انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 53

الموضوع: الأعشاب _8_و الشعر موسوعة د.حكيم زمانه بالعلم والتجربة

الردود
    95
    السلام عليكم ورحمة الله,
    استشارة جديدة يادكتور بارك الله فيك
    اختي متعقدة من سمارها, طالع لونها غير الباقي وصايره حساسه جداا
    ودايما تستخدم خلطات الين ماصار لها كلف وهي صغيره عندها 21
    يعني تفتتتح وبعد فتره تفقد الخلطه مفعولها معاها واحيانا العكس تزيد غمقان الكلف عندها
    من غير اي تفتيح, بالاضافه الا ان جسمها مو متوحد لونه ,يعني لو انصحها بالاشياء الطبيعيه تقول مافيها فايده تعطي نضاره وبس
    المشكله هي خربت بشرتها ,صافيه بس مبقعه
    اذا عندك حل للتفتيح باشياء طبيعيه وتوحيد لون الجسم اكون شاكره
    انا بصراحه متحمسه لوجودمتخصص هنا عشان كذا نفسي لو نفتح موضوع استشارات غير المواضيع
    اسعدك الله في الدارين وغفر لك

الردود
    273
    أختنا الفاضلة ...هل لون اختك سمراء اصلا؟؟ هل الكلف طبيعى ام لاستخدام مبيضات ؟؟ ما نوع المبيضات التى استخدمتها ؟؟؟ هل هى متزوجة ام لا ؟؟ وان كانت هل انجبت ام لا ؟؟ وهل بشرتها ليست موحدة اللون طبيعيا ام لاستخدام الخلطات ؟؟؟ هل يمكن ارسال صورة للبشرة الجزء الذى فيه الحبوب فقط ..لا بصراحة الجلدية لابد و ان ترى و لا يكفى الوصف ....موضوع الاستشارت و الله كويس ...وعموما ممكن تقترحو ذلك على الادارة بارسال رسائل للادارة مباشرة ....وفى انتظار بيانات اختك الفاضلة

الردود
    95
    جزاك الله خير ,
    لايوجد حبوب بالبشره بشرتها صافيه
    اختي لونها قمحي ,انا اشوف الكلف اللي فيها نفس شكل الكلف اللي في امي هلال غامق على الجنب وفيه خط ابيض قاسم الكلف
    هي تقول كان خفيف زمان بس الحين جدا واضح بعد الخلطات ,اختي غير متزوجه , بشرتها غير موحده طبيعيا بس بعد الخلطات صارت اسؤ
    المبيضات:طبعا خلطات لكريمات تبييض درموفيد,ريو ,ريكو,فيراند لفلي ,ديانا,روز ,كيلي
    كل الاشياء اللي فيها كرتزون,يعني هاذي طريقتها تجمع كريمات تبييض وتخلطها
    جربت من زين الاثاث كريم اللولو والثلاثي ماشافت له نتيجه
    الحين استخدمت الدوكين واليكاسيل يومين والكل لاحظ انها غمقت اكثر فتركتهم

الردود
    273
    أختنا العزيزة ..طبعا كل الكريمات التى ذكرتيها حضرتك غالبا بتحتوى على مادة و احدة وهية الهيدروكينون ..بنسب مختلفه ..طبعا الناس بتفتى و تحط كله على كله ..وده فى غاية الخطورة ..وانا لعملى بالمملكة لفترة منذ فترة كنت دايماانصح البنات بعدم المبالغة فى ذلك .. بس طبعا همة مغرمات بخلطات التفتيح ..ذات مرة جاءت لى بنت تشتكى فى المملكة من حاجة شبه البهاق فلما سالتها قالت انها كانت تستخدم خلطة من خلطات المشاغل العجيبة ..نصحتها بنصيحة و احدة ..توقفى عن كل الكريمات ...فقط استخدمى كريم ملطف فقط و تعالى بعد شهر وكنت واثق انها هتروح ...لانه الجلد قادر باذن الله على اعدة بناء نفسه بس بشرط ..نمنع البلاوى(و اسف فى اللفظ) التى نضعها عليه ....اول نصيحة انصحها لاختك الفاضلة ان تتوقف عن كل التركيبات و الكريمات لمدة 4 اسابيع ....وبعد ذلك نبدأ ببرنامج باذن الله جيد و مفيد و من غير اضرار ..عارف انها ممكن متقتنعشى و لازم يتوصف لها حاجة ..بس انا لا اقتنع بغير ذلك ..وقديما قالو لا تقدم على العلاج بالمفردات الا اذا فشلت الطبيعة فى المقاومة ...و لا تقدم على التركيبة الا اذا فشلت المفردة ....و شكرا

الردود
    405
    يا دكتور جزاك الله تعالى خيرا
    لم تجب على سؤالى بخصوص الحنه السوداء وافضل طريقة لاستخدامها

الردود
    95
    جزاك الله خيرا دكتور حكيم
    يعني تتوقف عن اي كريمات الان , وماتستخدم لا اشياء طبيعيه ولا حاجه؟
    مافهمت بالضبط المطلوب
    وشكرا

الردود
    273
    أختنا المهاجرة ..تتوقف عن كل انواع الكريمات المعالجة و الخلطات ...ممكن فقط تستعمل حاجة ملطفة لو بشرتها جافة او حاجة للالتهاب لو بشرتها ملتهبة ..تعرفى وقولى لى ..نظل كدة ارع اسابيع نعطى فيها للبشرة فترة ترتاح و تجدد من نفسها و تتخلص من المواد الكيماوية ..ثم نرى ما آلت اليه ..درجة التحسن ..درجة التناغم ...ثم نبدا نضيف خطوات لبرنامج باذن الله طبيعى و غير ضار...لان استخدام اى شىء الان ضااااااااار..ولو كان مفيدا فى الاصل ..اظن حضرتك فهمتينى

الردود
    273
    الاخت كلمات ..و الله لم يصلنى اى سؤال بصددحناء ..برجاء اعادة الارسال...وشكرا

الردود
    405
    نشكرك على تواصلك معنا ومنتظرين المزيد ،،،

لو سمحت يا دكتور انا عندى حنه سوداء وكنت عاوزه اعرف افضل طريقة لاستخدامها

وللعلم انا عندى غزو من الشعر الابيض ( وراثى ) لو عندك اى معلومه تفيدنى

الردود
    273
    امور لازم سيادتك تعرفيها
    _الصبغة باى صبغة لون اسود محرم شرعا لقول النبى ( يأتى فى اخر الزمان قوم يصبغون بالسواد كحواصل الطير لا يدخلون الجنه و لا يجدون ريحها) ..وكنت سالت فى الموضوع ده احد المشايخ الكبار قالى انه اى لون يجوز الا الاسود...ممكن تستخدمى البنى هيديلك لون ممتاز قريب جدا من الاسود ...ده من باب النصيحة بس
    _الحناء السوداء او اى حناء ملونه ...تحتوى على 50% حناء طبيعى + 50 % مواد كيماويه لاعطاء اللون بدرجاته
    _الحناء الملونه المحتويه على كيماويات باى لون تساعد على غزو الشعر باللون الابيض و ان كانت بتغطيه لفترة باللون المصبوغ وده عن تجارب عديدة جدا ..لانى كنت اشتغلت فترة فى تصنيع و تطوير الحناء الملونه
    _افضل شخصيا الحناء العادية السودانى و تخلط بمغمقات اللون زى القرنفل و البعض يضيف القهوة بنسب و بعض الناس يضيف غير ذلك بس طبعا هيه لا تغطى الشعر مثلما تفعل الكيماويه
    _استمرى على مغلى المريمية المركز لشطف الشعر ...ففى بعض الحالات يساعد على عودة اللون الى الاغمق تدريجيا ...وسابحث لك عن مزيد فائدة فى هذا الباب ان يسر الله ...وشكرا لك

مواضيع مشابهه

1. الأعشاب__7__و الشعر ملف د.حكيم زمانه بالعلم و التجربه
    بواسطة hakeemo في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 26
    اخر موضوع: 16-12-2010, 11:38 AM
  2. الأعشاب___5___ و الشعر ملف حكيم زمانه بالعلم و التجربة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 04-05-2008, 05:11 PM
  3. ملف الأعشاب ..2...و الشعر ....موسوعة حكيم زمانه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 22-04-2008, 05:50 PM
  4. الأعشاب ..3....و الشعر ملف غير مسبوق د.حكيم زمانه
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-04-2008, 11:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ