بسم الله الرحمن الرحيم...
أول شيء الأخوة الرجال...انتظروا! لاتدعون علي قبل ما تقرأون الموضوع....أخاف توافقون ساعة إجابة...
أختي العزيزة....قولي لزوجك ( بس بأدب ) لامكان لك في البيت هذه الأيام...وحاولي بكل ما أوتيت من قوة أن تحثيه على الإعــــــتــــــــــكـــاف في المسجد..في هذه الأيام المباركة..منها تستفيدين..
1- تعاون على البر والتقوى.
2- حلول البركة عليكم من الله سبحانه...بإذن الله.
3- التفرغ( منك ) لقيام هذه الأيام.
4- مضاعفة الأجر لك لأنك أنت حثيتيه على ذلك.
هذه بعض النتائج التي استنبطتها..ولست بطالبة علم ولا عالمة ولا حتى عشر عالمه!! ولكنها كلمات ترددت في نفسي بعد سماعي لبرنامج في إذاعة القرآن عن الإعتكاف...فرأيت مشاركتكن بها لعل الله أن يغفر لي ذنوووووووووووبي بسببها...
سيسهل الأمر عليك إذا كان عندك أولاد..أو ساكنة مع أهل زوجك..أو ماتخافين لوحدك...أما غير ذلك..فالله يعينك..لكن حاولي..مثلاً روحي لأهلك عبال هو ما يعتكف...( فرصة ) بس لاتنسي عزيزتي..إن تفرغك للقيام أحد الأهداف!!!
ياليت كان عندي وقت...كنت بحثت عن كيفية الإعتكاف وشروطه وآدابه....لكن ماباليد حيلة!!
لو أحد يوردها...نقول الله يجزاه أو يجزاها كل خير ويجعل أجر كل معتكف إعتكف بعد ما يقرأها يحسب في ميزان حسناته.....اللهم آمين.
مـــــلاحظة::: أعذروني عالكلام الملخبط هذا...حاسة إني ما وصلت الفكرة..بس مشغولة...الله لايشغلنا إلا بطاعته....