انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 6121314151617181920 الأخيرالأخير
عرض النتائج 151 الى 160 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

Unhappy

زهورة أكي ياقمر حرجع بعدين وأقرأ الموضوع ياعسل ويسلو عالدعوات يا قمر ولك مثلها وأكثر عن ضهر غيب وأنا كمان مدياها شربات خضار وخضار بالفرن وشايات وزنجبيلات وفاكهات وتفحات حتى نصير أرشق صديقات خخخخ أيوة كدة عجبتني يومياتك وخصوصا مع الرياضة الله يحميكي من العين قولي آمين ويسلمو على نصائحك للأخوات ياأحلى أخت والله إني بتشجع بيكم وبيزيدني حماسكم حماس أكثر والله إني أحبكم في الله ياأعز أخوات
    إلهامو ياعسل إنتي يعجبني نشاطك بسم الله ماشاء الله كملي ياقمر وإحنا معاكي وبرافو بداية موفقة ياأحلى عروس ربنا يتتمم لك على خير وعلى فكرة أنا مصحى بدري بس مبقدرش أدخل الصبح لأننا بنروح عالصيدلية وبنرجع فاستراحة الغداء نتغدى ونرجع بسرعة
    أم علاوي ياقمر بستنى أعرف طولك ياقمر أكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وحلو يومياتك بس ممكن تقوليلي نص خبزة كم جرام تقريبا؟وياريت لو تبعدي عن الببسي والكولا حتى لو دايد صدقيني إنها مش بتنفع فالدايد ممكن تاخديها مرة بالأسبوع بس مش كل يوم أكي أنا بحكيلك وباستفسر هيك عشان عندي تجربة وأنا كمان الحمد الله خسر وزن ماشاء الله كبير وكان وزني 86 عشان هيك بحب أنصحك ياقمر وشفتي البنات معنا الحمد الله مو مقصرين فنصايحهم معنا
    راجو بصراحة مش قادرة أحكي شي غير الله يشفيك ويشفي معاذ وكل مرضى المسلمين ويعينك على كل شي يارب وألف مبروك زواج أخوك عقبال ثناء يارب واحنا بانتضارك فأي وقت أحبك في الله ياأحلى أخت

الردود
    1,318

أما عني يا بنات مدياها شايات ومايات ووو...............وشوربات ومش حتصدقو عملت رياضة أمس مع إني كنت موجوعة بسبب............خخخ عرفتوها طبعا وحاسة إني خاسة عن جد ومتحمسة كثير ليوم الميزان زهرة أنا قبلت التحدي على فكرة وحنافسك ياعسل خخخ
    مش قادرة أكتب يومياتي بالتفصيل لأني تعبانة عاوزة أنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم خخ بس مفيش نشويات غير عالفطار شي 50 غ وباقي اليوم خضار وفواكه ورياضة

الردود
    1,318

لا تنسو الميزان يوم 06/11/2009
    تصبحو على خير
    سلام

الردود
    2,420

flower2

ازايكم يا قمرات عاملين ايه

راجيه الف مبروك لاخوكى عقبال ثناء يا رب
    وترجعلنى بالف سلامه ومن غير لخبطه

سالميتا يا قمر ربنا معاكى ويوفقك يا رب

زهورة بعدت عن الحلويات وقدرت تقاومى لا تستاهلى وكمان اتمشيتى ايوه كده

ام علاوى

يومك شكله حلو بس ليه البيبسى ويعنى ايه زلاطه

اهلا بالوجه الجديد ام ندى نورتينى

الردود
    2,420
    انا صحيت على الساعه8 شربت لتر ماء للان ولسه مش اكلت

والدنيا برد بره هاقوم اعمل تمارين فى البيت واشوف انط حبل لو لاقيته

الردود
    2,420
    عندى سؤال للدكاترة القمرات

صحبتى عاوزة تخلف ووزنها عالى شويه ومش بتخس بس دكتور وصفلها سيدوفاج تاخده علشان ينزل وزنها الدكتور ده اخو جوزها

انا اعرف ان سيدوفاج للسكر هلى هو امن على تنزيل الوزن ويمكن استعماله
    بالشكل ده ولا لا

فى انتظار اجابتكم

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بناااات .........صباحكم ورد وعسل والله لا يحرمنا ونحقق الامل
    ماشاااااااء الله الكل متجمع مرحبا بام ندى الف مرحب سالميتا ياه ماااااشااء الله عقبال الي في بالك
    برافو عليك انا لحد اليوم 03/11....ماشاء الله وبفضل الله و منته تمام وشجعتيني على اخد النشويات في الفطاااار واحاول الغيها في العشاء البارح كانت سوب سمك +فاكهة +زبادي من غير خبز .....ماشاء الله والشاي حبيب قلبي والماااء هايل بس مغلبني الحمام لازم يكون على طوووول فاضي ههههه
    اليوم تمام ولله الحمد ماااااااااااااااااااااء+شاااااي الفطار بيض وتقريبا ملعقة قهوة جبنة بتوابل واعشاب +ههههه موزة +تفاحة+ زبادي هههه ملوكي يعني اه لااااااااااااااازم حتى ما نحس بالجووع فاننضرب على عينا ونلخبط ههههه
    راجو موفقة والله ييسر لك اموووورك وعقبال ثناء الهام جدعة دايما واناعلى يقين بانك من هنا للفرح تبقي وحدة تانية واضغر بشي خمس سنين هههه وميرسي على البوكيه عقبال ورد الفرح رررررررررررر ...ري
    ام علاوي اه اكلت ليلة امس ولا كلامنا جاب نتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههه امشي معنا صح ما تندمي سمسمة ايوة لالا تبارك الله شجعتيني نعمل مثلك ونلغي النشويات مع اني لغيتها امس من العشاء واتركها للفطار على الاقل تتحرق طووووول اليوم ........والرياضة رايحة شوية شوية لكن هده المرة بادية ماشاء الله يظهر انه فترة البيات الشتوي عدت وكفانا نوووووووووم وكسل يالله همتكن بنات
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 03-11-2009 في 11:56 AM

الردود
    709
    الله الله الله
    نشاااااااااااااااااااط ايييه
    وانتظاااااااام اييييييه
    وييييينكم يا طفشنااااات سمسمة في الشغل وراجو بتحضر الخطووووووووبة الف مبروك عقبال الي مازال ما تخطبوش والباقياااات ........ما علش اطفش و بس ما تلخبطووش
    تمام اليوم الغدااء كسكس بالدجاج وكثيييير خضرة وموزتين ومااااااء
    والرياضة شغل البيت ممكن اتحمس المساءيالله حبيبااااتي نعنشو الصفحة وما تغيييبو عليا انتم عمااااد البيت قصدي الحملة
    سمسم نورينا لما تدخلي المسااااء الهااااام مشغوووولة في ايه يا بطة وام علاوي وينك يا غااااالية لا تاكلي باليل ه هههههه
    انا معك باسم الله ماشاء الله انضباط لليوم الثالث يالله نكون دايما مع بعض حتى نتحمس ونوصل للمثالي لاازم تحته شوية حتى لو لخبطنا ما تباااان عليناااا ههههه

الردود
    1,318

سلام عالحلوين
    لسة داخلة من برة قلت أكتب ردي ليروح زوجي ياخد مني الكمبيوتر
    إلهام ياعسل ماشاء الله على نشاطك شوفي ياقمر يمكن قرأت كم مرة في النت عنو بالصدفة بس لو تعطيني المادة الفعالة فيه عشان أجاوبك لي بعرفو إنو بينزل مستوى الكليكوز بالدم ودا عشان منحسش بالجوع بسبب ارتفاع نسبة السكر بالدم
    زهورة إزيك ياحلو يلا رشيقة يعجبني نشاطك ياحلو وعن جد أكلك حلو كثير والفطار لازم يكون منوع ده هو الأساس لو مش كان مزبوط حيتهد البيت هههه قصدي الريجيم ونتعب آخر اليوم ونميل لأكل الحلو إلا قليلي وين عايزة تطفشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خليكي يا بنت ولا حطفش أنا كمان خخخ
    أم علاوي
    راجو
    لليبية

دائمابإنتضاركم
    أما عن يومياتي كانت عالصبح لتر ماي وشاي وجبنة وو خبز أسمر وتفاحة وبرتقالة
    عالغدا قطعة لحمة من غير دهن وخضار مشوية ورمان وبرتقال
    والآن حروح آخد صحن شوربة خضار مشكلة وبعدها زنجبييييييييييييل وشاي
    والرياضة حعملها بعد شي ساعة
    سلام

الردود
    709
    السلاااااااااااااااااام عليكم حبيبااااااااااااااااااااااتييييييييييييي
    مساكم الله بالخيييييييييييييييييييير
    الحمد لله انا تمام 100%....لله الحمد والمنة يومي ماشاء الله من غير لخبطة ولا حلو والله برافو يابت يا زهورة عقبااال طوووول الشهر نفسي اعمل شهر صحي حتى ازحزح الي نيلتو بعد رمضاااان شاااي المساء +مااااء +15د رياضة بين اليبتيكل وايروبيك عارفةالبداية محتشمة لكن حتى اسخن بس ههههه وبادن الله ارجع ل30د يوميا وتخفيف في الاكل +الغااااء الحلو واستبداااالو بالفواكه والله كان فادني كثييير في تنزيل ما سبق هههه وبادن الله ارجع للنظاااااااااام وحدة وحدة سمسمة مستنياكي لما تدخلي بقى لنا كثييير ما دردشنا ش سوى عارفة انك تعبانة بعد الشغل بس حتى نشجع بعض البنااااااااات اليوم فص ملح هههه ولا وحدة ......المساااااء هو الاساس لازم تدخلو حتى تشحنو الهمم وتصيروو جدعااات مستنياكم للصبح ولا اقفل النت ههههه

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ