05-2007, 04:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ