انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 10 من 20 الأولىالأولى ... 67891011121314 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 91 الى 100 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

السلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    وحشتوووووووووووووووني كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والله بس ضروفي كانت صعبة وحالتي النفسية وحشة خالص وزوجي تعب شوي ومشاكل كدة وصراحة مكنش أي انضبا ط مني ولا من أي ناحية لا رياضة ولا حركة وصرنا كل مابدنا نطلع لمشوار نروح في السيارة آآآآآآآآآآآخ بس واللي قاهرني وزني زآآآآآآآآآآآد وصار 71 توصرو يعني صرت دوبة من أول وجديد رغم إنو صح الدورة أكرمكم الله عالأبواب بس مكنتش أتوقع نفسي أرجع من ثاني عالم السبعينات والله قهر بس الحمد الله على كل شي يلا خلوني أقرأ الردود وأرجع لكم
    بس أنا داخلة بكل حرارة ومش مستغنية عن 4 كيلو أخسرها فهذة ال 10 أيام إن شاء الله وحنوزن يوم 06/11/2009
    إيه رأيكم وكل وحدة لو تحب تحط هدف قدامها توصلو من اليوم ليوم الميزان والمرة دي عن جد ونرمي الكسل ورانا أنا عن نفسي خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاص حكمل لغاية مأوصل لهدفي أو عالأقل 62 لو مش 60 ومش حتنازل عنو بإذن الله

الردود
    1,318

تعقيب كتبت بواسطة elham2 عرض الرد
    عارفه انكم زعلانين منى بس والله غصب عنى

ادعولى يا بنات

هاعزمكم على فرحى قريب

ده اللى ماخرنى عنكم
    إلهآم ياقمر أول شي مبروك والله فرحتلك كثير وربنا يتمم على خير وعقبال ثناء وكل البنات يارب ومبروك الوزن الجديد يلا يا إلهام لازم تودعي عالم التسعينات إنتي وأم معاذ عن قريب ربنا يتمم لك على خير يارب

الردود
    1,318

Smile

تعقيب كتبت بواسطة راجية لقاء ربي عرض الرد
    السلام عليكم
    سمسمة قلقتيني ... فيه ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليه مختفية كتيير كدة ؟ ... أنا مليت من الوحدة .... وكمان قلقت عليكم
    كل شوية أدخل أبص كام مرة في اليوم رغم الظروف اللي عندي
    تعالو بقى وطمنوني ايه اللي حصل
    أنا يعني نص نص تعبااااااااااااااااااااااااااااااانة من ظهري ومش قادرة أمشي خالص ظهري مقطوووووووووم على الآخر ... ادعولي
    في انتطاركم داااااااااااااااااااااااائماً
    السلام عليكم
    راجو يا قمر يا أم معاذ بعد الشر عليكي وعلى معاذ من كل سوء ربنا يشفيه ويشفيك وكل مرضى المسلمين يارب
    وربنا ميحرمناش منك ياأحلى أخت وعن سؤالك شفتي دنا وقعت ومحدش سما عليا زي مقالت زهورة الله يستر بس

الردود
    1,318

flower2

تعقيب كتبت بواسطة nada77 عرض الرد
    السلام عليكم
    الف مبروك لاحلى عروسه رشيقه وربنا يتمم لك بخير انتى تستاهلى كل خير
    ايه يا سمسمه فينك وحشانى
    سلامى لباقى الجروب
    ندوش أنا الحمد الله بخير بس ضروفي كانت وحشة خالص ونفسيتي كمان بعد الشر عنكم يابنات ربنا يحميكم من كل سوء تسلمي عالسؤال يا قمر

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    حبيبتي سالميتا عودا حميدا و عودة قوية بإذن الله
    موفقات غوالي

الردود
    1,318
    تعقيب كتبت بواسطة ورد مدينـي عرض الرد
    سالميتـــــــا حياااااااتي أهلين كيفك ياقمر؟؟وحشتيني كثيرررر

انتي والصيني والله ما انسااااااااااه ههههههههه يلا حبيت اسلم

عليكِ ياحيااااااااااااااااااااتي ....فديتك ياسمسمه

رجو شكلك طفشااااااااانه اهجدي احسلك هههههههههههههههههههه

ياحبي ليكِ يارجوو سلامتك الف سلامه ...لا تتعبي حالك وانتبهي لا تاكلي

جاتوووه هااا (كفووووف) خخخخخخخخخخ
    وردتي معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووول وحشتيني يا قمر عن جد يآاه لسة مانسيتي الصيني خخخ والله أيام مرة مع بعض يا رشيقة يسلمو عالمرور العطر ياأحلى ورد شفها فحياتي وأحلى بوسة لأحلى ورد موآآآآآآآآآح خخخ

الردود
    1,318

تعقيب كتبت بواسطة زهرةالكريستال عرض الرد
    الله والله وحشتوووني يا غالياات
    اااااااااسفة على الانقطاع والله مكسوفة
    يعني بدل ما انزل وزني زودت ااااااخ
    عارفين كنت 70وصرت71.5
    شايفين اخرة الحلو والله كانت عندي نوبة انجدااااااب للحلو بس ايه نفسيتي كانت زفتتتتتتتتتتتتتتتت بس بادن الله داخلة بجد راجو الف بعد الشر عليك اااااسفة يا اعز اخت من اليوم معك بجد يالله وسمسمة معدوووووورة الله ياخد باديها وايدييينا للخير وكل الحلوات يالله معا للرشاقة الهام اختي الف مبروك ماشاء الله عقبال ثناء اخت راجو وكل البنات يارب والدرية الصالحة يارب تتهني وتكوني احلى عرووس راجو معك يا غاااالية فاطرة بيضة +خبز +شاي +تفاحة +زبادي من غير سكر ويارب اقاطع الحلو لانة ضعفي يارب راجو ادخلي وشجعيني انا معك يوميا بادن الله ...اللون اختارته بنتي شايفين بيسطع هههه
    مستنياكي يا قلبي
    زهورتي وحشتيني يلا إديني كتفك أبكي عليه عن أنا وإنتي نستاهل الظرب بالشبشب خخخخ والله نستاهل مهو إحنا اتغرينا لا تقولي لأ إحنا اتغرينا بشكلنا الجديد وخصوصا أنا كل مرة يشوفني وحدة من قريباتي أو قريبات زوجي يقولولي يووووه قديش خسيتي وصرتي جلدة على عظمة خخ وكل مرة أسمع تعليق أقوم ناسية نفسي وعن أيام المرة لي مريت فيها لما كنت فعالم التمانينات وخصوصا هالأسبوع الأخير لي كان كل عزومات بالليل ومشاكل بخصوص الشغل وعدم حركة ياه والله أستاهل بس عن جد أكلت كثير ممنوعات يعني أستآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآاهل
    يلا نحط إيدينا فإدين بعض ونرجع زي زمان أنا عن نفسي خلاص مش مستغنية عن 4 كيلو ف 10 أيام والله يعينا يارب

الردود
    1,318

flower2

تعقيب كتبت بواسطة um Abdallah عرض الرد
    حبيبتي سالميتا عودا حميدا و عودة قوية بإذن الله
    موفقات غوالي
    تسلملي هالطلة ياقمر لا تغيبي عنا كثير وادعيلي بقا ييسر أمورنا وزوجي يشتريلي الإلبتكل وأنظم عندك
    نورتي يا قمر

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    سمسمة الف سلاااااااااااااااااااااااامة يابت والله ما يفيد البكااء على الاطلاااااااااااااال ههههههههه ايدي على كتفك فاطرةكويس ومتغدية كويس والعشاء سندويش بيض زغنطوط شهتني الريحة عملاه للاولاد جاعو شوية فنقنقت معاهم وااااااكل تفاح ومااااء وارتاح والله اتخديت من الميزان والله مافيه اماان انا كمان اتغريت وبميزاني اتسليت وقلت لما الفاس وقعت في الراس يا ليتني ما كلت ولا شاكيييت ههههههههههههه
    اه من اللخبطة
    يااااااااعاااااالم ....راجو فين اوعي الخبطة يابت باني والله متحمسة
    ودمتم سااااالماااات
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 27-10-2009 في 07:40 PM

الردود
    1,318

خخخ زهرة كلام صح والله ماينفع البكاء الآن بس بعزيمتنا وقوتنا إحنا قدها وقدود وحتشوفي سلميتتا القوية على قولت وردتي الله يذكرها بالخير إن شاء الله حوصل لهدفي وبإذن الله قبل العيد أكون 64 وأنا مصرة ومش حروح لا عزومات ولا شي وحت لو رحنا مش حخبص أكيد وهذا وعد مني أول شي أوعد نفسي وبوعكم يا بنات مش حخبص عالآقل هال 10 أيام ومن بكرة يوميات جديدة مع سلميتتا جديدة وخلال هالشهر لي قبل العيد أخس 7 كيلو بإذن الله تعالى يلا مين تيجي معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ