انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 20 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

heart2

بنات أنا متفائلة كثير بميزاني هالأسبوع مع إنو الدورة مشرفة بس لما حوزن حتكون خلصت ويومياتي هي فطار بشاي وخبز كامل ومثلث جبنة مع إنو الصفرة مغرية جدا بالمعجنات الطيبة بس إيه أختكم رآآجل خخخخ وعالغدا خضار وبروتين وخبز كامل بس مابكثر وفواكه والمسا فواكه والعشاء ثابث شربة خضار ومرة زبادي المهم بحاول أنسق و آكل صحي من المجموعات الغدائية
    ورياضة مشي كانت أمس ساعة ونص وبشرب مآآآآء كثييييير
    بنات يلا شجعوني ونشجع بعض لازم نحط هدف ونحدد مثلا قبل عيد الأضحى لازم نكون هالوزن يلا كل وحدة تحط بياناتها هدفها قبل العيد

الردود
    1,318

crazy

بستناكم بنات يلا تصبحو على خير يا رشيقاتي

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    صباااااااااااااااااااااااااااااح الهنا والقلوووووووووووب الفرحانة
    الف مرحب بالغاااااليات ام معاد اختي راجوووووووووووو كيف اخباركو انت وكل الحبيباااات ...سمسم صباح الورد عليك يا نجمة المنتدى والله تزيدي في ثقتنا وحماسنا يالله مع بعض للرشاقة ....الله الله على المقاومات والله مش عارفة افرمل بس اييه داخلة على صيام ادعو لي بنات بلي في قلبي .....يارب زدنا ولا تنقصنا واعطنا ولا تحرمنا ورضينا وارضى عنا ....
    امييين والله يعافي معاد وكل مريض يارب يكون احسن ....سمسم موفقة في شغلك يابت لهلوبة ماشاء الله يااااااه الرشاقة حلوة بشكل بس الارااااااااااادة وروح الجماعة والله وحدي اضعف بس ربنا يخلينا لبعض ...اليوم صايمة وبادن الله لا للخبطة كانت معي الدورة وخبصت اخر تخبلص والله مكسووووووفة بنات بس اليوم القراااااااار لاء بادن واحد احد يارب امنحني العزيمة والارادة مثل سالميتا وكل الغاليات ....يالله شجعونا يا جدعات...خايفة اوزن بس ...بعد اسبووووووووووع يالله اشوفكم وقت تاني والله فروض الفترة الاولى للدراسة ابتدت لدالك مراجعات للاولاد على طول يارب وفق اولادنا .....يالله تنجدعن ونمشي دغري ولا للخبطة....معكن حبيباتي سمسم ماشاء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم عليك ...يارب تنالي مرادك وكل الغزالااااااات وانا معكن يارب سحوري كان جبنة كوب صغير قليلة الدسم +مااااء.....يارب قدرنا وتقبل منا يارب

الردود
    1,652

heart2

السلام عليكم
    سمسمة: معاذ الحمد لله بخير بس انت عارفة أي برد أو رشح ينزل الزلال في البول وده هو اللي بيقلقنا

زهورة : ربنا يبارك لك على الدعوات الغالية ويااااااااارب يتقبل من الجميع ويحقق لك ماتتمنيه

أنا بياناتي الآن
    الطول 170
    الوزن 99
    الهدف 75 والله المستعان
    وإن شاء الله من السبت هبدأ من جديد وربنا يعينا

الردود
    1,318

السلام عليكم يا أحلى رشيقاتي وحشتوني والله وبحس إني مابحكي معكن كثير وهدا الشي مدايقني كثيييير والله عالم
    ولكن أهم شي نواضب على أكلنا ونفتكر بعض لما نكون فطور لخبطة الدايد خخخخخ ونعاقب نفسنا بالحركة وشرب المآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآء
    يومياتي كانت ساعة مشي
    لترين وشوية ماء
    فطار خبز كامل حوالي 200 غرام وملعقة عسل نحل وملعقة جبنة وشاي وزنجبيل كوبين
    غداء خضر مشكلة هطبوخة مع لحمة وشوية خبز وبرتقلتين
    الساعة 5 تفاحة بعدها كوب شاي أخضر طبعا
    العشاء حوالي 100 غرام جبن أبيض قليل دسم
    المهم ما أوصيكم بعدو عن التخبيص ويلا نرجع زي زمان نشيطات وقويات شخصية كيف معتادين ولي نصمم عليها نوصل ليها بإذنه تعالى

الردود
    1,318

heart2

زهورة يا كريستالتي والله وحشني أكتب مقالات طوييييلة زيك بس والله عندي حكي كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير بس والله وقتي قليييييييييييييييييييل في البيت برجع المسا تعبآآآآآآآآآآآآآآآنة لسة ماتعودت على شغلي خخخخخ المهم يلا خلينا من اللي فات وتفائلي ببكرة بكرة أكيد أحلى والله يقبل صيامك ويقق مرادك ومراد كل الأخوات المسلمات يارب ولا تتكسفي كلنا بنضعف أمام المغريات بس بنفرمل ولا نخلي روحنا لما نغرق لودانا خخخخخ يلا حطي إيدك فإيدنا كلنا صديقات هنا ويلا نكون أحلى بنوتات رشيقات على طول
    راجية حبيبتي بصراحة موضوع صحتي أنا لسة متهاونة فيه لأنو مشاغلي كثرث ومش لاقية وقت أتابع نفسي ببقى أكتبلك عالخاص وابقي بسيلي معاذ والله إني متعلقة بيه كثير وممكن إني أكون نسيتكم مرات بس هو مانسيتو والله شاهد علي

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

ا حلى صبااااااااااااح على الغاااااالياااات
    سمسمة ..راجو ..ندوش وكل الغااااااااااليااااات ....صباحكم حب وود ويارب يحقق لنا الي في القلب ......سمسم ياه ماشاء الله وانا ايضا عندي كلااااااام كثير اه الصيف كان صعب علينا بس الحمد لله ورمضان الله يتقبل من الصيام يارب وكل الي قدرنا هو عليه ..الله يعينك في شغلك انت وابو سامي وسلمى يارب ياخد باديكم ويوفقكم ....وحدة وحدة يابت العمر قدامكم يارب في صحة وحب طاعة الله والدرية الصالحة امين والمقالات ملحوووقة ياريسة انت الخير والبركة والعين ما تعلى على الحاجب....هههه .راجو احلى بوسة لمعاد الله يحميه والله يحقق لك مبتغاك 75كلغ يالله اتجدعني معانا اهي فرصة يادكتورة ..ماشاء الله عليك ...الله يعينك ويفتح لك بكل خييييير ..ندوش اه ...غطسانة فين ايووووووووه ....شدي حيلك .....وكل الحبيبات الجديدات موفقات بس انضباط انا احاول افرمل شوي شوي والله المعين ........ادعولنا بالتوفيق يا غاااالياات ولكن مثله بادن الله نحاول مع بعض نتحرك شوية زيادة مع تخفيف ما لد وطاب ويارب تجي في الصواب....ولكن احلى بوسة يالله اشفكم لاااااحقا.....ما تنسو تصلوا على الحبيب عليه افضل صلاة وسلام اليوم الجمعة اكثرو من الصلاة عليه ...صلى الله على محمد واله وسلم ...وسورة الكهف امانة ما تخلوها ....

الردود
    1,652

heart2

السلام عليكم ورحمة الله

بتوحشونيييييييييييييي كتير يابنات

سمسمة : اهتمي بنفسك ياحبيبتي الى جانب شغلك .. وربنا يباركلي فيك على تذكرك لمعاذ

زهورة دايما مقالاتك منورة الصفحة وتشرح لما بشوفها ... الله يبارك لك في أولادك وينحفنا كلنا واحنا في أتم صحة

فين باقي البنات اختفوا تاني ليه

يومياتي
    الفطار 9ص : كوب لبن منزوع الدسم بقرصين دايت سويت + 3 شرائح توست

شربت ماء كتيييييييير هروح آكل ثمرة جوافة دلوقتي
    وهدخل بالليل أكتب باقي يومياتي

سلامي للجميع
    ( أحبكم في الله)

الردود
    1,318

beatheart

سلام عليكم يا أحلى وأغلى أخوات
    ماشاء الله على نشاطكم بس قلولي ليه مابسمع كلمة ريآآضة يلا لا تكسلو كونو نشيطات والرياضة أقرب طريق إلى الرشاقة ياحلوات أنا لسة داخلة من برة قلت أكتب يومياتي وانبسطت من ردودكم يا أخواتي أحبكم في الله جمعة مباركة
    فطاري كان كوب شاي أخضر بنعناع وكوب ثاني مخلوط مع زنجبيل و قطعة خبز كامل ومثلث جبنة وكوب زبادي وبصراحة قطعة كرواسان طعمني إياها زوجي بإيدو وطبعا مش ممكن أكسفو خخخخخ
    الغداءبقا اليوم كان كسكس مغربي مممممممممممممممممم هادي عاداتنا الأغلبية بتتغدى كسكس يوم الجمعة بالخضآآآر ولحمة بس صحي كثير
    السناك عالخمسة تفاحتين
    والعشاء مش ناوية أتعشى لو جعت تبقى تفاحة
    والرياضة مفيش لحد الساعة وبصراحة تعبآانة وبنحظر نفسنا بكرة إن شاء الله ممكن نسافر نبحث عن مواقع لصيدليتين الله يعينا ادعولنا يارشيقات بحاول أرجع بعد شوي عشان وحشني الكلام معكن

الردود
    1,652

heart2

السلام عليكم ورحمة الله
    ازيكم يابنات وحشتوني ...

سمسمة : منورة ياحبيبتي وبالهنا والشفا عليك

زهورة : انت فين؟؟؟

يومياتي:

تكملة أمس : الغداء .. 2 خيار و1طماطم + قرصين طعمية صغيرييييييييييييييين بربع رغيف ولادي طلبوا مني آكل معاهم من نفسهم وكمان الجمعة يوم أجازتي من الريجيم

العشاء : طبق سلطة + بيضة مسلوقة في ربع رغيف

وبما انه يوم أجازة .. أكلت قطعة كيك خفيفة عاملاها ببيض ولبن خفيف الدسم وبدون سمن

المشي : 25 دقيقة في الصندووووووووق

السحور : بيضة مسلوقة في ربع رغيف أسمر + كوب لبن منزوع الدسم وغدا بمشيئة الله أكتب لكم فطاري اليوم والسحور لأني ناوية الصيام الأسبوع كله لغاية الخميس

أحبكم في الله
    السلام عليكم

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ