انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 20 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

صباااااااااااااااااااااااااااااااااح الحب .....يالله اضيفكن شاي ....لعيونكن الحلوة ولمقاستكم الصغيرة لقد المياس وحتى تلبسن احلى sشاي بنعناع بس اييييييييه من غير سكر والحلاوة من الله برضاه علينا ومن صحبتنا صحة وهنا ودمتن رشيقااااااات يالله باسم الله مع بعض 1...2....3...اديييلو يالله ثم go
    يالله بادن الله نبدا بجد سمسمة ندوشة الف مرحب باغلى الغالياااات واهل المنتدى الغالي ساكنييين في القلب ههههههه والله مشتاقة للشعر والمقالات وقرفنا من اللخبطاااات ونشجع الاكلات الصحية والسويعات الرياضية يالله اديييييييييييييييييييييييييلووووووووووووووو
    نبدا على بركة الله شاااااااااااااي افندم +مااااااااااااااااء افندم+خضااااااااااااااار +تفااااااااااح +تقليل الخبز و0000000000000 حلويات والله متعبة ........بس اييييييه غلااابا يا يابا ربي قدرنا يالله من اليوم يبدا العدااااااد يعد بجد يالله لا تنسو تستغفرو كثير وتدكرو ربنا لا اله الا الله محمد رسول الله عليه افضل صلاة وسلام
    ومن كل قلبي احبكن في الله يالله الي تحب صحتها وتحب رشقاتها تبطل الخبطة وتخلييييييييييييييها جدعة معنا يالله اديييييييييييييييلووووووووووووووو....سباق يومي للصحة ...سباق يومي للرشااقة يالله باسم الله والجدعة الي تقاوم الحلو والخبز وكل ما يتختخ خخخخخخ خلوووووووونا جدعااات لا لللخبطاااات ونصييييييييير احلى مقاسات والله وصلنا لمقاسsوالله وصلنا له بس بالحركة 30د يوميا مع انضباط فطار ملوك وغداء امرا وعشاء فقرااااااااااااااء+ماااء كثييير وشاي من غير سكر ولا للجلد ولا الشحوم وتخفيف المقليات ولا للشكولا ولا البيسكوي يالله نبدا صح يارب ابتدينا بالاتكال عليك وفقنا يارب .........واحلى بووووووسة يالله معلمتي سمسم اول مقاااااالة ......ويارب يثبتنا على طاعته معا....ندااا ايوووه ياسكندرانية لك وحشة .... هايلة والله زماااان يالله يابت اتحزمي الماتش بدا يالله نبقى صديقات رشيقاااات والي ماكانت معنا الف مرحب والي حابة تتفرج الف مرحب بس الي تدخل تدعي لنا بالتوفيق وتدكر الله معنا لا اله الا الله محمد رسول الله .واستغفر الله الدي لا اله الا هو الحي القيوم ....هنا الطاعة والصحة لان بدكر الله تطمئن القلوب من تعب الدنيا وزيفها ومغريتها لا اله الا الله ........تابعووووووونا لنا عودة بمشيئة الله لا تنسو تتابعو قناة الناااااااااس قناة تاخدنا للجنة يارب وكل اهل المنتدى الراااااااائع اميين
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 06-10-2009 في 07:58 AM

الردود
    4,789
    موفقات باذن الله

الردود
    786
    موفقات يارب

الردود
    274
    مرسى ليكم على قبولى
    ان شاء الله هاوزن اليوم واقول ليكم على الوزن

الردود
    1,652

heart2

السلام عليكم ورحمة الله

ازيكم حبيباتي عوداً أحمداً .... ألف حمدا لله على سلامتكم

وحشتووووووووووووونييييييييييييييييييييييي

سالميتا : ياريت تشدي حيلك معانا لأننا مش عارفين نرجع بنفس العزيمة قبل رمضان ...

زهورة : حمدا لله على السلامة ياقمر يعني ماتظهريش إلا لما ترجع سمسمة واحنا كنا بانتظارك

ندى : الحمد لله ربنا لم شملنا من جديد عقبال لما ترجعلنا إلهام وطلة وزيزو وفاتي وباقي اخواتنا

الردود
    1
    ممكن أنضم للحملة أنا كل يوم ابحث عن مجموعة لأتشجع وأبدأ في تنظيم أكلي وعمل رياضة.
    هل ممكن ان أعرف كيف أستطيع إنزال وزني دون أن أتعب يعني لا يضهر على وجهي مثلا و لا أشعر بالكسل.

الردود
    1,082
    موافقات ان شاء الله
    كان نفسى اكون معكم و اكون صديقة لكم لكن انا حامل .. بس مظبطة الاكل اليومين دول و تقليل النشويات و مانعة الحلويات ربنا يثبتنى لاحسن فاجاة بلاقى نفسى مش قدرة و اتجة للحلويات و انا زاد وزنى جدا فى الحمل هانت ان شاء الله انا فى الشهر السابع
    بس ليه سؤال اختى سالميتا ما شاء الله عليكم كان وزنك 86 و صار 68 يعنى ما شاء الله خسرتى 18 كيلو
    ممكن اعرف ازاى و مدة اد اه.. وكان هذا وزنك طول عمرك ولا زاد بعد ولاده و حمل
    فى انتظار ردك
    جزاكى الله خيرا

الردود
    463

beatheart

هلا بالغالية سالميتا
    وهلا بكل بنات المنتدى الحلويين
    ليا وقت طويل ما زرت الركن الحلو
    ان شاء الله الكل يكون بخير وصحة
    وتكون الغالية ورد بألف خير وسلامة
    سالميتا يا حلوة احنا كنا بنفس الفريق ايام الغالية ورد
    أفتكرتيني ؟؟؟
    وقتها كنت بتدرسي يعني قبل 4 أشهر تقريبا
    ان شاء الله تكوني وفقتي بدراستك يارب
    المهم انا عايزة انضم ليكم
    تقبلوني ؟؟
    لاني رجع وزني زاد من الاول

تحياتي للجميع

الردود
    2,297
    انا معكم ابغى

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

flower2

سلام على أحلى صديقات
    معلش يا بنات بتأخر في الدخول بس والله إنكم على بالي على طول وحشتوني عن جد أخواتي
    زهورة شو أخبار الولاد مع الدراسة إن شاء الله كويسين وإنتي إن شاء الله ماشية مع الدايد أنا الحمد الله مقاومة كل المغريات ن كرواسان صبح وحلويات بعد العصر خخخخخ وإنتي شو أخبار الأيس كريم معاكي خخخخخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أم مالك وأدهم ومرموقة تسلمولي يارب
    درهاپپي68 بنستناكي ياقمر لا طولي
    راجية قليلي أو شي إزاي معاذ حبيبتي بدعيلو دايما فصلاتي الله يخليه ليكو وتفرحو بيه وهو أحكبر مهندس وحشتيني يلا وسامحيني بعرف مقصرة معاكن بس شوية ضروف بس أنا مصممة أوصل 60 بإذن الله
    الأعمال الحسنة أهلا بيكي بين أحلى صديقات وبإذن الله رشيقات
    أم جمانة أهلا فيكي فأي وقت وربنا يتمم حملك على خير شوفي يا ستي أنا وصل وزني ل 65 بس بعد العيد صار 68 وقصتي طويلة جدا بس أهم حاجة فيها هي عزيمتي وإرادتي وقناعتي الحمد الله و على فكرة واحد من الأسباب أنا لسة مخلفتش وكنت خايفة أدخل عالم المية وكثير حجات زي اللبس و بعض تلطيش كلام من بعض الناس وثقتي بنفسي وبقدرتي وتصميمي على الشيئ أنا كنت دايما تقريبا فعالم 70 بس زاد وزني بسبب إني كنت مدمنة شكلاطة وزوجي مدلعني بيها فكل وقت خخخخخ والمدة ياستي حوالي 4 شهور مع رياضة مكثفة وهي المشي السريع لي كنت مرات أتمشي حتى 4 ساعات متتالية ولو في أي سؤال أنا حاظرة ياأختي
    زهر الرمان طبعا مفكراكي وطبعا ممكن تتفضلي البيت بيتك ياصديقتي الرشيقة يلا حطي بياناتك وتوكلي علي الله أيوة ياقمر أنا اتخرجت ورجعت عبلدي والآن بعمل سطاج أي تدريب فصيدلية الله يعينا ونكملو ونفتح صيدلية الآن فطور البحت عن موقع كويس أنا وزوجي إدعيلنا
    في داخلي قلب طفل تفضلي يا أختي وحطي بياناتك

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ