انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 20 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 196

الموضوع: ₪ متميز ₪ ***كل ما تودين معرفته عن براون سيلك ابيل الجديده(بالتصوير الممل)***

الردود
    137
    تعقيب كتبت بواسطة كيرلي عرض الرد
    ماشاء الله شرح وافي وواضح لماكينة براون.

على فكرة عندي نفسها بالضبط اجتني هدية.. وهي رائعة بالفعل وتترك الجلد ناعم مع اني

مابستخدمها إلا أوقات العجلة والضرورة وأكتفي باستخدام الحلاوة دوماً.

بس مشكلتها الوحيدة انها غير قابلة للشحن ولازم تضلي شابكاها على الكهرباء..

يعطيكِ العافية على الموضوع القيم وربنا يسير لك زواجك ونفرح فيك وبرزقك الذرية الصالحة

على فكره عزيزتي لا تحزني انها غير قابله للشحن لاني لما اشتريتها تعمدت انها تكون غير قابله للشحن

لاني سألت فني للالكترونيات فنصحني بعدم شراء اي اله بالشحن لان مع الوقت البطاريه تضعف وتقل كفائتها

كما ان سلك الشاحن طويل ومريح وغير ذلك فمن الصعب ان تقومي بازاله الشعر خارج البيت

فالشحن لا فائده له سوى انه سهوله لحركه الماكينه في يدك فقط ...

الردود
    137
    تعقيب كتبت بواسطة نمارق النرجسية عرض الرد
    ما شاء الله معلومات مفيدة شجعتيني اني اشتريها وخاصة ان موعد زواجي قريب ان شاء الله مشكورة وبارك الله فيكي ويارب يرزقك من حيث لا تعلمين وينولك يلي ببالك.

توكلي على الله واشتريها وراح تفيدك كتيييييييير مثل ما فادتني

ولما تجربيها لا تنسى ان تدعيلي ولو نزع الشعر كان مؤلم لا تدعي عليا

واي استفسار قبل ان تشتريها انا في خدمتك

والله ييسر زواجك وزواجي يارب

الردود
    113
    شكرا لموضوعك الرائع بس كنت عايزة اسألك على حاجه : فيه ناس كتير بتقول انها بتطلع شعر الوجه اتقل كمان انا كنت بفكر اشتريها فقالولى اللى ليها رؤوس كتير مش مفيده وممكن اشتر اللى ب 2 رأس و استخدم الخاصه بالجسم للوجه و هكذا انتى ايه رأيك؟؟

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    لما اجتني هدية كنت حابة تكون RECHARGABLE لاني بفضل استدام الآلة دائماً بالحمام وللأسف ماعندي كهرباء بالحمام..

محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    حرام عليكي يا شيخة انا ما عمري ما دعيت على حد وحتى لو وجعتني هذا شي طبيعي ما فيش حلاوة من غير وجع. وربي ينولك يلي ببالك ويخليك ويحظفك يارب العالمين وراح اخد بمشورتك واشتريها عشان انا مو قد الحلاوة ووجعها وبعدين سمعنا عنها كثير وخاصة انها بتسبب كثير اشياء مثل موت المنطقة الحساسة وغيرها وانتي فهمة طبعا وبارك الله فيكي وانا بمزح معاك ما تزعلي مني.

محباً لله ومحبا للحياه وادعو الله الثبات والغفران
    الردود
    2,739
    غلطة مطبعية ويحفظك ياااااااااااااارب

الردود
    137
    تعقيب كتبت بواسطة slavotta عرض الرد
    شكرا لموضوعك الرائع بس كنت عايزة اسألك على حاجه : فيه ناس كتير بتقول انها بتطلع شعر الوجه اتقل كمان انا كنت بفكر اشتريها فقالولى اللى ليها رؤوس كتير مش مفيده وممكن اشتر اللى ب 2 رأس و استخدم الخاصه بالجسم للوجه و هكذا انتى ايه رأيك؟؟
    بالنسبه لشعر الوجه فعن تجربتي الخاصه فأنا من اصحاب الشعر الاسود الغزير بالوجه وخصوصا الذقن ومحتاجه الذهاب للكوافيره كل اسبوع وطبعا احيانا اكسّل وبالتالي منظري يحبسني في البيت ده غير الاحراج لما حد ياخد باله منك

انا جربتها على الوجه لقيت انها اقل الم من الفتله لان الفتله مؤلمه ايضا واذا حسيت بالم فأقوم بعمل تخدير لوجهي الاول بأن اضع الاله على منطقه من وجهي وانزعها واضعها في مكان اخر وهكذا

وبالنسبه انها تطلع الشعر اتقل فلم الاحظ اي من هذا الكلام نهائي بل بالعكس فأنا من يوم ما اشتريتها لم اذهب للكوافيره واقوم بالفتله في منطقه الشارب لنفسي وبالملقاط انزع الشعر الزائد من الحواجب وباقي الوجه بالبراون

كما ان تصميم رأس الوجه عباره عن ملاقيط في مساحه صغيره فيكون النزع بسيط فلا تحسين بألم كبير.لذا فأذا استخدمتي الراس الخاصه بالجسم للوجه فسوف تتعذبين لانها ستزيل كميه كبيره من الشعر في نزعه واحده فسوف تؤلمك كثيرا كما ان صغر حجم راس الوجه يساعدك على النزع في المنطقه مثلا بين الحاجب والشعر وبين الحواجب وفوقها اي انها سهله التحديد

اما عن فوائد الرؤوس فبما انك حتشتري فأشتري الكامله حتى لو ما لكي استخدام لها فسيأتي اليوم وتستخدميها

مثلا راس الحلاقه انا لا استخدمها لكن احيانا استخدمها للابط فتتركه في منتهى النعومه وايضا مفيده لتشذيب شعر المنطقه الحساسه فتجعل الشعر طول واحد لسهوله النزع بالحلاوه

هذا عن رايي واليك الاختيار

الردود
    137
    تعقيب كتبت بواسطة كيرلي عرض الرد
    لما اجتني هدية كنت حابة تكون RECHARGABLE لاني بفضل استدام الآلة دائماً بالحمام وللأسف ماعندي كهرباء بالحمام..

انا قلت نصيحتي بخصوص الشحن

اما عن مشكلتك فلا حل لها الا ان تغيري بيتك وتشتري منزل به كهرباء في الحمام

الردود
    744
    السلام عليكم
    جزاكي الله خيرا على المعلومات أنا كنت بفكر اجيبها بس كنت عايزة أسألك أنتي جيبها منين من السعودية أصلي أنا في السعودية مع زوجي بس في جده وكمان رقم الماكينة كام علشان اعرفها وهي بطلع الشعر بعد قد إيه وربنا ييسر زواجك ويرزقك بالذرية الصالحة ويجعلهم من حفظه كتابه

الردود
    137
    تعقيب كتبت بواسطة نمارق النرجسية عرض الرد
    حرام عليكي يا شيخة انا ما عمري ما دعيت على حد وحتى لو وجعتني هذا شي طبيعي ما فيش حلاوة من غير وجع. وربي ينولك يلي ببالك ويخليك ويحظفك يارب العالمين وراح اخد بمشورتك واشتريها عشان انا مو قد الحلاوة ووجعها وبعدين سمعنا عنها كثير وخاصة انها بتسبب كثير اشياء مثل موت المنطقة الحساسة وغيرها وانتي فهمة طبعا وبارك الله فيكي وانا بمزح معاك ما تزعلي مني.

اكيد بمزح معكي يا اختي

اما بالنسبه للمنطقه الحساسه فالبراون بالنسبه لي مؤلمه في منطقه الابط وبالتالي ستكون مؤلمه في المنطقه الحساسه اي انها لن تفيدك في النتف ولكن ستفيدك جدا في الحلق فهي رااائعه ومن تجارب الاخوات فهي رائعه في الحلق

اما عن موت المنطقه الحساسه وسقوط الرحم وكل الكلام اللي بتقريه فنصيحتي فلا تنتبهي لكل الكلام ده لان انا واحده من الناس لا تنفع معي سوي الحلاوه حتى لو كانت مؤلمه الم مميت..فكل جسم وكل بشره مختلفه عن الاخرى

مواضيع مشابهه

1. ₪ متميز ₪ كل ما تودين معرفته عن كريم الأساس او الفاونديشن
    بواسطة ~~داليا~~ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 57
    اخر موضوع: 25-09-2010, 10:13 PM
  2. ₪ متميز ₪ كل ما تودين معرفته عن كريم الأساس او الفاونديشن
    بواسطة ~~داليا~~ في المواضيع المتميزة للعناية بالبشرة والمكياج
    الردود: 57
    اخر موضوع: 25-09-2010, 10:13 PM
  3. بنات جدة محتاجلكو <براون سيلك ابيل>
    بواسطة bassntmoro في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-04-2007, 07:15 PM
  4. محتاجة مساعدة من بنات الامارات>براون سيلك ابيل>
    الردود: 12
    اخر موضوع: 30-01-2007, 12:51 PM
  5. محتجالكو ضرووووووورى<براون سيلك ابيل>
    الردود: 15
    اخر موضوع: 29-12-2006, 04:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ